Saturday 3 March 2018

استراتيجية النقطة المحورية للخيارات الثنائية


بيفوت بوينت للتجارة.


من المحتمل أن يكونوا على دراية بتحليل الرسم البياني الفني عبر نقاط بيفوت، وهو مؤشر تداول يستخدم لقياس اتجاهات السوق على أطر زمنية محددة. بشكل عام، يتم احتساب نقطة المحورية من خلال اتخاذ ارتفاع اليومي، وانخفاض اليومي، والإغلاق اليومي ينظر في الجلسة السابقة. هذا يمكن تغييره، ومع ذلك، اعتمادا على الإطار الزمني. لذا، إذا كنا ننظر إلى الرسم البياني لكل ساعة، فإن الفترة المحسوبة ستكون الساعة السابقة. في الرسم البياني الأسبوعي، سيكون الفاصل الزمني المحسوب هو الأسبوع السابق.


تحديد التغييرات الهامة في إجراءات السعر.


ثم يتم استخدام النقاط المحورية لتحديد التغيرات المحتملة في حركة السعر. عندما تتداول األسعار فوق نقطة محورية، فإن الشعور الصعودي سائد في السوق، ومن المتوقع أن تستمر األسعار في التحرك نحو أعلى. عندما تتداول األسعار دون نقطة محورية، فإن الشعور الهابط يسود في السوق، ومن المتوقع أن تستمر األسعار في التحرك بشكل أقل.


إن فهم كيف يحتمل أن تتحرك الأسعار في المستقبل يمكن أن يثبت أنها ذات قيمة عالية عند تداول الخيارات الثنائية، وعندما تتوقع هذه الحركات بدقة، يمكن التقاط أرباح كبيرة في وقت قصير نسبيا.


مستويات الدعم والمقاومة.


واحدة من الطرق التي نقاط المحورية هي الأكثر فائدة في تحديد مستويات الدعم والمقاومة. في كثير من الحالات، يتم حساب الدعم والمقاومة باستخدام مستوى السعر للمحور وتحديد الفرق بين السعر العالي أو المنخفض الذي تم مشاهدته في الجلسة السابقة. إذا اختراقت الأسعار مرة واحدة من هذه المناطق (إما إلى الاتجاه الصعودي أو إلى الجانب السلبي) سيتم حساب المستويات التالية من الدعم والمقاومة باستخدام المسافة السعر بين عالية ومنخفضة من الدورة السابقة.


یستھدف كسر مستوى الدعم أو المقاومة الأول مستوى الدعم / المقاومة الثانوي. ويمكن الاطلاع على مثال لهذه المستويات في الرسم البياني أدناه:


لاحظ كيف يحمل السعر في كل من بيفوت، خطوط الدعم والمقاومة.


استخدام هذه المعلومات عند التداول.


بالنسبة للتجار الذين يتطلعون إلى اكتساب فهم أكثر عمقا للصيغ الدقيقة في حساب نقاط المحورية، فإن البحث عن الإنترنت سيحول صيغ مختلفة. ولكن مع محطات التداول الحديثة، فإن النظام الأساسي الخاص بك جعل هذه الحسابات بالنسبة لك وعلامة واضحة لهم على الرسم البياني للسعر الخاص بك. وبمجرد أن تكون هذه المستويات مرئية، يمكننا البدء في استخدام هذه المعلومات عند وضع الصفقات الثنائية الفعلية.


عند التعامل مع الخيارات الثنائية، مهمتنا الأولى هي دائما للحصول على الشعور بأي اتجاه الاتجاهات من المرجح أن يسافر في المستقبل. إذا كنا نعتقد أن الأسعار سوف تزيد، ندخل في خيارات كال. إذا كنا نعتقد أن الأسعار سوف تنخفض، ونحن ندخل في خيارات بوت. يمكن أن تكون النقاط المحورية مفيدة جدا في هذه التوقعات، حيث يمثل المحور نفسه المستوى الأول من الدعم / المقاومة. بمجرد ارتفاع الأسعار فوق (أو التحرك أدناه) هذا المستوى، يمكننا تحديد اتجاهنا التحيز. وبما أن المنطقة المحورية نفسها هي المنطقة السعرية الأكثر أهمية، يمكننا أن نتوقع أن تتحرك الأسعار بشكل حاد بمجرد اختراق هذا المستوى.


لذلك، بالنسبة للاتجاهات الصاعدة (كالس) نحن نبحث عن ارتفاع الأسعار فوق المحور والاستمرار في التحرك صعودا حتى تصل الأسعار إلى منطقة المقاومة التالية. عند هذه النقطة، يجب أن تغلق التجارة والأرباح ينبغي أن تؤخذ. في التداولات الهابطة (بوتس) نحن نبحث عن انخفاض الأسعار دون المحور والاستمرار في التحرك لأسفل حتى تصل الأسعار إلى منطقة الدعم التالية. عند هذه النقطة، يجب الخروج من التجارة.


