Wednesday 21 March 2018

ذكرت خيارات الأسهم على 1099-متفرقات


خيارات غير مؤهلة.


كيفية الإبلاغ عن مبيعات الأسهم.


والمعاملة الضريبية لخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) بسيطة للغاية. للأسف، ملء استمارات مصلحة الضرائب يمكن أن يكون معقدا و [مدش]؛ خاصة وأن التغييرات الأخيرة في القواعد أصبحت سارية المفعول. في ما يلي أربعة أشياء يجب أن تعرفها عن مكاتب الإحصاء الوطنية.


مكتب الإحصاء الوطني هو خيار لا يتأهل للمعاملة الضريبية الخاصة التي توفر خيارات الأسهم الحافزة (إسو). على الرغم من المزايا الضريبية المحتملة لل إسو، فإن معظم أصحاب العمل يستخدمون المكاتب الإحصائية الوطنية لأنهم أكثر بساطة، ومعاملتهم الضريبية أكثر وضوحا، وتجنب بعض المخاطر والقيود المرتبطة إسو.


لنلقي نظرة على مثال: تمنح شركة أبك موظفها، ستيف، نسو لشراء 100 سهم من أسهم الشركة مقابل 100 دولار للسهم و [مدش]؛ القيمة السوقية العادلة (فمف) في تاريخ المنح. وتستحق هذه الخيارات على مدى خمس سنوات ويجب أن تمارس في غضون 10 سنوات. في العام 5، الأسهم و [رسقوو]؛ فمف زاد إلى 150 دولار للسهم الواحد، ويمارس ستيف كل خياراته، وشراء أسهم بقيمة 15،000 دولار (100 & مرة؛ 150 دولارا) مقابل 10،000 دولار (100 & مرة؛ 100 دولار).


وبوجه عام، لا توجد عواقب ضريبية عندما تمنح المكاتب الإحصائية الوطنية. وتخصص مناقشة 525 لمنظمات الإحصاء الوطنية عدة فقرات للظروف التي تتطلب بموجبها منحة الخيار الإبلاغ عن الدخل الخاضع للضريبة. وسيكون هذا هو الحال إذا كان الخيار نفسه (بدلا من المخزون الأساسي) له & لدكو؛ قيمة يمكن تحديدها بسهولة. & رديقو؛ ولكن الخيارات التي يمنحها أرباب العمل لا تلبي هذا الشرط أبدا.


ومع ذلك، عند ممارسة مكتب الإحصاء الوطني، يجب عليك الإبلاغ عن دخل التعويض مساويا للفارق بين سعر التمرين ومعدل فمف للسهم في تاريخ التمرين. بالعودة إلى المثال، عندما يمارس ستيف خياراته، يحصل على 5000 دولار أمريكي كتعويض، وهو خاضع للضريبة له كدخل عادي وخصم من قبل صاحب العمل. يتم تضمينها في الأجور على النموذج W-2 من ستيف ويخضع لضرائب الرواتب. وفي حالة غير الموظف، سيظهر الدخل من ممارسة المكاتب الإحصائية الوطنية في الاستمارة 1099-ميسك.


والإبلاغ عن الإيرادات المتعلقة بممارسة المكاتب الإحصائية الوطنية ليس من قبيل التفكير. طالما يتم الإبلاغ عن المبلغ بشكل صحيح على W-2 أو 1099-ميسك، يجب أن تظهر بشكل صحيح على الإقرار الضريبي الخاص بك. الأمور أكثر تعقيدا قليلا، ولكن، عند بيع الأسهم. من الناحية النظرية، حساب والإبلاغ عن المكاسب من بيع الأسهم الخيار بسيط: أنت تأخذ عائدات من بيع (صافي أي عمولة سمسار أو غيرها من النفقات) وطرح الأساس الخاص بك في الأسهم.


الفرق هو مكاسب رأس المال قصيرة أو طويلة الأجل، اعتمادا على المدة التي كنت عقد الأسهم. وبوجه عام، فإن الأساس يساوي المبلغ الذي دفعته للأسهم (سعر الممارسة) بالإضافة إلى مبلغ دخل التعويض الذي أبلغت عنه عند ممارستك.


