Tuesday 13 March 2018

بطولة رتفكس الفوركس


بطولة رتفكس الفوركس
- مربع "جميع" مخازن جميع المكافآت.
رتفكس - بطولة الفوركس | مسابقة تجريبية.
الكثير من الجوائز تتراوح بين الجائزة الأولى من 20،000 فكس ميل @ 20،000 وروز، والجوائز الشهرية واليومية أيضا.
لا يمكن تبادل فكسمايلز إلا بشرائح 1000، إما مقابل هامش مجاني على حساب تداول مفتوح مع رتفكس لت رتفكس /، مقابل حساب هامش لإدارة الأصول الحرة مفتوح مع رتفكس لت، أو ضد بطاقة هدية.
الرجال، لا تضيع وقتك مع هذا التاجر - هذا الرجل هو هراء كامل قبالة - هم هنا فقط لإيجاد طرق لمنع حسابك بمجرد الوصول إلى fxmiles.- المطلوبة حتى أنها لا تحتاج إلى إعطائك حساب الهامش. يحدث لي اليوم. لا تضيع وقتك - سوف تكون سيئة جدا في نهاية عملك الصلب.
M شمشاد.
تتفق مع رنا خالد.
نفس حدث معي.
فوجئت لرؤية كل هذه التعليقات السلبية حتى فكرت في نشر بلدي الاستعراض السريع. أنا المشاركة في المسابقة منذ 2 سنوات الماضية. فاز بجائزة المال 6 مرات & أمب؛ كان على التوالي إلى الأمام الفضل إلى حساب رتفكس بلدي في غضون 2-4 أيام. كان فريق الدعم سريع & أمب؛ المهنية لحل أي مشكلة واجهتها حتى الآن. عموما تجربتي مع رتفكس إيجابية جدا. سوف تبقي تحديث تجربتي مع هذا الوسيط من وقت لآخر. ؛)
رنا خالد 03216459651.
نعم حصلت على 3000 يورو ومن ثم سدت، وجهات نظري مفصل آخر على وصلة تفك.
وسيط سيئة للغاية. ترغب في معرفة ما إذا كان أي مشارك قد حصل على جائزة الجائزة.
يبدو وكأنه وسيط احتيال!
أنا واحد من الفائز 3 على 2018. ولكن لم أحصل على prize. scamm. lier. waste time. remove هذا وسيط الثابتة والمتنقلة. أقسم أنا لن يجعل أي رجال الأعمال لهم..كينغ الملكة سكم بروكي.
سيئة للغاية، وأنا أشارك مسابقة منذ عام 2018، حتى لديه حساب حقيقي معهم.
انهم على التوالي حجب حسابي في أقرب وقت أصبحت الفائزة لهذا الشهر. مع بعض F # $٪ & أمب؛ قصة.
عزيزي التجار، من أجل تحسين نوعية التعليقات، يرجى:
- أن يكون وصفيا (تجنب العبارات الواضحة: مثل "وسيط جيد"، "مكافأة سيئة" وغيرها، والتي لا تفسر "لماذا؟")
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 - 2018 | بيستفوريكسبونوس | كل الحقوق محفوظة.
يتم نشر مكافآت الفوركس لغرض المعلومات فقط، ويجب ألا تعامل كدعوة أو تشجيع للاستثمار في تداول العملات الأجنبية. ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر كبيرة من مواجهة خسائر كبيرة للمستثمرين غير المحترفين.

بطولة رتفكس الفوركس
- مربع "جميع" مخازن جميع المكافآت.
تفك | 6TH السنوي بطولة الفوركس.
5000 € للحصول على أفضل أداء.
3000 يورو لثاني أفضل أداء.
€ 2،000 للثالث أفضل أداء.
€ 1،000 من 4 إلى 15 أفضل أداء.
(تنتهي في 29 أغسطس 2018):
€ 20،000 للحصول على أفضل أداء.
€ 10،000 ل ثاني أفضل أداء.
6000 يورو للثالث أفضل أداء.
€ 2000 من الرابع إلى العاشر أفضل أداء.
لا رتبة في أعلى 15 الشهري.
M شمشاد.
Samy والتجار.
وسوف تنشر الدردشة الخاصة بي إذا لزم الأمر، حسابي الحقيقي هو RFC011270.
هنا هو البريد الإلكتروني حصلت من رتفكس أنا لا الغشاش لا لير أي قضايا الملكية الفكرية لا مشاكل. فقط لماذا جعلت 1200+ أوسد في يوم واحد وطلب سحب ثم حسابي معطل. لماذا لا تعطيل عندما أفعل أي نشاط غير قانوني لماذا تعطيل فقط في وقت ريكيست الانسحاب.
البريد الإلكتروني حصلت من تفك رتفكس.
لقد أبلغنا شريكنا رتفكس بأن نشاط التداول الخاص بك يعرض نشاطا غير مشروع لا لبس فيه لتحقيق ربح الهامش الحر المعطى لك. هذا النوع من النشاط غير الشرعي غير مقبول ونحن هنا تنحيك من بطولة الفوركس.