الاستنتاج: استخدام المحاور لتحديد الاتجاه المستقبلي.


النقاط المحورية يمكن أن تكون أداة عظيمة للتجار الذين يتطلعون إلى قياس الاتجاه العام للسوق. محطات التداول الحديثة رسم هذه النقاط بسهولة، ومرة ​​واحدة ملحوظ، هذه المناطق يمكن أن يكون مؤثرا للغاية في مساعدة التجار تحديد ما إذا كان ينبغي أن تدخل في المكالمات أو حزم لأصل معين. ومن النقاط المهمة التي يجب تذكرها أن نقاط المحورية هي مؤشرات قصيرة الأجل، وسوف تتغير هذه المستويات في نهاية كل جلسة. وبسبب هذا، يجب أن تبقى جميع الصفقات ضمن هذه الأطر الزمنية لأن نشاط السعر يصبح أقل قابلية للتنبؤ في الفترات الزمنية التالية.


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


الصفقات اندلاع.


الخيارات الثنائية الصفقات المبتدئة باستخدام نقاط المحورية.


ويستند ثنائي خيارات التداول نجاح على إجراء المكالمات الصحيحة على اتجاه السعر. إذا كان يمكن للتاجر التنبؤ بشكل صحيح حيث سيذهب السعر، فمن المرجح جدا انه سوف يجعل التجارة التي ستكون في المال.


واحدة من الطرق التي يمكن تحقيق ذلك هو أن تكون قادرة على التنبؤ هبوط الأسعار. وهذا يقودنا إلى طرح السؤال: ما هو حقا العمل السعري، وما الذي يحدد سلوك العمل السعري في أي وقت معين؟


مفهوم العمل السعر هو مجرد تصوير لنشاط التجار في سوق معينة. التجار في السوق لكسب المال. إذا رأوا شيئا من شأنه أن يقدم نفسه كفرصة في السوق، وسوف يضعون أموالهم في السوق لجعل التجارة. في هذا الوقت، سوف نرى أسعار تتحرك في اتجاه واحد أو في الاتجاه المعاكس. إذا لم ير التجار شيئا لإقناعهم بفرصة، سيجلسون على السياج ولا يفعلون شيئا. في هذا الوقت، فإن العمل السعر بالكاد تذهب إلى أي مكان باستثناء الاتجاه فقط جانبية.


لحسن الحظ، فإن سوق الخيارات الثنائية يساعدنا على تداول حركة السعر، مهما كان ذلك. خلافا لتداول العملات الأجنبية أو الأسواق الأخرى التي تحتاج إلى السوق لتكون في الحركة لكسب المال، يمكنك فعلا كسب المال في سوق الخيارات الثنائية حتى لو ظلت أسعار الأصول الأساسية لا تزال قائمة.


في درس اليوم، سنشرح السيناريو الذي يحدث عندما يكون السوق في الحركة؛ الاختراق. تحدث الانفجارات بعد فترات من عدم النشاط السعري. تحدث عندما يحصل التجار على تلميح من حدث السوق وشيك من شأنها أن تؤثر على قيمة الأصول الأساسية، لذلك اتخاذ موقف من أجل كسب المال من هذه التحركات. طريقة واحدة لتحديد ذلك هي النظر في سلوك حركة السعر على المستويات الرئيسية للدعم والمقاومة.


قبل أن نحصل على كسر صعودي، قد تكون الأسعار قد اختبرت مستوى المقاومة عدة مرات، مع نقاط التصحيح الحصول على أعلى تدريجيا. وهذا يدل على شراء الضغط. عندما نرى هذا، فهذه إشارة إلى أن الأسعار سوف ترتفع صعودا.


والعكس هو الحال أيضا بالنسبة للانقطاعات الهبوطية. وسيتم اختبار مستويات الدعم مرارا وتكرارا مع نقاط التصحيح الحصول على انخفاض تدريجيا، مما يدل على ضغط البيع.


في أوقات أخرى، قد يكون ضغط الشراء أو البيع بالفعل في مثل هذا التأثير القوي، أن حركة السعر مجرد الكباش من خلال المستويات الرئيسية. ننظر إلى الرسم البياني أدناه:


وتظهر النقاط المحورية مستويات الدعم والمقاومة. يمكننا أن نرى أن R1 تم اختبار عدة مرات، والأسعار لا نعود إلى حيث بدأوا لهذا اليوم في S1 قبل العودة. وهذا يدل على شراء الضغط الذي انتهك في نهاية المطاف R1. السعر ثم اختبار R2 عدة مرات، ولكن التصحيحات أبدا نعود إلى المحور المركزي (ملحوظ الأرجواني) الذي كان نقطة التصحيح السابقة. وهذا يدل على زيادة ضغط الشراء ونحن نرى هذا البيان بمثابة شمعة صاعدة التي انتهكت في نهاية المطاف R2 على طول الطريق إلى R3.


