Thursday 15 March 2018

إستراتيجية الخيارات العمودية


ما هو الخيار الرأسي المنتشر الذي يجب أن تستخدمه؟


فهم ملامح الأنواع الأربعة الأساسية من ينتشر السعر أو ينتشر العمودي - دعوة الثور، والدعوة الدب، وضع الثور ووضع الدب - هو وسيلة رائعة لزيادة التعلم عن استراتيجيات الخيار المتقدمة نسبيا. ولكن لنشر هذه الاستراتيجيات لتحقيق أقصى قدر من التأثير، تحتاج أيضا إلى تطوير فهم أي خيار ينتشر لاستخدامها في بيئة تجارية معينة أو وضع الأسهم محددة. أولا، دعونا نلخص الملامح الرئيسية من ينتشر العمودية الأساسية الأربعة.


الميزات الأساسية من فروق الرأسي.


انتشار المكالمة الثورية: يشمل شراء خيار الاتصال وبيع خيار اتصال آخر (على نفس الأصل الأساسي نفسه) في آن واحد مع نفس تاريخ انتهاء الصلاحية ولكن سعر الإضراب الأعلى. وبما أن هذا هو معدل الخصم، فإن الحد الأقصى للخسارة يقتصر على صافي الأقساط المدفوعة للمركز، في حين أن الحد الأقصى للربح يساوي الفرق في أسعار الإضراب للمكالمات ناقصا صافي الأقساط المدفوعة لوضعها في المركز. انتشار المكالمة: ينطوي على بيع خيار المكالمة وشراء خيار اتصال آخر في وقت واحد مع نفس تاريخ انتهاء الصلاحية ولكن سعر الإضراب أعلى. وبما أن هذا هو انتشار االئتمان، فإن الحد األقصى للمكاسب يقتصر على صافي العالوة المستلمة للمركز، في حين أن الحد األقصى للخسارة يساوي الفرق في أسعار االضراب للمكالمات ناقصا صافي العالوة المستلمة. انتشار الثور: ينطوي على كتابة أو بيع قصيرة خيار وضع، وشراء في وقت واحد خيار آخر وضع مع نفس تاريخ انتهاء الصلاحية ولكن انخفاض سعر الإضراب. وبما أن هذا هو انتشار الائتمان، فإن الحد الأقصى للاكتساب يقتصر على صافي الأقساط المستلمة للمركز، في حين أن الحد الأقصى للخسارة يساوي الفرق في أسعار الإضراب مما يقلل من صافي الأقساط المستلمة. وضع انتشار الدب: يشمل شراء خيار وضع وبيع في وقت واحد خيار آخر وضع مع نفس تاريخ انتهاء الصلاحية ولكن انخفاض سعر الإضراب. وبما أن هذا هو معدل الخصم، فإن الحد الأقصى للخسارة يقتصر على صافي الأقساط المدفوعة للمركز، في حين أن الحد الأقصى للربح يساوي الفرق في أسعار الإضراب مما يقلل من صافي الأقساط المدفوعة المدفوعة للوضع.


يلخص الجدول أدناه السمات الأساسية لهذه الفروق الأربعة (يتم استبعاد العمولات للبساطة).


بيع (كتابة) كال C2.


سترايك سعر C2 & غ؛ C1.


(C2-C1) - قسط المدفوعة.


بيع (كتابة) كال C1.


سترايك سعر C2 & غ؛ C1.


(C2-C1) - قسط تلقى.


بيع (كتابة) وضع P1.


سعر الإضراب P1 & غ؛ P2.


(P1-P2) - قسط تلقى.


بيع (كتابة) وضع P2.


سعر الإضراب P1 & غ؛ P2.


(P1-P2) - قسط المدفوعة.


تستخدم فروق الأسعار الرأسية لسببين رئيسيين:


بالنسبة لفروقات الخصم، لتقليل المبلغ المستحق الدفع. بالنسبة لفوارق الائتمان، لخفض مخاطر موقف الخيار.


دعونا نقيم النقطة الأولى أولا. يمكن أن تكون أقساط الخيار مكلفة جدا عندما يكون التقلب العام في السوق مرتفعا، أو عندما يكون التقلب الضمني للأسهم المحددة مرتفعا. في حين أن انتشار الرأسي بالتأكيد قبض على أقصى قدر من الأرباح التي يمكن أن تكون مصنوعة من موقف الخيار، بالمقارنة مع الربحية المحتملة من مكالمة قائمة بذاتها أو وضع، فإنه أيضا يقلل بشكل كبير من تكلفة الموقف. ومن ثم يمكن استخدام هذه الفروق بسهولة خلال فترات التقلبات المرتفعة، لأن التقلب على ساق واحد من الفارق سيعوض التقلب على الساق الأخرى.


وفيما يتعلق بفوارق الائتمان، فإنها يمكن أن تقلل إلى حد كبير من خطر كتابة الخيارات، لأن الكتاب الخيار تأخذ على مخاطر كبيرة على جيب كمية صغيرة نسبيا من قسط الخيار. يمكن أن تؤدي التجارة الكارثية إلى القضاء على النتائج الإيجابية من العديد من صفقات الخيارات الناجحة. في الواقع، ويشار إلى الكتاب الخيار في بعض الأحيان بشكل غير ملائم إلى الأفراد الذين ينحدرون لجمع البنسات على مسار السكك الحديدية، والذين يفعلون ذلك لحسن الحظ حتى يأتي القطار على طول ويدير لهم أكثر!


