Tuesday 20 March 2018

إشارات تداول الخيارات الثنائية المهنية


إشارات تداول الخيارات الثنائية.
البدء في الخيارات الثنائية هو سهل إلى حد ما ولكن للتجارة مهنيا يحتاج المرء إما الاعتماد على خدمة إشارة الفوز و / أو تطوير استراتيجية التداول الفوز.
لا ينبغي أن تلعب الخيارات الثنائية على الحظ أو الحدس العاطفي مثل الروليت في كازينو. من أجل التجارة الخيارات الثنائية بنجاح ينبغي للمرء أن استخدام الرسوم البيانية المهنية واستراتيجية تقوم على التحليل الفني أو الأساسي.
التداول معقد وهناك العديد من العوامل في اللعب، مثل ضبط النفس، وإدارة المخاطر، والتكيف مع الأسواق المتغيرة، واختيار وسيط، وتكوين منصة، وما إلى ذلك يمكن أن يستغرق حرفيا سنوات من التعلم قبل أن يصبح واحد ناجحا في التداول.
اختصار واحد لهذا هو استخدام إشارات الخيارات الثنائية من التجار المهنية القائمة الذين يتاجرون لقمة العيش.
ما هي إشارات الخيارات الثنائية؟
إشارات الخيارات الثنائية هي ببساطة شراء وبيع تنبيهات التجارة للعملات، والسلع، أو أسواق الأسهم، الأمثل لتداول الخيارات الثنائية.
يمكن تسليم إشارات الخيارات الثنائية عبر رسالة نصية أو بريد إلكتروني أو جلسة تداول مباشرة عبر الإنترنت أو عبر موقع ويب مخصص.
هل هي مفيدة؟ نعم، خاصة للتجار الأقل خبرة.
تجار الخيارات الثنائية الناجحة لديهم المهارات التقنية اللازمة، ومعرفة السوق وسمات شخصية محددة تساعدهم على النجاح في الأسواق. التداول ليس للجميع، ولكن بفضل الإنترنت والتكنولوجيات الجديدة يمكن لأي شخص الآن الحصول على الفوز الإشارات الثنائية الصادرة عن التجار المحترفين.
كبار مقدمي الإشارات واستعراضاتها.
يستخدم التجار الخيارات الثنائية المهنية تحليل الرسم البياني الفني المعقدة و / أو التحليل الأساسي استنادا إلى الإحصاءات والأخبار الحالية، والإصدارات الاقتصادية لتوليد الفوز شراء وبيع الإشارات. هناك بعض التجار المحترفين الذين يقدمون جلسات التداول الحية. وهي مصممة لمساعدة غير المهنيين على تحسين مهاراتهم التجارية بالإضافة إلى تلقي الإشارات.
1. إشارات تداول الخيارات الثنائية & # 8211؛ جلسات مباشرة.
هذه هي إشارات حية مع تغذية الفيديو / الصوت ونافذة الدردشة الداعمة. يتم إدارة هذه الجلسات التجارية من قبل فرانكو، وهو تاجر الخبراء الذين تم تداول الخيارات منذ بداية هذه الصناعة. وقد قام بتحسين نظامه التجاري لتحقيق انتصارات بنسبة 85٪ في المتوسط. وتوصي الإشارات الثنائية فرانكو & # 8217؛ s خاصة للتجار المبتدئين والمتوسطين الذين يرغبون في تحسين في تداول الخيارات الثنائية وفوركس جنبا إلى جنب مع تاجر المهنية. بل هو حل جيد لأولئك الذين يرغبون في تعلم كيفية استخدام برنامج الرسوم البيانية والخيارات الثنائية التجارية وفوركس بشكل مستقل في مرحلة ما. التعلم من المهنية ورؤية شاشته في الوقت الحقيقي سوف تعطيك أيضا لمحة عن ما هو & # 8217؛ ق ترغب في التجارة على مستوى الموالية. فرانكو & # 8217؛ s إشارات ممتازة إلى جانب له التعليق الحية قيمة جعل هذا النظام واحدة من أفضل، وحقيقة أنه قد تم لفترة طويلة هو دليل على أنه هو اختبارها وموثوق بها بشكل جيد مصدر. لا يمكن لأكثر من 5000 عضو أن يكونوا على خطأ. وبالإضافة إلى الإشارات الفائزة، يشارك فرانكو أيضا معرفته حول تداول الأسواق. إشاراته هي الآن واردة أيضا على 15 دقيقة الرسوم البيانية ويمكن استخدامها بنجاح في الفوركس. ويوصى بشدة هذه الخدمة.
2. إشارات السيارات الثنائية البرمجيات & # 8211؛ إشارات على الانترنت.
وتستند إشارات السيارات الثنائية على منصة على الانترنت / البرمجيات التي صممها روجر بيرس، وسيط مليونير. ما يجعل هذه الخدمة فريدة من نوعها هو أن لا يقوم على الاشتراك ولكن ترخيص برنامج واحد فقط 97 $، الأمر الذي يجعل نظامه فعالة جدا من حيث التكلفة. كما أنه من السهل جدا البدء في استخدام الإشارات. المستخدمين ببساطة شراء الوصول إلى كلمة السر المحمية الموقع حيث يتم تثبيت البرنامج واتبع التنبيهات مرمزة عرضها على الشاشة. يتم تغذية تطبيق الويب البيانات التحليلية الحية مباشرة من نظام التداول تشغيل على منصات التداول المهنية. نظام التداول عبس بسيط جدا وبديهية ويمكن الوصول إليها 24/7 عبر أي جهاز مع اتصال بالإنترنت. الطريقة التي يعمل بها النظام هي أن الإشارات يتم إنشاؤها بواسطة برنامج معقد الذي يراقب باستمرار الأصول المختلفة في الوقت الحقيقي. عندما يتم استيفاء شروط معينة يتم إنشاء إشارات وإرسالها على الفور إلى الموقع في شكل نسبة مئوية، أي 75٪، 85٪، 90٪ وهو أيضا مرمزة. المنطق وراء ذلك هو أن ارتفاع عدد أكثر دقة إشارة. بالإضافة إلى كونها واحدة من أرخص مقدمي، السيارات الثنائية إشارات البرمجيات شركة تقدم غير مشروط 60 يوم ضمان استعادة الاموال على منصة على شبكة الإنترنت.
3. الخيارات الثنائية برو إشارات & # 8211؛ البريد الإلكتروني وإشارات الجوال.
هذه الخدمة إشارة مختلفة تماما عن الأولى أو الثانية لأن التنبيهات التجارة يتم إرسالها إلى المحمول أو البريد الإلكتروني مع تعليمات كاملة حول ما الأصول للتداول وكيف ومتى. هذا النظام هو الكمال إذا كنت تنوي التجارة الخيارات الثنائية ولكن ليس لديهم حقا الوقت للتعرف على الأسواق، وإعداد المخططات ومشاهدة حركة السعر مثل الصقور تبحث عن فرصة التداول المقبلة. هنا يتم إرسال الفرصة إلى هاتفك النقال أو البريد الإلكتروني في أقرب وقت كما هو معترف بها من قبل التجار المهنية قراءة الرسوم البيانية بالنسبة لك. بعد تلقي إشارة برو يمكنك وضع التجارة مع أي وسيط الخيارات الثنائية. إذا كنت تستخدم هاتفك لتلقي الإشارات فمن المنطقي لاستخدام وسيط من شأنها أن تسمح لك أيضا لوضع الصفقات على هاتفك النقال. ليس هناك منحنى التعلم وأنه من السهل جدا لمتابعة الإشارات المقدمة. إشارات ثنائية برو يمكن الوصول إليها وتداولها في أي مكان في العالم فقط باستخدام الهاتف المحمول الخاص بك. هذا هو خدمة مثالية للناس على هذه الخطوة. إشارات برو هي عادة لمدة 30 دقيقة إلى 4 ساعات الصفقات، مما يتيح الوقت الكافي بالنسبة لك لوضع التجارة. وتعود ملكية الشركة من قبل المتقاعدين صندوق التحوط التاجر مع الخبرة التجارية التي تمتد أكثر من 20 عاما.
قارن إشارات الخيارات الثنائية.
أداء مقدمي إشارة المذكورة أعلاه بشكل جيد للغاية أثناء الاختبار ولكنها قد لا تكون مناسبة والعمل للجميع. وقد تكون هناك أسباب كثيرة يجب مراعاتها، أي أوقات نشاط التداول، ومحدودية الاتصال بالإنترنت، وتسليم الإشارات، وما إلى ذلك. ولحسن الحظ، هناك المزيد من خدمات الإشارة التي قد تتناسب مع احتياجاتك وتوفرها. للعثور على خدمة إشارة المهنية المناسبة يرجى الرجوع إلى لدينا الخيارات الثنائية إشارات مقارنة الرسم البياني. تحتوي هذه الصفحة أيضا على & # 8216؛ كيفية توجيه & # 8217؛ لمزيد من المعلومات حول إشارات الخيارات الثنائية وما يجب البحث عنه قبل الاشتراك. الإشارات على أساس المؤشرات المخصصة يمكن أن تكون أداة قوية جدا لأي تاجر، المبتدئين أو المتقدمة.