لذلك تم استبعادك من المسابقة.
ومثل هذا القرار من قبل شركة تفك هو قرار نهائي ولا يمكن الطعن فيه ".
مرحبا المتداولين المجتمع!
رأيت العديد من التعليقات السلبية حول هذا الوسيط وقررت كتابة أمرين:
أ) سدي، رنا خالد وآخرون على ما يبدو لا يوجد سبب في ما قالوه؛ فإن سبب عدم الأهلية واضح. ومن الإنصاف لمنافسي الآخرين الذين يحظرون ممارسات مثل لك يحظر من المسابقات لأنك الغش.
ب) فزت 1.000 ميل، فتح حساب وطلب تحويله باليورو وكان سريع جدا. الدعم هو الأفضل جدا في السوق (أعطيت إجابات على عدة أسئلة عن طريق البريد الإلكتروني في دقائق / ساعات زوجين).
ج) مرة واحدة حققت 200٪ الربح في الحساب الحقيقي طلبت الانسحاب عن طريق الأسلاك المصرفية و 2 أيام في وقت لاحق كان المال في حسابي.
هذا هو وسيط المفضلة لدي. بدون شك! أشعر أنها صادقة وموثوقة ومع دعم سريع لا يصدق.
سألت تجار الفوركس / المشجعين / المتسابقين الآخرين الذين يشاركون بصراحة / عادلة في العديد من المسابقات لكتابة هنا عن تجربتهم.
هذا الناس مثل هؤلاء الرجال ذكرت أعلاه لا يهتمون القواعد؛ يريدون الفوضى. سلوكهم تؤثر على لاعبين آخرين والمسابقات المستقبلية التي تنظمها وسطاء عادلة.
وآمل أن جميع الوسطاء موثوق بها جعلت قائمة سوداء من هذا الغش الناس.
حسنا، حدث نفس لي!
غنية فقط 700 ميل و "نحن نفهم أن لديك حساب مسابقة واحدة فقط ولكن تنحية ويرجع ذلك إلى العديد من اللاعبين متصلة من نفس إب"
رنا خالد 03216459651.
هم غود حصلت على جائزة المال و ويثدروان أبروكس 3000 يورو من تفكس ولكن هذا الوقت أنا لا أعرف ما هابند وعندما طلبت أن المطالبة بلدي جائزة وينر الشهرية أجابوني رسالة بالبريد الالكتروني. البريد الإلكتروني الخاص بي وهناك وترد الردود أدناه أيضا صفحة الفائز الشهري تظهر لي كصورة الفائز أيضا المرفقة هنا.
صباح الخير، يرجى تحويل بلدي 1000 ميلا كما هامش الحرة لحساب رقم RFC01980-2.
حساب مسابقة بلدي هو فكسماستر.
نكتب إليك لإبلاغك بأن مراقبتنا المستمرة قد أخطرتنا بنشاط تجاري معين على حسابك يعرض نشاطا تواطؤا لا لبس فيه ينتهك آداب التداول في رتفكس.
من خلال الصفقات الخاصة بك، كنت قد استفادت بشكل غير عادل من الهامش الحر المقدمة لك من قبل رتفكس المحدودة وتواطأ مع تاجر آخر في مثل هذه الطريقة حيث يقوم طرفان الصفقات المتساوية والمعاكسة في نفس زوج العملات في نفس الوقت، مما أدى إلى حساب واحد تسجيل الربح على الأموال المملوكة ل رتفكس، في حين أن الطرف الآخر أخذ خسارة على الأموال المماثلة المملوكة من قبل رتفكس.
هذا النوع من النشاط غير مقبول لشركة رتفكس المحدودة ولذلك فإننا نلغي P & أمب؛ L المستمدة من صفقات التواطؤ.
وللأسف، فإننا نعلمك أيضا بأن رتفكس يغلق حسابك ولن نقبلك كعميل في المستقبل. كما نعلمكم أنه لن يحق لك الفوز بأي أسعار مستقبلية من أي مسابقات حاليا و / أو مستقبلية تنظمها رتفكس و / أو شركائها.
لقد أبلغنا شريكنا رتفكس بأن نشاط التداول الخاص بك يعرض نشاطا غير مشروع لا لبس فيه لتحقيق ربح الهامش الحر المعطى لك. هذا النوع من النشاط غير الشرعي غير مقبول ونحن هنا تنحيك من بطولة الفوركس.
لذلك تم استبعادك من المسابقة.
ومثل هذا القرار من جانب لجنة التعاون التقني هو قرار نهائي ولا يمكن الطعن فيه.
هذا هو خاطئ، كنت لا تريد أن تعطيني الجائزة، إذا وجدت أي نشاط غير شرعي ثم لماذا لا أنت غير مؤهل لي في ذلك الوقت. لماذا أنت فقط مستثناة لي عندما أدعي للحصول على الجائزة.
وبعد هذا لا أي رد لا جواب من تفك.
ويرد فوتو الصورة هنا أيضا.
شودري محمد امتياز.