كتابة المكالمات العارية أو غير المكشوفة هي من بين استراتيجيات الخيار الأكثر خطورة، لأن الخسارة المحتملة إذا كانت التجارة غاضب غير محدود من الناحية النظرية. الكتابة هي أقل خطورة نسبيا، ولكن التاجر العدواني الذي كتب على العديد من الأسهم سوف تكون عالقة مع عدد كبير من الأسهم السعرية في انهيار مفاجئ في السوق. وتؤدي فروقات الائتمان إلى تخفيف هذه المخاطر، على الرغم من أن تكلفة تخفيف المخاطر هذه هي مبلغ أقل من علاوة الخيار.


حتى أي انتشار يجب عليك استخدام؟


النظر في استخدام انتشار الثور عندما تكون المكالمات باهظة الثمن بسبب التقلبات المرتفعة وتتوقع صعودا معتدلا بدلا من المكاسب الضخمة. وينظر هذا السيناريو عادة في المراحل الأخيرة من سوق الثور، عندما تقترب الأسهم من الذروة والمكاسب يصعب تحقيقها. هذه هي البيئة التي سادت في النصف الثاني من عام 2007، عندما كانت الأسهم العالمية ذروتها حتى مع تزايد المخاوف بشأن سوق الإسكان في الولايات المتحدة. ويمكن أيضا أن يكون انتشار المكالمة الثورية فعالا بالنسبة للأسهم التي لديها إمكانات كبيرة على المدى الطويل، ولكن لديها تقلبات مرتفعة بسبب الهبوط الأخير. النظر في استخدام انتشار الدب تحمل عندما تقلب مرتفع ومن المتوقع الهبوط المتواضع. وينظر هذا السيناريو عادة في المراحل النهائية من سوق الدب أو التصحيح عندما تقترب الأسهم من الحوض الصغير، ولكن التقلب لا يزال مرتفعا لأن التشاؤم يسود أعلى. وكانت هذه هي البيئة التي شهدها الربع الأول من عام 2009، حيث كانت المخزونات لا تزال آخذة في الانخفاض ولكنها كانت أبطأ نسبيا من الانخفاض الذي حدث في عام 2008، في حين مكنت التقلبات المرتفعة من تحقيق مستويات صحية من الدخل المتميز. النظر في استخدام انتشار الثور لكسب الدخل قسط في جانبية إلى الأسواق أعلى هامشيا، أو لشراء الأسهم بأسعار فعالة تحت السوق عندما تكون الأسواق متقطعة. وهذه الاستراتيجية مناسبة بوجه خاص لتجميع مخزونات عالية الجودة بأسعار رخيصة عندما يكون هناك نوبة مفاجئة من التقلب ولكن الاتجاه الأساسي لا يزال صاعدا. ويعتبر تصحيح السوق الذي أحدثته تخفيضات الائتمان الأمريكية في صيف عام 2018 مثالا مثاليا على البيئة التي كان من الممكن أن تسفر فيها هذه الاستراتيجية عن سدادها. انتشار الثور هو أقرب إلى "شراء الانخفاضات" (شراء بعد انخفاض السعر) مع مكافأة إضافية من تلقي قسط الدخل في الصفقة. النظر في استخدام انتشار الدب عندما ينتظر من الهبوط المعتدل إلى الهبوط الكبير في الأسهم أو مؤشر، والتقلب آخذ في الارتفاع، كما كان الحال في النصف الأول من عام 2008. ويمكن أيضا أن ينظر في انتشار ينتشر الدب خلال فترات التقلب المنخفض للحد من والمبالغ الدولارية من الأقساط المدفوعة؛ على سبيل المثال، للتحوط من مراكز بيع طويلة بعد سوق الثور القوي كما هو الحال في الربع الأول من عام 2018.


قد تساعد العوامل التالية في التوصل إلى إستراتيجية خيارات / انتشار مناسبة للأسواق الواسعة:


صاعد أو هبوطي: هل أنت إيجابي أو سلبي في الأسواق؟ إذا كنت صعودي جدا، قد يكون من الأفضل النظر في المكالمات قائمة بذاتها. ولكن إذا كنت تتوقع صعود متواضع، والنظر في انتشار الثور الدعوة أو وضع الثور تنتشر. وبالمثل، إذا كنت متواضعة بشكل طفيف أو تريد خفض تكلفة التحوط من مراكزك الطويلة، فإن انتشار المكالمة الدببية أو وضع انتشار الدب قد يكون الجواب. التقلب: هل تتوقع أن تقلب أو ترتفع؟ قد يؤدي التقلب المتزايد إلى تفضيل خيار المشتري (أي وضعه على انتشار الخصم)، في حين أن التقلب المتدني يحسن احتمالات كاتب الخيار (أي بدء انتشار الائتمان). المخاطر مقابل المكافأة: ھل تفضلك لمخاطر محدودة مع احتمال الحصول علی مکافأة أکبر (میزة العائد لمشتري الخیار)، أو لمکافأة محدودة للمخاطر الأکبر (العائد لکاتب خیار)؟


وبناء على ما سبق، إذا كنت متواضعا هبوطيا، فكر في التقلب آخذ في الارتفاع ويفضل الحد من المخاطر الخاصة بك، فإن أفضل استراتيجية ستكون تحمل انتشارها. على العكس من ذلك، إذا كنت صعودي بشكل معتدل، فكر في التقلبات آخذة في الانخفاض ومريحة مع العائد المكافئ للمخاطر من خيارات الكتابة، يجب عليك اختيار وضع الثور المنتشر.