كيفية بدء تداول الخيارات الثنائية.
أحد الأسباب التي جعلت الخيارات الثنائية أصبحت شعبية جدا في جميع أنحاء العالم ويرجع ذلك أساسا إلى حقيقة أنها من السهل جدا أن نفهم والتجارة.
اليوم، عمليا أي شخص مع 100 $ يمكن تداول الخيارات الثنائية والرهان على الأسواق، وهو مفهوم أجنبي تماما قبل 10 عاما. ثم، لتجارة الأسواق التي تحتاج إلى الحصول على المزيد من المال بشكل كبير، وكنت في حاجة الآلاف.
مع التكنولوجيات الجديدة جاءت فرص جديدة وهذه التطورات غيرت صناعة إلى الأبد. راجع مقالنا عن تاريخ الخيارات الثنائية لمعرفة المزيد حول كيفية بدأ كل شيء.
في عقد الخيار الثنائي، لديك خياران فقط. (ومن هنا كلمة ثنائي.) بغض النظر عن تعقيد التجارة، سيكون لديك فقط اثنين من النتائج المحتملة.
وقد ذهب وسطاء ثنائي إلى أطوال متطرفة لتبسيط هذه العملية من خلال اعتماد بديهية منصات التداول مصممة بشكل جيد مع الرسوم التوضيحية واضحة وأزرار أوب / دون أو كال / بوت الخيارات.
لبدء تداول الخيارات الثنائية يجب أن تكون في سن القانونية والحصول على اتصال إنترنت نشط. في معظم الحالات، اتصال الجيل الثالث 3G جيدة بما فيه الكفاية.
الخطوة 1. تسجيل حساب مع وسيط ثنائي.
كخطوة أولى، سوف تحتاج إلى تحديد وسيط الخيارات الثنائية الذي تريد التجارة. اختيار وسيط الحق أمر بالغ الأهمية في البداية لذلك نحن نوصي بشدة باستخدام وسيط منظم الذي كان في العملية على الأقل بضع سنوات. لسوء الحظ، لا يوجد أي وسيط ثنائي منظم للمواطنين الأمريكيين، كما أن العديد من الوسطاء يرفضون الخدمة إلى تركيا وروسيا ودول أخرى. وهنا عدد قليل من السماسرة التي هي موثوقة جدا وكانت في العملية لعدد كبير من السنوات.
مع معظم السماسرة، والتسجيل هو واضح جدا ويستغرق حوالي دقيقة للوصول الفوري إلى منصة التداول وسيط. هذا سوف تعطيك فرصة لاختبار منصة التداول وإذا كنت قد طلبت حساب تجريبي أثناء التسجيل سوف تكون قادرة على وضع الصفقات على العرض.
لبدء التداول من أجل المال الحقيقي سوف تحتاج إلى جعل الإيداع الأول الخاص بك. الحد الأدنى من مبلغ الإيداع الأول يختلف من وسيط إلى وسيط، قد يكون منخفضا إلى 10 $، ولكن مع وسطاء منظم، هو حوالي 200 $. بمجرد إجراء أول إيداع الخاص بك سيتم تفعيل حسابك بالكامل، وسوف تكون قادرة على بدء التداول على حسابك المباشر.
الخطوة 2. اختر مادة عرض للتداول.
الآن أن لديك حساب قيد التشغيل مع وسيط وكنت أودعت الأموال في حسابك هو الوقت & # 8217؛ ق لاختيار الأصول للتداول.
واحدة من أفضل الأشياء حول الخيارات الثنائية هي أن استخدام منصة واحدة يمكنك التجارة العديد من الأصول المختلفة. يمكنك تداول ما يلي:
أوسد / تشف، أوسد / كاد، نزد / أوسد، من بين أمور أخرى كثيرة، السلع مثل النفط، الذهب، الفضة، النحاس، البلاتين، القهوة، الذرة ، والسكر وغيرها، والأسهم بما في ذلك الأمازون، الفيسبوك، باركليز، بي ام دبليو، أبل، بب، لوفتهانزا، هاينكن، وما إلى ذلك، مؤشرات مثل FTSE100، DAX20، S & أمب؛ P500، IBEX35، دبي، الخ.
معظم التجار يركزون عادة على الأصول التي يعرفون شيئا عنها. منذ منصات الخيارات الثنائية تعطيك الوصول إلى الكثير من الأصول يجب أن لا يكون لديك أي صعوبات كبيرة تداول شيء من الفائدة لك.
الخطوة 3. توقع حركة سعر الأصول & # 8217؛ في فترة زمنية محددة.
جميع الخيارات الثنائية لديها أوقات الدخول والانتهاء. ما يهم هو العلاقة بين السعر بين تلك الأوقات. مهمتك هي ببساطة للتنبؤ بما إذا كان سعر الأصول التي اخترتها هو أعلى أو لأسفل في وقت انتهاء الصلاحية فيما يتعلق وقت الدخول الخاص بك.
حتى إذا كنت التجارة الذهب في 12:45 مساء حيث سعر الذهب في وقت الدخول هو 1277.25 وكنت التجارة خيار الاتصال (أوب، أو عالية اعتمادا على وسيط الخاص بك) حتى 13:45 (وقت انتهاء الصلاحية)، أنت & # 8217؛ يراهن على الذهب يصبح أكثر تكلفة في الساعة 13:45. إذا كان الذهب في ذلك الوقت في 1277.30 سوف تفوز تلقائيا التجارة الثنائية الخاص بك حيث أن سعر الأصول المتداولة الخاص بك هو أعلى عند انتهاء من السعر عند الدخول.
بالطبع التنبؤ تحركات الأسعار من الأصول هو جزء من التداول ولكي تكون ناجحة ينبغي للمرء أن ننظر حقا في التحليل التقني والأساسي. الرجوع إلى مقالات التداول والاستراتيجيات المجانية لمزيد من المعلومات. بدلا من ذلك، استخدم إشارات المهنية والتنبيهات التجارية.
الخطوة 4. تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار.
ما قد يبدو وكأنه شيء بسيط جدا القيام به هو في الواقع واحدة من أكثر المفاهيم المضللة وسوء الفهم في تداول الخيارات الثنائية. أولا وقبل كل شيء، يجب أن لا تستثمر أكثر مما يمكن أن تخسره.
إدارة المال جيدة أمر بالغ الأهمية في التداول. كالتاجر ثنائي، يجب أن لا تضع أكثر من 5٪ من رأس المال الاستثماري الخاص بك على أي تجارة واحدة. والسبب الرئيسي هو حماية بقية رأس المال الخاص بك في حالة التجارة يذهب سيئة.
إذا قمت بإيداع 500 دولار في حساب التداول الخاص بك ووضع 400 دولار على الأصول في صفقة واحدة، في حالة فقدان كنت قد استنزفت عمليا حسابك. بدلا من ذلك، يجب وضع الصفقات مقابل 20 دولارا لكل منهما. وهذا لن يحمي فقط رأس المال الاستثماري الخاص بك ولكن سيتحكم أيضا تحث الخاص للمقامرة، والتي قد تكون كارثية على المدى الطويل.
كيفية تجنب التعرض للخداع.
الخيارات الثنائية هي عمل ضخم ومع الكثير من الاهتمام والكثير من التضليل، فإنه من السهل حقا أن تقع فريسة إلى الحيل على الانترنت متطورة. هل خدع من قبل وسيط الخاص بك؟
هناك حرفيا الآلاف من الناس الذين لديهم تجربة تداول سيئة، إما مع وسيط ثنائي أو خدمة الإشارات أو النسخ. فكيف يمكنك تجنب التعرض للخداع في الخيارات الثنائية؟ وفيما يلي بعض الاقتراحات:
1. تحقق من تاريخ الخدمة التي & # 8217؛ إعادة استخدامها.
لا توقع أبدا مع وسيط أو خدمة الإشارات إذا كانت في العملية سوى بضعة أسابيع أو أشهر. انها ببساطة قصيرة جدا من الوقت لمعرفة ما إذا كانت الخدمة شرعي. يستغرق وقتا أطول بكثير للحصول على سمعة جيدة ويجب عليك دائما البحث عن الخدمات التي تلقت بالفعل ردود فعل المستخدمين جيدة في المواقع والمنتديات المراجعة.
طريقة واحدة للتحقق من تاريخ الخدمة هي أن ننظر إلى سن ومكان مجال استضافة الويب. ويمكن القيام بذلك مع عدد من الأدوات على الانترنت. العديد من السماسرة الثنائية ومزودي الإشارات سيكون لها رقم هاتف يمكنك الاتصال به. نوصي بالاتصال بموردنا المحتمل وطرح بعض الأسئلة قبل الالتزام بخدمة معينة.
2. التجارة فقط مع وسيط منظم.
كما ذكر سابقا في كيفية التجارة القسم تداول الخيارات الثنائية مع وسيط منظم هو وسيلة مؤكدة للبقاء على الجانب الآمن. وتفرض اللائحة هيئة حكومية تشرف على العملية برمتها.
في الخيارات الثنائية كنت التجارة ضد وسيط. أنت لا تستثمر أي أموال في السوق الفعلية. عند التداول، يمكنك وضع رهان على اتجاه السوق ولكن الرهان والمال البقاء مع الوسيط الخاص بك.
مع وسيط غير منظم، دون أي إشراف خارج السلطة، لا يمكن لأحد أن يكون متأكدا حقا إذا كانت النتائج لا يتم إصلاحها عن طريق التغيير والتبديل منصة التداول لصالحهم أو عن طريق وسائل أخرى، مثل عمليات السحب المتأخرة.
من الناحية النظرية، وسيط منظم لن تخاطر بفقدان رخصة التداول وسمعة كوسيط معتمد من قبل احتيال العملاء. كما سيتم تغريمهم ويمكنهم الخروج من العمل في نهاية المطاف. ومن شأن ذلك ببساطة أن يؤدي إلى نتائج عكسية لنموذج أعمالهم.
3. اختبار إشارات التداول على حساب تجريبي أولا.
بغض النظر عن الوعود التي تعطى لك على المواقع التي تدعي أنك سوف تكسب الكثير من المال عن طريق اتباع نظام التداول الخاصة بهم، كن حذرا واختبار قيادة جميع الإشارات على حساب التداول التجريبي أولا. في حالة إشارات سيئة، على الأقل كنت لن تفقد أي أموال حقيقية. إذا كانت إشارات التداول جيدة أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية لديها المزيد من الثقة استخدامها على حسابك المباشر.
الكثير من التجار المبتدئين يقفزون إلى بيئة تداول حية بسرعة كبيرة فقط للحصول على حرق الحق في البداية. يتطلب التداول التخطيط الدقيق والتنفيذ. إذا كنت رأسا حارا وتشعر بالحمى في كل مرة كنت تضع التجارة، التي تعاني من الاندفاع، أنت & # 8217؛ ربما لا تقطع للخيارات الثنائية التجارة. سوف العواطف على الأرجح سحابة حكمك.
التداول أولا على حساب تجريبي سوف يعلمك للتجارة إشارات وردت في الوقت المناسب ومع المهارة المناسبة لتحقيق النجاح. إذا كنت قد هافن & # 8217؛ ر تداول الخيارات الثنائية في الماضي محاولة وضع ما لا يقل عن 100 الصفقات قبل المضي قدما إلى حساب حقيقي.
الحقيقة حول الخيارات الثنائية والسماسرة الثنائية.
في الخيارات الثنائية الاحتمالات هي ضد التاجر. في سيناريو مشترك من 80٪ دفع تعويضات إلى خسارة 100٪، وسوف تحتاج إلى الفوز 55.6٪ من الوقت لكسر. ومن الواضح أن الاحتمالات هي لصالح الوسيط ثنائي الذي يجعل المال من فقدان الصفقات.
والحقيقة هي أن وسطاء ثنائي يفضلون غير التجار والتجار المبتدئين. اقرأ المزيد عن كيفية الحصول على السماسرة الثنائية لك.
وسطاء ليست حريصة جدا على المهنيين الخيارات الثنائية التجار الذين يمكن أن يحقق أكثر من 70٪، 75٪، 80٪، أو حتى تصل إلى 85٪ من انتصارات. بالتأكيد، نتائج التداول الخاصة بهم كبيرة للتسويق وعامل سحب للعملاء المحتملين الآخرين ولكن السماسرة تفقد المال عليها. أيضا، هؤلاء التجار ذوي المهارات العالية في كثير من الأحيان مساعدة الآخرين للفوز في الخيارات الثنائية التي قد تصل إلى خسائر أكبر للوسيط.
قارن وسطاء الخيارات الثنائية.
اختيار وسيط ثنائي الحق أمر ضروري لنجاحك. إذا قررت استخدام خدمة إشارة سوف تحتاج أيضا أن يكون لها حساب مع وسيط موثوق بها ويفضل أن يكون منظم تماما. نوصي باختبار جميع الإشارات على حساب تجريبي أولا وإذا كنت قد بدأت للتو يجب عليك اختيار وسيط يقدم حساب تجريبي ويبدأ في التداول هناك قبل الانتقال إلى حساب حقيقي. سوف العديد من السماسرة تقدم حسابات تجريبية مجانا ولكن هناك بعض الذين يحتاجون إلى إيداع الأولي أن يتم أولا. لحسن الحظ، هناك العديد من وسطاء ثنائي جيد للاختيار من بينها اعتمادا على موقعك وتفضيل شخصي. وسيشرح معظم الوسطاء ويقدمون الدعم عبر الإنترنت للتجار الجدد، ولكن لن يقبل جميع الوسطاء عملاء من الولايات المتحدة الأمريكية. يرجى الاطلاع على جدول مقارنة الوسيط الثنائي وقراءة & # 8216؛ كيفية التوجيه & # 8217؛ لمزيد من المعلومات حول مختلف الوسطاء وميزاتهم.
استراتيجيات التداول الحرة للخيارات الثنائية.
إذا كنت تبحث عن معلومات عن كيفية تداول الخيارات الثنائية باستخدام التحليل الفني أو الأساسي من زيارة قسم الاستراتيجيات المجانية. هذه الاستراتيجيات تداول الخيارات الثنائية، مكتوبة من قبل التجار النشطين، وسوف تساعدك على أن تصبح تاجر أفضل. تم تصميم استراتيجيات للمبتدئين وكذلك التجار وسيطة. لا تتردد في المشاركة وترك تعليقاتكم.
الخيارات الثنائية التعليم.
تعليم نفسك يمكن أن تكون الأداة الأكثر فعالية لنجاحك في الخيارات الثنائية. إذا كنت في المغامرة في هذا النوع من النشاط يجب أن تتعلم قدر الإمكان عن التداول وصناعة الخيارات الثنائية ككل. ونحن نحاول جلب بعض هذه المعرفة إلى الضوء مع الدروس والمواد التعليمية. يرجى زيارة قسم التعليم الخيارات الثنائية لدينا لمعرفة المزيد عن هذه الصناعة وما يلزم لتصبح تاجر الخيارات الثنائية ناجحة.
تحديث الأخبار المالية والتحليل.
الوصول إلى الأخبار المالية تحديث مع التحليل الفني والأساسي المهني على أزواج العملات الأجنبية، كريبتوكيرنسي والسلع والعقود الآجلة، والمؤشرات، وما إلى ذلك يتم تجميعها الأخبار من المصادر الأكثر ثقة في التمويل اليوم. وتشمل الأخبار أيضا التجار & # 8217؛ والآراء والأفكار التجارية. حتى الجلوس بشكل مريح في الكرسي الخاص بك مع فنجان من القهوة أو غيرها من المشروبات والاستمتاع لدينا تحليل السوق الحرة.
حر ثنائي خيارات مؤشر MT4 مع إشارات.
بالنسبة لأولئك منكم الذين يتاجرون الخيارات الثنائية باستخدام منصة التداول الحرة ميتا التاجر، لدينا مؤشر MT4 مخصص للخيارات الثنائية! هذا المؤشر، مرة واحدة وضعت على الرسوم البيانية، سوف تظهر لك شراء وبيع الأسهم من الأسعار المتطرفة. سوف مؤشر أيضا إنشاء التنبيهات المنبثقة على كل إشارة التداول ويمكن أيضا أن يتم تكوين لإرسال تنبيهات البريد الإلكتروني التداول مباشرة إلى صندوق البريد الخاص بك. اقرأ المزيد وقم بتنزيل مؤشر الخيارات الثنائية MT4 مجانا هنا.
المراجع والقراءة الموصى بها.
(، ويكيبيديا، 2018) تحليل الفوركس وإدارة المال (K ماسيجكزيك، X هو، أدفانسد H. حكيم & # 8211؛ ورسستر بوليتشنيك إنستيتيوت، 2018) إدارة خيارات الخيارات للخيارات الغريبة (S ألين، K أبوت & # 8211؛ جامعة نيويورك، 2001) الخيارات الثنائية والاحتيال (مكتب المستثمر التعليم والدعوة & # 8211؛ سيك المستثمر التنبيه، الحاشية رقم 148 (6/13) منتجات الترابط وقضايا إدارة المخاطر (جم ماهوني & # 8211؛ فربني استعراض السياسة الاقتصادية، 1995) تقييم الخيار الغريب (D ويرتز & # 8211؛ شبكة الأرشيف الشامل أوكلا، 2018)
6 تعليقات.
معلومات مفيدة جدا، وذلك بفضل! أنا & # 8217؛ حاولت الصفقات الثنائية عدة مرات ولكن هذه الصفحة يظهر لي حقا كم هناك، على الرغم من أنه يبدو بسيط جدا جدا.
معلومات مفيدة جدا، وذلك بفضل! أنا & # 8217؛ حاولت الصفقات الثنائية عدة مرات ولكن هذه الصفحة يظهر لي حقا كم هناك، على الرغم من أنه يبدو بسيط جدا جدا.
وهناك الكثير من المعلومات المفيدة هنا. وسطاء تجعل الأمور أصعب بكثير للتجار ولكن أعتقد أن & # 8217؛ ق طبيعة الوحش.