إذا كنت للتداول هذا على سوق الخيارات الثنائية، وسوف نفعل ذلك في ثلاث طرق.


وأود أن التجارة في الخيارات الثنائية في / خارج التجارة، تراهن أن التجارة ستنتهي خارج S1 - R1 المدى، مع انتهاء أسبوع واحد.


وأود أيضا أن تتداول في صعود / خريف متنوعة، تراهن على أن سعر ور / أوسد سيرتفع فوق نقطة R1، ووضع انتهاء 72 ساعة.


وأود أن التجارة تجارة اللمس / لا اللمس، تراهن أن الأسعار سوف تلمس نقطة في مكان ما بين R1 و R2، لمدة أسبوع واحد انتهاء الصلاحية.


الدرس هنا هو أن النقاط المحورية هي أداة لا غنى عنها للتداول الخيارات الثنائية وإذا كنت يمكن استخدامها لمشاهدة حركة السعر على مستويات رئيسية من الدعم والمقاومة، وسوف تجعل التجارة جيدة يدعو معظم الوقت.


نقاط المحورية اللمس استراتيجية للخيارات الثنائية.


يمكن استخدام مؤشر دايلي-بيفوت-Points. ex4 لتصميم العديد من استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية. الاستراتيجية الموضحة في هذه المقالة هي استراتيجية اللمس.


مؤشرات MetaTrader4: مؤشر-محورية-نقاط. مؤشر 4 (الإعداد الافتراضي). الأطر الزمنية المفضلة: أي جلسات التداول الموصى بها: في أي وقت. يعتمد على وقت ظهور إشارة المؤشر على الرسم البياني. الأصول المتداولة: أي.


مثال تجاري (انقر على الصورة بالحجم الكامل)


المؤشرات مؤامرة النقاط التي سوف تكون بمثابة مجالات الدعم والمقاومة للعمل السعر. تتطلب استراتيجية اللمس تحديد الاتجاه وكذلك المدى، واثنين من نقاط المحورية المتداخلة العمل السعر ستوفر هذا.


مفتاح التجارة هو السماح للعمل السعر لترتد على المحور السفلي أو أن يتم رفض في المحور العلوي، وذلك للتأكد من أن السعر سيبقى بين كل من المحورين.


في حالة وجود سعر ضربة اللمس في 15 نقطة من المحور الذي تم ارتداده أو رفض سعره، حدد مكون اللمس من تاتش / نو تاتش كما أنه من المرجح جدا أن إجراء السعر سيجعل الاتصال مع تلك المخالفة السعر قبل انتهاء الصفقة. وهذا موضح أدناه.


إذا كان التاجر يعتزم اختيار اللمس للتجارة، يتم ما يلي:


انتظر السعر إما لترتد على الخط المحوري أدناه، أو يتم رفضه في السطر المحوري أعلاه. بعد الارتداد أو رفض السعر في المحور، تحقق لمعرفة ما إذا كان سعر الإضراب الذي تم منحه للتجارة التي تعمل باللمس / لا تعمل باللمس ضمن 10 نقاط (15 نقطة للإطار الزمني لمدة ساعة واحدة وما فوقها) لأي من الخط المحوري حيث تم رفض السعر أو خضعت لترتد. إذا كان الجواب نعم، يجب على التاجر اختيار توش كما هو على الأرجح سوف ضرب سعر الإضراب من قبل حركة السعر. إذا كان الجواب بالنفي، انتظر الفرصة القادمة.


وكما هو مبين في الرسم البياني أعلاه، فإن محور الاهتمام هو المجال الثالث حيث يلمس السعر نقطة محورية تقع فوقه (الخط الأخضر). تم تحديد سعر الإضراب لتجارة اللمس عند 15.4502، والذي يقع بين منطقة الاتصال المحورية ومسافة 30 نقطة أدناه.


مع هذا في الاعتبار، يتم بدء التجارة توش، مع العلم أن العمل السعر نحو أسفل، من شأنه أن يؤدي إلى ضربة اللمس.


وكقاعدة عامة، يجب أن تبقى التجارة مفتوحة لأطول فترة ممكنة حتى تكون هناك فرصة جيدة لضرب سعر الإضراب. إذا كانت التجارة مع الإعداد الرسم البياني ساعة 1 كما هو مبين في هذا المثال، ثم يجب أن يكون الوقت انتهاء الصلاحية المختار تصل إلى اثنين أو حتى ثلاث ساعات.


حول مؤشر التداول.


يوفر مؤشر - pivot-point. ex4 اليومي مجالات الدعم والمقاومة ذات الصلة لتحديد اتجاه السعر. لهذه الاستراتيجية، وعكس حركة السعر على خطوط المحورية يوفر الاتجاه للتجارة. مع القليل من الممارسة، فإنه ينبغي أن يكون من الأسهل للتاجر لسحب و تاتش اللمس الناجحة باستخدام هذه الاستراتيجية.


الوظائف ذات الصلة.


السهام والمنحنيات استراتيجية الخيارات الثنائية.


استراتيجية قوة الاتجاه للخيارات الثنائية.


بولينجر ماسد ثنائي خيارات النظام.


إستراتيجية الخيارات الثنائية المتقدمة ل أدكس كورلاتيون.


اترك رد:


أعلى أنظمة التداول والإشارات.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع الأنظمة الثنائية والاستراتيجيات والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


حقوق الطبع والنشر @ 2018 ريدبيناريوبتيونس.


تحميل جميع الأنظمة الثنائية والاستراتيجيات والمؤشرات 100٪ مجانا!


تحميل أنظمة الخيارات الثنائية مع إشارات فائقة دقيقة وسريعة توليد التكنولوجيا.


تحميل مجانا ثنائي خيارات نظم تحميل مجانا الخيارات الثنائية استراتيجيات تحميل مجانا ثنائي مؤشرات التداول.


تداول الخيارات الثنائية على نقاط بيفوت. إستراتيجية «نقاط ثنائية»


خصائص الاستراتيجية.


1 2 3 4 5


1 2 3 4 5


عندما تسمع عن استخدام مستويات "المحورية"، كنت تعتقد تلقائيا أن هذا هو اختراع شخص موهوب (مثل صافي فيبوناتشي، موجات موراي، موجات وولف). ومع ذلك، كل شيء هو أبسط من ذلك بكثير. المحورية تعني "تورن"، ونقاط بيفوت هي، على التوالي، مستويات انعكاس السعر على الرسم البياني للأصل. هذه المستويات من انعكاس مهمة جدا في التحليل الفني في تحديد نقاط التحول اليومية للأصل، وكذلك مستويات الرياضيات الأساسية لدعم ومقاومة السعر.


كما ترون على الرسم البياني، يقوم المؤشر بحساب النقاط المحورية لكل يوم تداول جديد تلقائيا.


قواعد التداول.


في البداية، نحن بحاجة إلى بعض الوسائل للتحليل الفني للرسوم البيانية. للقيام بذلك، تحميل محطة ميتا التاجر 4. إذا كنت لا تزال لا تعرف كيفية استخدامه، وسوف نساعد مع مقدمة موجزة للعمل مع المحطة.


نحن نستخدم المؤشرات التالية في هذا النظام التجاري: محورية جميع المستويات - والتي سوف تعول لك نقاط المحورية كل يوم. المتوسط ​​المتحرك - الذي سيظهر اتجاه الصفقة. في هذه الحالة، إذا كان السعر فوق المتوسط ​​المتحرك، نحن فقط شراء. إذا أدناه - بيع فقط. ستوشاستيك مذبذب - سوف يشير لنا نقطة الدخول في الصفقة، حتى نتمكن من تحديد بدقة موقع انتعاش وانهيار نقاط المحورية. الفركتلات - سوف تظهر نقطة البداية لدخول الصفقة. إشارة لشراء نحصل عندما: والثمن هو قريب من مستوى الدعم أو المقاومة. سعر الأصل فوق المؤشر المتحرك المتوسط. مؤشر ستوكاستيك عبر الحدود من أسفل إلى أعلى بعد الانخفاض تحت مستوى التشبع في البيع؛ فركتلات - أظهرت ظهور الاتجاهات في نمو الاقتباسات، وهذا هو، "ألقى" السهم لأسفل.


إشارات لبيع نحصل عندما: سعر قريب من مستوى الدعم أو المقاومة. سعر الأصول أقل من المؤشر المتوسط ​​المتحرك؛ مؤشر ستوكاستيك عبر الحدود من الأعلى إلى الأسفل بعد التحرك فوق مستوى التشبع الشرائي. فركتلات - أظهرت ظهور الاتجاهات في الانخفاض في الأسعار، وهذا هو، "رمى" السهم لأعلى.


عندما تعتاد على التداول على النقاط المحورية وفهم العملية برمتها من التداول والسلوك في الرسوم البيانية، يمكنك إزالة مؤشر التجارة مؤشر ستوكاستيك والتجارة على انتعاش أكثر احترافا. ومع ذلك، لا تتسرع في إزالة أي مؤشر تأكيد لهذا النظام التجاري. تعلم كيفية التداول بشكل منهجي ودقيق، والأرباح لن تكون طويلة في المستقبل.


خيارات مناسبة.


هناك العديد من الأمثلة على استخدام النقاط المحورية لتجارة أنواع مختلفة من الخيارات. على سبيل المثال، خذ الخيار بلمسة واحدة. ويحدد تلقائيا مستويات الإضراب التي يجب أن تشير إلى سعر العقد، وربحيتها هي 400٪. وهذا يتيح لنا الفرصة للتداول حتى مع الإحصاءات 3 الخسائر والتجارة مربحة واحدة. على أي حال، فإن حجم الصفقة من 100 $ تجلب لنا ربحا من 400 $، والتي سوف تمنع كل الوقت الضائع وإضافة إلى إيداع 100 $ من صافي الربح.


بنود إكسيراتيون.


الأكثر راحة للتحليل الفني الرسم البياني هو M15 الذي يظهر بوضوح الإشارات. وفي الوقت نفسه، يمكننا بسهولة حساب تواريخ انتهاء الصلاحية، وهذا هو، والفترات الزمنية التي السعر سوف تفي بالشروط المنصوص عليها في الخيارات.


ربحية.


نظام التداول «النقاط الثنائية» مربح بما فيه الكفاية. خاصة إذا كنت تستخدم لخيارات التجارة بلمسة واحدة، أدناه أو المدى، ودفع التي تصل إلى 400٪ أو أكثر. الربح من مستويات المحورية، مؤكدة من قبل مؤشرات إضافية، يمنحك حوالي 70٪ -77٪. وهذا يعني أن نسبة الصفقات المربحة إلى الصفقات غير المربحة هي 3 إلى 1 وحتى 4 إلى 1، أي 3-4 صفقات مربحة وفقط خسارة واحدة من شأنها أن تسمح الودائع الخاصة بك لتنمو بسرعة كبيرة.


إدارة الأموال.


لا ننسى الاحتياطات التي من شأنها أن تبقي الودائع الخاصة بك آمنة وصوت في سلسلة من الإدخالات الخاسرة والسماح لها أن تنمو بسرعة في سياق العادية من التداول مربحة. وبالتالي، فإن الحد الأقصى لحجم الكثير يجب أن لا تزيد عن 3٪ من مبلغ الودائع الخاصة بك. وهذا هو، عندما يكون حجم الودائع هو 1000 $، يجب أن لا يتجاوز حجم التداول الخاص بك 30. $ في الوقت نفسه، في التجارة لا يمكنك استخدام أكثر من 4 الأصول المالية في وقت واحد.


نقاط المحورية لتداول الخيارات الثنائية.


واحدة من أكبر التحديات مع تداول الخيارات الثنائية هو تحديد حيث من المرجح أن عكس اتجاه الأصول الأساسية. على سبيل المثال، قد يكون سعر الذهب في اتجاه هبوطي، مما يعكس الشعور الهبوطي، ولكن عكس فجأة لتسلق إلى رقم قياسي جديد. كيف يمكنك، والتاجر الخيارات الثنائية، والاستفادة من هذا الانعكاس؟ وكيف يمكنك حماية نفسك من انعكاسات الأسعار التي قد تعرض لك خلاف ذلك لخسائر كبيرة؟


بالنسبة للعديد من التجار، الحل هو استخدام استراتيجية التداول نقطة المحورية.


ما هي النقاط المحورية وكيف يتم استقطابها من قبل تجار محنكين لجعل توقعات أسعار مربحة؟ سنشرح أدناه. ما يلي هو برنامج تعليمي موجز حول كيفية تداول الخيارات الثنائية مع استراتيجية نقطة محورية. سنبدأ بموجز سريع لكيفية عملهم وأسبابهم الأساسية التي استخدمها المحاربون القدامى في السوق. سوف تتعلم بعد ذلك كيف يتم حساب النقاط المحورية، وكيفية وضعها لاستخدامها عند تداول الخيارات الثنائية.


كيفية عمل نقاط المحورية: نظرة عامة.


إذا كنت تستمع عن كثب إلى التجار المنجزين، فسوف تسمعهم النقاط التي يتوقعون فيها أن يحقق سعر الأصل تحركا مميزا في اتجاه معين. إنهم يتحدثون عادة عن النقاط المحورية ومستويات الدعم والمقاومة الخاصة بهم. التجار يستخدمونها للمساعدة في التنبؤ بتحركات الأسعار، وبالتالي تقرر أين تأخذ الأرباح على صفقاتهم أو الحد من الخسائر المحتملة.