معرفة أي خيار نشر استراتيجية لاستخدامها في ظروف السوق المختلفة يمكن أن تحسن بشكل كبير احتمالات نجاحك في تداول الخيارات.


فروق رأسية.


انتشار الرأسي هو استراتيجية انتشار الخيار حيث تاجر التاجر شراء عدد معين من الخيارات وبيع في وقت واحد عددا متساويا من الخيارات من نفس الفئة، نفس الأمن الأساسي، نفس تاريخ انتهاء الصلاحية، ولكن بسعر الإضراب مختلفة.


وتؤدي فروق الأسعار الرأسية إلى الحد من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الخيارات، ولكنها تقلل في الوقت نفسه من احتمال الربح. ويمكن أن يتم إنشاؤها إما مع جميع المكالمات أو جميع يضع، ويمكن أن يكون صاعد أو هبوطي.


الثور ينتشر الرأسي.


يتم استخدام فروق سعر الفائدة الثورية عندما يكون متداول الخيار صاعدا على الأمن الأساسي وبالتالي فهو مصمم للاستفادة من ارتفاع سعر الأصل الأساسي. ويمكن بناءها باستخدام المكالمات أو يضع ويعرف باسم انتشار الثور الدعوة والثور وضعت انتشار على التوالي.


في حين أن لديهم لمخاطر مماثلة / المكافآت مكافأة، يتم إدخال انتشار المكالمة الثور على الخصم في حين أن الثور وضعت تنتشر يمكن أن تنشأ على الائتمان. وبالتالي، فإن انتشار المكالمة الثور يسمى أيضا انتشار الخصم الرأسي في حين أن الثور وضعت تنتشر في بعض الأحيان باسم انتشار الائتمان الرأسي.


الثور دعوة انتشار.


الثور وضع انتشار.


الدب ينتشر العمودي.


تتوفر أيضا خيارات الخيارات العمودية للتداول الخيار الذي يكون هبوطي على الأمن الأساسي. تم تصميم فروقات السعر الرأسية للاستفادة من انخفاض سعر الأصل الأساسي. ويمكن بناءها باستخدام المكالمات أو يضع ويعرف باسم انتشار الدعوة الدب ودب وضع انتشار على التوالي.


في حين أن لديهم لمخاطر مماثلة / لمحات مكافأة، يتم إدخال انتشار الدعوة الدب على الائتمان في حين أن الدب وضعت انتشار يمكن أن تنشأ على الخصم. وبالتالي، يسمى انتشار الدعوة الدب أيضا انتشار الائتمان العمودي في حين أن الدب وضعت انتشار يشار إليها أحيانا باسم انتشار الخصم الرأسي.


الدب دعوة انتشار.


الدب وضع انتشار.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


الفواصل الأساسية.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


تأخيرات ملف الصوت.


تاستيتراد تشهد تأخيرات مع تحميلات ملفات أوديو. نأمل أن يكون لهم حتى وقت قريب!


معلومات مفيدة.


شخصيات.


شخصيات.


معلومات عنا.


معلومات مفيدة.


المفاهيم الأساسية 2. استراتيجيات الخيارات.


فرتيكال سبرياد.


إن المكالمة العمودية طويلة المدى هي استراتيجية مخاطر صعودية محددة تتكون من دعوة طويلة وقصيرة في ضربات مختلفة في نفس انتهاء الصلاحية.


وضع طويلة العمودي انتشار.


إن الانتشار العمودي لفترة طويلة هو استراتيجية خطر هبوطي محددة تتكون من وضع طويل وقصير في ضربات مختلفة في نفس انتهاء الصلاحية.


دعوة قصيرة العمودي انتشار.


إن المكالمة العمودية القصيرة هي استراتيجية مخاطر هبوطية محددة تتكون من دعوة طويلة وقصيرة عند إضرابات مختلفة في نفس فترة الصلاحية.


- بيع أوتم دعوة (أقرب إلى أجهزة الصراف الآلي)


- شراء أوتم دعوة (بعيدا عن أجهزة الصراف الآلي)


وضع قصيرة انتشار العمودي.


إن وضع العمود الرأسي القصير هو استراتيجية مخاطر صعودية محددة، تتكون من وضع طويل وقصير في ضربات مختلفة في نفس انتهاء الصلاحية.


- بيع أوتم وضع (أقرب إلى أجهزة الصراف الآلي)


- شراء أوتم وضع (بعيدا عن أجهزة الصراف الآلي)


تسمح لنا فروق الأسعار الرأسية بالتداول بشكل مباشر مع تحديد الربح الأقصى والحد الأقصى للخسارة عند الدخول (المعروف بالمخاطر المحددة).


متى نقوم بإغلاق فروق الأسعار الرأسية؟


سيتم إغلاق فروق الأسعار الرأسية المربحة بسعر أكثر ملاءمة من سعر الدخول (الهدف: 50٪ من الحد الأقصى للربح.


لن يتم إدارة خسارة فروق أسعار رأسية طويلة ولكن يمكن إغلاقها في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية لتجنب التنازل / الرسوم.


أشرطة الفيديو انتشار الرأسي.


مايك ولوحته.


استراتيجية التداول | انتشار التفاهم.


مايك ولوحته.


استراتيجية التداول | عمودي ينتشر الخصم.


استراتيجيات التقييم العاجل.


العمل على التحيز الاتجاه.


أفضل الممارسات.


فروق رأسية.


خيارات جيف.


مقارنة الاستراتيجية | عمودي & قطري.


أفضل الممارسات.


التقلبات والانتشار الرأسي.


ريان & أمب؛ لحم بقري.


ترادينغ فور نوبيز - فرتيكال كال سبريادس.


ريان & أمب؛ لحم بقري.


ترادينغ فور نوبيز - فرتيكال بوت سبريادس.


أكثر 2. خيارات الاستراتيجيات.


إعادة تعيين كلمة المرور.


لإعادة تعيين كلمة المرور، يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني نفسه الذي تستخدمه لتسجيل الدخول إلى تاستيتريد في الحقل أدناه. ستتلقى رسالة إلكترونية منا تتضمن رابطا لإعادة تعيين كلمة المرور في غضون الدقائق القليلة القادمة.


أرسل البريد الإلكتروني.


تم إرسال رسالة إلكترونية تتضمن إرشادات حول إكمال استعادة كلمة المرور.


تواصل مع حسابك الاجتماعي.


سجل اليوم لفتح الوصول الحصري لأبحاثنا الرائدة وتلقي رسائل البريد الإلكتروني البصيرة السوق اليومية.


الاشتراك للحصول على حساب تاستيتريد مجانا لتحميل الشرائح وستحصل أيضا على رؤى السوق اليومية من خبرائنا و روندوب من أفضل عروضنا من كل يوم.


تواصل مع حسابك الاجتماعي.


تاستيتريد هو شبكة مالية حقيقية، وإنتاج 8 ساعات من البرامج الحية كل يوم من أيام الأسبوع، من الاثنين إلى الجمعة. اتبع جنبا إلى جنب مع خبرائنا التنقل في الأسواق، وتوفير رؤى التداول قابلة للتنفيذ، ويعلمك كيفية التجارة. مع أكثر من 50 شرائح الأصلي، وأكثر من 20 شخصيات، ونحن سوف تساعدك على اتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، سواء كنت جديدا على التداول أو المخضرم محنك.


معلومات مفيدة.


تاريخ تاستيتراد مجانا.


اشترك للحصول على أفضل ما نقدمه لك يوميا وحفظ مقاطع الفيديو التي تريد مشاهدتها لاحقا.


© حقوق الطبع والنشر 2018 - 2018 تاستيتراد. كل الحقوق محفوظة. تنطبق أجزاء من شروط الاستخدام على تاستيتراد. يحظر الاستنساخ أو التكيف أو التوزيع أو العرض العام أو المعرض للربح أو التخزين في أي من وسائط التخزين الإلكترونية كليا أو جزئيا بموجب عقوبة القانون، شريطة أن تقوم بتنزيل البودكاست من تاستيتراد حسب الضرورة لعرضها للاستخدام الشخصي.


يتم توفير محتوى تاستيتراد فقط من قبل تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد") وهو لأغراض إعلامية وتعليمية فقط. وهي ليست، ولا تعتزم أن تكون، المشورة التجارية أو الاستثمارية أو توصية بأن أي الأمن أو العقود الآجلة أو المعاملات أو استراتيجية الاستثمار هي مناسبة لأي شخص. يمكن أن تنطوي الأوراق المالية المتداولة على مخاطر عالية وفقدان أي أموال مستثمرة. تاستيتريد، من خلال محتواه، والبرمجة المالية أو خلاف ذلك، لا توفر المشورة الاستثمارية أو المالية أو تقديم توصيات الاستثمار. قد ال تكون املعلومات االستثمارية املقدمة مناسبة لجميع املستثمرين، وتقدم دون احرتام للتطور املايل للمستثمر الفردي أو الوضع املايل أو أفق الوقت االستثماري أو تحمل املخاطر. تاستيتريد ليست في الأعمال التجارية من التعامل صفقات الأوراق المالية، كما أنها لا توجيه العملاء حسابات السلع أو إعطاء المشورة تجارة السلع مصممة خصيصا لأي وضع عميل معين أو أهداف الاستثمار. سيتم توفير الوثائق الداعمة لأي مطالبات (بما في ذلك المطالبات المقدمة نيابة عن برامج الخيارات) أو المقارنة أو الإحصاءات أو غيرها من البيانات الفنية، إن وجدت، عند الطلب. تاستيتراد ليس مستشار مالي مرخصة، مستشار الاستثمار المسجل، أو وسيط مسجل تاجر. الخيارات والعقود الآجلة والخيارات الآجلة ليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل تداول الأوراق المالية المنتجات، يرجى قراءة خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة والإفصاح عن المخاطر للمستقبلات والخيارات وجدت في تاستيوركس.


تاستيوركس، وشركة ("تاستيوركس") هو وسيط تاجر تاجر وعضو في فينرا، نفا و سيبك. تقدم تاستيوركس حسابات الوساطة الموجهة ذاتيا لعملائها. تاستيوركس لا تعطي المشورة المالية أو التداول ولا تقدم توصيات الاستثمار. أنت وحدك مسؤول عن اتخاذ القرارات الاستثمارية والتجارية وتقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو منتجات أو منتجات التاستيوركس. تاستيوركس هي شركة تابعة مملوكة بالكامل من تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد"). تاستيتراد هي علامة تجارية / سيرفيسيمارك المملوكة من قبل تاستيتراد.


خيارات عمودية | الجزء 1.


يتم توزيع الخيار الرأسي عند شراء وبيع الخيارات من نفس النوع (وضع أو الاتصال)، في نفس الأساسية، وفي نفس دورة انتهاء الصلاحية. يمكنك التفكير في انتشار الرأسي كما شراء أو بيع خيار عموديا فوق خيار آخر من نفس النوع.