احتيال احتيال احتيال يرجى تجنب هذه المسابقة لا الخصر الوقت الخاص بك لقد أكملت بلدي 1000 فكس ميلا وعندما أرسلت طلب لنقل 1000 يورو في حساب بلدي رفضوا طلبي وتقول لي.
أثناء التحقق من حساب المسابقة، لاحظنا أن العديد من اللاعبين يشاركون في المسابقة من نفس عنوان الكمبيوتر و / أو عنوان إب.
هذا هو ضد قواعد المسابقة، كما يسمح لاعب واحد فقط لكل حساب، والأسرة والكمبيوتر / عنوان إب. لذلك كنت وجميع اللاعبين الآخرين قد تم استبعاد من المسابقة.
يرجى تجنب هذا الوسيط احتيال.
لقد ربحت 1000 ميل وأمرت تحويل الأموال لدعم حساب مكافأة حظرت لي على أسباب ملفقة، بحيث صلابة من وسيط سؤال كبير أنا التداول من قبل منصة الروبوت.
لقد شاركت مسابقة منذ عام 2018. في أقرب وقت أصبحت الفائزة لهذا الشهر أنها على التوالي كتلة بلدي account. This ما يردون لي "نحن نفهم أن لديك حساب مسابقة واحدة فقط ولكن تنحية ويرجع ذلك إلى عدة لاعبين متصلة من نفس إب "
هذا هو هراء تماما. لا تضيع وقتك هنا.
أستطيع أن أقول فقط أفضل - فاز في ديسمبر 2018 الجولة وجمع 1000 ميل إضافية هذا الأسبوع. كان فتح الحساب سريع نوعا ما - استغرق الأمر 5 أيام فقط من إعلان الفائز الرسمي، ربما لأنني مواطن في الاتحاد الأوروبي.
الشعب الغريب الذي نشر تحذيرات "احتيال" في جميع أنحاء الشبكة يجب أن يكون أعمى لنرى أنها ربما لا يمكن أن تمتثل لقواعد صارمة، ولكن واضحة.
بالنسبة للفضول، وهنا شهادتي الكاملة:
هذه البطولة الفوركس هو حقيقي جدا جدا. لقد حصلت فعلا على الجائزة وتلقى أيضا. الجزء الوحيد المحبط هو إجراء فتح حسابهم وإجراءات التحقق.
أنا حقا أحب فتح حساب حقيقي والمشاركة أيضا في هذه البطولة. كان كل شيء على ما يرام، ولكن لماذا لا يوجد أي طريقة إيداع / سحب باستثناء نقل الأسلاك؟ لسوء حظ بلدي تحت الحظر ولا أستطيع إرسال واستقبال أي أموال مع هذه الطريقة. ماذا عن ويب ماني أو الحرية الاحتياطي. لماذا لا تضيف هذه الأساليب سيدي، هل يمكن أن يرجى إضافة هذه أيضا؟
انضممت مؤخرا إلى المسابقة والاستمتاع بها حتى الآن. يمكنك الفوز "فكسميلز" للقيام بأشياء كثيرة بما في ذلك الانضمام، تروق الصفحة فب وتحقيق الأرباح على مدار الأسبوع. بمجرد الوصول إلى 1000 فكسميلز يمكنك تحويل ذلك إلى نقد حقيقي لحساب حقيقي أو إلى بطاقة هدية 150 يورو إلى الأمازون أو أبل. في حين لا أتوقع أن تنتهي في أعلى 10 كل شهر للفوز الهامش الخطير للحسابات، قد ينتهي الأمر مع 1000 فكسميلز (لدي 220 حتى الآن) في الوقت المناسب مما يجعلني سعيدا لأنني مجرد مبتدئ و لن تمانع بطاقات الهدايا!
انهم مجرد نشر مقابلة مع بطل الموسم الماضي - فاز الرجل 16000 يورو نقدا الحقيقي واستخدامها لدفع القروض طالبه. رائعة حقا. لاكي (& أمبير؛ المهرة) الرجل. وهنا المقابلة: championship. rtfx / 2018/09 / سوشسفول-فوريكس-ترادينغ-جورجي /
إضاعة الوقت. 1 سنة يمكنك جعل 1 مليون دولار أمريكي مع واحد حقيقي.
وسيط حقيقي جدا. لقد تلقيت 2000 يورو هامش الحرة في موسم 2018-12.
الموسم الثاني من المسابقة يبدأ من يوم الاثنين 2 سبتمبر 2018. . أتمنى لك الأفضل !
تشودري محمد هارون أوزار.
مرحبا التجار، رتفكس هو مسابقة حقيقية حيث يتم إعطاء الفائزين القادرين على تحقيق الربح الربح عندما يدعون ذلك. أنا حققت ربحا من 1000 يورو و رتفكس أرسلت هذا المبلغ إلى حسابي المصرفي على الفور عندما سألت عن ذلك.
عزيزي التجار، من أجل تحسين نوعية التعليقات، يرجى:
- أن يكون وصفيا (تجنب العبارات الواضحة: مثل "وسيط جيد"، "مكافأة سيئة" وغيرها، والتي لا تفسر "لماذا؟")
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 - 2018 | بيستفوريكسبونوس | كل الحقوق محفوظة.
يتم نشر مكافآت الفوركس لغرض المعلومات فقط، ويجب ألا تعامل كدعوة أو تشجيع للاستثمار في تداول العملات الأجنبية. ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر كبيرة من مواجهة خسائر كبيرة للمستثمرين غير المحترفين.

الموسم الجديد من بطولة الفوركس يبدأ اليوم.
موستا، فرنسا - (ماركيتوير - 1 سبتمبر 2018) - يتم إطلاق الموسم الجديد من مسابقة الفوركس.
بطولة الفوركس الموسم الجديد يبدأ في 1 سبتمبر 2018.
لقد مرت أربع سنوات حتى الآن أن بطولة الفوركس تم تشغيلها بهدف مساعدة التجار الجدد للدخول في عالم تجارة الفوركس من خلال تزويدهم بالأدوات اللازمة لتداول الأموال الافتراضية في ظروف السوق الحقيقية دون أي خطر.
في شراكة مع الموقع الفرنسي الشهير Capital. fr وسيط فكس الدولي رتفكس، مسابقة الفوركس ينمو باستمرار، وفتح حدودها لجميع القارات وأصبح اليوم أكبر مسابقة تجارية في صناعة الوساطة الفوركس.
وقد حقق الموسم السابق نجاحا كبيرا حيث بلغ حجم المعاملات التي تجاوزت 3500 مليار يورو، و 264 ألف يورو تم دفعها كأرباح شهرية وحوالي 1 مليون يورو موزعة من خلال نظام مايلز.
لقد أعجب باستمرار من قدرات التداول متفوقة من العديد من اللاعبين بطولة ونحن نشجعهم على الاستمرار في هذه التجربة.
وقد تم تنفيذ العديد من التحسينات من أجل تقديم تجربة التداول الأمثل، فضلا عن التواصل السلس بين اللاعبين. تحليل الفوركس تنتج يوميا من قبل مكتب التداول رتفكس يساعد اللاعبين التعامل مع تحركات السوق وفهم دقة تداول العملات الأجنبية.
يتم ترتيب متقدمة أدوات الفرز، أكثر وضوحا وتفصيلا معلومات الملف الشخصي، توقعات التحدي المقرر الجدول الزمني ومنتدى جديد متاحة للجميع.
كالمعتاد، كل شهر، فإن أفضل أداء ستشارك 22،000 يورو في الأموال الاحتياطية (المال الفضل إلى حساب في رتفكس مع الفائزين سوف تستثمر الحقيقي، والأرباح التي أصبحت قابلة للانسحاب). في نهاية الموسم، سوف يشارك أفضل أداء سنوي ما مجموعه 40،000 يورو.
بطولة الفوركس هو وسيلة رائعة بالنسبة لك للتعرف على نفسك مع تداول العملات وتحسين استراتيجيات التداول الخاصة بك. يمكنك معرفة المزيد عن بطولة الفوركس على championship. rtfx /
العثور على مزيد من المعلومات حول بطولة الفوركس:

توقعات الفوركس.
غولد توقعات - أبريل 13 2018.
يوم الجمعة قلنا: "الذهب في مرحلة التوطيد، والثمن ليس لديه اتجاه واضح ولكن يحمل بشكل جيد نظرا لقوة الدولار الأمريكي الحالية. هل هذه المرونة للدولار الأمريكي علامة صعودية؟ لدينا دعم طفيف عند 1193 $، إذا كسر السعر يمكن أن يتوجه بسهولة إلى 1183 $ الدعم الرئيسي الرئيسي من 1180 $ - 1222 $ المدى المتوسط ​​المدى. في الاتجاه الصعودي، 1200 $ سيكون مستوى تحول الاتجاه من الهابط إلى الصاعد. موقفنا لهذا اليوم محايد.
أوسد / جبي فوريكاست - أبريل 10 2018.
من أمس: "بقي زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) في نطاقه على الرغم من بعض الانفجارات المتقلبة قبل وبعد محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة الذي صدر يوم أمس عند الساعة 20:00 بتوقيت وسط أوروبا. ويجذب الزوج منطقة مقاومة قوية حول 120.70 / 121 ويدعم فوق 119.30 في المدى القريب.
توقعات ور / أوسد - أبريل 10 2018.
كسر 1.07 يعرض المزيد من الهبوط استهداف 1.0468. في حين أن الاتجاه المتوسط ​​يبدو هبوطي، قبيل عطلة نهاية الأسبوع ومع الرسوم البيانية لمدة 4 ساعات لكل من دكسي و يوروس سواء تصور ظروف ذروة الشراء / ذروة البيع قد نكون في بعض التوحيد الطفيفة للدولار الأمريكي.
توقعات الذهب - 10 أبريل 2018.
