Monday 12 March 2018

ثلاثة نظام كسر كسر النظام


كيفية التداول 3 خط كسر الرسوم البيانية بشكل مربح.


3 لين برياك الرسوم البيانية هي نوع رائع من نظام الرسوم البيانية التي نشأت في اليابان. وهي مفيدة بشكل خاص لتحديد الاتجاه الحالي والانتكاسات الاتجاهية.


في هذه المقالة أوضح ما هي 3 مخططات كسر الخط، وإعطاء أفكار لتداولها وإظهار النتائج باكتستد من استراتيجية التداول مربحة.


ما هي 3 خطوط كسر الرسم البياني؟


يظهر الرسم البياني التالي داو جونز على الإطار الزمني اليومي باستخدام 3 مخططات كسر الخط.


وهناك فكرة لفهم هذه المخططات هي في الاسم، فهي نوع من الرسم البياني الاختراق. فهي مميزة لأنها تظهر فقط تحركات سعرية كبيرة. تحدث تحركات أسعار كبيرة عندما يكون سعر الإغلاق أعلى أو أقل من الأشرطة السابقة.


وتستند 3 مخططات كسر خط فقط على سعر الإغلاق ولا تعرض أي حركات اللحظي.


ويستند هذا على فكرة أن سعر الإغلاق هو أهم سعر في اليوم. في هذا النظام يشار إلى كل شريط كخط.


إذا نظرت عن كثب إلى المخطط السابق، يمكنك أن ترى أن كل سطر يتبع مباشرة من السطر السابق.


يمكن أن يحدث انعكاس قصير فقط عندما يكون السوق قد أغلق أسفل أدنى من 3 خطوط السابقة. يمكن أن يحدث انعكاس طويل فقط عندما أغلق السوق فوق قمة الخطوط الثلاثة السابقة. في المثال أدناه فواصل خط عكس قصيرة أسفل الأسطر الثلاثة السابقة.


يتجه السوق نحو 3 خطوط متتالية في نفس الاتجاه.


لماذا استخدام 3 خط كسر الرسوم البيانية؟


إذا قارنا الرسم البياني السابق لكسر خط داو جونز 3 مع الرسم البياني الشمعداني القياسي يبدو مختلفا تماما.


3 فواصل خط كبيرة في تحديد اتجاه السوق الحالي. خط جديد دائما مهم لأن لدينا جديدة عالية أو منخفضة. وهذا يعني أن المخطط أقل تشوشا. هناك مزيد من المعلومات حول الرسم البياني الشمعدان ولكن هذا يمكن أن يكون أحيانا تشتيت.


تداول مع 3 خطوط كسر الرسم البياني.


أبسط طريقة للتداول باستخدام 3 خطوط كسر الرسم البياني، هو الانتظار حتى جعلت السوق 3 خطوط على الأقل في نفس الاتجاه. ثم انتظر حتى شكل خط انعكاس وأدخل في اتجاه الانعكاس. هذا هو بداية اتجاه محتمل جديد ويمكننا أن نصل في لطيفة ومبكرة.


وهناك نهج بديل هو مراقبة لخطوط الانعكاس ومن ثم إدخال بعد أن جعلت السوق على الأقل 3 خطوط متتالية بعد انعكاس.


فمن السهل أن الجمع بين 3 خطوط كسر الرسم البياني مع المؤشرات الفنية الأخرى. على سبيل المثال يمكن استخدام المتوسط ​​المتحرك لتحديد الاتجاه. ثم يمكن استخدام فاصل 3 خط للدخول في اتجاه هذا الاتجاه.


يمكن للمتداولين الاتجاه مكافحة الجمع بين 3 خطوط كسر الرسم البياني مع مؤشرات الزخم لتحديد فرص عكس جيدة. على سبيل المثال يمكن استخدام مؤشر مذبذب ستوكاستيك لتحديد مناطق ذروة الشراء والمبالغة في البيع.


طريقة أخرى شائعة لاستخدام 3 خطوط كسر الرسم البياني هو الجمع بينهما مع أنماط الشمعدان اليابانية. الشموع العكسي وأنماط مثل دوجيس، أنماط التجتاح الصاعد وقيعان الملقط. ويمكن استخدام مخططات كسر الخط 3 لتحديد الاتجاه السائد، ثم يتم استخدام الشمعدانات لإدخالات التجارة الزمنية.


A مربحة 3 خط استراحة استراتيجية التداول.


كنت مهتما في اختبار مدى ربحية استراتيجية بسيطة 3 خط كسر الرسم البياني على بيانات الأسعار التاريخية. لذلك قمت بإعداد باكتست باستخدام جدول بيانات إكسيل ترادينفورمد. تعد جداول البيانات هذه رائعة لأي شخص لديه بعض مهارات إكسيل الأساسية لإعداد واختبار استراتيجيات التداول الخاصة به.


كان الاختبار بسيط جدا. الغرض منه هو معرفة ما إذا كان 3 مخططات كسر الخط يمكن أن تكون جزءا مفيدا من استراتيجية التداول.


تم إجراء الاختبار على زوج العملات ور / أوسد على الإطار الزمني لمدة 4 ساعات بين ديسمبر 2009 ويونيو 2018.


قواعد الاستراتيجية.


أدخل التجارة على خط انعكاس جديد. اختبار الاستراتيجية باستخدام إما 200 فترة اختياري كفلتر. فقط التجارة طويلة عندما يكون السعر فوق 200 إما و التجارة فقط قصيرة أدناه.


في هذا باكتست أنا لم تختبر تأثير وقف الخسائر، توقف زائدة أو أهداف الربح. أنا أيضا لم تصفيح إدخالات التجارة حسب الوقت من اليوم. تظهر النتائج بالنقاط.


وتظهر النتائج أن 3 مخططات كسر خط أداء بشكل جيد. والاستراتيجية مربحة حتى في هذا الشكل البسيط جدا. استخدام 200 إما يزيد من نسبة الصفقات الفائزة ويحسن الربحية.


تحميل 3 خط استراحة جدول البيانات مجانا.


إذا كنت ترغب في استخدام إكسيل لمدة 3 مخططات كسر الخط يمكنك تحميل جدول بيانات إكسل الحرة التي تحتوي على 3 مخططات كسر الخط فقط عن طريق الاشتراك في القائمة البريدية ترادينفورمد.


ما وراء الشمعدانات.


لمزيد من المعلومات حول استخدام 3 جداول بيانات الفاصل الزمني، أوصي بفحص ستيف نيسون & # 8217؛ s الكتاب الممتاز & # 8211؛ ما وراء الشمعدانات.


قدم ستيف نيسون وشمعت رسم الشمعدان في الغرب. يحتوي الكتاب على كمية هائلة من المعلومات حول التداول باستخدام الشموع وكذلك 3 خطوط كسر الرسم البياني، والرسوم البيانية رينكو والرسوم البيانية كاجي. ستيف نيسون & # 8217؛ ق الكتاب الأحدث، اليابانية الشمعدان الرسوم البيانية تقنيات، الطبعة الثانية هو أيضا يستحق أن نلقي نظرة على.


المزيد من استراتيجيات التداول.


هناك الكثير من الأمثلة على المؤشرات الفنية واستراتيجيات التداول المتاحة على ترادينفورمد. قد تكون مهتمة في 3 استراتيجيات إيشيموكو التداول مربحة أو باكتستينغ استراتيجية التداول سوبيرترند باستخدام إكسيل.


مقالات أخرى قد يعجبك.


تناقش هذه المقالة لماذا التداول الشمعدان هو وسيلة مثالية لتداول الخيارات الثنائية. عرض و hellip؛


في هذه المقالة، وأظهر ثلاث استراتيجيات باستخدام نظام التداول إيشيموكو. في الواقع، لأن & هيليب؛


الشمعدانات هيكين العشي هي طريقة مختلفة قليلا لعرض الأسواق. في هذه المقالة I & هيليب؛


Tradinformed.


وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.


3 مربحة استراتيجيات التداول إيشيموكو كيفية حساب مؤشر سوبيرترند باستخدام إكسيل كيفية التداول بيتكوين مثل برو نظام الربح هيكين العشي بسيطة ومربحة الصفحة الرئيسية كيفية حساب مؤشر بسار باستخدام إكسيل كيفية التجارة 3 كسر خط الرسوم البيانية الربحية آخر المشاركات.


(1) الخيارات الثنائية (2) كريبتوكيرنسيز (1) يبوك (2) إكونوميك داتا (1) إكونوميك ترادينغ (2) إكسيل ترادينغ (6) إكسيل ترادينغ (6) غوغل شيتس (1) التداول في التداول (1) تجارة الكتب (1) تداول الأوراق المالية (1) تداول الأوراق المالية (1) التداول في التداول (1) 2) استراتيجيات التداول (25) أونكاتغوريزد (2)


6 في 1 حزمة و جنيه. 63.35 & جنيه؛ 50.67 بيتكوين باكيوت ترادينغ ستراتيغي & بوند؛ 15.30 10 في 1 حزمة و جنيه. 120.59 & جنيه؛ 81.40 4 في 1 حزمة والجنيه؛ 32.75 & بوند؛ 27.84.


21 المؤشرات الفنية والجنيه الإسترليني؛ 4.31 باختصار قصير باكيست نموذج باستخدام إكسل و جنيه. 8.82 متقدم باكتست نموذج و جنيه؛ 15.30 21 المزيد من المؤشرات الفنية والجنيه؛ 4.31.


فيكس التقلب S & P 500 الدخول والجنيه. 15.30 4 في 1 حزمة و جنيه؛ 32.75 & بوند؛ 27.84 باختصار باختست نموذج قصير باستخدام إكسيل و جنيه. 8.82.


وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.


شرح كسر الرسم البياني بالإضافة إلى استراتيجية التداول بسيطة.


تم تطوير مخططات كسر الخط في اليابان وشاع هنا من قبل ستيف نيسون في كتابه وراء الشموع. الغرض من المخططات كسر الخط هو تصفية الضوضاء في السوق وإعطاء إشارة واضحة على الاتجاه الحالي والانتكاسات الاتجاه.


وكما تعلمون، قد يكون تحديد الاتجاه الحالي في بعض الأحيان صعبا بسبب حركة أسعار السوق التي تتعزز، ويمكن أن يكون انعكاس الاتجاه صعبا أيضا.


مخطط كسر خط 3، كما سترى قريبا، يمكن أن تجعل هذه العملية أسهل بكثير.


هذا هو الرسم البياني لكسر ثلاثة خطوط لعقود داو إندستريالز اليومية (يم). يمكنك أن ترى أنه يمكن أن يكون مخطئا تقريبا لرسم شمعدان أو مخطط رينكو ولكن سترى أن الرسم البياني كسر خط ومخططات الشمعدان هي مختلفة إلى حد كبير.


داو إندستريالز العقود الآجلة.


وتسمى الحانات البيضاء والأحمر خطوط. لاحظ أنه كلما كان لدينا خطوط بيضاء متتالية، كل سطر لديه إغلاق أعلى من سابقتها. عندما يكون لدينا خطوط حمراء متتالية كل سطر لديه إغلاق أقل من السطر السابق.


كيف يتم إنشاء 3 خطوط كسر الرسم البياني؟


يتم تعريف مخططات كسر السطر بقيمتين: رقم فاصل السطر والفاصل الزمني الأساسي. وتستخدم هذه القيم في بناء مخطط كسر الخط.


الرسم البياني أعلاه هو مخطط كسر 3 خطوط من يم اليومي، وفي هذه الحالة قواعد البناء هي كما يلي، بافتراض أن السطر الأخير على الرسم البياني كان خط أبيض:


إذا كان إغلاق الشريط اليومي أعلى من ارتفاع الخط الأبيض السابق، فرسم خطا أبيض جديدا مع الفتح يساوي السطر السابق، والإغلاق يساوي إغلاق الشريط اليومي الحالي. إذا كان إغلاق الشريط اليومي أقل من أدنى الأسطر الثلاثة الأخيرة، فرسم خطا أحمر جديدا مع الفتح يساوي أدنى مستوى للسطر السابق وإغلاق يساوي إغلاق الشريط اليومي الحالي. إذا لم يتم استيفاء أي من الشرطين المذكورين أعلاه، لا يتم إنتاج خط جديد.


لماذا يطلق عليه الرسم البياني لكسر السطر 3؟


كما ترون من قواعد البناء، يتم رسم خطوط بيضاء فقط إذا كان شريط اليومي يغلق فوق السطر السابق، أو إذا كان شريط اليومي يغلق أدنى أدنى مستوى من الأسطر الثلاثة الماضية.


قواعد القضبان الحمراء هي عكس ما هي عليه للخطوط البيضاء.


توضح هذه المخططات العلاقة بين مخطط كسر الخط 3 في الأعلى ومخطط الشمعدان اليومي في الأسفل. الأرقام على أشرطة تشير إلى كيفية أشرطة واحدة أو مجموعات من الحانات على الرسم البياني اليومي تتصل الخطوط البيضاء أو الحمراء على الرسم البياني كسر 3 خط.


خط كسر الرسم البياني فس الشمعدان الرسم البياني.


من المهم أن نلاحظ أن بناء المخططات كسر خط يستند إلى إغلاق الأسعار في المخطط الزمني الإطار الأساسي، في مثالنا على الرسم البياني اليومي. لا تظهر الارتفاعات اليومية والهبوط على الرسوم البيانية كسر الخط، مجرد إغلاق الأسعار.


هذا يجب أن يوضع في الاعتبار عند العودة اختبار خط كسر استراتيجية التداول الرسم البياني لأن لدينا أي وسيلة لمعرفة مدى تحرك السعر فعلا فوق أو تحت خطوط.