هناك نوعان من الخيار الرأسي ينتشر:


إذا كنت تتلقى صافي الائتمان للفرق، هو انتشار الائتمان. إذا كنت تدفع صافي الخصم للفرق، هو انتشار الخصم.


طريقة أخرى للإشارة إلى انتشار الائتمان أو الخصم هي قصيرة أو طويلة انتشار.


إذا كنت قصيرة الانتشار، فهذا يعني أنك باعت وجمع الائتمان (انتشار الخيار القصير هو انتشار الائتمان). إذا كنت طويلة انتشار، فهذا يعني أنك اشتريت ودفعت الخصم (خيار طويل انتشار هو الخصم الخصم).


في العجين سترى فروق الخيار الرأسي المشار إليها طويلة وقصيرة.


ما الذي يجعل من انتشار الخيار لديه صافي الائتمان (قصيرة) أو صافي الخصم (طويلة)؟


أساسا، في انتشار الائتمان يمكنك جمع المزيد من المال للخيار تبيع من تدفعه للخيار الذي تشتريه (صافي الائتمان). في انتشار الخصم، ستدفع أكثر مقابل الخيار الذي تشتريه من رصيدك مقابل الخيار الذي تبيعه (صافي الخصم).


لأن فروق الخيار الرأسي تتكون من شراء وبيع عقد الخيار من نفس النوع (وضع أو الاتصال)، يمكننا استنتاج حيث ستكون أسعار الإضراب الخيار نسبيا لكل استراتيجية طويلة أو قصيرة، كما نعلم:


ارتفاع سعر الإضراب وضع خيارات تستحق أكثر (أعلى قسط) من انخفاض سعر الإضراب وضع الخيارات.


تذكر، وضع خيارات تعطيك الحق في بيع الكامنة في سعر الإضراب الخيار. فمن الأهم أن تكون قادرة على بيع شيء بسعر أعلى من انخفاض الأسعار.


انخفاض أسعار المكالمة سعر الإضراب تستحق أكثر (أعلى قسط) من ارتفاع أسعار المكالمة سعر الإضراب.


تذكر، خيارات الاتصال تعطيك الحق في شراء الأساسية بسعر الإضراب الخيار. فمن الأهم أن تكون قادرة على شراء شيء بسعر أقل من سعر أعلى.


وباستخدام هاتين القاعدتين العامتين ومع العلم بأن فروقات الأسعار الرأسية الطويلة سيكون لها صافي الخصم وستكون هناك فروق رأسية قصيرة لها رصيد صافي يمكنك من خلاله معرفة الخيار الذي تبيعه والمكان الذي ستشتري فيه الخيار نسبيا. باستخدام صفحة منحنى العجين سترى الخيارات التي تشتري باللون الأخضر والخيارات التي تبيع باللون الأحمر.


في انتشار عمودي طويل المكالمة، يمكنك شراء المكالمة مع انخفاض سعر الإضراب (أعلى قسط) وبيع المكالمة مع ارتفاع سعر الإضراب (أقل قسط) لصافي الخصم.


دعوة طويلة انتشار الرأسي.


في فترة طويلة وضع الرأسي، يمكنك شراء وضع مع ارتفاع سعر الإضراب (أعلى قسط) وبيع وضع مع انخفاض سعر الإضراب (أقل قسط) لصافي الخصم.


وضعت طويلة انتشار العمودي.


في المكالمة العمودية قصيرة المكالمة يمكنك شراء المكالمة مع ارتفاع سعر الإضراب (أقل قسط) وبيع المكالمة مع انخفاض سعر الإضراب (أعلى قسط) لصافي الائتمان.


قصيرة انتشار المكالمة الرأسي.


في المدى القصير وضع الرأسي يمكنك شراء وضع مع انخفاض سعر الإضراب (أقل قسط) وبيع وضع مع ارتفاع سعر الإضراب (أعلى قسط) لصافي الائتمان.


وضع قصيرة انتشار الرأسي.


فرتيكال أوبتيونس بارت 2: تداول فروقات رأسية قصيرة.


في الجزء التالي من السلسلة، سوف نركز على كيفية إعداد قطاعات قصيرة في العجين، ما هي المخاطر والربح المحتملة، وكيف أشياء مثل ثيتا الاضمحلال والتقلبات الضمنية تؤثر على التجارة طوال مدتها.


الخيارات العمودية الجزء الأول خلاصة:


هناك نوعان من الخيار الرأسي ينتشر: طويلة وقصيرة (الخصم والائتمان) كل خيار الخيار الرأسي يتكون من شراء وبيع إما اثنين يضع أو اثنين من المكالمات كل معا هناك أربعة مختلفة من الخيارات العمودية المحتملة ينتشر: طويلة الدعوة انتشار الرأسي، وضعت لفترة طويلة انتشار الرأسي، قصيرة الدعوة انتشار الرأسي، ووضع قصيرة انتشار الرأسي.


هل لديك المزيد من الأسئلة حول فروق الخيار الرأسي؟ مراسلتنا على العجين @ الدعم.


زيادة احتمال الربح الخاص بك عند شراء خيارات طويلة عن طريق تداول ينتشر العمودي الطويل بدلا من ذلك. في الجزء 3 من سلسلة لدينا على فروق الخيار الرأسي، ونحن نذهب على فروق عمودية طويلة، المعروف أيضا باسم ينتشر الخصم.


من أنت تدعو قصيرة؟ في الجزء 2 من الخيار الرأسي ينتشر، ونحن نذهب على فروق سعرية قصيرة، المعروف أيضا باسم ينتشر الائتمان.


فروق الخيار الرأسي، والمعروفة أيضا باسم الائتمان والخصم ينتشر، هي تجارة المخاطر المحددة المفضلة لتجار الخيار. معرفة المزيد عن قصيرة أو طويلة ووضع أو استدعاء فروق الرأسي ونحن كسر في الداخل والخارج.


كيف يمكنني الخروج من خيار عمودي انتشار دون الحصول على مدهون؟


سؤال طبيعي جدا أن نسأل. لديك الخيار الرأسي انتشار التي تحتاج إلى الخروج ولكن كنت لا ترغب في الحصول على دهون الخروج من الموقف.


حتى بالنسبة للتجار الأكثر خبرة هذا يمكن أن يكون مسار صعب على المشي. حتى في هذه المقالة، وسأحاول أن تساعد على شرح كيف يمكنك أن تبحث بأمان عن أبواب الخروج دون رؤية أرباحك تتبخر.


لنبدأ من البدايه.


أولا نحن بحاجة إلى الحديث بسرعة عن الخيار العمودي انتشار. وللتبسيط نحن فقط لتغطية ديبيت ينتشر في هذه المقالة. لهذه الاستراتيجية التداول إجراء عملية شراء في وقت واحد وبيع خيارين من نفس النوع (دعوة / وضع) التي لها نفس تواريخ انتهاء الصلاحية ولكن أسعار الإضراب مختلفة.


اعتمادا على التحيز السوق الخاص بك، يمكنك إنشاء انتشار صاعد أو انتشار الهبوطي - سواء مع يضع / المكالمات. كما أنت الآن خيارات مرنة جدا. دعونا نستخدم هذا المثال البسيط لأغراضنا:


صعودي 150/160 العمودي انتشار المكالمة.


في هذا المثال، نحن نفترض أنك تشتري مكالمة بسعر 150 دولارا مقابل 100 دولار، وفي نفس الوقت يمكنك إجراء مكالمة بسعر 160 دولارا مقابل 70 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


وبطبيعة الحال فإن 150 $ دعوة أقرب إلى المال من 160 $ ​​المكالمات وتكاليف أكثر، لذلك كنت تستخدم عائدات من قصيرة 160 $ ​​دعوة للمساعدة في دفع ثمن طويل $ 150 دعوة.


الهدف العام للتجارة مثل هذا هو أن السوق سوف تستمر أعلى 160 $ ​​قبل انتهاء في أي نقطة الخاص بك 30 $ الاستثمار يتحول إلى أرباح كبيرة. ومع ذلك، فضلا عن معرفة جميعا، عند محاولة التنبؤ الاتجاه السوق يمكن أن الأمور وسوف تسوء من وقت لآخر.


بدء دورة مجانية على "التعديلات التجارية" اليوم: ماذا يحدث عندما تذهب التجارة سيئة؟ هل طرحت إلى الشهر المقبل، ونقل أسعار الضربة الخاصة بك، إضافة / إزالة جانب واحد أو لا تفعل شيئا على الإطلاق؟ سنقدم لك أمثلة ملموسة عن كيفية التحكم في استراتيجيات الخيارات المختلفة. انقر هنا لعرض جميع الدروس ال 15؟


التجارة يذهب خاطئ - الآن ماذا؟


لسبب واحد أو أشياء أخرى لا تذهب طريقك الصحيح؟ إما الأسهم لم تذهب أعلى أو أنها اتخذت خطوة متأخرة والانتهاء من الوقت والانهيار الاكل بعيدا بعيدا عن الأقساط. أيا كان الحال، هناك عدد من الطرق لإدارة الصفقات السيئة في السوق مثل هذا. في ما يلي "الأساليب المفضلة".


كل يعتمد على ظروف السوق حتى تبقى لهم جميعا في متناول اليد واستخدام واحد الذي يناسب أفضل للتداولات الخاصة بك.


1) التحجيم أو يغطي الرجل.


توسيع الموقف من القوة هو تقنيتي المفضلة. إذا استمر السهم في الارتفاع ولكنك تعلم أنه لن يضرب الهدف الخاص بك، ثم إعادة شراء قصيرة 160 $ ​​الاتصال في وقت مبكر والاستفادة من أي تحرك صعودي مع 150 $ دعوة.


إذا كانت حركة الأكشاك ويبدأ التداول جانبية أو تتجه أقل ثم تفعل العكس. شراء 150 $ دعوة وتذوق أي قسط يمكنك الحصول على حين ترك قصيرة 160 $ ​​مفتوحة. هنا سوف تستفيد من الاضمحلال الوقت المتبقي من المكالمة القصيرة.


2) تعيين أوامر وقف الخسارة الزائدة.


لمتاجر المبتدئين هذا ربما سوف تعمل بشكل أفضل كما أنه من السهل جدا للاستخدام والفهم. يمكن أن تصبح التجارة داخل وخارج الصفقات معقدة جدا وقد تتطلب بعض الخبرة التجارية الإضافية. ولكن توقف هي دائما أدوات عظيمة لأي تاجر وحفظت لي عدة مرات.


ما عليك القيام به هو تعيين وقف الخسارة وقف الخسارة أقل بقليل من سعر السوق. لذلك دعونا نقول أن انتشار هو الآن بقيمة 20 $ (بدلا من 30 $ عند شرائه). يمكنك تعيين $ 10 وقف وقف الخسارة أمر يعني أنه إذا زاد انتشار في القيمة ثم أمر وقف تتحرك صعودا ويحافظ على تأمين في الربح الخاص بك. إذا يتحول السوق بسرعة ثم فإنه سوف تحصل على الخروج من التجارة في $ 10 والمخلص ما يمكن أن يكون خسارة 100٪ على التجارة.


3) عكس التجارة تماما.


أنا عادة لا يحبذ هذه الاستراتيجية لأنك "التخلي" على التجارة تماما. عند عكس التجارة كنت ذاهب الى بيع 150 $ دعوة وشراء مرة أخرى 160 $ ​​دعوة. مهما تحصل للحصول على أقساط الخيار هو ما تحصل عليه.


لقد تركت هذا الخيار الأخير لأنه عندما عكس التجارة كنت لا تترك أي إمكانية لتمتد التجارة والاستفادة القصوى من موقف سيئة. على مر السنين انها التجار الذين يجدون اضافية $ 5 أو 10 $ هنا وهناك في الصفقات السيئة التي في نهاية المطاف كسب المزيد من المال. حتى الصفقات السيئة لا تزال تتحول وتفقد أقل مما تتوقع إذا كنت لإغلاق الصفقة تماما.


ما أنا مفقود هنا؟


هناك طرق متعددة للدخول والخروج من الصفقات اعتمادا على السوق الذي تتداول فيه. فما الذي عمل لك في الماضي التي يمكن أن تقترح على الجميع؟ إضافة تعليقاتك هنا إذا كان لديك أسئلة أو تريد أن تقترح زاوية أخرى للخروج من ينتشر الخيار الرأسي.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.


وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


كنت حصلت على جزء بيع خاطئة. هذا هو انتشار الثور العمودي انتشار لذلك كلا الساقين يجب أن تكون المكالمات.


نحن نريد أن نبيع مكالمة، لا تبيع وضع.


على صعيد آخر أود أن أعرف أنك التعامل مع وقف الخسائر والخروج الصفقات على الائتمان ينتشر عندما التجارة هو الذهاب ضدك.


شكرا على اصطياد ذلك بالنسبة لي جريج & # 8211؛ نوع صغير على وضع مقابل دعوة ولكن يحدث فرقا :)


إذا كان سؤالك هو & كوت؛ كيف يمكنني التعامل مع إيقاف الخسائر والخروج من الصفقات & كوت؛ ثم أنا بريفر إلى الساق للخروج من التجارة إذا كان ذلك ممكنا على الإطلاق. وقف الخسائر كبيرة فقط عندما يكون لدي بالفعل ربح الدهون على التجارة. إذا كان يتعارض معي من البداية ثم وقف الخسائر فقط قفل في خسارة أكبر. أنا ساق بدلا من التجارة ومحاولة لتوفير بعض المال بهذه الطريقة.


نأمل أن يساعد هذا ومرة ​​أخرى شكرا على التعليق!


ينخفض ​​معدل البطالة إلى 8.9٪ ولكن النفط يتداول الآن فوق 103.50 $ و # 8230؛ الأفكار.


نعم يمكنك نشر هناك كوشينغ 1000.


بصراحة، لا أعتقد أن الإحصاءات الحكومية عن معدل البطالة. وهي مقسومة إلى حد كبير، وتخضع لتنقيحات فيما بعد. ومع ذلك، يبدو أن صورة العمالة تتحسن اليوم. ومن المؤكد أن أسعار النفط المستدامة التي تزيد على 100 دولار للبرميل ستضع مثبطا على أي انتعاش ناشئ. احترس أدناه.


لقد تم بيع يضع ويدعو المتداول لأعلى أو لأسفل إذا أنا مخطئ.


كم الغرفة اللازمة لانتشار أن تكون جذابة، 50٪، 60٪ الخ & # 8230 ؛. مقارنة بالخصم المدفوع للفارق؟


برايسون & # 8211؛ هل تعني 50٪، احتمال 60٪ من أوتم؟ هل تتحدثين عن شراء انتشار؟


ما قصدته هو هذا، ويقول كنت تبحث لإدخال 10 نقطة الخصم الخصم، كم من انتشار سوف تحتاج إلى أن تترك بعد الخصم الأولي لتكون جذابة؟


وسيتوقف ذلك على افتراضك واحتماله المحتملين. أقول لك إدخال 10 نقطة انتشار واسعة ل 5.00 = وهذا يعني أن لديك 50/50 النار من صنع 5.00. إذا قمت بإدخال انتشار في 3.00 لديك فرصة 30٪ لكسب المال. حقا ليس هناك إجابة صحيحة أو خاطئة هنا. أود أن أقترح أي ديون هي 50/50 وأي فروق الائتمان هي في احتمال 70٪ من النجاح أو أفضل.


أنا أفترض هنا أن أقول على سبيل المثال فتح روت في 930/940 دعوة قصيرة الجانب يجري 930. إذا روت السعر يذهب إلى 940 الوقت لخفض؟


ليس بالضرورة أن ننتظر ذلك طويلا ولكن بدلا من ذلك للخروج في وقت سابق أو التحوط مع مكالمة طويلة أخرى.


لذلك كنت تتحدث عن فتح انتشار آخر يقول 940/950 كما التحوط؟


كلا. سيكون شيئا مثل شراء مكالمة 945 وخلق نسبة انتشار التي من شأنها أن الربح إذا استمر السوق أعلى.


عندما تشير إلى التسول، لا يعني بيع المكالمة 150 بينما تبقى قصيرة 160 مكالمة، عندما تقول & # 8220؛ إذا كانت حركة الأكشاك ويبدأ التداول جانبية أو تتجه أقل ثم تفعل العكس. شراء 150 $ دعوة وتذوق أي قسط يمكنك الحصول على حين ترك قصيرة 160 $ ​​مفتوحة. هنا سوف تستفيد من الاضمحلال المتبقي من المكالمة القصيرة. & # 8221؛


نعم أنت & # 8217؛ الحق (الأخطاء المطبعية من جهتي) كنت بيع المكالمة 150 طويلة كنت تملك بالفعل والحفاظ على الدعوة 160 قصيرة لا يزال.


لأنه إذا كنت تشتري مكالمة قصيرة يعود لك الربح على هذا الجانب من التجارة ويمكنك ترك المكالمة الطويلة التي سوف تنتهي لا قيمة لها على أنها تذكرة اليانصيب في حالة ترتفع الأسهم.


هل ستنشر مشاركة مدونة للخروج من فروق الائتمان الثورية / الهابطة الرأسية؟


أم أن هذه المبادئ مشابهة عموما لتلك الفوارق أيضا؟


بالتأكيد شيء يمكنني أن أضيف أن إلى قائمة تشغيل لنشر هذا العام!


آه، في الكتروني تحتاج إلى استخدام السيطرة + عودة لجعل خط جديد، وهنا يرسل الرسالة. : س)


هذا سؤال عام والآن لدي مثال جديد عظيم.


فعلت تجارة الأرباح على وفم، قبل بضع ساعات من إرسال التنبيه. أنا فعلت سترادل مثل الحديد كوندور: MAY2 +1 42.50 / -1 47.50 بوت & أمب؛ -1 47.50 / + 1 52.50 كال. الآن بعد أن تحركنا ضدنا، ماذا سيكون دفاعك المفضل؟ & # 8211؛ لنشر انتشار انتشار إلى مايو شهريا إكس. وشراء انتشار المكالمة الآن، أو؟


بو نيلسن & # 8211؛ الدنمارك.


هاها لا تقلق :) نعم كنت لفة لفة اخماد إلى يونيو ربما مقابل مايو ثم إضافة جهة اتصال أخرى تنتشر أقرب إلى حيث وفم يتداول الآن.


فكر ذلك. : o) الآن أنت تقول: & # 8216؛ إضافة مكالمة أخرى انتشار & # 8217؛، مقابل المتداول واحد أسفل؟ وهذا يزيد من المخاطر أو كيف ستفعل ذلك عادة؟ & # 8211؛ وفي هذه الحالة، لا يتم تداول هذه الإضرابات في نهاية يونيو. إذن هل يمكن أن تطلق في الوقت المناسب ولفة 0.50 في الضربات؟


كما هو الحال دائما، شكرا لتدريبك والتدريب.


حسنا فإن واحدة الحالية تنتهي لا قيمة لها ومربحة & # 8211؛ لماذا إغلاقه؟


في هذه الحالة، لا يتم تداول هذه الإضرابات في نهاية يونيو.


لذا هل يمكن أن تتداول في الوقت المناسب ولفة 0.50 دولار في الإضرابات؟


كما هو الحال دائما، شكرا لتدريبك والتدريب.


المكالمات؟ نعم كنت لفة المكالمات أسفل في السعر والخروج في الشهر.


قليلا الخلط الآن. : س))


نحن المتداول الجانب وضع خارج إلى يونيو. وهذا يعني أننا شراء مرة أخرى لدينا MAY2 +1 42.50 / -1 47.50 وضع & أمب؛ بيع جون 42/47 انتشار. حق؟


بالتأكيد أن يعمل مع ضربات يونيو.


في بعض الأحيان يكون لديك لإغلاق الصفقة في خسارة شاملة حتى لو كان الجانب القصير مربحة & # 8211؛ مجرد جزء من اللعبة. الشيء الآخر الوحيد الذي يمكن أن يكون لبيع بيع المقابلة انتشار الائتمان وخلق كوندور الحديد التي من شأنها أن تساعد على زيادة الائتمان العام الخاص بك والحد من المخاطر.


هذا أمر جيد طالما أن الخيار ليس إيتم & # 8211؛ أي خيارات إيتم عند انتهاء الصلاحية سيتم تعيين أو ممارسة.


أوه موافق حتى أستطيع السماح لها تنتهي حتى يظهر (200 $) وعند انتهاء الصلاحية سوف تخسر 200 $ أم لا؟


يعتمد على. إذا كانت الخيارات أوتم، نعم يمكنك السماح لها تنتهي. وإلا، إذا كانت إيتم لديك لإغلاقها.


هل لديك بالفعل وظيفة في أبسد؟


لا لدي موقع. أردت أن أبيع انتشار العمودي. وقد حددت المخاطر و I & # 8217؛ م المستوى 2 هامش قياسي على تادمريتراد.


يجب أن تعمل إذا كان لديك القدرة على القيام بها & # 8211؛ هل استدعاء أو الدردشة مع تدا لمعرفة ما هي المشكلة؟


نعم نستخدم أهداف الربح على تلك أيضا، وعادة حوالي 50٪.


نعم يمكنك إغلاق كلا العقدين في نفس الوقت باستخدام أمر انتشار الرأسي.

No comments:

Post a Comment