هذا هو معلومات كبيرة ومفيدة. شكر. أتمنى لو قمت بزيارة موقعك في وقت أقرب. لقد فقدت بعض المال على الخيارات الثنائية بالفعل لأنني اقترب منه مثل أحمق كاملة. الآن أنا & # 8217؛ م التعلم للتجارة والممارسة على التجريبي.
أفضل وأصدق موقع حول الخيارات الثنائية هناك.
نشكرك على تقديم هذه المعلومات المفيدة. معظم المواقع الثنائية هي مجرد الحيل، وهذا واحد يبدو بالمعلومات جدا وصادقة. شكر.

جورو الخيارات الثنائية: ملاحظاتك من الإشارات والسماسرة & أمب؛ الروبوتات.
أدناه يمكنك العثور على قائمة من بلدي إشارات الخيارات الثنائية استعراض للخدمات التي حاولت ل month. I وشملت أفضل إشارات التداول والحيل الأكثر شعبية يجب تجنب. كن حذرا مع جميع مقدمي إشارة. هناك الكثير من الحيل هناك.
استراتيجيات الخيارات الثنائية وأنظمة التداول هو شيء أن الكثير من الناس يتحدثون عن هذه الأيام. ولكن أسهل طريقة لكسب المال مع الخيارات الثنائية هي لمتابعة تنبيهات التداول من قبل التجار المحترفين. وقد وضعت بالفعل استراتيجية التداول الفوز.
جدول المحتويات.
الخيارات الثنائية مراجعة إشارات التجارة.
الخيارات الثنائية إشارات التداول من قبل فرانكو هو الإشارات الحية service. It هو أفضل مزود في رأيي. فقد لديه أفضل أداء والنتائج من أي مزود إشارة أخرى حاولت. فهو خدمة حية حقيقية الوحيدة. واحدة من المزايا هي أن فرانكو يتيح لك معرفة أفضل وقت للتجارة الخيارات الثنائية، وعندما تتوقف الخ ولكن هناك بعض النقاط يجب أن تكون حذرا about. So يرجى قراءة بلدي مفصلة استعراض الخيارات الثنائية إشارات. كما يمكنك أن ترى أيضا، إذا كنت لا تزال قراءة هذه الصفحة، وهي واحدة من عدد قليل جدا من مقدمي التي هي في الأعمال التجارية لفترة طويلة. يمكنك استخلاص الاستنتاجات الخاصة بك.
مراجعة إشارات التنزيل.
إشارات أوبدون تقدم وقت التسليم إشارة محددة لمدة 3 ساعات الصفقات. هذه الطريقة أنه من الأسهل لوضع الصفقات. في استعراضي الكامل يمكنك أيضا معرفة أي وسطاء ثنائي نقدم لكم مثل هذه الخيارات للتجارة.
ثنائي مصفوفة برو إشارات مراجعة.
كن حذرا لأن هناك الكثير من التعليقات الإيجابية وهمية على شبكة الإنترنت. يبدو كخدمة إشارات الخيارات الثنائية المجانية ولكنها ليست كذلك. قراءة الاستعراض الخاص بي لمعرفة لماذا هو عملية احتيال ضخمة وكيفية تجنب الحيل مماثلة! البقاء بعيدا إذا كنت لا تريد أن تفقد أموالك في تداول الخيارات.
الخيارات الثنائية برو إشارات مراجعة.
الخيارات الثنائية برو إشارات توفر أوقات انتهاء الصلاحية جيدة. ومع ذلك انخفضت معدلات نجاح إشاراتها في الأشهر الأخيرة إلى 65٪. هو فقط فوق الحد لجعل أي ربح في الخيارات الثنائية.
استعراض الإشارات الثنائية الكم.
تحديث أكتوبر 2017: كانت الإشارات الثنائية الكم ثاني أفضل خدمة إشارة الخيارات الثنائية. كان لديه نسبة نجاح جيدة وكنت يمكن أن تجعل بالتأكيد تجارة جيدة الربح مع هذه التنبيهات. ولكن معدل نجاحها انخفض بشكل ملحوظ حتى خرج من العمل.
ثنائي مراجعة التطبيق مراجعة.
لم أكن راضيا عن نسبة النجاح على المدى الطويل من ثنائي إشارة التطبيق. في الأيام الأولى أعطاني ما يكفي من إشارات التداول الفائزة. ومع ذلك، كان المتوسط ​​الشهري حوالي 60٪. يحتوي التطبيق أيضا بعض bugs. Their إشارات مجانية هي فقط لتعزيز و & # 8220؛ أوصى & # 8221؛ وسيط أنها تجعل المال from. You لن تجعل أي ربح منها. تنبيهات صالحة تأتي عند انتهاء الصلاحية، في حين تنبيهات غير صالحة تأتي في الوقت المحدد زيارة الموقع.
الخيارات الثنائية لايف مراجعة الإشارات.
الخيارات الثنائية إشارات حية هي خدمة إشارة تداول الخيار ثنائي الحية المقدمة من خلال سكايب. حاولت ذلك لمدة شهرين وأنا لم تجعل أي أموال. أنا لم تفقد الكثير ولكن فقدت. أكرهت هذه الخدمة لأنها تعول الإشارات التي كنت قد فقدت كما فاز. لماذا يحدث هذا؟ أنها تعد إشارة من الوقت التاجر يأخذها. ولكن بعد ذلك لديه لكتابة على سكايب وإرسالها. ثم تحصل عليه وكان لديك لكتابة على وسيط & # 8217؛ ق منصة وضربه. لاحظ أن إشاراتهم هي للتداولات قصيرة الأجل وكل ثانية مهمة. عندما تأخذ التجارة أكثر من مرة الموقف ليست جيدة بما فيه الكفاية للفوز في التجارة. و صدقوني، أنا سريع. ومع ذلك التاجر التهم لها كما فاز وكنت على استعداد لكسر الشاشة :-).
بيناريوبتيونس الحية إشارات توفر أيضا شهر واحد من الإشارات المجانية. ومع ذلك، مثل جميع & # 8220؛ مجانا & # 8221؛ خدمات، لديك لفتح حساب مع & # 8220؛ أوصى & # 8221؛ وسيط. أنهم كسب المال منه. هذا المورد & # 8220؛ توصي & # 8221؛ Safe24options التي ليست وسيط جيد. تلقي نظرة على بلدي أفضل منظم الخيارات الثنائية وسطاء مقارنة الجدول للعثور على وسطاء الأكثر ثقة في جميع أنحاء الشبكة. تحديث: الموقع لا يعمل بعد الآن.
الخيارات الثنائية تاجر السيارات إشارات الاستعراض.
أنا أحب ثنائي السيارات التاجر لأنه هو مزود إشارات الخيارات الوحيدة التي تعلن نسبة نجاحها الحقيقي. بل هو برنامج الخيارات الثنائية التي تنسخ تلقائيا الإشارات إلى حساب وسيط الخاص بك. لذلك يمكنك تعيين ونسيان it. This هو ميزة كبيرة. ولكن الأداء في الأشهر الأخيرة لم يكن كافيا لتحقيق الربح. تحتاج أكثر من 60٪ الفوز التنبيهات لتحقيق الربح مع الخيارات الثنائية. يحدث هذا لأن التجارة الفائزة تعطيك حوالي 85٪ الربح وليس 100٪. تحديث: من العمل الآن.
إشارات الخيارات الثنائية الحرة.
تقريبا جميع الخيارات الثنائية إشارات مجانية الخدمات هي الحيل. وأنا أشرح. أصحاب كسب المال من مكافآت الاشتراك التي يحصلون عليها من الوسطاء. أنهم إغراء لك لانشاء حساب مجاني معهم. ولكن ثم يجب فتح حساب مع واحد من & # 8220؛ موصى به & # 8221؛ السماسرة و إيداع الأموال. بعض الخيارات الثنائية السماسرة يمكن أن تدفع في أي مكان من 200 $ & # 8211؛ $ 500 إذا قمت بإحالة العملاء لهم. إذا كنت تؤدي أكثر من العديد من العملاء لهم يمكنك أيضا أن نطلب منهم لرفع عمولة. هذه هي الطريقة الثنائية مصفوفة برو، الخيارات الثنائية لايف إشارات & # 8217؛ 1 شهر مجانا، ثنائي إشارة التطبيق & # 8217؛ ق مجانا وجميع الخيارات الثنائية مقدمي إشارة التداول الخيارات جعل المال. هذا هو السبب أنها موجودة في المقام الأول. المادة في ويكيبيديا يشرح تداول الخيارات الثنائية.
إشارات التداول الاجتماعي الحرة.
إشارات التداول الاجتماعي هي ميزة أو أي خدمة تسمح لك باتباع تاجر ناجح واتخاذ الصفقات التي يأخذها. هناك العديد من هناك لتداول العملات الأجنبية ولكن ليس لتداول الخيارات الثنائية.
تحديث أغسطس 2018: غتوبتيونس إزالة هذه الميزة.
النص قبل التحديث: هذا الوسيط لديه ميزة التداول الاجتماعي يسمى & # 8220؛ اتبعني & # 8221؛. بل هو ميزة جديدة بدلا من ذلك. ومع ذلك، هناك بعض التجار الناجحين بالفعل التي يمكنك متابعة. أنا بحثت كبار الوسطاء الآخرين ولكن لم أستطع العثور على ميزة مماثلة حتى الآن (25 يوليو 2018). يمكنك اختيار اختيار مزيج من أصول التداول أو أصول محددة. يمكنك ان ترى التجار & # 8217؛ والأداء وعدد من أتباعه. يمكنك اختيار مبلغ الاستثمار في التجارة ومبلغ الاستثمار الكلي. بمجرد اختيار التجار كنت ترغب في اتباع يتم تداولها تداولاتهم تلقائيا إلى حساب منصة التداول الخاصة بك. وبطبيعة الحال يتم توفيرها مجانا. [كلينك إد = & # 8221؛ 14 & # 8243؛ الهدف = & # 8221؛ _blank & # 8221؛ تيتل = & # 8221؛ غتوبتيونس بروكر سيت & # 8221؛ ريل = & # 8221؛ نوفولو & # 8221؛] الانتقال إلى غتوبتيونس [/ كلينك] أور [كلينك إد = & # 8221؛ 9 & # 8243؛ الهدف = & # 8221؛ _blank & # 8221؛ تيتل = & # 8221؛ بيناري أوبتيونس بروكر بونوس & # 8221؛ ريل = & # 8221؛ نوفولو & # 8221؛] انقر هنا للحصول على مكافأة بنسبة 150٪ أو 5 صفقات خالية من المخاطر [/ كلينك]
Trade4me هو الخيارات الثنائية شبكة التداول الاجتماعي. بل هو أيضا جديدة، وأنك لن تجد أكثر من واحد أو اثنين من التجار الناجحين. ولكن آمل أن تحصل على أفضل قريبا. يمكنك التحقق من المتصدرين والتجار & # 8217؛ إحصاءات عن الموقع الرسمي أدناه.
تحديث أكتوبر 2017: ومع ذلك، بعد سنوات عديدة، هذه الخيارات الثنائية إشارات سيرفيسهاس لم يحدث أي تحسن. وأود أن & # 8217؛ ر عناء مع هذا برانيموريني أكثر.
إشارات التداول الحرة من قبل وسطاء الخيارات الثنائية.
هناك بعض من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية التي تقدم إشارات مجانية. أنهم يقدمون إشارات التداول مجانا لأنهم يعرفون أنك سوف إعادة استثمار الربح. ومع ذلك، كما ترون في بلدي عدة وسطاء ثنائي & # 8217؛ استعراض، وهناك العديد من الشكاوى حول السماسرة التي تعطي إشارات كاذبة. زيارة وسطاء & # 8217؛ استعراض لمزيد من الشكاوى.
الخيارات الثنائية الروبوتات والإشارات استعراض البرامج.
استعراض أوبتيونبوت 2.0.
أوبتيونبوت ليست عملية احتيال ولكن أيضا لا إشارات التداول الآلي البرمجيات كما المعلن عنها. ويمكن أن تكون قيمة كأداة لمتابعة تحركات العملة. ولكن عليك أن تقرر متى التجارة. هذه الخيارات الثنائية البرمجيات تبحث فقط عن الحركات صعودا وهبوطا كبيرة خلال فترة زمنية (تكوين من قبلك). عندما تحدث مثل هذه الحركة الهامة على زوج عملة معين فإنه يوفر لك تنبيه إلى استدعاء أو وضع هذا الأصل. إذا كنت تأخذ جميع الصفقات أن هذا الروبوت الخيارات الثنائية تشير (كما فعلت) سوف تفقد حوالي نصف الصفقات (كما فعلت 🙂). إذا كنت تستخدم للتحقق من العديد من أزواج العملات في وقت واحد وعندما تحدث تحركات كبيرة، ثم هو أداة لطيفة. ولكن لا تستخدم بمثابة إشارة نقية software. It تكاليف 97 $ رسوم لمرة واحدة وهو سعر معقول. تحديث: توقف.
الربح في استعراض 60 ثانية.
في كلمة واحدة: الغش. الربح في 60 ثانية يعطي إشارات أكثر خسارة من الفوز. اتصلت بهم وقالوا انهم التغيير والتبديل البرنامج لجعله أفضل. لقد قرأت شهادات من التجار الآخرين أن البرنامج لم حتى العمل. أو أنها لم تحصل على رد من الدعم. كيف كسب المال لأنها تقدم محاكمة لمدة شهر واحد؟ إنه بسيط. عليك إيداع الأموال إلى واحدة من & # 8220؛ موصى به & # 8221؛ وسطاء للحصول على حق الوصول إلى النسخة التجريبية المجانية. لديهم البراهين الفيديو مع نجاح 80٪. كيف؟ أفترض أنها تسجل 100 الصفقات وأنها مجرد الحفاظ على الجزء الذي أعطاهم 8 يفوز من أصل 10 إشارات. فقط ابقى بعيدا! تحديث: هذا الموقع لا يعمل بعد الآن.
إشارة تاجر السيارات.
إشارة السيارات التاجر هو شيء مختلف. فهو ثنائي الخيارات إشارة البرمجيات التي تسمح لك لتجارة الإشارات الخاصة بك تلقائيا و / أو بيعها. فإنه يولد إشارات التداول على أساس استراتيجية ميتاتريدر الخاصة بك. أما تمديد متصفح كروم تلقائيا يتداول الخيارات في حساب الوسيط الخاص بك. وهو متوافق مع 11 خيارات السماسرة. فهو أداة لطيفة حقا إذا كنت قد وضعت الخيارات الثنائية الخاصة بك إستراتيجية. تحديث: هذا الموقع لا يعمل بعد الآن.
هذه هي نهاية بلدي إشارات الخيارات الثنائية الاستعراضات ل now. I تحديث هذه الصفحة في كثير من الأحيان حتى تبقى على اتصال. بوكمارك موقع الويب الخاص بي أو متابعة بلدي + غوغل أو تويتر الشخصي، صفحة الفيسبوك أو قناة يوتيوب. يمكنك العثور عليها في الشريط الجانبي الأيسر أو ضمن أي من مراجعاتي الكاملة.
استعراض الخيارات الثنائية الوسطاء.
لقد قدمت قائمة من أفضل السماسرة الخيارات الثنائية المنظمة (رابط على القائمة العلوية من هذا الموقع).أنا أيضا مقارنة كل من ميزاتها في table. I قريبا نشر استعراض مصغرة لكل واحد وما هو إضافي لديه كل وسيط لعرض. الفكر المهم هو البقاء بعيدا عن السماسرة التي لها سمعة سيئة في المجتمعات التجارية الخيارات الثنائية. لقد جعلت هذه القائمة بعد أسابيع من البحث ومقارنة التجار الثنائيين & # 8217؛ الشهادات والاستعراضات. جدول المقارنة يتضمن أهم الأشياء التي يجب أن تعرف لاختيار الوسيط الذي يناسب بشكل أفضل الاحتياجات الخاصة بك. السماسرة وهذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات استعراض التجارة هي كل ما تحتاجه للبدء في صنع بعض الأرباح.
مرحبا، اسمي جورج جاروفاليس، أنا تاجر الخيارات الثنائية والوقت أنا أكتب هذا بلوق لا أستطيع أن أجد مراجعة واحدة حول العديد من الخيارات الثنائية خدمات الإشارات. لذلك قررت أن تجعل واحدة. لقد فقدت الكثير من المال اختبارها. أنا لا أريدك أن تكون خدع، أيضا.

كما ظهرت على.
مجتمع التداول.
تحيط نفسك مع أفضل!
التداول المباشر عبر الإنترنت.
خدمة الخيارات الثنائية الوحيدة التي تثبت أن الصفقات 60 ثانية مربحة.
يتم تسجيل جميع نتائجنا ومصدقة من قبل التجار المحترفين.
المؤشرات والاستراتيجيات.
لدينا كل ما تحتاجه بالنسبة لك، لتصبح تاجرا مربحا!
شهادة أكاديمية.
70٪ من التجار يفشلون في التخرج. يمكنك التغلب على الصعاب؟
تعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية.
أرباح الشهر الماضي.
شهر نوفمبر.
استراتيجيات ومؤشرات ميدوت و ميدوت التداول المباشر وإشارات ميدوت.
أسئلة مكررة.
لا تفوت الفرصة!
تعلم التجارة.
تابعنا.
وقد تم بذل كل جهد ممكن لتمثيل منتجاتنا بدقة وإمكاناتها. لا يوجد ضمان بأنك سوف تكسب أي أموال باستخدام التقنيات والأفكار أو البرامج المقدمة مع هذا الموقع. أمثلة في هذه الصفحة لا ينبغي أن تفسر على أنها وعد أو ضمان من الأرباح. تعتمد إمكانيات الكسب اعتمادا كليا على الشخص الذي يستخدم المعلومات الواردة في هذه الصفحة والأفكار والتقنيات. مستوى نجاحك في تحقيق النتائج المطالب بها في هذه الصفحة يعتمد على الوقت الذي تكرس الأفكار والأساليب المذكورة، اموالك والمعرفة ومهارات مختلفة. وبما أن هذه العوامل تختلف وفقا للأفراد، لا يمكننا ضمان نجاحك أو مستوى الدخل. كما أننا لسنا مسؤولين عن أي من أفعالك. العديد من العوامل ستكون مهمة في تحديد النتائج الفعلية الخاصة بك، ولا توجد ضمانات بأنك سوف تحقق نتائج مثلنا أو أي شخص آخر، في الواقع لا توجد ضمانات التي سوف تحقق أي نتائج من أفكارنا وتقنياتنا باستخدام موادنا.
تداول الخيارات الثنائية يحمل مستوى عال من خطر فقدان الاستثمار الخاص. يجب عليك التداول فقط إذا كنت تستطيع تحمل هذه المخاطر. التداول الخيارات الثنائية قد لا تكون مناسبة لجميع أنواع المستثمرين، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر المعنية، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.

جورو الخيارات الثنائية: ملاحظاتك من الإشارات والسماسرة & أمب؛ الروبوتات.
هذا هو رأيي من خدمة الخيارات الثنائية إشارات التداول من قبل فرانكو. وانا ذاهب الى ان اعطيكم بعض المعلومات الهامة التي لا يمكنك العثور على الموقع الرسمي. لا توجد فترة تجريبية عرضت. لذلك يجب أن تقرأ بعناية هذا كله إشارات الخيارات الثنائية review. This واحد هو الكثير مختلفة من أي غيرها من الخيارات الثنائية مزود إشارات من هناك. وهو يعيش وليس للجميع.
يمكنك الاتصال إلى غرفة التداول الحية. على الشاشة يمكنك الحصول على شاشة المهنية تاجر الخيارات الثنائية، فرانكو. ما تراه هو الرسوم البيانية من الأصول المختلفة مثل ور / أوسد، أوسد / جبي، أسهم جوجل الخ ولكن الصفقة الحقيقية هو أن تحصل على إشارات تداول الخيارات الثنائية الحية على تلك المخططات مع شكل سهم لافتا ل "دعوة أو شراء" وأسفل ل "وضع أو بيع".يمكنك الحصول على الصوت، وكذلك، ويمكنك الاستماع على الهواء مباشرة ما فرانكو يقول.
يصف العديد من ظروف السوق. سواء كنت يجب أن تضع التجارة، ما إذا كان هناك أي أخبار ويجب أن تتوقف عن التداول وغيرها الكثير. وبالإضافة إلى ذلك، كما تعلمون من البداية إذا كان اليوم ليست جيدة جدا ل trading. You لا يمكن أن يكون هذا مع خدمة الخيارات الثنائية إشارة التداول التي ترسل التنبيهات عن طريق البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة. لا يمكن أن يكون هذا مع برنامج تداول الخيارات الثنائية، كذلك.
جدول المحتويات.
ملخص إشارات تداول الخيارات الثنائية الحية من قبل فرانكو.
دعونا نتحدث عن النقاط الحاسمة من هذه الخيارات الثنائية إشارات التداول الاستعراض. ​​يستخدم فرانكو إشارات الخيارات الثنائية البرمجيات لإعطاء تنبيهات له. واحد أن تحصل على الشاشة. في حين أن البرنامج الرئيسي هو متاح لأحد، فرانكو تمتلك خوارزمية الإشارات. لأنه يقوم على 6 التداول المختلفة التي بالطبع أنه لا يكشف :-). بل هو الخيارات الثنائية إشارات التداول البرمجيات التي لم أر في أي مكان آخر.
إشارات الخيارات الثنائية التي تحصل على العيش على الشاشة هي إشارات قصيرة الأجل، 60 ثانية 2 دقيقة و 5 دقائق إشارات. في بعض الأحيان يستخدم فرانكو إشارات 15 دقيقة لكنه قد إزالتها في الوقت الراهن. أكثر من إشارات تداول الخيارات الثنائية هي 60 ثانية لذلك ليس هناك مشكلة. معظم الخيارات الثنائية وسطاء تقديم them. For 2 دقيقة و 5 دقائق إشارات يمكنك فتح حساب مع وسيط ثنائي أو هايلو. وهذان الخياران هما أفضل وسطاء الخيارات التي توفر خيارات تداول ثنائية وثلاثة قصيرة الأجل. للتجار الولايات المتحدة نلقي نظرة على بلدي استعراض ماركيتسورلد.
إشارات تداول الخيارات الثنائية & # 8211؛ الشاشة الحية عندما يضع فرانكو التجارة.
فرانكو يفتح إشارات تداول الخيارات الثنائية غرفة المعيشة في 9:30 صباحا إلى 11:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. هذا شيء قد يسبب مشكلة لأولئك في أمريكا التي تعمل في جدول منتظم. ولكن إذا كنت تعيش في أوروبا، روسيا، الشرق الأوسط أو آسيا هو الإطار الزمني المثالي.
السعر: والثمن هو 97 $ لمدة أسبوعين. معظم غيرها من الخيارات الثنائية تداول إشارات مقدمي يكلف عادة حوالي نصف هذا السعر. يمكنك أن ترى هذا في بلدي الخيارات الثنائية إشارات استعراض أخرى. ولكن إذا كنت تنظر في القيمة الحقيقية مقابل المال، ثم وهذا قد يبدو أرخص. بسبب كل المزايا الفريدة وصفتها أعلاه. ولكن ليس هناك محاكمة، وهذا هو السبب في أنني أكتب بعض التفاصيل عن هذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات التداول. يمكنك أيضا الحصول على الدعم المباشر ويمكنك أن تطلب فرانكو كل ما تريد وانه يجيب على الهواء مباشرة.
الخيارات الثنائية إشارات التداول النتائج.
لا توجد أي نتائج قياسية على عكس أي استعراض إشارات تداول الخيارات الثنائية الأخرى كتبت. أنا ذاهب لشرح لماذا. خلال ساعتين أن غرفة التداول الحية مفتوحة الكثير من الإشارات يتم إنشاؤها على شاشة فرانكو. ربما 10، وربما أقل أو أكثر اعتمادا على يوم التداول. بعض هذه الخيارات الثنائية إشارات التداول قوية، وبعض ضعيفة وبعض "المكالمات بت" كما يدعو فرانكو لهم. بت هي أقوى الإشارات وتقف على "بانغ الجدول". أنت تعرف ما فئة كل إشارة الخيار الثنائي هو، يدعو فرانكو it. But متروك لكم والتي وكم منهم سوف تضع التجارة. وهو يعتمد على أي نوع من المتداول أنت. أو ما هو رصيدك على حساب وسيط الخيارات الثنائية الخاصة بك.
أنا التجارة 5 أشهر مع فرانكو قبل أن أكتب هذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات التداول (التحديث: 2 سنوات التداول مع فرانكو). ولقد فقدت سبعة أيام فقط. كانت هذه أيام سيئة حقا. ولكن بالطبع كنت تستخدم حساب تجريبي الخيارات الثنائية في الأسبوع الأول، حتى اعتاد على كيفية الخيارات الثنائية إشارات إشارات التجارة يعمل. يجب عليك القيام بذلك كذلك. يمكنك فتح حساب تجريبي وسيط مع ثنائي. نلقي نظرة على بلدي استعراض ثنائي هنا. بلدي عشرات تختلف من 2-0 إلى 12-0 أو 7-3 وفي الواقع أي شيء بينهما أكثر من days. It هو بالتأكيد أفضل بلدي الخيارات الثنائية إشارات service. This التداول 2 ساعة مع فرانكو هو في الواقع بلدي العادية & # 8220؛ وظيفة & # 8221؛ ل now. i كسب المزيد من المال مما كنت صنع كمهندس الكمبيوتر 🙂.
التجار في الخيارات الثنائية تداول الخيارات الحية غرفة غالبا ما يعلن نتائجها. أنها تفعل ذلك على الدردشة الحية أن الجميع يرى ويمكن الكتابة على. لذلك يمكنك أن ترى من اليوم الأول من التداول مع فرانكو مدى نجاح ذلك. ولكن يجب أن نتذكر أن العديد من التجار استخدام استراتيجية "مارتينغال ".وهذا يعني أنه إذا كان شخص يفقد التجارة الأولى ووضعها، ويقول يقول، $ 20، أنها تضع $ 35 أو $ 40 على التجارة المقبلة. عندما التجارة الثانية هي الفوز واحد، والنتيجة هي 1-0 وليس 1-1.This لأنهم قد تعافى الخسائر من التجارة المفقودة الأولى. قد تخلط لك. هذا هو سبب واحد أكثر جعلت هذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات التداول.
النتائج التي سوف تراها من كبار السن من غرفة التداول الحية قد تكون 7-0 أو 9-1 أو 13-2 أو أي شيء من هذا القبيل. القوائم هي أقل في أيام سيئة. ولكن لا تحصل بخيبة أمل إذا لم تتمكن من الحصول على هذا النتائج من البداية. كما أقول في بلدي الخيارات الثنائية مراجعة إشارات للمحترفين، أيضا. فإنه يستغرق بعض الوقت لتعتاد على هذه الإشارات إشارات استراتيجية الثنائية. وفي حين أن هناك العديد من الخيارات الثنائية إشارات التداول فرانكو نفسه قد وضع واحد أو ثلاثة الصفقات كل يوم . انه لا يمكن وضع أكثر. لديه للتحدث وتوجيه أعضاء غرفة التداول الحية.