استراتيجية التداول وخطوط كسر الرسم البياني.


يجب أن يكون نظام التداول على أساس مخططات كسر الخط جميع الإدخالات ومخارج بناء على إغلاق أو فتح خط. وكما ذكر سابقا، فإن القيمتين الرئيسيتين لرسم بياني لكسر الخط هي رقم فاصل السطر والفاصل الزمني الأساسي.


يمكننا بناء مخططات كسر الخط على أساس يومي، أسبوعي، 5 دقائق، كل ساعة، أي إطار زمني، فإنها يمكن أن تكون حتى على أساس عدد القراد الأساسي، على سبيل المثال 150 الفاصل الزمني القراد. هذا يسمح لنا للتكيف معها لتداول يوم أو أنظمة التداول البديل.


ويمكن أيضا تغيير رقم كسر الخط نفسه.


على الرغم من أن كسر السطر 3 هو الرسم البياني الأكثر شعبية، فإنه من الممكن أيضا لبناء خط 2 كسر، 4 خط كسر، الخ الرسوم البيانية، والفرق هو أن خط عكس يحتاج إلى كسر أدنى أدنى (أو أعلى ارتفاع) من 2 السابقة أو 4 خطوط على التوالي. وهذا يسمح لنا لتكييف قوة انعكاس اللازمة لإعلان تغيير في اتجاه الاتجاه، أو تغيير في لون الخط.


تداول مع خط كسر الرسم البياني.


أبسط تطبيق المخططات كسر الخط هو استخدام التغيير في لون الخط كإعداد التجارة:


عندما يشكل أول خط أبيض، يذهب طويلا عندما يشكل خط أحمر المقبل عكس لتكرار قصير لكل تغيير في الاتجاه.


ننظر إلى الوراء على الرسم البياني كسر كسر من وقت سابق، ونحن نرى أن هذا يمكن أن يكون استراتيجية فعالة جدا في الأسواق تتجه بقوة، ولكن خلال توحيد السوق يمكن أن يؤدي إلى خسائر كبيرة.


ألوان الخط المتناوب هي علامة واضحة على التوحيد في السوق، ويمكن أن تساعد في تخفيف هذا الخطر إلى حد ما من خلال إخبارنا متى البقاء خارج السوق.


يمكن استخدام أنماط الرسم البياني مع 3 خطوط كسر الرسم البياني؟


نهج آخر يعمل بشكل جيد مع مخططات كسر الخط هو استخدامها لتحديد أنماط الرسم البياني شمعدان بسيطة.


يوضح هذا الرسم البياني مدى دقة الرسم البياني في تكوين مزدوج مزدوج وأسفل القاع الذي حدد قناة تداول قصيرة الأمد. خط إغلاق أسفل أو أعلى هذه القناة يعطينا الإعداد واضح للالذهاب طويلة أو قصيرة، ويمكننا استخدام ارتفاع القناة في إسقاط الهدف لهذه الخطوة.


ويمكننا أيضا استخدام خطوط اتجاه بسيطة للإشارة إلى الانعكاسات أو لمساعدتنا على التوقف عن الاتجاه الحالي.


خط استراحة استراتيجية التداول مع المؤشرات.


ومن الممكن أيضا استخدام الرسوم البيانية كسر خط بالتزامن مع مؤشرات التحليل الفني القياسية في إنشاء نظام. هنا لدينا نظام بسيط يعتمد على الرسم البياني كسر 3 خط مع المتوسط ​​المتحرك الأسي ومؤشر قناة السلع (تسي) مذبذب.


في هذا النظام يتم إدخال صفقات طويلة عندما تعبر تسي فوق -100 وخط أبيض يغلق فوق المتوسط ​​المتحرك الأسي. يتم الخروج من التجارة إما عندما تعبر تسي أقل من 100 أو خط أحمر يتم تشكيلها.


قواعد للسراويل هي العكسية.


الأسهم الخضراء تظهر إدخالات طويلة أو قصيرة والسهام الحمراء تظهر مخارج.


ويمكن تنقيح قواعد الدخول أو الخروج بطبيعة الحال من خلال استخدام مؤشرات مختلفة أو إضافية و / أو مخططات إطارية أقل.


اتجاه الاتجاه حتى باستخدام الرسوم البيانية متعددة الإطار الزمني.


وأخيرا، يمكن أن تكون مخططات كسر الخط بمثابة فلتر اتجاهي للإعدادات على مخططات زمنية مختلفة. تستمر فقط إذا كان السطر الأخير أبيض؛ تذهب قصيرة إذا كان خط أحمر.


باختصار.