لنفترض ستيف، من المثال أعلاه، يحمل مخزونه لمدة عامين وبيعه ل 18،000 $. أساسه هو 15،000 $ و [مدش]؛ وسعر ممارسة الأصلي من 10،000 $، بالإضافة إلى 5000 $ وقال انه الأجور. عندما يبيع الأسهم، وقال انه سوف تعترف 3000 $ في مكاسب رأس المال على المدى الطويل.


ولكن، هنا و رسكو؛ ق المشكلة: عند بيع الأسهم وسيط يرسل لك نموذج 1099-B وملفات مع مصلحة الضرائب. يقدم النموذج تقارير عن عائداتك من البيع وقد يقدم أيضا تقريرا عن أساسك. ولكن عندما يتعلق 1099-B الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة مكاتب الإحصاء الوطنية، وهناك فرصة جيدة مبلغ الأساس هو الخطأ.


وتحدد تعليمات 1099-B، & لدكو؛ إذا تم الحصول على الأوراق المالية من خلال ممارسة خيار تعويضي، لم يتم تعديل الأساس ليشمل أي مبلغ يتعلق بالخيار الذي تم إبلاغك به في نموذج W-2. & رديقو . ولكن هذا قد يكون أو لا يكون صحيحا.


وحتى وقت قريب، سمح للسماسرة، ولكن ليس مطلوبا، بتعديل الأساس لتعكس مقدار دخل التعويض المبلغ عنه عند ممارسة الخيارات. وبالنسبة للخيارات الممنوحة بعد عام 2018، يحظر على الوسطاء إجراء هذا التعديل. وهذا يعني أنه بالنسبة للخيارات الممنوحة في 2018 أو في وقت لاحق، فإن الأساس الذي تم إدخاله في النموذج 1099-B سيكون بالتأكيد خطأ و [مدش]؛ لذلك سوف تحتاج إلى ضبط ذلك بنفسك. بالنسبة للخيارات الممنوحة سابقا، لا يزال يسمح للسماسرة بإجراء التعديل، لذا ستحتاج إلى حساب الأساس بنفسك لضمان الإبلاغ عن المبلغ المناسب من الأرباح.


إذا كنت تبيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة مكاتب الإحصاء الوطنية، لا تعتمد على الأساس المبلغ عنه من قبل الوسيط الخاص بك. إذا قمت بذلك، ولم يتم تعديل الأساس، فستكون مبالغا في تحقيق مكاسبك (أو تقلل من خسارتك) وتزيد من ضرائبك. تحديد أساس نفسك، وإذا كان المبلغ في 1099-B الخاص بك هو الخطأ، وتصحيحه في الإقرار الضريبي الخاص بك.


أفكارا.


الخدمات ذات الصلة.


الخدمات ذات الصلة.


تصميم العلامة التجارية وتطوير الموقع من قبل غرينفيلد / بيلزر Ltd.


التقارير المبيعات من خيار غير المؤهلين الأسهم.


بواسطة كاي A. توماس.


الحالي اعتبارا من 11 يناير 2018.


انها أكثر صرامة مما ينبغي أن يكون تقرير مبيعات الأسهم غير مؤهل بشكل صحيح.


إن النقود في خيار الأسهم غير المؤهل (والتي تسمى أحيانا خيار الأسهم نونستاتوتوري) ينطوي، على الأقل من منظور ضريبي، على صفقتين مختلفتين: يمكنك استخدام خيار شراء أسهم الأسهم، وبيع هذه الأسهم. غالبا ما تحدث المعاملتان في وقت واحد كحدث واحد، ولكن يجب أن يعكس الإقرار الضريبي اثنين.