بالأمس قالنا: "يستمر ضعف الذهب مع الاختراق دون مستوى 1200 الرئيسي فإن توقعات السوق تتحول أكثر هبوطي ويمكننا أن نتوقع المزيد من الاستمرارية، وسيتم العثور على الدعم التالي لهذا اليوم عند 1190 $ أي كسر أدناه سوف يفتح الباب لمزيد من الاستمرار في منطقة 1180 $. في الاتجاه الصعودي، في حالة ارتداد المعادن الثمينة يمكن أن يعود مرة أخرى إلى 1200 $ المقاومة ولكن حركة السعر هبوطي حتى الآن اليوم. ان انحيازنا محايد ".
أوسد / جبي فوريكاست - أبريل 09 2018.
من أمس: "ارتفع زوج العملات أوسد / جبي إلى 120.43 يوم أمس، لكنه تراجع إلى أقل من 120 ليلة. يبقى الزوج في نطاق وثقيل طالما أنه تحت 120.50 / 70.
غولد توقعات - أبريل 09 2018.
بالأمس قلنا: "تم إغلاق الفجوة الافتتاحية الأسبوعية وإعادة اختبارها، من هناك لم نشهد أي ارتداد كبير مما يعني أن الصورة الصاعدة المشجعة التي كان لدينا في بداية هذا الأسبوع قد تتعرض للخطر خاصة في حالة المزيد من الضعف والمعادن الثمينة. وبسبب المزيد من الضعف، سيحتاج كسر أدنى من 1208 $ إلى أن يأتي في موضعه، فإن الدعم الرئيسي الثاني سيكون موجودا عند 1200 $. حتى الآن والثمن هو في مرحلة التوحيد، إلى مراقبة رأسا على عقب عن كثب المقاومة 1212 $. موقفنا محايد لهذا اليوم ".
أحدث الأخبار.
18 يناير 2018.
اليورو يأخذ استراحة لأن مسؤولي البنك المركزي الأوروبي قلق.
17 يناير 2018.
اليورو مقابل الدولار الأمريكي ينزلق من أعلى مستوياته منذ عدة سنوات قبل مؤشر أسعار المستهلكين.
16 يناير 2018.
اليورو يقف طويل القامة عند أعلى مستوياته في 3 سنوات. مكاسب الين تأخذ استراحة.
15 يناير 2018.
الدولار يتراجع مع مكاسب اليورو بدعم من آفاق مستدقة.
10 يناير 2018.
ويؤدي قرص شراء أصول البنك المركزي الياباني (بوج) إلى خلق حالة من الثرثرة في السوق؛ هو توحيد اليورو مقابل الدولار الأميركي جاري على اليومية.
09 يناير 2018.
اليورو ينزلق إلى أعمق هذا العام مقابل الدولار.

مسابقات الفوركس 2017.
1. تريل السترة - سواء كنت خبير أو مبتدئ، واثق أو غير متأكد، يمكنك المشاركة في مسابقة تريل السترة والفوز تصل إلى 10،000 $ الائتمان في حساب حقيقي.
متوفر على حساب سينت.
الحد الأدنى للإيداع - 25 دولارا أمريكيا.
الجائزة الكبرى - 10000 دولار أمريكي.
مجموع الجائزة - 15،000 دولار.
2. الحريق من Glory - هل كنت تداول الفوركس لفترة من الوقت؟ هل أنت واثق وحريصة على عرض مهاراتك؟ الانضمام إلى الحريق من المجد المسابقة والتنافس في سباق ليصبح بطل الفوركس الحقيقي.
متوفر على ستاندارد، فيكسيد سبرياد، وجميع حسابات إن.
الحد الأدنى للإيداع - 500 دولار أمريكي.
الجائزة الكبرى - 10000 دولار أمريكي.
إجمالي الجائزة - 20،000 دولار.
هذا العام من 3 إلى 5 يوليو، ستستضيف دائرة سباق سيلفرستون الشهيرة في إنجلترا سباق الفورمولا 1 البريطاني الكبير، و فسغرو تقدم لعملائها فرصة للانضمام إلى العمل على الهواء مباشرة.
هذا العرض الترويجي الخاص سوف يبدأ من 1 مايو إلى 19 يونيو قبل أن يتم الإعلان عن الفائزين بعد فترة وجيزة من خلال السحب المحظوظ الذي سيعقد في 22 يونيو.
الجوائز على العرض.
المركز الأول: 2 تذاكر لسباق الفورمولا F1 جراند بريكس + فلايتس & أمب؛ الإقامة في الفنادق.
المركز الثاني: ابل اي فون 6.
المركز الثالث: أبل ووتش.
مسابقة روبأوفوريكس التجريبي.
تواريخ المسابقة: يتم تشغيلها شهريا.
جائزة الجائزة: 3000 دولار شهريا، 50 ألف دولار سنويا؛
قيود الجائزة: ستتم إضافة الجائزة المالية إلى الفائزين. الحسابات الحية، لا قيود المطبقة.
999 مسابقة تجريبية شهرية.
تواريخ المسابقة: يدير شهريا.
جائزة الجائزة: 999 دولار / شهر.
قيود الجائزة: تودع جوائز المسابقة في حسابات الفائزين دون أي قيود.
خبير مستشار مسابقة تجريبي.
تواريخ المسابقة: 1 مايو - 31 مايو 2018.
بركة الجائزة: 5000 دولار أمريكي.
قيود الجائزة: سيكون للفائزين في المسابقة الاختيار بين مكافأة الائتمان ومكافأة الإيداع.
تواريخ المسابقة: المسابقة تدور في أربع جولات لمدة 11 أسبوعا على مدار العام.
جائزة الجائزة: 31،120 دولار / جولة + الجائزة الكبرى: حساب بم مع 50،000 $ الفضل.
قيود الجائزة: لا شيء. يتم سحب الجوائز.
مسابقة الفوركس الفوركس.
تواريخ المسابقة: مسابقة أسبوعية.
الجائزة: 1600 دولار.
قيود الجائزة: يتم إيداع الجوائز في الحسابات المباشرة للفائزين، ولا تنطبق أي قيود.
كامل خنق المسابقة.
تواريخ المسابقة: يعمل في جولات لمدة أسبوعين.
الجائزة تجمع: 4،650 $ / جولة.
قيود الجائزة: لا شيء & نداش؛ يمكن سحب الجوائز في أي وقت.
مسابقة الواقع الافتراضي.
تواريخ المسابقة: يعمل في جولات لمدة 11 أسبوعا.
جائزة الجائزة: 5،940 $ / الجولة + الجائزة الكبرى: حساب بم محملة مسبقا بمبلغ 10،000 دولار.
قيود الجائزة: تقيد الجوائز لحساب العميل الحي وفقا لمعدل الباري الداخلي، الذي يتم نشره يوميا في ماي ألباري داخل قسم أسعار التحويل والرسوم. لا توجد قيود على سحب الجائزة.
مسابقة المستثمرين الناجحة.
تواريخ المسابقة: شهريا.
جائزة الجائزة: 500 دولار أو إيباد 4 كل شهر.
قيود الجائزة: لا شيء.
مسابقة الفوركس التجريبي.
تواريخ المسابقة: شهريا.
الجائزة: 850 $ / شهر.
قيود الجائزة: يتم إيداع الجوائز في المتسابقين & [رسقوو]؛ يعيش حسابات فكسكومباني. لا يمكن سحب أموال الجائزة & نداش؛ مثلا الانسحاب ممكن فقط عندما يكون الربح مساويا أو أعلى من مبلغ الجائزة. الانسحاب متوافرة فقط بعد جعل 10 الصفقات حجم والتي لا تقل عن 15 نقطة. الربح القابل للسحب من حساب الجائزة لا يمكن أن يتجاوز 300٪ من مبلغ الجائزة.
مسابقة المعادن الثقيلة.
تواريخ المسابقة: شهريا.
الجائزة: 850 $ / شهر.
قيود الجائزة: يتم إيداع الجوائز في المتسابقين & [رسقوو]؛ يعيش حسابات فكسكومباني. لا يمكن سحب أموال الجائزة & نداش؛ مثلا الانسحاب ممكن فقط عندما يكون الربح مساويا أو أعلى من مبلغ الجائزة. الانسحاب متوافرة فقط بعد جعل 10 الصفقات حجم والتي لا تقل عن 15 نقطة. الربح القابل للسحب من حساب الجائزة لا يمكن أن يتجاوز 300٪ من مبلغ الجائزة.
مسابقة المعادن الثقيلة.
تواريخ المسابقة: شهريا.
الجائزة: 850 $ / شهر.
قيود الجائزة: يتم إيداع الجوائز في المتسابقين & [رسقوو]؛ يعيش حسابات فكسكومباني. لا يمكن سحب أموال الجائزة & نداش؛ مثلا الانسحاب ممكن فقط عندما يكون الربح مساويا أو أعلى من مبلغ الجائزة. الانسحاب متوافرة فقط بعد جعل 10 الصفقات حجم والتي لا تقل عن 15 نقطة. الربح القابل للسحب من حساب الجائزة لا يمكن أن يتجاوز 300٪ من مبلغ الجائزة.
بطولة أخي ماسترز الشهرية.
تواريخ المسابقة: شهريا.
جائزة الجائزة: 100 دولار / شهر.
قيود الجائزة: لا شيء.
DeltaStock.
مسابقة الفوركس الماجستير.
تواريخ المسابقة: شهريا.
الجائزة: 1،700 يورو في الشهر.
قيود الجائزة: تمنح الجوائز كمكافآت في حسابات التداول المباشر ويمكن استخدامها لتداول الهامش لمدة 3 أشهر. وبعد ذلك سيتم حجبها من العملاء & [رسقوو]؛ الحسابات. ويمكن للمشاركين سحب الفرق الإيجابي بين رصيد الحساب الجاري والائتمان التجاري للجائزة في أي وقت.
مسابقة استراتيجية جفوريكس.
تواريخ المسابقة: شهريا.
جائزة الجائزة: 15،000 دولار / شهر.
قيود الجائزة: لا شيء.
تواريخ المسابقة: شهريا.
جائزة الجائزة: 15،000 دولار / شهر.
قيود الجائزة: لا شيء.
تواريخ المسابقة: شهريا.
جائزة الجائزة: 500 دولار / شهر.
قيود الجائزة: سيتم منح الفائز حساب تجاري حقيقي بقيمة 500 دولار. ولا يسمح بسحب المبالغ الإجمالية إلا عندما تكون هذه المبالغ هي الأرباح المحققة من حساب التداول الحقيقي ولا يملك العميل سوى 50٪ من هذا الربح.
قبيلة الفوركس.
تواريخ المسابقة: شهريا.
الجائزة: 1،000 يورو / شهر.
قيود الجائزة: لا شيء.
إنستافوركس.
الرياضة لوتس هو مكافأة التجارة الخاصة بك.
تواريخ المسابقة: 18 حزيران (يونيو) 2018 وندش]؛ 18 يونيو، 2018.
الجائزة: سيارة لوتس إيفورا أو حساب التداول مع 100،000 $.
قيود الجائزة: إذا كان الفائز يختار للحصول على جائزة السيارة، فإنها سوف تحتاج إلى دفع جميع الرسوم الجمركية والضرائب. لا يمكن سحب المال من جائزة حساب التداول 100000 دولار ولكن 50٪ من الأرباح المتحققة يمكن صرفها من دون قيود.
إنستافوركس.
التجارة الحكيم، وين الجهاز.
تواريخ المسابقة: نصف أسبوعيا.
جائزة الجائزة: آي باد، اي فون، بلاك بيري، سامسونج جالاكسي تاب أو $ 1،250 حساب مدارة.
القيود المفروضة على الجائزة: بالنسبة للجائزة التي تبلغ 1،250 دولار أمريكي، لا يتوفر الإيداع الأولي بمبلغ 1،250 دولار للانسحاب، ولكن يمكن سحب أي ربح يتم تحقيقه على أموال البونص دون أي قيود.
إنستافوركس.
أفضل تجارة، القيادة الفاخرة.
تاريخ المسابقة: 8 أيلول (سبتمبر) 2018 & نداش؛ 27 سبتمبر، 2018.
جائزة الجائزة: سيارة بورش كايين حساب تداول $ 200،000.
قيود الجائزة: إذا كان الفائز يختار جائزة بورش كايين، فسيحتاجون إلى دفع جميع الرسوم والضرائب الجمركية. لا يمكن سحب المال من جائزة حساب التداول $ 200،000 ولكن 50٪ من الأرباح ولدت يمكن صرفها من دون قيود.
إنستافوركس.
إنستافوريكس قناص 2018.
تواريخ المسابقة: أسبوعيا.
جائزة الجائزة: 1500 $ / أسبوع.
قيود الجائزة: لا يمكن سحب أموال الجائزة، ومع ذلك، يمكن سحب أي ربح على مبلغ الجائزة دون أي حدود.
إنستافوركس.
تواريخ المسابقة: نصف أسبوعيا.
جائزة الجائزة: 75،000 دولار في السنة.
قيود الجائزة: لا يمكن سحب أموال الجائزة، ومع ذلك، يمكن سحب أي ربح على مبلغ الجائزة دون أي حدود.
إنستافوركس.
تواريخ المسابقة: شهريا.
الجائزة: 6000 دولار شهريا.
قيود الجائزة: لا يمكن سحب أموال الجائزة، ومع ذلك، يمكن سحب أي ربح على مبلغ الجائزة دون أي قيود.
إنستافوركس.
تواريخ المسابقة: أسبوعيا.
جائزة الجائزة: 1000 دولار في الأسبوع.
القيود المفروضة على الجائزة: يتم منح أموال الجائزة لحساب التداول المباشر المسجل في المسابقة. لا يمكن سحب أموال الجائزة. ومع ذلك يمكن سحب أي أرباح مع أموال الجائزة دون أي قيود.
إنستافوركس.
مليون الخيار.
تواريخ المسابقة: أسبوعيا.
جائزة الجائزة: 1500 $ / أسبوع.
القيود المفروضة على الجائزة: سيتم إضافة أموال الجائزة إلى حساب التداول الذي فتحته إدارة المسابقة. لا يمكن سحب الجائزة. ومع ذلك، يمكن سحب أي ربح على مبلغ الجائزة دون أي قيود.
إنستافوركس.
تواريخ المسابقة: أسبوعيا.
جائزة الجائزة: 1500 $ / أسبوع.
قيود الجائزة: لا يمكن سحب أموال الجائزة ولكن الأرباح التي يتم تحصيلها على مبلغ الجائزة يمكن صرفها دون أي قيود.
لف إنديكسماستر مسابقة تجريبي.
تواريخ المسابقة: أسبوعيا.
جائزة الجائزة: 350 دولار في الأسبوع.
قيود الجائزة: لا يمكن سحب أموال الجائزة؛ أي قيود على سحب الأرباح.
تواريخ المسابقة: أسبوعيا.
جائزة الجائزة: 525 دولار في الأسبوع.
قيود الجائزة: لا يمكن سحب أموال الجائزة؛ أي قيود على سحب الأرباح.
الفوركس وعقود الفروقات مسابقة تجريبي.
تواريخ المسابقة: n / a.
جائزة الجائزة: 1،750 $.