يمكن أن تكون مخططات كسر الخط إضافة قيمة إلى أداة أداة التاجر. ويمكن استخدامها من تلقاء نفسها أو بالاشتراك مع الرسوم البيانية الأخرى. فقط كن حذرا عندما يعود اختبار هذه المخططات، وتذكر أن يتم إغلاق فقط إغلاق الأسعار، وليس ارتفاع وأدنى مستوياته، لذلك نتائج الاختبار قد تبدو أفضل بكثير من نتائج التداول الحقيقي كان يمكن أن يكون.


ثلاثة خط استراحة.


ان كسر الخط الثالث هو طريقة للنظر في الرسم البياني أن البعض يقول هو أكثر موثوقية لعرض الاتجاهات، على الرغم من أن هناك انتقادات أنه يعطي عادة إشارة متأخرة. وهو نظام آخر حيث يتآمر عمود آخر يعتمد على الأحداث، وذلك مرة أخرى، مثل نقطة وشكل، خط التاريخ لا متباعدة بشكل متساو. وهي الطريقة التي تستخدم مفهوم أن الاتجاه لديه زخما ويستمر حتى حاجة محددة لعكس.


هذا مرة أخرى هو مخطط من مجموعة مان بلك، والتي يجب أن يكون الحصول على دراية من الآن. انها لا تغطي & # 8217؛ ر تغطي العام كله، كما يفعل الرسم البياني شمعدان، بسبب طريقة التآمر فقط عندما يكون لديك ما تقوله.


كما ترون، يتم رسم الاتجاه الصاعد باللون الأسود والاتجاهات الهابطة باللون الأحمر، وهذا هو اختيار في البرنامج. وتستخدم فقط أسعار الإغلاق، ومن أجل تفسير سأفترض أننا نبدأ مع اتجاه صعودي. هذه هي الطريقة التي يتم رسمها. سيكون السطر الأول أسود وتآمر من سعر الإغلاق أمس حتى سعر الإغلاق اليوم. لكل يوم يلي نظرك إلى سعر الإغلاق، ولكن إذا لم يكن أعلى من السعر الذي قمت بتخطيطه بالفعل، فإنك لا ترسم أي شيء. عندما يأتي اليوم أن سعر الإغلاق أعلى، يمكنك الانتقال إلى العمود التالي، والتآمر من أعلى العمود السابق إلى السعر الجديد. وبهذه الطريقة، فإن الاتجاه الصاعد يجعل نوعا من التقدم الدرج صعودا.


الآن هذا على ما يرام طالما يستمر السعر صعودا - إما السعر يذهب أعلى أو لا، لذلك كنت مؤامرة عمود آخر أو تركه وحده. إذا انخفض السعر، ثم لديك شرط لعكس الاتجاه المبين على الرسم البياني. الشرط هو أن سعر الإغلاق يجب أن ينخفض ​​إلى أدنى من السطر السابق الثالث لإحداث انعكاس، حيث يأتي اسم ثري لين برياك من. عندما تقوم بذلك، يمكنك الانتقال إلى العمود التالي ومؤامرة من أسفل العمود السابق وصولا الى السعر الجديد.


مرة كنت في الاتجاه الهبوطي، ثم سوف رسم المزيد من الأعمدة عندما، وفقط عندما يتم تشكيل مستويات جديدة. إذا كان السعر يحدث لبدء الصعود، ثم سوف نبحث عن & # 8216؛ ثلاثة خط استراحة & # 8217؛ فوق الخط السابق قبل البدء في رسم اتجاه صاعد جديد.


نلقي نظرة أخرى على الرسم البياني. انظر كيف بداية كل اتجاه هو عمود طويل. وذلك لأنه ينتظر حتى يتم كسر مستوى السطر الثالث قبل أن يغير الاتجاه. يمكنك تتبع هذا عبر كل تغيير في الاتجاه.


لاحظ أمرين. الحاجة إلى السعر للذهاب إلى أبعد من السطر الثالث السابق لعكس يعني أنه يجب أن يكون حجم معين قبل أن يمكن رسمها، الذي تصفية الاختلافات الطفيفة في السعر. ونلاحظ أن النظام يتطلب اتجاها واضحا للعمل على الإطلاق، ولا يستخدم في السوق الجانبية.


يمكنك التداول مع النظام عن طريق اتخاذ موقف بعد العمود الأول من اتجاه جديد، مما يدل على العكس. هذا هو إشارة واضحة، وقابلة للتنفيذ بسهولة. والمشكلة هي أن الاتجاه قد تحرك بالفعل بشكل كبير من أجل عكس أن تكون قابلة للتخطيط & # 8212؛ كما قلت في البداية، وهذا يميل إلى إعطاء إشارة في وقت متأخر. المشكلة الأخرى هي أن المكان الواضح ل ستوبلوس سيكون أسفل (بالنسبة للاتجاه الصاعد) من عمود الانعكاس، وبما أن العمود سيكون طويلا، وهذا يمثل خسارة كبيرة إذا كانت التجارة تعارضك.


وبالتالي فإن كسر خط ثلاثة سوف تعمل على إعطائك إشارة واضحة ومواقف مربحة إذا كان هناك اتجاه قوي، ولكن لديها بعض نقاط الضعف.


هذا الإدخال يودع تحت الدورة. يمكنك متابعة أي ردود على هذا الإدخال من خلال تغذية رسس 2.0. يمكنك ترك تعليق، أو تعقيب من خلال موقعك الشخصي.


اشترك في النقاش.


محتوى هذا الموقع هو حقوق الطبع والنشر 2018 - 2017 الرهان المالي الرهان المحدودة يرجى الاتصال بنا إذا كنت ترغب في إعادة إنتاج أي من ذلك.


خط كسر الرسوم البيانية.


فريف.


لين برياك الرسوم البيانية هي نمط الرسم البياني الياباني مماثلة ل كاجي و رينكو الرسوم البيانية، في أنها تتجاهل فترات زمنية والتركيز فقط على تحركات الأسعار. يتم إنشاء الرسوم البيانية خط كسر من سلسلة من القضبان حتى وأسفل القضبان (المشار إليها بالخطوط). ومن الواضح أن ارتفاع الخطوط يمثل ارتفاع الأسعار، في حين أن خطوط أسفل تمثل انخفاض الأسعار. مفتاح استخدام الخط كسر الرسوم البيانية هو تعريف المستخدم عدد من خط الإعداد. مخطط كسر الخط يأخذ سعر الإغلاق الحالي ويقارنه بسعر إغلاق السطر السابق. الأكثر شيوعا عدد إعداد الخط هو 3. ما يعني هذا هو أن سعر إغلاق السطر الحالي تتم مقارنته بسعر إغلاق فترة السطر 2. إذا كان السعر الحالي أعلى هو خط أعلى وإذا كان أقل، هو خط أسفل. إذا كان سعر الإغلاق الحالي هو نفسه أو أن الخطوة في الاتجاه المعاكس ليست كبيرة بما فيه الكفاية لتبرير عكس ثم لا يتم رسم خط جديد.


لين أنواع.


هناك أربعة أنواع فقط من الخطوط.


أوب لينس - نموذج خلال اتجاه صاعد. خطوط أسفل - نموذج خلال الترند الهابط. الخطوط المتوقعة - خلال الإطار الزمني لحظيا، خط صعودي محتمل يشكل على أساس السعر الحالي (قبل تحديد سعر الإغلاق الفعلي). خطوط الإسقاط المتوقعة - خلال الإطار الزمني لحظيا، خط هابط محتمل يمكن أن يشكل على أساس السعر الحالي (قبل تحديد سعر الإغلاق الفعلي).


خط طريقة الحساب.


استخدام خطوط كسر الخط.


تشبه كثيرا الرسوم البيانية كاجي والرسوم البيانية رينكو، خط كسر الرسوم البيانية هي شعبية بسبب الطريقة التي تصفية الضوضاء وجعل تحركات الأسعار سهلة الهضم وفهم. بعض من الاستخدامات النموذجية للخطوط كسر الخط هي؛ وإيجاد الدعم والمقاومة، واكتشاف الهروب، واكتشاف أنماط الرسم البياني الكلاسيكية.


الدعم والمقاومة - كسر الخط الرسوم البيانية في كثير من الأحيان تكشف مجالات الدعم والمقاومة.


الانفجارات - تحدث الانفجارات عندما تبدأ الحانات في توليدها في اتجاه محدد بعد فترة من التداول ضمن نطاق تداول الدعم والمقاومة.


أنماط الرسم البياني الكلاسيكي - الرسوم البيانية التي ترشح الوقت والتركيز فقط على السعر، مثل الخط البياني كسر الرسم البياني، ويمكن رصد أنماط الرسم البياني الكلاسيكية في كثير من الأحيان.


لين برياك تشارت سبيسيفيك أوبتيونس إن ترادينغفيو.


حتى الحانات - تغيير اللون وخطوط العريضة من ما يصل الحانات.


أسفل البارات - تغيير اللون وخطوط العريضة من القضبان أسفل.


البارات المتوقعة - تغيير اللون وخطوط العرض من الحانات المتوقعة.


قضبان متوقعة لأسفل - تغيير لون الخطوط العريضة للأسفل.


المصدر - يحدد ما هي البيانات من كل فترة سيتم استخدامها في العمليات الحسابية. إغلاق هو الافتراضي.


عكس الخط - تحدد هذه القيمة السطر السابق لمقارنة السطر الحالي ب.


ثلاثة خطوط كسر الرسم البياني.


ما هي ثلاثة خطوط كسر الرسم البياني؟


هذا الرسم البياني له أصله من اليابان. وقد وضعت هذه في القرن الثامن عشر، لتجارة الأرز. في وقت لاحق وجدت أنها مفيدة في تداول أي أدوات مالية أخرى. تماما كما هو الحال في مخطط كاجي و بوينت وشكل الرسم البياني ورينكو الرسوم البيانية، هذه المخططات أيضا تجاهل عامل الوقت في محور X.


هذه المخططات يحصل اسمها من العدد الافتراضي من كتل خط تستخدم عادة. أنها تستخدم كتلة أعلى (خط)، كتلة أسفل (خط) وكتلة عكس (خط). يمكن تغيير حجم كتلة عكس وفقا لمتطلبات المتداول.


يمكنك الحصول على معلومات أكثر تفصيلا حول تقنية التخطيط هذه في الكتاب & # xa0؛ ما وراء الشمعدان & # xa0؛ من قبل ستيف نيسون.


لرسم كتل، يتم مقارنة إغلاق اليوم إلى ارتفاع وانخفاض كتلة سابقة. يتم رسم كتلة فقط عندما إغلاق اليوم يتجاوز ارتفاع أو انخفاض كتلة سابقة.


وطالما أن الأسعار تتحرك صعودا، يتم إضافة كتلة صاعدة أو كتلة بيضاء (أو زرقاء) في العمود التالي إذا كان السعر يغلق فوق المستوى السابق. وبالمثل طالما أن الأسعار تتحرك تتحرك لأسفل، يتم إضافة كتلة أسفل أو كتلة سوداء (أو الحمراء) إذا كان السعر يغلق أدنى مستوى منخفض السابق. إذا كانت الأسعار لا تجعل جديدة عالية أو منخفضة، لا يتم رسم أي شيء.


يتم إضافة كتلة عكسية مما يدل على التغيير في الاتجاه، في العمود التالي، إلا إذا تحركت الأسعار مقابل الاتجاه الحالي من خلال معيار من ثلاث كتل. إذا كان العكس هو أقل من ثلاث كتل يتم أي تغيير.


لذلك فإن أي كتلة عكس تكون كبيرة مثل الكتل الثلاث الأخيرة من الاتجاه السابق. هذا يسمح لإهمال التراجع أصغر. بالطبع يمكن تغيير عتبة إضافة كتلة عكس وفقا لمتطلبات المتداول.


كيف يتم إنشاء ثلاثة خطوط كسر الرسم البياني؟


في اتجاه صعودي، إذا كان إغلاق اليوم أعلى من قمة الكتلة السابقة، يتم رسم كتلة جديدة أو كتلة بيضاء (زرقاء أو خضراء) في العمود التالي من الأعلى السابق إلى السعر المرتفع الجديد. هذه الإضافة من كتل جديدة تستمر طالما أن الأسعار تجعل إغلاق أعلى في نفس الاتجاه.


لا يتم اتخاذ أي إجراء إذا كانت الأسعار لا تجعل جديدة عالية أو إذا تتحرك الأسعار إلى أسفل، التي يتم سحب في الاتجاه المعاكس لأقل من حجم آخر ثلاثة حتى كتل من الاتجاه الصاعد.


إذا كانت األسعار تتراجع عن أدنى مستوى لثالث كتل صاعدة من االجتاه األعلى، يتم إضافة كتلة عكسية جديدة أو سوداء) حمراء أو برتقالية (في العمود التالي. وهي مستمدة من أدنى كتلة الأخيرة من الاتجاه الصاعد السابقة إلى أدنى مستوى تم التوصل إليه. وبطبيعة الحال سيكون أقل من أدنى من ثلاث كتل الأخيرة.


ويستمر إضافة كتل جديدة لأسفل أو سوداء (حمراء أو برتقالية) ما دامت الأسعار تؤدي إلى إغلاق جديد. يتم رسم كتلة أسفل جديدة في العمود الجديد من أدنى كتلة سابقة إلى أدنى مستوى جديد تم التوصل إليه.


لا يتم اتخاذ أي إجراء إذا كانت الأسعار لا تجعل منخفضة جديدة أو إذا تحركت الأسعار تصل، التي يتم سحب في الاتجاه المعاكس لأقل من حجم آخر ثلاثة أسفل كتل من الاتجاه الهبوطي.


إذا كانت الأسعار تتراجع فوق قمة آخر ثلاث كتل أسفل الاتجاه الهابط، يتم إضافة كتلة انعكاس جديدة أو بيضاء (زرقاء أو خضراء) في العمود التالي. وهي مستمدة من أعلى كتلة أسفل الماضي من الاتجاه الهبوطي السابق إلى ارتفاع وصلت. وبطبيعة الحال سيكون أعلى من أعلى من ثلاثة كتل أسفل الماضي.


مع الرسم البياني الافتراضي ثلاثة خط كسر، يحدث انعكاس الهبوطي عندما يتحرك السعر تحت أدنى سعر آخر كتل بيضاء ثلاثة متتالية. يحدث عكس الاتجاه الصاعد عندما يتحرك السعر فوق أعلى سعر لآخر ثلاث كتل سوداء متتالية. يمكن تغيير حجم كتلة عكس وفقا لمتطلبات المتداول.


يحتوي كل عمود على كتلة واحدة فقط Ђ "كتلة أعلى أو كتلة أسفل أو كتلة صعود عكس أو كتلة أسفل عكس. وتكون الكتل العكسية دائما أطول من الكتل الثلاث الأخيرة للاتجاه الأخير.


قم بدراسة الرسم البياني لثلاثة أسطر السطر الموضح أدناه ومقارنتها مع المخطط الشريطي.


هذا هو ثلاثة خط كسر الرسم البياني. قارن ذلك مع الرسم البياني شريط أدناه.


هذا المخطط الشريطي هو للمقارنة. أنه ينتمي إلى نفس الأسهم والفترة الزمنية.


كيف يتم تداول الرسوم البيانية لثلاثة خطوط؟


هناك العديد من الطرق للتداول مع هذه المخططات. تتضمن الطريقة الأساسية شراء عند ظهور كتلة عكسية أو بيضاء وبيعها عند ظهور كتلة عكسية لأسفل أو سوداء.


ميزة الرسم البياني ثلاثة كسر الخط هو أنه لا يوجد التعسفي الثابتة عكس المبلغ. هو عمل السوق الذي يعطي إشارة إلى انعكاس. وتعطى إشارات شراء أو بيع في هذه المخططات بعد بداية الاتجاه الجديد. العديد من التجار يفضلون دخول السوق فقط بعد أن عكس الاتجاه قد أنشئت بدلا من محاولة لاختيار أعلى أو أسفل.


لضبط حساسية معايير الانعكاس، يمكن للمتداولين ضبط عدد الكتل التي تحتاج إلى كسر قبل رسم كتلة عكسية. وهكذا، يمكن استخدام خطين أو أربعة خطوط كسر كسر بدلا من الرسوم البيانية ثلاثة خط كسر القياسية.


يجب أن يستخدم المتداولون الأطول أجلا مبالغ عكسية أقصر مثل اثنين أو ثلاثة كتل، في حين أن المستثمرين على المدى الطويل يجب أن يستخدموا مبالغ عكسية أطول مثل خمس أو عشر كتل. ومع ذلك الرسم البياني كسر خط الأكثر شعبية في اليابان هو الرسم البياني ثلاثة خط كسر.


القراءات ذات الصلة.


هناك العديد من أنواع المخططات المستخدمة في تحليل المخزون. يمكنك النقر على اسم كل مخطط مدرج أدناه لتعلم وفهم المزيد عنها.


بار تشارت المخططات البيانية تسمى أيضا المخططات أوهلك أو المخططات المفتوحة عالية منخفضة إغلاق. وهي تستخدم في رسم ودراسة أنماط الرسم البياني في التحليل الفني. كل شريط هو رمز إنشاؤها من خلال ربط سلسلة من نقاط السعر، وتستخدم عادة لتوضيح الحركات في سعر أداة مالية.


الجديد! تعليقات.


المجاملات هنا.


تداول الأسهم إنفوسنتر كتاب المتجر.


سوق الغد ليست معروفة فقط،


فمن غير معروف.


فمن السهل أن تصبح غنية في سوق الأسهم.


فمن أكثر سهولة للذهاب كسر.


سوق الأوراق المالية يتطور إلى الأبد.


وبسبب تعقيدها،


تاجر الأسهم هو دائما طالب،


جميع الحقوق محفوظة المعلومات المقدمة على هذا الموقع هي لأغراض تعليمية وإعلامية فقط. الأداء السابق لن ولا يضمن الأداء المستقبلي. وينصح المستثمرون بأخذ خدمات مستشار الاستثمار المختص قبل اتخاذ أي قرار استثماري.

No comments:

Post a Comment