الإبلاغ الضريبي عن أول واحد، وممارسة الخيار، وعادة ما لا تتطلب أي اهتمام خاص. عادة ما ينتج عن هذا الحدث إيرادات تعويضات تعادل تعويضات الشركة التي تم تضمينها في الخيار في الوقت الذي تمارس فيه. على سبيل المثال، إذا دفعت 15 دولارا للسهم الواحد عندما كان السهم يتداول عند 20 دولارا، فإنك تبلغ 5 دولارات للسهم الواحد في دخل التعويض. بالنسبة للموظف، يتم تضمين هذا الدخل في الأجور المبلغ عنها في الاستمارة W-2، وينبغي لغير الموظفين أن ينعكس ذلك في النموذج 1099-ميسك. ما لم يكن هناك خطأ من قبل الشركة التي منحت الخيار، و B تعويض التعويض الخاص بك من ممارسة الخيار سوف تنعكس بشكل صحيح على الإقرار الضريبي الخاص بك إذا كنت ببساطة الإبلاغ عن المبالغ في نماذج W-2 و 1099-ميسك كما تفعل عادة.


ليس ذلك الجزء الثاني من الصفقة. تحتاج إلى الإبلاغ عن بيع الأسهم، وفي هذه الحالة يجب عليك لا تثق في النموذج الذي تتلقاه. تحتاج إلى تعقب المعلومات الصحيحة بنفسك.


كل شيء عن هذا الأساس.


عند بيع الأسهم، بما في ذلك الأسهم من ممارسة خيار غير مؤهل، مكاسبك أو الخسارة هي الفرق بين العائدات الخاصة بك (المبلغ الذي تلقيته في بيع، صافي عمولة وسيط & # 8217 s وأي نفقات أخرى من البيع) للأسهم. يجب أن تتلقى نموذج 1099-B من الوسيط، وتوفير المعلومات لك (وإلى مصلحة الضرائب) حول الصفقة.


بند واحد من المعلومات عن هذا النموذج هو عائدات البيع. В يجب أن تكون قادرا على الاعتماد على هذا الرقم. ويمكن أن يحدد النموذج أيضا أساس الأسهم. و دون & # 8217؛ ر الاعتماد على هذا العدد!


بالنسبة للأسهم المكتسبة من خلال ممارسة خيار غير مؤهل، فإن الأساس المبين في النموذج 1099-B يكون بشكل عام غير صحيح. هذا ليس خطأ وسيط & # 8217؛ ولكن بدلا من ذلك بسبب خطأ في الطريقة التي كتبت قواعد الإبلاغ أساس التكلفة. فور فور باكغروند راجع حالة سوري ستات أوف إرس غويدانس أون نوناليفيد أوبتيونس.


بما أنه يمكنك & # 8217؛ t الاعتماد على وسيط & # 8217؛ s عدد، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية لديها لتحديد الأساس بنفسك. القاعدة الأساسية هنا هي أن أساسك هو مجموع (أ) المبلغ الذي دفعته للأسهم (أي سعر ممارسة الخيار) و (ب) مبلغ دخل التعويض الذي أبلغت عنه فيما يتعلق بممارسة الخيار. هناك بعض التفاصيل التي قد تتطلب اهتمامك في تطبيق هذه القاعدة، ويتم شرحها في إن ستوك من الخيارات غير المؤهلة.


وسوف يظهر هذا البيع من المخزون في نموذج 8949. إذا لم يكن الوسيط أبلغ عن أساس، أو أنت & # 8217؛ إعادة قادرة على تحديد أن الوسيط أبلغ عن الأساس الصحيح (الذي من غير المحتمل ولكن ممكن)، أنت & # 8217. ليرة لبنانية إدخال الصحيح في العمود (ه) واستكمال بقية النموذج كما هو مبين.


لا مشكلة.


والمشكلة هي كيفية التعامل مع الوضع حيث لديك نموذج 1099-B الذي الوسيط أبلغ عن أساس غير صحيح. دون & # 8217؛ ر الذعر! إدرك يدرك أن هذا سوف يحدث في كثير من الأحيان ويوفر وسيلة لك لإجراء التعديل.


في النموذج 8949 في العمود (ه) ستظهر لك الأساس الذي تم الإبلاغ عنه من قبل الوسيط، على الرغم من أنك تعرف أنه غير صحيح. في العمود (و) ستكتب بو، رموز تشير إلى أن الوسيط أبلغ عن أساس غير صحيح، وأن السبب كان & # 8220؛ أخرى & # 8221؛ (أي، بخلاف أي سبب من الأسباب التي يتم تقديم رمز معين). في العمود (ز)، ستظهر لك قيمة التسوية لتحقيق الربح أو الخسارة التي تحتاج للوصول إلى النتيجة الصحيحة.


فكر سلبيا. في الحالة المعتادة، الأساس الذي أبلغ عنه الوسيط غير صحيح لأنه تم حذف التعديل للدخل المبلغ عن ممارسة الخيار. هذا هو تعديل إيجابي على أساس، ولكن النموذج يدعو إلى تعديل أو كسب اليورو. يتم طرح الأساس لتحديد الربح أو الخسارة، لذلك هذا هو تعديل سلبي، والتي ينبغي أن تظهر بين قوسين.


هنا مثال على المكان الذي مارسته وبيعته في نفس اليوم. نحن & # 8217؛ حذف الأعمدة الثلاثة الأولى، حيث يمكنك وصف المخزون وقائمة تواريخ الشراء والبيع. وكان سعر ممارسة الخيار 6000 $، وهذا هو ما سمسار المبلغ كأساس للأسهم. وقدرت قيمة السهم بمبلغ 000 11 دولار، مما أدى إلى تحقيق ربح مدمج قدره 000 5 دولار من دولارات الولايات المتحدة، بحيث يكون مبلغ التعويض الذي أبلغت عنه، وكذلك مبلغ التعديل الأساسي الذي يصبح رقما سالبا في العمود (ز) . وكانت العائدات أقل بقليل من 000 11 دولار، مما يعكس لجنة وساطة وتفاوتا طفيفا بين القيمة المستخدمة لتحديد دخل التعويض والسعر الذي تباع به الأسهم فعلا.


لاحظ أنه إذا فشلت في إجراء هذا التعديل، واعتمدت بدلا من ذلك على أساس المبلغ عنها من قبل الوسيط، فإنك ستدفع ضريبة على ربح فانتوم بقيمة 4،948 دولار بدلا من المطالبة بخسارة قدرها 52 دولارا.


نموذج 8949 تعديل الأساس.


يجب عليك أيضا إرفاق بيان يشرح التعديل، كما يلي:


نموذج 8949، بيع الأسهم شيز، فشل وسيط لضبط أساس لإيرادات التعويض المبلغ عنها في ممارسة الخيار التعويضي.


كيفية الإبلاغ عن الأسهم غير المؤهلة على 1099.


توم ستريسغوث.


بعد مرور بضع سنوات، سوف خيارات الأسهم الخاصة بك سترة وكنت قد مدينون بعض الضرائب.


كسب خيارات الأسهم من عملك يمكن سادة سادة حسابات التوفير الخاصة بك وتحفيز لك التمسك مع صاحب العمل. يمنحك خيار الأسهم الحق في شراء أسهم الشركة بسعر ثابت، بعد انقضاء "فترة الاستحقاق". في حين تنتظر خيارات لاستحقاق كامل، يجب أن ترتفع الأسهم في القيمة والخيارات سوف تصبح أكثر قيمة. إذا كنت تمارس خيارات الأسهم كمقاول مستقل، يقوم العميل بإبلاغها على نموذج 1099، وستحتاج إلى السماح لدائرة الإيرادات الداخلية بمعرفة كذلك.


الخيارات المؤهلة وغير المؤهلة.


تسمح مصلحة الضرائب بالمعاملة الضريبية المواتية لخيارات الأسهم "القانونية"، والتي لا تدفع ضريبة إلا عند بيع الأسهم. خيار الأسهم القانوني هو واحد منح العميل الخاص بك في إطار خطة خيار الأسهم حافز. فيما يتعلق بما تطلبه مصلحة الضرائب الأمريكية من خيارات الأسهم غير المؤهلة أو غير القياسية، تستحق ضريبة الدخل عند ممارسة خيار شراء الأسهم، والتي يمكن أن تكون في وقت مبكر من اليوم الذي تبيع فيه.


سعر التمرين.


بالنسبة لخيارات الأسهم غير المؤهلة، يتم توليد الدخل الخاضع للضريبة على التمرين - وهو التاريخ الذي تستخدم فيه فعلا خيار شراء السهم. مبلغ الدخل هو الفرق بين سعر السوق عند شراء الأسهم وسعر ممارسة الأصلي. إذا كان الخيار هو 1000 سهم بسعر ممارسة 10 $ للسهم، وسعر السوق من الأسهم عندما كنت في الواقع شراء هو 15 $ للسهم، وقد دفعت العميل الخاص بك من 5000 $ من التعويض ويجب الإبلاغ عن الدفع إلى مصلحة الضرائب على النموذج 1099-ميسك. سترى المبلغ يظهر على نسختك من 1099-ميسك التي ستصل في يناير من السنة التالية.


W-2 مقابل 1099.


بالنسبة للموظف العادي بأجر، فإن صاحب العمل سيقدم تعويضات عن الاستمارة W-2، ويضيفها ببساطة إلى الأجور أو الراتب المكتسب خلال العام. وبالإضافة إلى ذلك، يجب على صاحب العمل أن يحجب الضرائب عن هذا الدخل، مهما كان معدل استقطاع الموظف. المقاولون المستقلون ليس لديهم حجب من التعويض المبلغ عنه في 1099، ولكن قد تحتاج إلى إجراء دفعات ربع سنوية مقدرة إلى مصلحة الضرائب لمواكبة التزامك الضريبي.


الإبلاغ عن ممارسة وبيع.


ممارسة خيار الأسهم غير المؤهلين يمكن أن يؤدي إلى ضرب ضريبي خطير، حتى لو كنت لا تتلقى أي نقود من الصفقة. یجب علیك الإبلاغ عن تعویض 1099 کإیرادات الأعمال في الجدول (ج) وإضافتھ إلی الدخل الإجمالي المعدل الخاص بك في الاستمارة 1040. بالإضافة إلی ذلك، یجب علیك الإبلاغ عن الأموال في الجدول سي لحساب ضرائب العمل الحر، التي تغطي التزامك ببرنامج ميديكار والاجتماعي الضرائب الأمنية. إذا كنت تبيع الأسهم لأكثر من سعر التمرين، كنت قد حصلت على مكاسب رأس المال وكذلك وسوف يقدم تقريرا عن ذلك في الجدول D.


المراجع.


عن المؤلف.


مؤسس / رئيس الناشر المرجعي المبتكر أرشيف ليك، توم ستريسغوث كان صاحب العمل لحسابهم الخاص، بائع مستقل وكاتب مستقل في سوق المدرسة / المكتبة. حاصل على درجة البكالوريوس من ييل، ونشرت ستريسغوث أكثر من 100 أعمال التاريخ والسيرة الذاتية، والشؤون الجارية والجغرافيا للقراء الشباب.


قروض الصورة.


مايكل بلان / الرؤية الرقمية / جيتي الصور.


مقالات ذات صلة.


غير المؤهلين الأسهم الخيار فيستنغ.


ما هو معنى فيستينغ تاريخ في الأسهم الخيارات؟


ماذا يعني أن ممارسة خيارات الأسهم؟


يمكنني الاحتفاظ شركتي الأسهم بعد الإقلاع عن التدخين؟


المواد شعبية.


النتائج الضريبية لسهم الشركة المستلمة بدلا من النقد.


كيفية الإبلاغ عن الأسهم غير المؤهلة على 1099.


يجب الإبلاغ عن شراء خيارات الأسهم غير المؤهلة إلى دائرة الإيرادات الداخلية أو مواجهة عقوبات. لا تحصل خيارات الأسهم غير المؤهلة على نفس نوع المعاملة الضريبية كخيارات أسهم حافز الموظفين لأن الخيارات غير المؤهلة لا تستوفي المعايير التي تحددها مصلحة الضرائب الأمريكية. وبمجرد أن يمارس غير الموظف خيارات الأسهم غير المؤهلة، يجب على المؤسسة التي تمنح الخيار أن تبلغ مكاسب غير الموظف إلى مصلحة الضرائب الأمريكية على النموذج 1099-ميسك، حيث يتم الإبلاغ عن خيارات الموظفين غير المؤهلين فقط على نموذج W-2.


أكمل قسم الدافع في النموذج 1099-ميسك. الدافع هو الأعمال التي تصدر الأسهم غير المؤهلة. أدخل اسم الشركة وعنوانها ورقم هاتفها في صندوق الدافع. أدخل رقم التعريف الفيدرالي للدافع في المربع المسمى.


أدخل معلومات المستلم في النموذج. المتلقي هو الشخص الذي تلقى الأسهم غير المؤهلين. أدخل اسم المستلم وعنوانه ورقم تعريفه في المربعات المصنفة. رقم التعريف هو رقم التعريف الفيدرالي للمستلم أو رقم الضمان الاجتماعي.


أدخل رقم الحساب الذي عينته للمستلم، إن وجد، في مربع رقم الحساب. المربع مخصص لعدد أعطته المستلم لسجلاتك، ولكن ليس مطلوبا منك تقديم رقم حساب.


تحديد القيمة السوقية العادلة للسهم في اليوم الذي يمارس فيه المستلم خيار الشراء. وعادة ما تكون القيمة السوقية العادلة هي متوسط ​​الأسعار المرتفعة والمنخفضة في يوم الشراء للشركة المتداولة.


حساب كم المستلم المكتسبة من الأسهم غير المؤهلين. طرح إجمالي السعر الذي دفعه المستلم للسهم من إجمالي القيمة السوقية العادلة. والنتيجة هي ما يجب الإبلاغ عنه في 1099. على سبيل المثال، إذا تلقى المستلم 10 أسهم بقيمة سوقية عادلة تبلغ 20 دولارا لكل منها مقابل 10 دولارات لكل منها، فإن الكسب هو 100 دولار.


أدخل المكسب في النموذج 1099-ميسك في المربع لتعويض غير مستخدم. يتم وضع علامة على مربع "7" في وقت النشر.


البحث في الصحة المالية للشركة والمعاملات الأخيرة الأسهم لتحديد القيمة السوقية العادلة للأسهم الخاصة.


اتصل بمصلحة الضرائب على الرقم 800-829-4933 للحصول على المساعدة أو لطلب نماذج فارغة.


tax_calculator.


المراجع.


عن المؤلف.


بدأت آنا الأسد الكتابة مهنيا في عام 1999 ونشرت العديد من المقالات القانونية لمختلف المواقع. لديها واسعة العقارات والعقوبات القانونية الجنائية. كما أنها تدرس باللغة الإنجليزية منذ ما يقرب من ثماني سنوات، وحضر جامعة بافالو الدولة للدراسات شبه القانونية والمحاسبة، والقصص في الأدب الإنجليزي، وحصل على ليسانس الآداب.


مقالات ذات صلة.


المزيد من المقالات.


كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd.، جميع الحقوق محفوظة.


عندما تقاعدت تمارس خيارات غير مؤهلة وتلقت عائدات من الشركة. وهل ينبغي التعامل مع ذلك على أنه بيع للأوراق المالية أو للدخل الخاص أو أي شيء آخر؟


كما كنت متقاعد عندما مارست الخيار لم أتلق W-2. ومع ذلك، فقد نصحت الشركة أولا أنني سوف تحتاج إلى 1099-B للإبلاغ عن العائدات باعتبارها بيع الأسهم. وفي وقت لاحق، تلقيت معلومات متناقضة تشير إلى أنني بحاجة إلى الإبلاغ عنها كربح من الأعمال التجارية على الجدول C لذلك طلبت 1099-ميسك من الشركة كذلك. هذا الأخير لا معنى لي وأنا متقاعد ولا تعمل شركة.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


الجواب الموصى به.


2 الناس وجدوا هذا مفيدا.


إذا كنت موظفا (أو كنت موظفا عندما تلقيت الخيار)، كان مطلوبا من الشركة أن تحجب عند ممارسة الخيار الخاص بك. إذا كان هذا هو الحال، يجب عليك الاتصال صاحب العمل السابق ويكون لهم إصدار لك W-2.


إذا لم تكن موظفا عندما تلقيت الخيارات لا ينطبق الاستقطاع. وينبغي الإبلاغ عن الدخل لك في النموذج 1099-ميسك بدلا من النموذج W-2. هذا هو التعويض عن الخدمات، وسيتم الإبلاغ عنها في الجدول جيم. بشكل عام هذا الدخل سيكون خاضعا لضريبة العمل الذاتي وكذلك ضريبة الدخل الاتحادية والدولة.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


كانت زوجتي موظفة عندما تلقت الخيارات، لكنها لم تعد مع الشركة عندما مارستها (2018). ومع ذلك فإن الشركة لا تزال قدمت 1099-ميسك بدلا من W-2 النموذج. لا تقوم الشركة على الولايات المتحدة. ما هي الرافعة المالية التي يجب أن أطلبها من الشركة بسحب 1099-ميسك وتقديم W-2 بدلا من ذلك؟ هل هناك قسم في قانون الضرائب لعام 2018 يتطلب من الشركة تقديم W-2 استنادا إلى المعايير التي تمنح الخيارات للموظف؟ حتى لو كانت هذه الخيارات تمارس من قبل غير الموظفين.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


يبدو أن الشركة حصلت على خطأ. وفقا لمقالة كي بي إم جي حول هذا الموضوع:


لم يتم نشر أية إجابات.


مزيد من الإجراءات.


الناس يأتون إلى توربوتاكس أنسويركسشانج للحصول على المساعدة والأجوبة و [مدش]؛ نريد أن نعلمهم أننا هنا للاستماع وتبادل المعرفة لدينا. ونحن نفعل ذلك مع أسلوب وشكل ردودنا. وفيما يلي خمسة مبادئ توجيهية:


حافظ على المحادثة. عند الإجابة على الأسئلة، أكتب مثلك تتحدث. تخيل أنك تشرح شيئا لصديق موثوق به، وذلك باستخدام لغة بسيطة، كل يوم. تجنب المصطلحات والمصطلحات الفنية عند الإمكان. عندما لا كلمة أخرى سوف تفعل، شرح المصطلحات التقنية في سهل الإنجليزية. كن واضحا وأذكر الجواب أمامك. اسأل نفسك ما هي المعلومات المحددة التي يحتاجها الشخص حقا ثم قدمها. التزم بالموضوع وتجنب التفاصيل غير الضرورية. قم بكسر المعلومات في قائمة مرقمة أو ذات تعداد نقطي وقم بتسليط الضوء على أهم التفاصيل بالخط العريض. كن موجزا. لا تهدف إلى أكثر من جملتين قصيرتين في فقرة، وحاول إبقاء الفقرات على سطرين. جدار النص يمكن أن تبدو مخيفة وكثير لن يقرأ ذلك، حتى كسر عنه. لا بأس بالربط بموارد أخرى للحصول على مزيد من التفاصيل، ولكن تجنب إعطاء إجابات تحتوي على أكثر من رابط. كن مستمعا جيدا. عندما ينشر الناس أسئلة عامة جدا، يستغرق ثانية لمحاولة فهم ما يبحثون عنه حقا. ثم، تقديم استجابة أن يوجههم إلى أفضل نتيجة ممكنة. كن مشجعا وإيجابيا. ابحث عن طرق للقضاء على عدم اليقين من خلال توقع مخاوف الناس. جعل من الواضح أننا نود حقا مساعدتهم على تحقيق نتائج إيجابية.


هل لا يزال لديك سؤال؟


اطرح سؤالك على المجتمع. معظم الأسئلة تحصل على رد في حوالي يوم واحد.


&نسخ؛ 2018 إنتوت، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


تسجيل الدخول أو إنشاء حساب.


لمتابعة مشاركتك في توربوتاكس أنسويركسشانج:

No comments:

Post a Comment