النقطة المحورية هي مستوى السعر الذي يعكس نقطة تحول محتملة (أو محورية) في إجراء سعر مادة العرض.


على سبيل المثال، إذا كان الذهب يشهد اتجاها صعوديا ويصل إلى محوره، فقد يشير ذلك إلى أن الاتجاه الصاعد يقترب من نهايته. على العكس من ذلك، إذا كان سعر الذهب يمر باتجاه هبوطي، فإن الوصول إلى نقطة المحورية قد يشير إلى أن حركة السعر الهبوطي تخسر البخار.


المحاور يمكن أيضا أن تشير إلى بداية المشاعر الصعودية أو الهبوطية في الأصول. على سبيل المثال، إذا كان سعر الذهب يفتح ارتفاع اليوم ويسقط، فإن عبور نقطة محورية يمكن أن يمثل بداية اتجاه هبوطي رئيسي.


يتم استخدام مستويات الدعم والمقاومة بالاقتران مع النقاط المحورية. وهي تحدد المستويات التي من المتوقع أن يواجه فيها سعر الأصل صعوبة في العبور. على سبيل المثال، إذا انخفض الذهب من خلال نقطة محورية له في بداية اتجاه هبوطي، فمن المتوقع أن يستقر سعره عند مستوى الدعم الأول. مستوى يعمل مثل الاختبار. قد یدعم الدعم أو یعطيھ کاملا، وعندھا قد یستمر السعر في الانخفاض.


مستويات المقاومة تعمل بالمثل ولكن بطريقة عكسية. على سبيل المثال، قد يعبر سعر الذهب من خلال محوره خلال اتجاه صعودي رئيسي، لكنه بطيء حيث يصل إلى مستوى المقاومة الأول. هنا مرة أخرى، المستوى هو الاختبار. قد تعقد أو قد يتم اختراقها، ونتائجها ترسل إشارات مختلفة للتجار.


الآن بعد أن تعرفت كيف تعمل النقاط المحورية مع الخيارات الثنائية، دعنا نلقي نظرة سريعة على الأسباب التي يعتمد عليها التجار بشكل كبير.


توب بروكرز الموصى بها.


أربعة أسباب رئيسية يتم استخدام نقاط المحورية من قبل التجار الخيارات الثنائية.


أولا، نقاط المحورية، جنبا إلى جنب مع مستويات الدعم والمقاومة، هي سهلة نسبيا لحساب. وهذا يجعلها مريحة جدا للاستخدام.


ثانيا، أنها مرنة في تطبيقها. يمكن استخدام مستويات المحورية مع الأسهم وأزواج العملات والسلع والخيارات الثنائية، وتقريبا أي أداة مالية أخرى مع نشاط التداول.


ثالثا، أنها تميل إلى أن تكون دقيقة. من المفترض أن تحدث تحركات السعر التي تدور نقاط المحورية أنها تحدث كما هو متوقع. وهذا وحده يجعلها أداة قيمة للتحليل الفني.


رابعا، تقود النقاط المحورية مؤشرات حركة السعر. لتقدير سبب أهمية ذلك، ننصحك بتحريك المتوسطات. وهي تشير إلى اتجاهات السعر الصاعدة أو الهابطة بناء على ما حدث خلال آخر 5، 10، أو 30 (أو أيا كان عدد) أيام. أنها تأخر السوق. وهذا يعني أن الإشارات غالبا ما تصل في وقت متأخر، مما يجعل من الصعب الاستفادة منها.


مع النقاط المحورية، يمكن للمتداولين أن يشاهدوا مستويات أسعار معينة يتم الوصول إليها كمؤشرات عن أسعار األسعار. وبعبارة أخرى، فإن المحاور تقود السوق، وبالتالي فهي أسهل للاستفادة.


كيف يتم حساب نقاط المحورية & # 8211؛ كيف يمكنك تحديد أين النقطة المحورية؟


هناك عدة طرق تستخدم لحساب النقاط المحورية ومستويات الدعم والمقاومة. الأسلوب الأكثر شعبية هو نظام 5 نقاط. بالإضافة إلى محور، يتم حساب مستويات الدعم 2 و 2 مستويات المقاومة.


عادة ما تأتي البيانات من يوم التداول السابق. ومع ذلك، فإنه & # 8217؛ ق الجدير بالذكر يمكنك أيضا حساب مستويات الأسعار المختلفة استنادا إلى البيانات الأسبوعية أو الشهرية. في ما يلي الصيغ التي تحتوي على تعريفات للمتغيرات المدرجة أدناه:


النقطة المحورية = (بد + بدل + بك) / 3.


مستوى الدعم الأول = (ب x 2) & # 8211؛ PDH.


1 مستوى المقاومة = (ب x 2) & # 8211؛ PDL.


مستوى الدعم الثاني = ب & # 8211؛ (RES1 & # 8211؛ Sup1)


مستوى المقاومة الثاني = ب + (RES1 & # 8211؛ Sup1)


ب & # 8211؛ نقطة المحور.


RES1 & # 8211؛ 1 مستوى المقاومة.


RES2 & # 8211؛ 2 مستوى المقاومة.


Sup1 & # 8211؛ مستوى الدعم الأول.


Sup2 & # 8211؛ مستوى الدعم الثاني.


بد & # 8211؛ اليوم السابق & # 8217؛ ق عالية.


بدل & # 8211؛ في اليوم السابق & # 8217؛ ق منخفضة.


بك & # 8211؛ اليوم السابق & # 8217؛ ق إغلاق.


كما ترون، الرياضيات بسيطة. ومن المفيد أن نرى الصيغ المستخدمة لحساب النقاط المحورية، حتى تتمكن من فهم أفضل كيف أنها مشتقة من النشاط التجاري الماضي. ومع ذلك، هناك الكثير من الآلات الحاسبة نقطة المحورية على الانترنت يمكنك استخدامها لكسر الأرقام بالنسبة لك. أو يمكنك إنشاء جدول بيانات بسيط يمكنك من خلاله توصيل بيانات اليوم السابق لإنشاء مستويات أسعار اليوم الحالي & # 8217؛


نقاط المحورية التداول مع الخيارات الثنائية.


كيف يمكنك دمج النقاط المحورية في استراتيجية تداول الخيارات الثنائية لتحسين النتائج؟ أولا، ندرك أن الفواصل في الاتجاهات الصعودية أو الهبوطية غالبا ما تشير إلى تحرك السعر لبقية اليوم. ويصدق هذا بشكل خاص إذا كانت الفواصل تحرك السعر عبر النقطة المحورية.


على سبيل المثال، لنفترض أن الذهب كان يتداول بالأمس عند مستوى فوق اليوم & # 8217؛ s المحور. دعنا نفترض أيضا أن السعر يفتح فوق النقطة المحورية اليوم، ولكن يسقط دونه خلال التداول المبكر. يشير هذا الاختراق إلى احتمال تحرك السعر الهبوطي. إنه وقت جيد إما أن تأخذ أرباحك أو تقصر الأصول الأساسية، وتستفيد من الخريف.


لنفترض الآن أن الذهب كان يشهد اتجاها صعوديا في السعر يوم أمس وفتح أسفل نقطة المحورية اليوم & # 8217. لنفترض أيضا أن سعره يعبر المحور. قد يشير ذلك إلى نهاية اتجاه السعر الصاعد. قد يستمر السعر في الارتفاع نحو مستوى المقاومة الأول، ولكن يمكن بسهولة عكس الاتجاه بسهولة. أخذ الأرباح قد تكون فكرة جيدة.


كما أنه من الممكن استخدام المناطق بين مستويات الدعم الأولى والثانية ومستويات المقاومة الأولى والثانية (على التوالي) كعلامات لتنفيذ الصفقات. على سبيل المثال، لنفترض أن الذهب قد تجاوز مستوى مقاومته الأولى خلال الاتجاه الصعودي، ولكنه يواجه صعوبة في عبور مستوى مقاومته الثانية. هذا قد يشير إلى أن السعر على وشك أن تنهار، هبوط الماضي اليوم & # 8217؛ s نقطة المحورية. وبالتالي قد يكون الوقت مناسبا لتحقيق الأرباح و / أو اختصار الأصول.


لنفترض أن سعر الذهب، على اتجاه هبوطي كبير، قد انخفض بعد مستوى الدعم الأول. ولم يدفع بعد مستوى الدعم الثاني. هنا، قد تكون هناك فرصة للاستفادة من اتجاه أسعار صاعد معلق.


ما مدى الموثوقية في النقاط المحورية مع الخيارات الثنائية؟


أهم شيء يجب أن نتذكر عند استخدام استراتيجية النقطة المحورية مع الخيارات الثنائية هو أن التغييرات في حركة السعر ليست مكتوبة في الحجر. وبعبارة أخرى، لا توجد قوانين طبيعية تملي سعر الأصل استنادا إلى نقاطه المحورية ومستويات الدعم والمقاومة. يتم عبور المحاور دون تغييرات كبيرة في حركة السعر كل يوم. وتدهور مستويات الدعم؛ ويمكن أن تتراجع مستويات المقاومة حيث يستمر الأصل في الضغط على المدى الصعودي. والقاعدة الوحيدة هي أنه لا توجد قواعد.


وبعد أن قلت ذلك، تعلم التجار من ذوي الخبرة لاستخدام النقاط المحورية لأنها فعالة وموثوق بها. فهي دقيقة معقولة وسهلة لحساب، وبالتالي تبقى أداة حاسمة للتحليل الفني. إذا كنت & # 8217؛ لا تستخدمها حاليا في استراتيجية تداول الخيارات الثنائية، الآن هو الوقت المناسب للبدء.


ويمكن استخدام النقاط المحورية في العديد من أنواع التداول وهي واحدة من الأدوات الأكثر شعبية في التحليل الفني للسوق. من خلال فهم كيفية حساب النقاط المحورية وكيف يمكن أن تساعدك في شراء الخيارات الثنائية، سيكون لديك حتى الآن أداة أخرى تحت تصرفكم لمساعدتك على أن تصبح مربحة.


ما هي النقاط المحورية؟


تتيح نقاط المحورية للمتداولين الاطلاع بسهولة على ظروف السوق في اليوم لإجراء تنبؤات حول وقت الاستثمار. وقد أصبحوا أداة شائعة الاستخدام من قبل المستثمرين. أنها تستند إلى معلومات من اليوم السابق & # 8217؛ s الظروف وبالتالي زيادة الموثوقية.


حساب نقاط المحورية & # 8211؛ كيفية حساب النقاط المحورية.


يهتم المستثمرون أساسا مع نقاط السعر بما في ذلك: نقطة الافتتاح، نقطة الإغلاق، نقطة عالية ومنخفضة نقطة. تؤخذ هذه النقاط من اليوم السابق جنبا إلى جنب مع 2 نقاط الدعم والمقاومة ووضعها في صيغ محددة سلفا للعثور على حيث نقطة محورية سيكون لليوم الحالي. للمستثمر بداية، وهناك العديد من البرامج المتاحة البرمجيات التي سيتم تلقائيا رسم النقاط المحورية بالنسبة لك. وهذا يوفر مشاحنات إدخال البيانات في المعادلات على أساس منتظم.


لماذا يتم استخدام النقاط المحورية بشكل نموذجي؟


ويرجع السبب الرئيسي في أن نقاط المحورية هي طريقة مفضلة للتنبؤ بين المستثمرين إلى حقيقة أنه نظرا لأن المعلومات التي تقدمها صحيحة طوال اليوم، فإن الوقت والجهد لا يضيعان في إعادة الحساب. ويمكن حساب النقاط المحورية على أساس يومي أو أسبوعي أو شهري اعتمادا على كيفية استخدام المعلومات. بالإضافة إلى ذلك، مستويات الدعم والمقاومة من السهل جدا أن نفهم ويمكن أن ينظر إليه بصريا على الرسم البياني، وبالتالي يجد المستثمرون النقاط المحورية لتكون سهلة التعلم ومفيدة وخاصة خلال الخيارات مع وقت قصير لانتهاء الصلاحية.


استخدام نقاط المحورية مع تداول الخيارات الثنائية.


بعد تحديد نقطة المحورية ليوم واحد، يمكن للمتداولين استخدام هذه المعلومات لمساعدتهم على اختيار مكان دخول السوق مع خيار ثنائي. وغالبا ما يتم وضع علامة على النقاط المحورية كخط أفقي على مخطط شمعدان، حيث يصور حيث من المرجح أن يكون هناك تحول في السوق. هذا يمكن استخدامها مع الخيارات الثنائية، كما كنت ثم قادرا على جعل التنبؤ أن أي الأصول التي اخترتها للتداول سوف أو لن تصل إلى هذا المستوى. ويمكن القيام بذلك في شكل مكالمة أو وضع خيار ثنائي، اعتمادا على المكان الذي تكمن فيه النقطة المحورية وكيفية تصرف الأصول حاليا في السوق.


بالإضافة إلى ذلك، تحتاج إلى التأكد من أن لديك ما يكفي من الوقت لإدخال أي خيار ثنائي اخترت. إذا أدخلت في وقت متأخر جدا، فإنه يمكن أن يعني الفرق بين كونها مربحة أم لا. وبما أن النقاط المحورية هي مجرد تنبؤ يستند إلى سلوك التداول في اليوم السابق، فمن المهم أن نفهم أن أي أصول، وخاصة الأصول الأكثر تقلبا، غالبا ما تظهر سلوكا مختلفا عما تتنبأ به النقاط المحورية.


كما تصبح أكثر دراية الخيارات الثنائية، وسوف تبدأ في رؤية الاتجاهات في السوق التي تدعم هذه النقاط المحورية. سوف تبدأ في الحصول على أفضل في التنبؤ عندما أفضل وقت للدخول في خيارات وما هي الأصول الأفضل استخدامها مع هذه الاستراتيجية للاستثمار.


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ t التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.

No comments:

Post a Comment