تحديث مايو 2018: لا تزال جيدة كما هو الحال دائما. كانت هناك بعض الأيام السيئة، بالطبع. ولكن، بشكل عام، والتجار لديهم حول نفس نسبة النجاح. هناك العديد من الناس يتداولون مع إشارات تداول الخيارات الثنائية اليوم التي لا تزال تجعل المال جيدة. وقد تغيرت الأسواق في العام الماضي والعديد من خدمات الإشارات فشلت في توفير نفس الأداء الذي فعله سابقا . ولكن فرانكو قد تكيفت. أنا لم تتداول لفترة من الوقت بسبب قضائي الصحية. ولكن تحدثت مع التجار الذين يتبعونني وأكد النتائج.
نصيحة هامة: زملائي التجار، يجب أن لا تستثمر المزيد من المال مما يمكن أن تخاطر losing. Past الأداء ليس ضمانا للنتائج المستقبلية. كما أقول دائما، قد تبدأ التداول في أسبوع سيء وتفقد كل ما تبذلونه من الأموال. هذا ينطبق على كل مزود إشارات الخيارات الثنائية في جميع أنحاء شبكة الإنترنت. خاصة بالنسبة لل وهمية & # 8220؛ 80٪ & # 8221؛ أو & # 8220؛ 85٪ & # 8221؛ كنت تأتي عبر معظم المواقع. تبدأ بالأموال التي كنت على استعداد لانقاصها، وعند الفوز، والتجارة مع تلك المكتسبة. إذا فقدت هذه المحطة. لا تستثمر أكثر. أي خدمة إشارات قد يفوز عدة أشهر على التوالي ثم شيء يتغير في الأسواق ويبدأ فقدان وخسارة .. قد يكون هذا مدمرا. كنت آمل أنه سيعود ولكن لا & # 8217؛ t. And تستثمر more..Stop الحق هناك.
فرانكو & # 8217؛ s الخيارات الثنائية إشارات التداول مراجعة & # 8211؛ استنتاج.
قد يتم نقلها من قبل سلسلة متتالية من أسابيع وتفقد الكثير من المال في يوم التداول سيئة. إذا لم تكن مريضا (هذا كان لي 🙂) قد تحتاج إلى المعدة قوية أي فترة المحاكمة المقدمة (ولكن مع ضمان استعادة الأموال لمدة 60 يوما التي تقدمها معالج الدفع)
حقا لايف إشارات تداول الخيارات الثنائية، يعيش الشاشة حصة، يعيش الصوت العديد من إشارات كثيرة كل يوم يمكنك معرفة استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية من قبل فرانكو. يمكنك استخدامها في وقت لاحق بنفسك أفضل معدل نجاح جميع إشارات التداول هناك.
بلدي استعراض إشارات التداول الأخرى.
قد أعود إلى هذه الخيارات الثنائية إشارات التداول الاستعراض. إذا كان هناك تغيير كبير في هذه الخدمة الحية. ولكن أشك سوف فرانكو جعل مثل هذه التغييرات. أي شيء أن يفوز لا يتغير.
للحصول على التحديثات الخاصة بي على غيرها من يعيش إشارات الخيارات الثنائية الحية اتبعني أدناه على + غوغل أو تويتر.
أنا تداولت أكثر من 8 أشهر مع فرانكو وأفضل خدمة إشارة من أي وقت مضى!
آمل أن تكون & # 8217؛ جيدا جدا.
لقد أرسلت سؤالا هنا ولكن لم تحصل على الإجابة، لا يهمني، تجاهلت حتى أن الوسيط، وأنا فعلا تأتي إلى مكان حيث لا & # 8217؛ ر الثقة الصلبة في أي وسيط! على أية حال، أردت أن أسألك في ما يتعلق بالصفقات التي يأخذها فرانكو، كما سمعت أنه عادة ما يستغرق حوالي اثنين من الصفقات، وهذه الصفقات أقرب إلى مضمونة ممكن؟ (طبعا إذا تم تنفيذها بنفس الطريقة والتوقيت كما يفعل)
شكرا لمساعدتك!
أنا أفضل بكثير الآن، وذلك بفضل. لقد جعلت مقارنة الرسم البياني من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل التجار الولايات المتحدة. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك مشاكل مع أي منهم. فرانكو يفوز حوالي 8 إلى 9 من 10 الصفقات انه يأخذ. إذا كان لديك الصبر لاتخاذ هذه الصفقات فقط هل يمكن أن يكون مضمونة النتائج.
هي جورج، وهذا هو أيضا للمبتدئين؟ أعني نوبيز؟
مرحبا جبرائيل نعم هو. ولكن لديك لمشاهدة لمدة أسبوع لفهم كيف يعمل.
يمكنني استخدام بلدي باد و فون للتجارة مع برنامج فرانكو.
ستكون صعبة. كنت في حاجة الى نافذة مفتوحة لفرانكو & # 8217؛ يعيش سترين ونافذة للتجارة.
مرحبا جورج غروفاليس.
فرانكو & # 8217؛ s موقع على قيد الحياة الآن؟
هل لا يزال يسير على ما يرام؟
مرحبا، نعم أنها لا تزال حية. وهو لا يزال أفضل من أي خدمة إشارة ثنائية أخرى.
مرحبا، جورج، قرأت كل ما تبذلونه من الاستعراضات ويبدو فرانكو كبيرة!
لسوء الحظ هناك بعض منا الذين لا يمكن أن تكون نشطة خلال ساعات عمله.
هل تعتقد أنه يمكن أن يكون هناك مزود إشارة آخر حتى على مقربة من مستوى فرانكو & # 8217؛ s التي تعمل أكثر من 3 ساعات في اليوم، وسوف تعمل بعد 4-5 بيإم إست؟ شكر!
لقد تلقيت هذا الطلب من العديد من التجار. كل هذا الوقت أنا اختبار مقدمي إشارة جديدة ولكن أيا منها لديه نتائج جيدة لأكثر من شهر واحد. عندما أجد جيدة مثل فرانكو (وليس محظوظا لبضعة أسابيع أو شهر) سوف نشره. حتى اتبع بلدي صفحة بيسي أو جوجل بلس أو حساب تويتر للاستعراضات الجديدة وغيرها من المشاركات مثيرة للاهتمام.
مرحبا جورج، الاستعراض الخاص بك هو مفيد جدا، وذلك بفضل!
لدي سؤال واحد فقط: الذين يعيشون في ألمانيا وجود 50 ميغابايت من سرعة الاتصال على شبكة الإنترنت، هل تعتقد أن أذهب لتجنب قضايا العروه؟
مرحبا جوليو، وقد اتصلت عدد قليل من التجار لي التي واجهت بعض التأخر. فإنه لا علاقة له بسرعة الاتصال بالإنترنت أو قوة الكمبيوتر. ذلك يعتمد الملقم كنت على، حيث كنت في العالم، وعدد خوادم بينك وبين فرانكو. للأسف لا يمكنك أن تعرف ذلك.
هالو، ماكسوني، أكو، جوغا، داري، إندونيسيا. ماسيه باكاي فرانكو بو إشارات التداول نغاك؟ أكو حاليا لاجي الانضمام دي الغرفة ديا، سياباتاو أدا أورانغ الهند جوغا ديسانا هيه.
مرحبا، بعد مشاهدة أنطون كريل - link إزالة -
هل فرانكو تاجر محترف؟ هل شاهدت شهادته؟
هل فرانكو في أي نوع من تضارب المصالح؟ مثل الحصول على رشوة من وسطاء؟
شكرا U على الاستعراضات الخاصة بك وإذا ش ناجحة باستخدام نظامه يرجى شرح كيف ش تفعل ذلك.
لقد انضممت إلى غرفة فرانكو لتجربة مجانية & # 8211؛ كيف تتداول هذه الإشارات & # 8211؛ هو الكثير من المحادثات شيت بل والموسيقى السيئة & # 8211؛ أنا اصطدمت الصداع الاستماع إلى أن شيت مخدر. أنه يعطي بعض فورموا والطريق السريع إلى ما حقا كيف U التجارة التي ستوف؟
ذي & # 8220؛ باد & # 8221؛ الموسيقى هو شيء جديد. يمكنك أن تطلب منه تغييره. بل هو جلسة حية حيث يمكنك التحدث وتقول ما تحتاجه. اقرأ تعليقي أعلاه وتعليقاتي الأخرى. أشرح كل شيء.
هذا هو تلميح جيد وخاصة لتلك التي جديدة إلى المدونات.
معلومات بسيطة ولكنها دقيقة جدا ... شكرا جزيلا لتقاسم هذا واحد.
يجب أن قراءة آخر!
الموقع لا يعمل، فرانكو & # 8217؛ s إشارات لا تعمل بعد الآن؟ هل توقف عن إعطاء إشارات؟
انه يعمل بشكل جيد. لماذا؟ ربما كان الخادم أسفل الوقت الذي حاولت الوصول إلى موقعه على الانترنت.
مرحبا جورج، استعراضك للإشارات فرنكوس هو جيد حقا وأنا أفكر في الاستثمار في هذا. هل يمكن أن تخبرني إذا كنت لا تزال راضيا عن إشارات فرنكوس؟ شكرا! 🙂
أنا آسف ولكن لم أحصل على أي إشعار لتعليقك! نعم أنا. له صعودا وهبوطا، ولكن عموما أنها تعمل حتى الآن. ربما الوحيد لا الفضيحة التي استمرت لسنوات.
جورج، أنا جديد على خدمة المراجعة ولم تلاحظ أية مشاركات جديدة في آخر 20 يوما. هل كل شيء مع بوتس لا يزال ممتاز؟
نعم كل شيء هو نفسه. لم يتغير شيء.
شكر! لقد اشتركت في المحاكمة المجانية صباح الاثنين.
كنت أفكر في إعطاء بوتس محاولة .. كيف يعمل بالنسبة لك الرجال؟
يبدو واعدا جئت شكل مايكل فريمان الموقع انه حقا القرف وانه يعرف ذلك لأنه يصرخ الناس لذلك وجدت هذا واحد سأحاول هذا واحد جدا 🙂
مرحبا جورج. نيكو هنا. انا اعيش في لوس انجلوس. هل تعمل غرفة فرانكو مع شركة "وسيط الأسواق العالمية"؟ أنا على افتراض أنه لا يعمل بغض النظر عن وسيط اخترت مجرد محاولة للتأكد. شكرا مقدما.
مرحبا نيكو، نعم، بالطبع، يمكنك اختيار أي وسيط تريد.
مرحبا، اسمي جورج جاروفاليس، أنا تاجر الخيارات الثنائية والوقت أنا أكتب هذا بلوق لا أستطيع أن أجد مراجعة واحدة حول العديد من الخيارات الثنائية خدمات الإشارات. لذلك قررت أن تجعل واحدة. لقد فقدت الكثير من المال اختبارها. أنا لا أريدك أن تكون خدع، أيضا.

إشارات تداول الخيارات الثنائية المهنية
للخيارات الثنائية.
السماح الايجابيات تظهر لك متى وماذا التجارة كما كنت تأخذ.
خطوتك الأولى نحو النجاح المالي اليوم.
تفعيل 7 يوم تجريبية مجانية الآن!
ملء النموذج البسيط إلى اليمين، ونحن سوف نرسل لك الخاص بك 7 أيام مجانا تجريبي رابط التنشيط على الفور.
حول إشارات لدينا.
إشارات التداول بوبس هي أسهل طريقة لجعل حتى أحدث ثنائي خيارات تاجر ناجح!
72.5٪ إشارات دقيقة.
لقد تم إرسال إشارات منذ مارس 20 1 1 مع دقة 72.5٪ لأكثر من 4 سنوات من التجارة التاريخية الحية.
خدمة الزبائن.
لدينا فريق متاح عبر البريد الإلكتروني 24/7 للرد على أي أسئلة أو استفسارات. ونحن نفخر على الربحية الخاصة بك.
الأسهم & أمب؛ العملات.
نحن نراقب 1 4 أصول من خلال لندن & أمب؛ جلسات سوق الولايات المتحدة. ونحن نركز على القطاعات والأرباح الأكثر ربحية.
سمز & أمب؛ تسليم البريد الإلكتروني.
سيتم إرسال إشارات لك في الوقت الحقيقي عبر سمز / اختبار، البريد الإلكتروني أو كلاهما!
مؤشرات متقدمة.
يتم تطوير مؤشراتنا للدولة من بين الفن وتحديثها بشكل مطرد من قبل كبار الخبراء في هذه الصناعة & أمب؛ المبرمجين مع أكثر من 40 عاما من الخبرة.
لا حاجة البرمجيات.
لا المخططات، لا البرمجيات، لا التدريبات المطلوبة. فقط أدخل رقم الهاتف المحمول الخاص بك أو البريد الإلكتروني، وسوف تبدأ في تلقي الإشارات.
حول إشاراتنا.
إشارات التداول بوبس هي أسهل للقراءة ويمكن أن تجعل حتى أحدث الخيارات الثنائية تاجر ناجحة.
كيف يمكننا أن نتوقع اتجاه السوق على المدى القصير مع متوسط ​​دقة 72.5٪ في جميع الأسواق التي نراقبها؟
الجواب يكمن في الجمع بين خوارزميات التداول والتقدم التكنولوجي الذي سمح لنا أخيرا لإنتاج إشارات بوبس من خلال قوة التطور في الجيل القادم من البرمجيات التنبؤية.
نحن لا نهتم إذا كان السوق يرتفع أو ينخفض ​​& # 8211؛ يمكنك كسب المال في أي اتجاه.
تصل إلى 88٪ الربحية في التجارة.
نعم & # 8211؛ أن & # 8217؛ s على كل صفقة واحدة تقوم بها.
تداول الأسهم، المؤشرات و / أو العملات.
نحن نراقب ونصدر تنبيهات ل 14 أصول مختلفة.
ما يصل إلى 18 إشارة يوميا خلال جميع الجلسات.
فزنا بالتجارة الزائدة، ولكننا سنقدم لك العديد من الفرص.
إشارات أرسلت عبر الرسائل القصيرة، البريد الإلكتروني و / أو الويب.
التسليم السريع هو مفتاح & # 8211؛ ونحن سوف ترسل إشارات ولكن كنت ترغب.
هنا & # 8217؛ s كيف إشاراتنا العمل.
من لحظة الاشتراك، سيكون لديك بعض الطرق المختلفة لتلقي إشارات التداول الرائدة في الصناعة لدينا. يمكن إرسال إشارات عبر الرسائل القصيرة، والبريد الإلكتروني، القطعة على شبكة الإنترنت و / أو (قريبا جدا) التطبيق المحمول!
اتبع هذه الخطوات! في غضون دقائق سيكون لديك حساب بوبس ومن هناك يمكنك الوصول إلى الإشارات بالطريقة التي تريدها.
سوف تكون الإشارات واضحة وضوح الشمس، ونحن هنا للمساعدة إذا كان لديك أي أسئلة على الإطلاق. دعونا نفعل العمل الشاق & # 8211؛ كنت مجرد وضع الصفقات!
عند الاشتراك، سيتم إرسال إشارات الوقت الحقيقي على أساس رصد 14 الأصول المحددة.
سيتم إرسال إشارات في الوقت الحقيقي عبر البريد الإلكتروني و / أو الرسائل القصيرة / الرسائل النصية مباشرة إلى هاتفك.
وتشمل الإشارات أسيت، سعر الدخول، اتجاه (كال أو بوت) ووقت انتهاء الصلاحية.
بمجرد استلام إشارة، قم بتسجيل الدخول إلى حساب الوسيط الخاص بك ووضع التجارة.
اختر من الجلسات الأمريكية أو الأوروبية (أو كليهما)
وقد بذل كل جهد لتمثيل هذا المنتج على وجه الدقة وإمكانية. ليس هناك أي ضمان بأنك سوف تحصل على أي أموال باستخدام التقنيات والأفكار أو البرامج المقدمة مع هذا الموقع. الأمثلة في هذه الصفحة لا يمكن تفسيرها على أنها الوعود أو ضمان من الأرباح. إن القدرة المحتملة على الاعتماد على الشخص الذي يستخدم المعلومات المدرجة في هذه الصفحة، والأفكار والتقنيات. نحن لا بوربورت هذا كما الحصول على مخطط غنية. مستوى نجاحك في التوصل إلى النتائج المطالبة في هذه الصفحة يعتمد في الوقت الذي ديفوت إلى الأفكار والتقنيات المذكورة، والمال الخاص بك، والمعرفة ومهارات مختلفة. منذ هذه العوامل تختلف وفقا للأفراد، لا يمكننا ضمان النجاح أو مستوى الدخل. نور نحن مسؤولون عن أي من الإجراءات الخاصة بك. قد تحتوي المواد الواردة في هذه الصفحة على معلومات تتضمن بيانات تطلعية تقدم توقعاتنا أو توقعاتنا للأحداث المستقبلية. يمكنك تحديد هذه البيانات من واقع أنها لا ترتبط بدقة إلى الحقائق التاريخية أو الحالية. إنهم يستخدمون كلمات مثل التقدير والتقدير والتوقع والمشروع والنوايا والخطة والاعتقاد والكلمات الأخرى وشروط المعنى المماثل فيما يتعلق بالوصف المحتمل للأداء أو الأداء المالي. أي وكل البيانات المستقبلية الواردة هنا أو على أي من مواد البيع لدينا تهدف إلى التعبير عن رأينا من الأرباح المحتملة. العديد من العوامل ستكون هامة في تحديد النتائج الفعلية الخاصة بك، ولا توجد ضمانات بأنك ستحقق النتائج المماثلة لعملائنا أو أي شخص آخر، أي أنه لا توجد أية ضمانات بأنك ستحقق أي نتائج من أفكارنا وتقنياتنا مواد.

No comments:

Post a Comment