القيود المفروضة على الجائزة: يتم دفع أموال الجائزة إلى حسابات التداول في الهامش: الفوز، ولا يمكن سحب هامش (هامش) التداول الإضافي، ولكن الأرباح يمكن صرفها دون قيود.
فيبو مسابقة حساب تجريبي.
بركة الجائزة: 5000 دولار أمريكي.
قيود الجائزة: سيتم إضافة أموال الجائزة إلى حساب فيبو المباشر ويمكن سحبها بعد 15 يوما من إيداعها في الحساب.
مسابقة كأس تجريبي.
تواريخ المسابقة: شهريا؛ المسابقة لمدة أسبوعين كل شهر.
الجائزة بركة: $ 3،500 / الشهر.
قيود الجائزة: لا شيء.
بطل مسابقة تجريبي.
تواريخ المسابقة: شهريا.
جائزة الجائزة: 1000 دولار في الشهر.
القيود على الجائزة: الغرض من المال هو التداول فقط. في حالة استخدام أموال الجائزة للتداول الحقيقي، فإن الحد الأقصى للانسحاب هو 300٪ من أموال الجائزة (بما في ذلك أموال الجائزة والأرباح).
تواريخ المسابقة: 1 أيلول (سبتمبر) 2018 وندش]؛ 30 أغسطس، 2018.
الجائزة: 72،000 يورو.
قيود الجائزة: لن تقيد الجوائز إلا في حساب مخصص يفتح باسم الفائز. وهي صالحة لمدة اثني عشر شهرا بدءا من نسبتها. ولا يجوز استبدالها أو سحبها نقدا. ولا يجوز سحب أية أرباح رأسمالية لاحقة تزيد عن مبلغ الجائزة المودعة في حساب الفائز بالجائزة، بحد أقصى قدره 200 في المائة من قيمة الجائزة.
تواريخ المسابقة: شهريا.
الجائزة: 1000 دولار.
قيود الجائزة: تسعة؛ جائزة المال دفعها إلى الفائز محفظة ويبوني.
صفحة المسابقة (تتوفر المعلومات باللغة الروسية فقط)
الفوركس تجريبي بطولة.
تواريخ المسابقة: أسبوعيا.
الجائزة: 2،300 $ / أسبوع.
قيود الجائزة: يتم دفع الجوائز في شكل مكافآت مع قيود السحب. المكافآت صالحة 180 يوما من تاريخ الإصدار.
العالم الفوركس جولة تجريبي المسابقات.
تواريخ المسابقة: مسابقات مستمرة.
بركة الجائزة: يختلف.
قيود الجائزة: لا ينطبق.
كأس العالم لكرة القدم.
تواريخ المسابقة: مسابقات مستمرة.
بركة الجائزة: يختلف.
قيود الجائزة: لا ينطبق.
مسابقات الفوركس 2017.
أخبار ذات صلة.
شركة فكستم تطلق مسابقة تجريبية جديدة بقيمة 6000 دولار أمريكي.
فكستم، وهو وسيط منظم الفوركس منظم، يأتي مع عرض تحديا جديدا لتجار الفوركس: فكستم التجار & رسكو؛ ماراثون، مسابقة التداول التجريبي العالمية. & لدكو؛ عداء & رديقو؛ الذي يفوز سيحصل 3000 $، في حين أن هناك بعد آخر 3000 $ لتوزيعها على المشاركين الآخرين الناجحين. اقرأ أكثر.
تطلق فكستم مسابقة الفوركس المباشر مع 100000 $ جائزة الجائزة.
تسعى شركة فكستم الحائزة على الجوائز دائما إلى إيجاد شيء جديد وتحديا لعملائها وتجار الفوركس على وجه العموم. اقرأ أكثر.
تطلق فكستم مسابقة الفوركس المباشر مع 100000 $ جائزة الجائزة.
تسعى شركة فكستم الحائزة على الجوائز دائما إلى إيجاد شيء جديد وتحديا لعملائها وتجار الفوركس على وجه العموم. اقرأ أكثر.
فكستم تعلن عن مسابقة الفوركس تجريبي مع صندوق 5600 $ جائزة.
إذا كنت تشعر بأن لديك مهارات تجارية خاصة تجعلك بصرف النظر عن العبوة، الآن هي فرصتك لإثبات مهاراتك كمتداول من خلال الانضمام إلى فكسستم فوريكس فاكتور، وهي مسابقة تداول تجريبي خالية من المخاطر تديرها وسيط فوركس الدولي فوركس تايم (فكستم )، حيث سوف تكون منافسة ضد العملات الأجنبية الأخرى. اقرأ أكثر.
إيرونفس لإرسال تاجر الفوركس إلى الفضاء مع فيرجين غالاكتيك.
وسيمنح وسيط الفوركس السخي أيرون إف إكس جلوبال الفائز في مسابقة الخريف مع رحلة فضائية حقيقية تبلغ تكلفتها 250 ألف دولار. كما أن شركة أيرون إف إكس، وهي شركة وسيط فوركس مسجلة عالميا تحت رخصة فكا و أسيك و سيسيك، معروفة بجوائزها السخية. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment