Sunday 25 March 2018

بطاقة خصم فوريكس مسبقة الدفع


بطاقة خصم فوريكس مسبقة الدفع
يمكنك استخدام بطاقات ماستركارد المدفوعة مسبقا حيثما يتم قبول بطاقات الخصم من ماستركارد في الفنادق والمطاعم وأماكن الترفيه وأجهزة الصراف الآلي وأكثر من ذلك.
إدارة أموالك في أي مكان.
مع بطاقة ماستركارد المدفوعة مسبقا السفر يمكنك التحقق من رصيدك، معلومات الحساب وتاريخ المعاملات على شبكة الإنترنت أو عن طريق الهاتف.
إدارة أموالك في أي مكان.
صفر المسؤولية يحميك من المشتريات غير المصرح به إذا فقدت أو سرقت بطاقتك بعد تسجيلها. لا يمكنك أن تقول ذلك عن النقود. *
مرونة لا مثيل لها.
الحصول على اختيارك من العملة والنقد مرة أخرى في التجار المشاركة.
البطاقة التي يأخذك الأماكن.
استخدم بطاقة ماستركارد المدفوعة مسبقا أينما كنت في العالم لطريقة آمنة وسهلة للدفع.
كيف تعمل.
الحصول على بطاقة: شراء بطاقة عبر الإنترنت أو في أحد البنوك المشاركة. تفعيل وتسجيل: استدعاء رقم الهاتف على العبوة بطاقة لتنشيط وتسجيل вЂ. التحميل: أضف الأموال إلى بطاقتك في المتجر وقت الشراء أو عبر الإنترنت. الاستخدام: إجراء عمليات شراء في كل مكان يتم قبول خصم ماستركارد.
تحديث: إضافة المزيد من الأموال إلى بطاقتك مع ماستركارد ريبور В®.
* تسجيل بطاقة المطلوبة. تنطبق بعض الاستثناءات. انقر هنا للاطلاع على الشروط والأحكام.
قد تختلف المتطلبات. انظر التعبئة والتغليف بطاقة للحصول على التفاصيل أو جهة الاتصال بطاقة جهة الإصدار.

بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا فس الخصم الدولي & # 038؛ بطاقات الائتمان & # 8211؛ لمحة سريعة!
بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا، وبطاقات السحب الآلي، وبطاقات الائتمان، ورسوم خدمة التاجر، رسوم فكس & # 8230؛ عرج!
السفر في الخارج قريبا والخلط حول البطاقة التي تستخدم فوركس؟ الحنق لا، هنا & # 8217؛ ق قائمة مفيد من شأنها أن تساعدك على الشراع من خلال المتاهة فكس دون عناء. (و بسست & # 8230؛ بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا هي الفائز واضح)
أسئلة وأجوبة للائتمان & أمب؛ بطاقات الخصم المستخدمة دوليا.
لماذا يختلف حسابي في المعاملة وبيان البطاقة النهائية؟
هناك كيانان متورطان عند استخدام بطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان لإجراء معاملة دولية & # 8211؛ والكيان الأول هو بنك إصدار البطاقة والثاني، مزود النظام الأساسي الخاص بك مثل فيزا أو ماستركارد. ويطبق هذان الكيانان رسوما إضافية على معاملة بطاقات ائتمان أجنبية، مما يؤدي إلى تكلفة إضافية تتراوح بين 4 و 6٪ و 3.5٪ على التوالي. ومن ثم فإن حساب المعاملات الأولي الخاص بك وتلك التي تظهر في كشفك تختلف.
هل هناك أي رسوم محددة يتم تطبيقها؟ إلى أي مدى يمكن أن أتهم؟
لدى جهات إصدار البطاقات / مزودي المنصة المختلفة جداول مختلفة من الرسوم، ولكن يمكن تصنيفها بشكل عام على النحو التالي:
رسوم تحويل العملة - بما أن بطاقتك هي الهندية في الأصل، رصيدك / الرسوم تلقائيا في الروبية الهندية. عند القيام بعملية في الخارج، ويقول 100 دولار أمريكي، سيتم محاسبتك رسوم تحويل العملات الأجنبية على هذه القيمة. يتحمل مقدم النظام الأساسي رسوما تتراوح بين 4 و 6٪ تلقائيا على تحويل العملات الأجنبية وأي شيء يتجاوزه هو عموما هامش ربح لبنك إصدار البطاقة. رسوم المعاملات الدولية - بصرف النظر عن العملة أو مبلغ المعاملة أو السحب النقدي، يفرض المصرف الذي أصدر البطاقة رسوما على المعاملات الأجنبية، أي ما يعادل 3.5٪ من إجمالي قيمة المعاملة. رسوم الدفع النقدي من بطاقة الائتمان & # 8211؛ معرفتها المشتركة بأن السلف النقدية باهظة الثمن حتى داخل البلد. إذا كنت تستخدم بطاقة الائتمان الخاصة بك في الخارج، وسحب النقود سيزيد بالتأكيد رسوم المعاملات الخاصة بك. يمكنك فرض أي شيء من 1٪ -4٪ من رسوم إضافية في كل مرة تقوم فيها سحب النقدية في الخارج. كما ستحمل أيضا سعر السحب النقدي القياسي لبطاقتك الائتمانية مع رسم السحب النقدي الدولي.
لماذا يختلف سعر الصرف في بياني عن سعر الصرف في وقت المعاملة؟
سعر الصرف المطبق على المعاملة هو سعر الصرف اعتبارا من يوم التسوية، وهو اليوم الذي يحدد فيه مزود النظام الأساسي مبلغ التسوية الذي سيتم تبادله بين المشتري والجهة المصدرة. ولذلك فإن تاريخ التسوية يختلف عادة عن تاريخ المعاملة الفعلية. لذلك لا تفاجأ إذا كان سعر الصرف الذي تستخدمه لحساب يختلف عن ما تم اتهامه فعلا، حيث أن معاملتك قد يتم نشرها بعد يوم أو يومين من قبل التاجر.
هل يمكنني فهم هذه الرسوم قبل أن أمضي؟
لتجنب المفاجآت في المستقبل فإنه من المستحسن أن تكون مجهزة مع معرفة كاملة من الرسوم التي سيتم تطبيقها على بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم المعاملات. تتوفر بيانات رسوم تحويل العملات الأجنبية على موقع ويب موفر النظام الأساسي الخاص بك. يرجى الرجوع إليها قبل السفر لأن هذه المعدلات ديناميكية.
بيانات عن رسوم المعاملات الأجنبية والسداد النقدي الرسوم متاحة مع البنك المصدر البطاقة ويمكن جمعها عن طريق خدمة العملاء أو موقع على شبكة الإنترنت. هذه الرسوم هي أيضا ديناميكية وقد ترى تذبذب على فترات منتظمة.

بطاقة المستكشف الفوركس.
بطاقة المستكشف الفوركس.
وضعت مع الرعاية ومجموعة من الامتيازات، بطاقة المستكشف الفوركس بالتعاون مع محور البنك هو الطريقة الأكثر ملاءمة وآمنة لحمل العملات في الخارج.
- بطاقة واحدة يمكن تحميلها مع 16 عملات مختلفة - أوسد، ور، غبب، كاد، أود، سغد، سيك، تشف، جبي، نزد،
ثب، إيد، سار، هكد، زار و دك.
- تعزيز أمن المعاملات في شكل بطاقة رقاقة إمف.
هل يمكن أن يكون عملات متعددة تحميلها على بطاقة بلاستيكية واحدة. أنت لا تحتاج إلى تحمل البلاستيك بطاقة متعددة لكل عملة تنفق فيها. كل عملة محملة على بطاقتك يعرف باسم محفظة أي أوسد المحفظة، محفظة غبب، وما إلى ذلك يمكنك استخدام بطاقة نافيغاتور الفوركس لسحب النقود أو دفع ثمن المشتريات تماما مثل يمكنك استخدام بطاقة الخصم / الائتمان.
يتم قبول بطاقة نافيغاتور الفوركس الخاصة بك في أكثر من 28 مليون منافذ التاجر في جميع أنحاء العالم التي تعرض لافتات فيزا. يمكن استخدام بطاقتك في المتاجر والفنادق والمستشفيات والمطاعم وشركات الطيران ومضخات البنزين ودفع الرسوم الجمركية وحتى عند السفر من مكان إلى آخر.
يمكن استخدام بطاقة المستكشف الفوركس لسحب النقود بالعملة المحلية للبلد الذي كنت فيه. لم يعد طوابير لشراء المال بعملات مختلفة في الهند لرحلة خارج البحار الخاصة بك. ومرة أخرى، لا يجب عليك أن تدور حول البحث عن الصرافين لتبادل الشيكات المسافرين في الأراضي غير مألوفة.
بطاقتك هي بطاقة إمف تشيب (يوروباي و ماستركارد و فيسا، وهي معيار عالمي للعمل بين بطاقات الدوائر المتكاملة) التي توفر المزيد من الأمان عند التعامل. تخزن الرقائق على وجه هذه البطاقة بيانات العملاء بطريقة آمنة، مما يجعل من الصعب للغاية نسخها. هذه التكنولوجيا المتقدمة هي أكثر فعالية في منع بطاقتك من نسخ لإنتاج بطاقات مزيفة. للحصول على قبول أفضل عبر التجار، فإن بطاقات إمف تحتوي أيضا على الشريط المغناطيسي على عكس البطاقة لضمان المعاملات انتقاد. ومع ذلك، فإننا ننصح باستخدام بطاقة إمف رقاقة فقط في محطات التاجر مع القدرة على رقاقة لتجنب الاحتيال القشط.
خدمة العملاء على مدار 24 ساعة.
يمكنك الاتصال بخط المساعدة على مدار 24 ساعة على مدار 24 ساعة على الرقم +91 22 2764 8000 أو الكتابة إلى deutsche. tcc@axisbank مع استفساراتك والشكاوى والأهم من ذلك تسجيل تقارير البطاقات المفقودة.
أسعار الصرف المغلقة.
مع بطاقة المستكشف الفوركس، سوف لا داعي للقلق حول تقلبات أسعار الصرف أو رسوم غير متوقعة منذ قفل في سعر الصرف الخاص بك عند تحميل البطاقة.
مع بطاقة المستكشف الفوركس يمكنك ترك همومك حول الاستخدام الاحتيالي لبطاقتك جانبا. بطاقة تأتي مع تعزيز الأمن من تغطية التأمين في حالة وجود أي مسؤولية على بطاقة المفقودة.
• قبل الإبلاغ - 30 يوما.
• بوست-ريبورتينغ - 7 دايس فور كونفيريت / سكيمد كارد.
• قبل الإبلاغ - 38 يوما.
بعد تقديم التقارير - 7 أيام خدمة مساعدة العملاء العالمية.
هذه خدمة بأسعار تقدمها فيزا. نافيغاتور فوريكس يمكن لحاملي البطاقات الحصول على المساعدة من خدمة فيسا العالمية لمساعدة العملاء على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. يمكن استخدام نظام غكاس لتقارير البطاقات المفقودة / المسروقة أو المساعدة النقدية الطارئة أو استبدال بطاقة الطوارئ أو المعلومات المتنوعة التي قد تحتاجها في الخارج.
استفسارات خدمة العملاء المتنوعة: 5 دولار أمريكي لكل استفسار. التقارير المفقودة / المسروقة: 35 دولار أمريكي لكل بطاقة. استبدال البطاقة الطارئة (حتى 2000 دولار أمريكي): 25 دولارا أمريكيا. المساعدة النقدية الطارئة: 175 دولارا أمريكيا (حتى 5000 دولار أمريكي)؛ رسوم المناولة الإضافية: 25 دولارا أمريكيا على الصرف.
انقر هنا للحصول على أرقام مجانية من فيزا.
يجب أن كنت في أي وقت مضى سوء استخدام الخاص بك المستكشف بطاقة الفوركس، ببساطة استدعاء 24 ساعة البنك محور العملاء رقم الرعاية والإبلاغ عن الخسارة. a استبدال بطاقة * سوف ترسل لك خلال 7 أيام عمل، في أي مكان في العالم. يرجى الرجوع إلى جدول رسوم رسوم استبدال بطاقة للتسليم الدولي والمحلي.
سوف تحصل على تنبيهات فورية عبر الرسائل القصيرة على رقم هاتفك النقال المسجل لكل معاملة القيام به.
ببساطة تسجيل الدخول إلى بطاقة نافيغاتور تسجيل الدخول باستخدام رقم البطاقة الخاصة بك كما هوية المستخدم وكلمة المرور تسجيل الدخول، كلمة السر تسجيل الدخول هو متاح في عدة لحظة الخاص بك.
الرصيد المتوفر. تفاصيل الصفقه. بيان المعاملة. قفل / فتح بطاقتك. رصيد البطاقة وتغيير رقم التعريف الشخصي.
يرجى التحقق من الرصيد في بطاقتك في أي صراف آلي من بنك أكسيس قبل الشروع في رحلتك. ويوجد رقم تعريف شخصي في الرسالة المغلقة لاستخدام هذه البطاقة في أجهزة الصراف الآلي. يمكنك استخدام هذه البطاقة جنبا إلى جنب مع بين في أي جهاز الصراف الآلي البنك محور ل:
سترى الرصيد فقط للمحفظة الأولى محملة على بطاقتك في أوسد يعادل في أجهزة الصراف الآلي بنك المحور. إذا كنت قد قمت بتحميل أي عملة أخرى، فإن رصيد تلك العملة لن تظهر في أجهزة الصراف الآلي، يمكنك استخدام الوصول عبر الإنترنت الخاص بك للتحقق من الرصيد لجميع محافظ.
يمكنك رفع طلب أتم بين الجديد في مركز الاتصال محور، سيتم إرسال دبوس جديد في 24 ساعة في معرف البريد الإلكتروني المسجل الخاص بك.
فيريفيد بي فيسا.
بروتوكول من فيزا التي تمكنك من التسوق عبر الإنترنت بشكل آمن مع بطاقة نافيجيتور الفوركس الخاص بك. تؤكد ميزة فيريفيد بي فيسا هويتك من خلال عملية تحقق بسيطة عند إجراء عمليات الشراء عبر الإنترنت باستخدام البطاقة. بل هو كلمة مرور لحماية المعاملات الخاصة بك على الانترنت تماما مثل استخدامك بين الخاص بك في أجهزة الصراف الآلي.
الوثائق والرسوم.
كابل بيانات.
لتحميل / إعادة تحميل البطاقة، تحتاج إلى تقديم الوثائق التالية.
ملاحظة: إذا كان العنوان المذكور في استمارة الطلب مختلفا عن جواز السفر، فضلا عن العنوان الذي تم تحديثه مع دويتشه بانك، يجب تقديم دليل عنوان جديد.
لاسترداد البطاقة، تحتاج إلى توفير ملء استمارة استرداد.
استمتع بعروض مثيرة على بطاقة نافيجيتور الفوركس.
رحلة أسيت.
خدمة المساعدة الطارئة في حالة الطوارئ، مساعدة هو مجرد مكالمة بعيدا مع خدمة مساعدة الرحلة على بطاقة نافيجيتور الفوركس الخاص بك. في حالة سرقة / فقدان المحفظة / الأمتعة، دعوة واحدة فقط ل.
منع بطاقة نافيغاتور الفوركس قم ببطاقتك الائتمانية أو بطاقة الخصم الصادرة عن أي بنك في الهند حجب بطاقة سيم احصل على مساعدة طارئة لدفع فواتير الفندق و / أو رحلات العودة احصل على المساعدة على جواز السفر المفقود احصل على مساعدة مترجم لغة أجنبية أينما كنت أنت.
اتصل بنا.
بنك أكسيس 24 × 7 المصرفية عبر الهاتف.
الرقم المجاني غير المجاني إلى الهند +91 22 27648000.
الولايات المتحدة الأمريكية - 1855 205 5577 المملكة المتحدة - 0808 178 5040 سنغافورة - 800 1206 355 كندا - 1855 436 0726 أستراليا - 1800 153 861 الإمارات العربية المتحدة - 8000 3570 3218 المملكة العربية السعودية - 800 850 0000 قطر - 00 800 100 348 البحرين - 800 11 300.
لحجب بطاقتك، يمكنك الاتصال بأي من أرقامنا المجانية 24 × 7 الدولية أو الهند المدفوعة رقم.
معرف البريد الإلكتروني: deutsche. tcc@axisbank.
يمكنك تحميل بطاقة الفوركس المستكشف مع الأموال في وقت الشراء من البطاقة. بعد التحميل، يمكنك استخدام بطاقة السحب النقدي أو للتسوق في منافذ التاجر دوليا. مع كل معاملة، سيتم تخفيض القيمة المتبقية على البطاقة. يمكنك الاستمرار في استخدام بطاقتك طالما هناك رصيد متاح على حساب البطاقة.
ما هي العملات التي يمكن تحميلها على بطاقة نافيغاتور فوركس؟
حاليا، تتوفر العملات التالية للتحميل على بطاقة الفوركس نافيغاتور: أوسد، ور، غبب، سغد، أود، كاد، سيك، جبي، تشف، إيد، سار، ثب، نزد، هكد، زار و دك.
ما هي الحد الأدنى والحد الأقصى للمبالغ التي يمكنني تحميلها على بطاقة الفوركس المستكشف؟
لا يوجد الحد الأدنى للكمية لتحميل بطاقة، يمكنك تحميل وفقا للشرط الخاص بك. يعتمد الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن تحميله على قانون إدارة النقد الأجنبي المعمول به في فيما.
هل أحتاج إلى الحصول على حساب دويتشه بنك لشراء بطاقة نافيغاتور فوركس؟
لا تحتاج إلى علاقة حساب مع دويتشه بنك لشراء بطاقة المستكشف الفوركس. يمكنك تقديم التحقق من الحساب الذاتي من حسابك المصرفي الآخر لتحميله على البطاقة. ولكن، سوف تحتاج إلى إكمال متطلبات كيك قبل شراء البطاقة.
هل يمكنني الحصول على أكثر من ورقتين؟
لا، هل يمكن أن يكون واحد المستكشف بطاقة الفوركس في أي لحظة معينة من الزمن.
هل يمكنني التقدم بطلب للحصول على بطاقة فوركس نافيغاتور إذا كان لدي بطاقة أكسيس بانك ترافيل كارد؟
لا، لا يمكنك حجز بطاقة فورنيتيور نافيغاتور من بنك دويتشه بنك إذا كنت قد اتخذت بالفعل بنك المحور متعدد العملات أو بطاقة السفر.
ما هي أسعار صرف العملات الأجنبية التي يتم تحصيلها وقت الشراء؟
يتم محاسبتك على سعر الصرف الأجنبي الجاري في ذلك اليوم الذي يقدمه بنك دويتشه بنك. وبالمثل، بالنسبة إلى المبالغ المستردة، يطبق سعر الصرف السائد.
هل مرفق كتلة مؤقت متاح على البطاقة؟
نعم، إذا كنت ترغب في منع البطاقة مؤقتا، يمكنك القيام بذلك بنفسك عن طريق تسجيل الدخول عبر الإنترنت. يمكنك أيضا الاتصال بالبنك عبر الهاتف على مدار 24 ساعة على الرقم +91 22 2764 8000. ستحتاج إلى اتباع نفس العملية لإعادة تنشيط البطاقة.
إذا كنت مسافرا إلى دولتين مختلفتين في رحلة واحدة، فهل يمكنني الحصول على عملتين مختلفتين تم تحميلهما على البطاقة نفسها؟
نعم، يمكن تحميل بطاقة نافيغاتور فوركس بعملات متعددة. ومع ذلك، لا يمكنك إجراء معاملة / دفعة واحدة بعملات منفصلة. يمكنك أيضا اختيار حمل بطاقة بعملة واحدة فقط واستخدامها في جميع أنحاء العالم، بغض النظر عن عملة بلد المقصد. ومع ذلك، سيتم تطبيق سعر صرف العملة في الحالات التي يتم فيها استخدام البطاقة بعملات مختلفة عن عملة البطاقة.
هل يمكنني استخدام البطاقة في الهند أو نيبال أو بوتان؟
لا. بموجب المبادئ التوجيهية فيما، لا يمكنك استخدام البطاقة في الهند، نيبال أو بوتان.
هل يمكنني الاحتفاظ بالعملة الأجنبية على بطاقة نافيغاتور فوركس بعد عودتي إلى الهند؟
يمكنك الاحتفاظ بالميزان المتبقي في البطاقة فقط إذا كان أقل من 2000 دولار. إذا كان الرصيد في البطاقة أكثر من 2000 دولار، يجب المطالبة بالاسترداد في غضون 180 يوما من تاريخ الوصول (وفقا للوائح ربي).
ماذا لو نسيت بطاقة الصراف الآلي من بطاقة نافيجيتور فوركس؟
يتم حظر البطاقة لاستخدامها في أجهزة الصراف الآلي، إذا تم استخدام البطاقة مع خطأ بين أتم أكثر من 3 مرات. هذا هو لأمن الخاصة بك ومنع أي استخدام احتيالي على البطاقة.
كيف يمكنني سحب النقود من الصراف الآلي باستخدام بطاقة نافيجيتور فوركس؟
يمكنك استخدام بطاقة نافيغاتور فوركس الخاصة بك في أي جهاز صراف آلي فيسا.
ما هي الوثائق المطلوبة أثناء الشراء / إعادة التحميل؟
يرجى النقر هنا لمعرفة المزيد.
ما هو "جدول الرسوم" الحالي؟
للحصول على جدول الرسوم انقر هنا.
متى يمكنني البدء في استخدام البطاقة؟
وينصح لك أن تبدأ استخدام البطاقة فقط بعد بضع ساعات. ننصحك أيضا بتأمين استلام رقم التعريف الشخصي والتوقيع على لوحة التوقيع في الجزء الخلفي من البطاقة. ومن المستحسن أيضا تغيير بين والتحقق من التوازن على البطاقة في أي صراف آلي البنك محور قبل مغادرتك من البلاد. يرجى ملاحظة، سترى الرصيد فقط للمحفظة الأولى محملة على بطاقتك في أوسد يعادل في الصراف الآلي بنك المحور. إذا كنت قد قمت بتحميل أي عملة أخرى، فإن رصيد تلك العملة لن تظهر في أجهزة الصراف الآلي، يمكنك استخدام الوصول عبر الإنترنت الخاص بك للتحقق من الرصيد لجميع محافظ.
كيف يمكنني التأكد من تحميل / إعادة تحميل بطاقتي؟
سوف تتلقى تأكيدا سمز بمجرد أن يتم تحميل بطاقتك / إعادة تحميلها. من المستحسن التحقق من الرصيد على البطاقة في أي جهاز الصراف الآلي بنك المحور قبل مغادرتك من البلاد. يمكنك أيضا التحقق من رصيدك على الموقع باستخدام معرف تسجيل الدخول وكلمة المرور المقدمة للوصول عبر الإنترنت بطاقة الخاص بك.
هل هناك حد للمعاملة اليومية لسحب أتم أو شراء في مؤسسة التاجر؟
هناك حد يومي قدره 10000 دولار أمريكي أو ما يعادله للمشتريات في مؤسسة تجارية وحد يومي قدره 5000 دولار أمريكي أو ما يعادل السحب النقدي من الصراف الآلي.
ما هي خدمة مساعدة العملاء العالمية (غكاس) المقدمة للعملاء؟
هذه خدمة بأسعار تقدمها فيزا. نافيغاتور فوريكس يمكن لحاملي البطاقات الحصول على المساعدة من خدمة فيسا العالمية لمساعدة العملاء على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. يمكن استخدام نظام غكاس لتقارير البطاقات المفقودة / المسروقة أو المساعدة النقدية الطارئة أو استبدال بطاقة الطوارئ أو المعلومات المتنوعة التي قد تحتاجها في الخارج.
استفسارات خدمة العملاء المتنوعة: 5 دولار أمريكي لكل استفسار. التقارير المفقودة / المسروقة: 35 دولار أمريكي لكل بطاقة. استبدال البطاقة الطارئة (حتى 2000 دولار أمريكي): 25 دولارا أمريكيا. المساعدة النقدية الطارئة: 175 دولارا أمريكيا (حتى 5000 دولار أمريكي)؛ رسوم المناولة الإضافية: 25 دولارا أمريكيا على الصرف.
انقر هنا للحصول على أرقام مجانية من فيزا.
ما هي أسعار الصرف المطبقة عند استخدام بطاقتي للمعاملات (السحب النقدي من أجهزة الصراف الآلي ومعاملات نقاط البيع في منافذ التاجر)؟
إذا تمت المعاملة بالعملة الأساسية (العملة التي تم تحميل البطاقة بها)، فلا يوجد سعر صرف مطبق. غير أنه بالنسبة للمعاملات غير العملة الأساسية، فإن أسعار الصرف / معدلات التحويل من العملة الأساسية إلى العملة المحلية ستطبق وفقا لمعدلات غرامة تطبقها فيزا. يتم تحويل العملة تلقائيا في بيئة دولية عبر الإنترنت من قبل فيزا.
من يجب أن أتصل به، في حال كان لدي أي نزاع على معاملة؟
في حال كان لديك نزاع على أي معاملة محددة، يطلب منك تقديم تفاصيل الصفقة إلى معرف البريد الإلكتروني - deutsche. tcc@axisbank للقيام المحتاجين.
من فضلك قل لي المزيد عن تغطية التأمين.
غطاء التأمين: غطاء تأمين مجاني لحمايتك من أي استخدام احتيالي على بطاقة نافيغاتور فوركس بسبب البطاقات المفقودة / المسروقة / المزيفة. يتم توفير تغطية التأمين تصل إلى 3،00،000 روبية هندية / -
الاعتداء على أجهزة الصراف الآلي والسطو: نحن نقدم تغطية تصل إلى 60،000 روبية هندية / - بما في ذلك النفقات المتكبدة من أجل العلاج الطبي. يرجى ملاحظة أن معلومات الطيران إلزامية للمطالبة بالاعتداء على أجهزة الصراف الآلي والسرقة.
• قبل الإبلاغ - 30 يوما.
• بوست-ريبورتينغ - 7 دايس فور كونتيرفيت / سشيمد كارد.
• قبل الإبلاغ - 38 يوما.
• بوست-ريبورتينغ - 7 دايس.
يرجى الاتصال على مدار 24 ساعة الهاتف المصرفي أكسيس +91 22 2764 8000، ضابط سوف يساعدك في عملية المطالبة.
هل يمكن إعادة التحميل عن بعد على البطاقة؟
قد تترك نسخة موقعة من نموذج إعادة التحميل والتفويض مع عائلتك. يمكن لأحد أفراد عائلتك الاقتراب من فرع دويتشه بنك مع نموذج إعادة التحميل. عند تقديم الوثائق واستلام الدفع، سيتم إعادة تحميل البطاقة.
كيف يمكنني استرداد الأرصدة غير المنفقة؟
لا يمكن أن يتم غسل البطاقة إلا بعد عودتك إلى الهند. وعلاوة على ذلك، يجب أن تكون الصفقة الأخيرة القيام به على بطاقة أكثر من 10 يوما قبل تاريخ الصرف. لاسترداد الأرصدة المتبقية أو غير المستخدمة يمكنك التوجه إلى أي فرع من فروع البنك بصرف النظر عن مكان إصدار البطاقة. يجب عليك تعبئة نموذج استرداد الأموال وإرسال نسخة من جواز سفرك مع النموذج.
ماذا أفعل إذا فقدت أو سرقت بطاقتي؟
يمكنك الاتصال على خط المساعدة 24 ساعة على مدار الساعة أكسيس +91 22 2764 8000 أو إرسال بريد إلكتروني إلى البريد الإلكتروني helpdesk deutsche. tcc@axisbank للإبلاغ عن بطاقة المفقودة أو المسروقة. خدمة العملاء سوف يقوم المديرون التنفيذيون بمنع البطاقة المفقودة ومنعهم من استخدام المزيد وترتيب إرسال بطاقة بديلة خلال يومين عمل. من المهم أن نلاحظ أن تقرير بطاقة المفقودة لن يتم إلا بعد التحقق من اسم أمك قبل الزواج، تاريخ الميلاد، جواز السفر لا الخ.
هل هناك أي طريقة أخرى يمكنني من خلالها الحفاظ على مسار رصدي وأحدث المعاملات؟
يمكنك الوصول إلى بطاقة وحدة على الانترنت لحفظ مسار الأرصدة الخاصة بك والمعاملات القيام به على بطاقتك.
معرف المستخدم هو رقم البطاقة المكون من 16 رقما. يتم تضمين كلمة المرور في مجموعة الترحيب في مغلف مختوم لأسباب أمنية. انقر هنا لتسجيل الدخول إلى بطاقتك عبر الإنترنت.
ماذا يجب أن أفعل إذا فقدت بلدي المستكشف الفوركس بطاقة / أتم بين أو على الانترنت كلمة المرور الوصول إلى بطاقة؟
في حالة فقدان بطاقة، أتم بين أو كلمة المرور الوصول عبر الإنترنت، يطلب منك الكتابة إلى مكتب المساعدة في deutsche. tcc@axisbank أو الاتصال بخدمة العملاء في +91 22 2764 8000.
ما المقصود بتحويل العملة الديناميكية؟
في بعض البلدان، قد تختار البنوك المكتسبة تفعيل ميزة تحويل العملة الديناميكية على أجهزة الصراف الآلي وشبكة آلة نقاط البيع. وفقا لهذا المرفق، فإن ماكينة الصراف الآلي / نقاط البيع تحدد بطاقة المستكشف الفوركس كبطاقة صادرة من بلد أجنبي وتدفع العميل إلى التعامل بعملته المنزلية (في حالة الهنود، ستكون هذه الروبية الهندية). إذا قام العميل باختيار خيار العملة المحلية / إنر، يتم فرض رسوم إضافية عبر العملة من قبل البنك المكتسب (البنك الذي يدير ماكينة الصراف الآلي / نقاط البيع).
ونحن نحثكم على ملاحظة أنه كما يتم شراء بطاقة المستكشف الفوركس وتحميلها لغرض استخدام البطاقة بالعملة الأجنبية المعنية، يجب على العميل تجنب اختيار أي خيار يطالب بتغيير في عملة الاستخدام لتجنب أي سعر صرف سلبي.
قد تظهر ميزة تحويل العملة الديناميكية مع مصطلحات مختلفة اعتمادا على البنك في الخارج.
دويتشه بنك / بنك أكسيس ليست مسؤولة عن أي دينامية تحويل العملات ذات الصلة رسوم ولن تكون قادرة على استرداد أي رسوم من هذا القبيل في حال أنها تفرض على حساب الاستخدام الخاطئ للبطاقة.
هل يمكنني معرفة المزيد عن التفويضات المسبقة التي اتخذت في الفنادق / تأجير السيارات / بطانات الرحلات البحرية وما الذي يجب القيام به في مثل هذه الحالات؟ يمكنك استخدام البطاقة لدفع فواتير الفندق في وقت تسجيل المغادرة. ومع ذلك، يرجى تجنب استخدام بطاقتك للتحقق من (قبل التفويض) في الفنادق. إذا اخترت استخدام بطاقتك في وقت تسجيل الوصول، سيتم حظر الأموال على بطاقتك حتى الوقت الذي يتم فيه تسوية الفواتير أخيرا. لمنع حجب الأموال، يرجى التأكد من إلغاء جميع عمليات الضربات الشديدة الاختبارية. إذا كنت قد قمت بتسوية فاتورتك بالفعل من خلال وضع آخر، يرجى من الفندق إرسال نسخة ممسوحة ضوئيا من خطاب إلغاء التصريح على رأس الصفحة من بنك تسوية الفنادق أو على رسالة الفندق إلينا عبر البريد الإلكتروني. وعلاوة على ذلك، يجب على الفندق أن يذكر أن كنت قد استقر هذا المشروع من خلال بعض الوضع الآخر، وأنها لا تحتاج إلى إذن أخذت أكثر من ذلك. إذا كنت قد قمت بالفعل بالخروج من الفندق وغير قادر على تقديم الرسالة، يمكنك تزويدنا بنسخة من الفاتورة النهائية التي تحتوي على مواعيد تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة وطريقة الدفع. إذا كان الفندق يدعي أن الصفقة رفضت في نهايتها ثم يجب أن تطلب من الفندق أن ترسل لنا نسخة ممسوحة ضوئيا من الرسالة من خلال البريد الإلكتروني تفيد أنك قد استقرت هذه الفاتورة من خلال وضع آخر، وأنها لن ترفع أي مطالبات ضد بطاقتك منا. هل هناك أي قيود تنظيمية على استخدام بطاقتي؟
يجب أن يكون استخدام البطاقة وفقا للوائح مراقبة الصرف في بنك الاحتياطي الهندي والقوانين السارية المفعول من وقت لآخر وقانون إدارة العملات الأجنبية، 1999. كما لاحظ أن البطاقة لا تستخدم ل مدفوعات الهامش التي تتم من أجل معاملات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت.
الأحكام والشروط.
هذا المستكشف الفوركس بطاقة هي ملك للبنك أكسيس والملكية الكاملة لنفس يكمن معها. دور دويتشه بانكوس هو مجرد ميسرة في ترتيب تسهيل هذه البطاقة للمهتمين من خلال فروعها المصرفية. انقر هنا للاطلاع على البنود التفصيلية.

مقارنة ببطاقات السفر الفورية المدفوعة مسبقا مقابل النقد والخصم & # 038؛ بطاقة ائتمان.
الحصول على بطاقات السفر المدفوعة مسبقا يدعي من قبل خبراء الصناعة ليكون الخيار أكثر أمنا وأفضل وأرخص للمسافرين الذهاب إلى الخارج، وخاصة للمسافرين على الميزانية. فكيف صحيح هذا الادعاء؟
تحليل من قبل إكسترافليموني، ويلقي نظرة على إيجابيات وسلبيات استخدام بطاقة السفر النقد الاجنبى المدفوعة مسبقا بالمقارنة مع النقد، الخصم & أمبير؛ بطاقات الائتمان.
1. مقارنة بطاقات السفر المدفوعة مسبقا مقابل النقدية.
مزايا بطاقات السفر المدفوعة مسبقا على النقد.
عيوب بطاقات السفر المدفوعة مسبقا مقارنة النقدية.
حتى بطاقة مسبقة الدفع أو نقدا عند الذهاب إلى الخارج؟
نوصي مزيج من الاثنين معا. معظم مشترياتك ومعاملاتك في الخارج ستكون غير نقدية بطبيعتها. خذ 70٪ من إجمالي النفقات المتوقعة في بطاقة النقد الاجنبى والباقي 30٪ نقدا. نحن هنا شرح أفضل استراتيجية لتبني عند حمل المال في الخارج. أيضا، نلقي نظرة على الرسم البياني لدينا على النفقات الرئيسية 7 من المسافرين في الخارج.
2. مقارنة بطاقة السفر المدفوعة مسبقا مقابل بطاقة الائتمان وبطاقة الخصم.
مزايا بطاقات السفر المدفوعة مسبقا على بطاقة الائتمان وبطاقة الخصم.
عيوب بطاقات السفر المدفوعة مسبقا مقارنة ببطاقة الائتمان وبطاقة السحب الآلي.
حتى بطاقة مسبقة الدفع أو بطاقة الائتمان، بطاقة السحب الآلي؟
بالنظر إلى إيجابيات وسلبيات بطاقات السفر المدفوعة مسبقا وبطاقات الائتمان / الخصم، والجواب واضح. كنت في حاجة إليها على حد سواء. أداء معظم المعاملات الخاصة بك في الخارج عن طريق بطاقات النقد الاجنبى وتحمل الائتمان، بطاقة الخصم على طول النسخ الاحتياطي.
3. مقارنة بطاقة السفر المدفوعة مسبقا مقابل الشيكات المسافرين.
مزايا بطاقات السفر المدفوعة مسبقا على الشيكات المسافرين.
عيوب بطاقات السفر المدفوعة مسبقا مقارنة مع الشيكات المسافرين.
حتى بطاقة مسبقة الدفع أو الشيكات المسافرين؟
الذهاب للحصول على بطاقة السفر الفوركس المدفوعة مسبقا من خلال وعبر.
مزايا وعيوب بطاقات السفر المدفوعة مسبقا.
فوائد بطاقات السفر الفوركس المدفوعة مسبقا.
من السهل التقدم بطلب والحصول على تحميل العملات الأجنبية متعددة فيها واستخدامها في الخارج لا رسوم تحويل العملات للتسوق في الخارج عن طريق تمرير بطاقات النقد الاجنبى يمكن استبدال وإعادة إصدار بطاقة جنبا إلى جنب مع صناديق التوازن في ذلك، في حالة فقدان أو سرقة خيار أرخص، مع تبادل أفضل معدلات مقارنة بالعملة وبطاقات أخرى لا التسهيلات الائتمانية، يمكنك إدارة أفضل اموالك بالمقارنة مع بطاقة الائتمان تدابير الحماية مثل رقاقة ودبوس تمكين تأمين في سعر الصرف، وضمان نفس المعدل للأموال في بطاقة النقد الاجنبى حتى في حالة التقلبات في قيمة من العملة في سوق الفوركس.
سلبيات بطاقات الدفع المسبق الفوركس.
الرسوم المرتبطة ببطاقات الفوركس مثل رسوم التنشيط ورسوم استخدام أجهزة الصراف الآلي في الخارج ورسوم عدم النشاط ورسوم الاسترداد عند استرداد مبلغ الرصيد في البطاقة أوقات التحميل الطويلة للأموال المعاد تحميلها لإيداعها في بطاقة السفر المدفوعة مسبقا لا توجد تسهيلات ائتمانية يمكن أن تتركك مشلولة إذا كان الأموال في بطاقتك غير مقبولة في جميع الأماكن مثل الفنادق في الخارج كضمان حيث فقط تفاصيل بطاقة الائتمان سوف تعمل. حتى في بعض البلدان المتقدمة بعض الشركات قد تقبل فقط نقدا وليس بطاقة.
فما هي أفضل طريقة لتحمل المال في الخارج؟
أفضل طريقة لحمل المال في الخارج هي أن تأخذ خليطا من خيارات المال السفر.
بطاقة الفوركس ل 70٪ من إجمالي النفقات، و 30٪ نقدا، وبطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي كنسخ احتياطي.
يمكنك شراء أفضل بطاقات السفر المدفوعة مسبقا متعددة العملات للمملكة المتحدة وأستراليا والولايات المتحدة وأوروبا وبلدان أخرى من إكسترافل موني. قارن بطاقات السفر التي تقدمها البنوك المختلفة وصرافون مثل توماس كوك، كوكس & أمب؛ الملوك، والحصول على أرخص بطاقة السفر المدفوعة مسبقا على الانترنت مع أفضل أسعار الصرف!
إينستاجرام تغذية.
الاشتراك.
الأكثر شعبية.
آخر من تويتر.
أهم المدن التي نخدمها.
التحويلات المالية إلى الخارج.
روابط سريعة.
هل لديك أسئلة؟
من الإثنين إلى الجمعة: من الساعة 9:30 صباحا وحتى 6:30 مساء.
السبت: 9:30 صباحا حتي 2:00 ظهرا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 جميع الحقوق محفوظة لشركة إكسترافل ماني تيشنوسول (P) Ltd.

بطاقة الفوركس مقابل النقدية مقابل بطاقة الخصم - أفضل طريقة لتحمل المال في الخارج.
بطاقة الفوركس أو نقدا؟ أم يجب علي استخدام بطاقة الائتمان أو بطاقة السحب الآلي؟
هذا هو السؤال الذي يحوم حولها قبل أن تغادر لرحلتك القادمة أو الأولى في الخارج. الجواب بسيط - القيام المنزلية قليلا أولا للحصول على أكثر من المال الخاص في الخارج. الحصول على الانترنت والبحث. مقارنة الأسعار والرسوم، والميزات & أمب؛ فوائد جميع المنتجات على العرض لرحلة في الخارج.
في الماضي، كانت ترافيلر & # 8217 s الشيكات الأكثر شعبية لحمل أموالك عند السفر إلى الخارج. منذ ظهور بطاقة الفوركس & أمب؛ تزايد شعبية الخصم و أمبير؛ لم تعد بطاقات الائتمان، أو المساهمين الأساسيين الخيار المفضل. لديك خيارات والشيء الأكثر أهمية هو أن نعرف عن هذه الخيارات. يجب أن تعرف خياراتك في الداخل. تعرف على إيجابيات وسلبيات كل ما هو على العرض.
لذا فإن السؤال هو ما هو الخيار الأفضل بالنسبة لك؟ كيف يمكنك تجنب دفع أسعار الصرف الباهظة والرسوم؟ لقد قمنا بإجراء جولة شاملة جدا من جميع الخيارات المتاحة لك عندما كنت & # 8217؛ السفر إلى الخارج. قراءة للحصول على إجابات على هذه الأسئلة.
بطاقة الفوركس.
-كل ما تحتاجه لشراء يمكن شراؤها باستخدام بطاقة الفوركس.
-أوصى وأسلم شكل من أشكال تحويل العملة في الوقت الحاضر. بطاقات السفر المدفوعة مسبقا هي دبوس المحمية، لديها حدود الإنفاق شكلي واستبدالها بالكامل في حالة فقدت أو سرقت.
-Usually المتاحة بأسعار أفضل من العملات النقدية (النقدية) وشيك & # 8217؛ s الشيكات.
- أفضل من بطاقات الائتمان / الخصم & # 8211؛ مع بطاقات الدفع المسبق يمكنك تجنب دفع رسوم المعاملات 2٪ إلى 5٪ (فيزا / ماستر كارد، إصدار الرسوم المصرفية) التي يتم فرضها عند استخدام بطاقة الخصم / الائتمان الدولية الخاصة بك. كما أنه بخلاف الائتمان، يتم تحميل بطاقات السحب الآلي التي تتأثر بمعدلات متغيرة مثل النقد الأجنبي المحمل على البطاقة المدفوعة مسبقا بسعر ثابت.
-Convenient & # 8211؛ يمكن إعادة تحميلها في أي وقت. 24 & # 215؛ 7 خدمة العملاء.
- متاح دائما & # 8211؛ على عكس النقد الأجنبي وشيكات المسافر، والتي هي رهن بالتوافر، يمكن تحميل البطاقات المدفوعة مسبقا بأي مبلغ من العملات الأجنبية في أي وقت.
يتم قبول بطاقات السفر (فيزا أو ماستركارد) في معظم المؤسسات الأجنبية (الفنادق والمخازن وغيرها) دون أي رسوم.
-القدرة على سحب النقدية من أجهزة الصراف الآلي في الخارج مجانا تماما.
-Comes مع غطاء التأمين مجانا.
-لا توجد. بطاقات الفوركس هي أفضل وسيلة لحمل العملات الأجنبية عند السفر إلى الخارج.
ما تحتاج إلى معرفته:
-Do البحث أولا عن ميزات وفوائد مختلف مقدمي بطاقة الفوركس. بعض البنوك والمبادلات تهمة رسوم خفية.
- دائما شراء بطاقة الفوركس الخاص بك في وقت مبكر. يمكن أن يستغرق ما يصل إلى 24-72 ساعات عمل للحصول على بطاقة ليتم تحميلها بالعملة.
بطاقات الائتمان.
-يمكنك الحصول على سعر الصرف بين البنوك كلما كنت تستخدم بطاقة الائتمان الخاصة بك في الخارج لشراء شيء ما.
- عادة ما تكون رسوم تحويل العملة أقل مما ستدفعه مقابل تبادل العملة في الصراف أو المطار.
- بعض بطاقات الائتمان لا تتقاضى أي رسوم المعاملات الأجنبية على الإطلاق، ولا حتى تلك من فيزا أو ماستركارد.
- قد لا تقبل بطاقة الائتمان الخاصة بك في كل مكان مثل المطاعم والمتاجر، وحتى الفنادق بسبب عدم وجود آلات نقاط البيع.
- سحب النقود باستخدام بطاقة الائتمان هو اقتراح باهظ التكلفة حيث سيصدر مصدر بطاقتك الائتمانية رسوما للنقد النقدي. وسوف يفرض مالك ماكينة الصراف الآلي رسوم السحب الخاصة به.
-بمجرد العودة من رحلتك، يجب عليك فورا دفع الرصيد المستحق. في حال كنت تفوت، وسوف يكون هناك بعض الرسوم الإضافية مثل الرسوم المتأخرة وتراكم الفائدة.
ملاحظة: إذا كنت تسافر إلى الولايات المتحدة، فذكر أن لديك شريحة & أمب؛ دبوس بطاقة كما الولايات المتحدة بطاقات الائتمان لديها الشريط المغناطيسي. تحتاج إلى شرح للتاجر أو مندوب مبيعات أن لديك رقاقة & أمب؛ دبوس بطاقة.
ما تحتاج إلى معرفته:
-Inform مصدر بطاقتك من خطط السفر الدولية الخاصة بك مقدما. اطلب منهم تفعيل الاستخدام الدولي على بطاقة الائتمان الخاصة بك. كما أن أي نشاط دولي مفاجئ سوف يؤدي إلى نظام التنبيه الاحتيال من مصدر بطاقتك. يحظر هذا التنبيه تلقائيا بطاقتك.
-سأل دائما عن الرسوم والرسوم لاستخدام بطاقتك دوليا. اسأل كل من الروبية والعملة المحلية. البنوك تبقي السياسات المتغيرة دون إشعار، لذلك فمن الأفضل لإعلامهم قبل كل رحلة.
-Ask عن رقم الهاتف الذي يمكنك الاتصال بهم من الخارج في حالة فقدان البطاقة أو سرقتها أو هناك حالة طوارئ.
- قبل شراء أي شيء باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك، اطلب من التاجر إذا كان من الممكن أنها تهمة لكم بالروبية الهندية بدلا من العملة المحلية. سوف يتنازل مصدر بطاقتك عن رسوم تحويل العملة. حذار على الرغم من التاجر الخاص بك شحن لك رسوم التحويل. كن دائما على بينة من الرسوم التي تنطبق على أي من الخيارين قبل أن تقرر الدفع.
- اطلب دائما من الفندق أو شركة تأجير السيارات ما إذا كانوا سيحملون وديعة على بطاقتك. قد يعلق بعض التجار مبلغ إجمالي الفاتورة. سيترك لك هذا الحد الائتماني الأقل للاستخدام.
-أن تكون على بينة من الشحن المزدوج من قبل التجار في الخارج. يتم تحصيل رسوم على المسافر مرتين مقابل نفس البند أو تحصيل رسوم مقابل عنصر لم يشتروه. على الرغم من أن بطاقات الائتمان محمية من هذا الاستخدام، قد ترفض بعض شركات بطاقات الائتمان الاعتراف بذلك. إبقاء عن كثب على إيصالات. إذا رأيت شيئا، فأبلغ جهة إصدار بطاقتك على الفور ونازع الرسوم.
بطاقات الخصم.
- سحب النقد بالعملة المحلية.
-مثل بطاقة الائتمان الخاصة بك. ستحصل على نفس سعر الصرف بين البنوك كبيرة عند إجراء عملية شراء أو سحب نقدي مع بطاقة الخصم الخاصة بك.
مع أجهزة الصراف الآلي المتاحة في جميع أنحاء العالم، وهذا هو الطريقة الأكثر ملاءمة للحصول على النقد بالعملة المحلية ولكن ليس أرخص.
- أي سحب نقدي أو شراء سوف تجتذب رسوم التحويل، رسوم السحب أتم الأجنبية، ورسوم المعاملات الأجنبية. لمزيد من المعلومات، اقرأ هل استخدمت بطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان في الخارج؟
- بطاقة الخصم الخاصة بك ليست محمية ضد السرقة أو الخسارة مثل بطاقة النقد الاجنبى أو بطاقة الائتمان الخاصة بك.
-Inform البنك الخاص بك على الفور من فقدان أو سرقة بطاقتك. قد يؤدي الإخفاق في إبلاغ إلى رسوم إضافية.
ما تحتاج إلى معرفته:
- تأكد من توصيل بطاقة الخصم الخاصة بك لشبكة ماستركارد أو فيزا. قد لا تعمل بطاقات الخصم من شبكات سيروس أو مايسترو في كل مكان.
- بعض الفنادق وخدمات تأجير السيارات دون & # 8217؛ ر قبول بطاقات الخصم لأسباب أمنية.
-و تماما مثل بطاقة الائتمان الخاصة بك، لا تنسى أن تبلغ البنك الخاص بك من خطط السفر الخاصة بك. كما هو الحال مع بطاقات الائتمان، قد يؤدي النشاط الدولي المفاجئ باستخدام بطاقة الخصم إلى تجميد حسابك.
-للساعات القليلة الأولى من رحلتك حتى تجد جهاز صراف آلي.
-حمل دائما بعض النقود في اليد قبل مغادرة بلدك لنفقاتك الفورية مثل أجرة أجرة أو وجبة في المطار. لأنك لا تريد أن تبقى من الذين تقطعت بهم السبل في المطار في حالة أتم لا يعمل.
-أنه ليس من الآمن أبدا أن تحمل كميات كبيرة من النقد لأسباب واضحة مثل السرقة أو الخطف مقابل المال الخ.
-Exchanging الروبية الهندية إلى النقد لن تحصل على أفضل سعر الصرف. قد تضطر أيضا لدفع رسوم أو عمولات.
ما تحتاج إلى معرفته:
-Always زيارة البنك المحلي أو البحث على الانترنت للحصول على أفضل أسعار العملات النقدية. ابدأ مع المصرف المحلي الخاص بك لأنه قد يتنازل عن الرسوم والرسوم لأنك صاحب الحساب. وهم يقدرون هذه العلاقة.
-Take 10-20٪ من إجمالي النقد الاجنبى نقدا. اسأل عن الطوائف الصغيرة.
الشيكات السياحية.
، مجرد النسخ الاحتياطي في حالات الطوارئ لأنك قد لا تجد بديلا آمنا للنقد.
- الحفاظ على الأقارب.
آمنة وآمنة من النقدية لأنه يمكنك الحصول على استبدال تك خلال 24 ساعة.
أسعار صرف غير قابلة للتداول عند مقارنتها مع خيارات أخرى.
- لأن المساهمين الأساسيين يفقدون شعبيته، فإن عددا قليلا جدا من التجار يقبلون الشيكات للمشتريات في هذه الأيام.
- سيكون لديك لدفع عمولات ورسوم الشحن و / أو رسوم التحويل لشراء ونقد الشيكات.
ما تحتاج إلى معرفته:
- احتفظ بملاحظة الأرقام التسلسلية لأبرز المساهمين في مكان آمن وآمن. في حالة فقدان تك الخاص بك، يمكنك الحصول على بديل باستخدام تلك الأرقام.
تحويلة كهربية بالسلك.
- الحفاظ على الأقارب المقربين.
- من السهل ترتيب & # 8211؛ سيوجهك المصرف الذي تتعامل معه خلال العملية، وقد تتمكن حتى من إجراء تحويلات من هاتفك الجوال.
-Convenient & # 8211؛ البنوك لديها فروعها في كل مدينة وبلدة.
-آمن ومضمون.
- نقل الأسلاك عادة لا & # 8217؛ ر تحصل على أسعار صرف العملات الأجنبية مواتية.
-البنوك تهمة رسم التي يمكن أن تصل إلى 5٪ في بعض الأحيان.
-لا أسرع خيار، يأخذ 4-6 أيام عمل.
ما تحتاج إلى معرفته:
-Don & # 8217؛ t تحويل الأموال إلى الخارج من خلال الصرافين لأنها تفرض رسوما عالية.
-إذا كنت ترغب في تحويل الأموال على وجه السرعة، وسوف تكون مكلفة. أبطأ الخدمة التي تختارها، وأكثر اقتصادا السعر.
-لديك خيارات أخرى لإرسال المال في الخارج مثل أوامر البريد البريدية الدولية من مكتب البريد. فهي تستغرق وقتا طويلا ولكنها فعالة من حيث التكلفة.
-BookMyForex اقتصادية وسريعة. المستلم الخاص بك سوف تتلقى المال في غضون ساعات عمل 12-48. يتم تحويل تحويل الأموال في أقل من 30 دقيقة دون أي رسوم أو رسوم خفية.
بوكميفوريكس-إنديا & # 8217؛ s رقم 1 بائع بطاقة الفوركس.
يمكنك قضاء ساعات ثمينة زيارة مختلف البنوك التي تقدم جميع الخدمات المذكورة أعلاه. ومقارنة منتجاتها - أو يمكنك الجلوس في المنزل وزيارة بوكميفوريكس على الانترنت!
نحن نقدم لك أفضل صفقة أي "العيش" السوق أو أسعار الفائدة بين البنوك بدلا من المعدلات اليومية "المقدمة" التي تقدمها البنوك وغيرها من مبادلات العملات. يمكنك "تجميد معدل" أسعار المفضلة لديك لمدة أقصاها 3 أيام. نقدم لك ضمان أفضل سعر على معدلات بطاقات السفر. لا تحتاج إلى دفع أي رسوم إما إصدار أو إعادة تحميل، في المرة الأولى وفي كل مرة. سهولة إعادة تحميل منشأة من أحبائك في الوطن يضمن أن النقدية الخاصة بك وتبقي تتدفق في جميع الأوقات.
لحجز بطاقة الفوركس بسرعة يمكنك الاتصال على 9212219191 والاستفسار عن نفسه.
الوظائف ذات الصلة:
اترك رد.
الوظائف ذات الصلة.
أعلى 10 الجامعات الشعبية بين الطلاب الهنود في الولايات المتحدة.
10 يجب أن نعرف نصائح للمسافرين منفردا سولو.
10 الأماكن يجب عليك زيارة في أوروبا على تأشيرة شنغن الخاص بك.
7 طرق مختلفة لقضاء عيد الميلاد الخاص بك & # 038؛ السنة الجديدة هذا العام!
10 نصائح السفر التي سوف تساعدك قبل أن رئيس في الخارج.
سنغافورة & # 8217؛ s جواز السفر هو جواز سفر أقوى من عام 2017.
الأحدث.
تحتاج الفوركس؟ طلب استدعاء.
تم استلام طلبك. سنتصل بك قريبا.
تحتاج الفوركس على وجه السرعة؟ اتصل بنا الآن.
1،600 كرورس +
تم تبادلها حتى الآن.
البنوك والمال المبادلات.
أسعار الهامش الصفر شراء العملات الأجنبية.
الشهادات - التوصيات.
شوبهام غارغ.
عندما يتعلق الأمر إلى المتاعب الحرة بين البلدان صرف العملات ونقل هناك العديد من الشركات والبنوك التي تتحدث عن أسعار تنافسية وخدمة سريعة، ولكن بوكمييفوريكس هو الذي يفي في الواقع كل من هذه المعايير. أنا عميل سعيد من بوكميفوريكس، الذي انضم في يونيو 2018 ولم تواجه أي صعوبة في الحصول على المال المحول. أود أن أوصي بوكميفوريكس إلى كل طالب والمهنية والسياحية الذين يريدون خدمة خالية من الإجهاد في هذا العالم التنافسي.
شيفاني تياجي.
لقد استخدمت بوكميفوريكس لأول زيارة لي إلى سنغافورة & أمب؛ بالي. ممثل بوكميفوريكس جعلها سهلة وسهلة الاستعمال بالنسبة لي. موظفيها مفيد حقا في جميع مراحل العملية والمعدلات المطبقة هي أيضا أقل بالمقارنة مع غيرها من مقدمي العملات الأجنبية. سأكون في غاية يوصي بوكميفوريكس للجميع السفر إلى الخارج.
بادريناث K S.
أنا طالب دراسات عليا في كلية كارلسون للإدارة مع جذوري في بانغلور. بوكمييفوريكس حتى الآن لديه أفضل معدلات التحويل مع أقل المتاعب والموظفين الداعم للغاية. أوصي كل طالب أو مسافر المحتملين الذهاب على متن لاستخدام بوكميفوريكس وتجربة خدمتهم مذهلة.
ريدهيما سوري.
أنا باستخدام خدمات بوكميفوريكس من الماضي 4 سنوات & أمب؛ كان دائما التعاملات خالية من المتاعب. أنا أوصي بوكميفوريكس لزيارتك الأولى & أمب؛ وسوف تستخدم بالتأكيد لهم في المستقبل.
أخيل غهلاوات.
معدلات رائعة، خدمة كبيرة، دعم الأولوية، وخالية من المتاعب بطاقة إعادة تحميل & # 8211؛ هو كل ما يمكن أن تتوقعه من بوكميفوريكس، وبصرف النظر عن خصومات الإحالة المجانية & أمبير؛ صفر رسوم بطاقات متعددة العملات. سواء كان ذلك رحلة عارضة إلى تايلاند أو سفر رجال الأعمال إلى الولايات المتحدة، بوكميفوريكس هو محطة واحدة لجميع احتياجات الفوركس الخاص بك. راض للغاية!
هارمان جيل.
كان لي تجربة رائعة مع بوكميفوريكس أثناء سفري إلى السويد. هؤلاء الرجال لديهم خدمة ممتازة، وأفضل أسعار السوق ومستوى عال من الاحتراف. شكرا جزيلا لجميع الخاص بك مخصص & أمب؛ دعم ودية. ينصح بشدة ل إكسيرينس خالية من المتاعب.
اتبعنا.
بوكميفوريكس بت Ltd.
حقوق الطبع والنشر © 2017، بوكميفوريكس. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment