Sunday 4 March 2018

الدخل السلبي للتداول في العملات الأجنبية


كيفية توليد الدخل السلبي من تداول العملات الأجنبية.
اليوم لديك إمكانية لكسب دخل سلبي في سوق الفوركس وكسب المال في السوق المالية دون المشاركة المباشرة في العملية نفسها وجعل الصفقات الخاصة بك. وفي هذه الحالة، يعمل الشخص كمستثمر ويحصل على أرباح نتيجة استثمار أمواله الخاصة. تمكن السوق المالية من الحصول على دخل سلبي ثابت بعدة طرق.
إشارات الفوركس.
في هذه الحالة المستثمر يختار التاجر، الذي يدل على نتائج لطيفة في التداول، على الخدمات المتخصصة على الانترنت والاشتراك في تلقي إشارات التداول. عندما يفتح نفس التاجر موقف معين، سيتم إرسال إشارة مناسبة للمستثمر (عن طريق الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني أو وسائل أخرى).
ويأخذ المستثمر في نهاية المطاف قرارا بفتح حساب مماثل على حسابه الخاص. والنوع المعطى من الاستثمار هو محفوف بالمخاطر إلى حد ما، حيث يمكنك اليوم أن ترى العديد من التجار غير الأكفاء الذين يحاولون بيع إشارات منخفضة الجودة.
قد تكون الأرباح المحتملة من هذا النوع من الاستثمار أعلى، إذا تمكن المستثمر من العثور على مزود إشارات مهني حقيقي له منحنى إيجابي طويل الأمد من حساب شخصي. منصة ميديجيتراد ينفذ تحليلا مستقلا من الصفقات التي أدلى بها التجار من جميع أنحاء العالم، ويسمح نسخ إشارات الفوركس إلى حساب الوساطة الخاص بك في وضع تلقائي.
التداول الاجتماعي / نسخ التداول.
طريقة الاستثمار السلبي هي أن المستثمر يتصل بمزود استراتيجية معين في خدمة متخصصة، وسيتم نسخ صفقات مقدم الخدمة تلقائيا إلى حسابه (المستثمر). ويجوز للمستثمر أن يضع حجم التجارة وفقا لتقديره الخاص وفقا لتسامح المخاطر الشخصية. سيتم تلقائيا نسخ جميع المعلمات المتبقية للتجارة (أسعار العطاء أو الطلب، وقف الخسارة ومستويات الربحية) في حساب شخصي في وضع في الوقت الحقيقي.
العثور على أفضل التجار لنسخ في الوضع التلقائي.
الفائدة من نسخ الصفقات التجار هو أن المستثمر لا تحتاج إلى دفع نسبة مئوية من الأرباح المكتسبة لإدارة التجار. إلى جانب ذلك، يمكن للمرء أن الاستثمار في استراتيجيات مختلفة وبالتالي ضرب مستوى جيد من تنويع محفظة الاستثمار.
الروبوتات الفوركس (الخبراء المستشارين)
في الوقت الحاضر هناك الكثير والكثير من الفوركس الخبراء المستشارين. وهي تمثل رمز البرنامج، الذي يجعل الصفقات تلقائيا على حساب الوساطة للمستثمر وفقا لخوارزمية التداول المضمنة. يحتاج المستثمر إلى تثبيت مستشار خبير في محطة التداول وتشغيله. بعد ذلك، فإن هذا الروبوت الفوركس فتح تلقائيا وإغلاق الصفقات، عندما تحدث ظروف السوق معينة.
في هذه الحالة يمكن للمستثمر تخصيص مستشار الفوركس الخبراء بنفسه / نفسها في محطة التداول من خلال إنشاء مستوى المخاطر المقبولة، والربح ووقف الخسارة الأحجام. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستثمر تعطيل الروبوت التداول في أي وقت مناسب. ويتطلب هذا النوع من الاستثمار أن يكون لدى المستثمر فهم واضح لحالة السوق بحيث يمكنه أن يقرر متى يكون من المنطقي تمكين الروبوت أو تعطيله لتجنب المخاطر المفرطة.
بم الاستثمار.
الاستثمار في حسابات بم هو وسيلة شعبية إلى حد ما لكسب الدخل السلبي في سوق الفوركس. وبهذه الطريقة يعني أن المستثمر يختار الاستراتيجيات (التجار)، التي هي جيدة بالنسبة له، على موقع الوساطة واستثمار الأموال المتاحة الخاصة. يتم تنظيم العالقات بني املستثمر ومدير احلساب اخلاص به من خالل عرض خاص) اتفاق (، حيث يتم حتديد عمولة املستثمر ومكافأة املدير) رسوم األداء (املستلمة كنتيجة للربح املكتسب.
إذا كان المدير يحصل على 35٪ من الأرباح بموجب العرض، فإن دخل المستثمر سوف يصل إلى 65٪. مثال: إذا كان الربح الشهري المكتسب على حساب الوساطة الخاص بالمستثمر هو 5000 دولار، فسيحصل مدير حساب بم على مبلغ 3،250 دولار.
ويجوز تخصيص الربح في الوقت المحدد (أسبوعيا، كل أسبوعين، شهريا، وما إلى ذلك). إدارة التاجر له الحق فقط في إدارة أموال المستثمرين، لكنه ليس لديه القدرة المادية للتخلص منها لأغراض شخصية، على سبيل المثال، لسحب الأموال من حسابك أو نقلها إلى أي حسابات أخرى.
مقالات ذات صلة.
بدون تعليقات.
ميديجيتراد تملكها وتشغلها لارموند كابيتال المحدودة
تنويه: تداول العملات الأجنبية ("الفوركس")، العقود الآجلة للسلع والخيارات وعقود الفروقات و سبريادبتينغ على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار تداول العملات الأجنبية ("الفوركس")، العقود الآجلة للسلع، الخيارات، العقود مقابل الفروقات أو سبريادبتينغ يجب عليك النظر بعناية أهدافك النقدية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي يجب أن لا التكهن مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة بالعملات الأجنبية، السلع الآجلة، الخيارات، العقود مقابل الفروقات والتداول سبريادبتينغ، وطلب المشورة من مستشار مستقل إذا كان لديك أي شكوك. العوائد السابقة ليست مؤشرا على النتائج المستقبلية.
نتائج الأداء السابقة ليست مؤشرا لا محالة للنتائج المستقبلية. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل من خلال نتائج الأداء السابقة. يجب على العملاء المحتملين أن يكونوا حريصين بشكل خاص على توطيد أعباءهم على نتائج الأداء السابقة وأن لا يضعوا قرارهم بشأن الاستثمار في أي برنامج تجاري بشكل كامل على الأداء السابق المقدم. وبصورة إضافية، عند اتخاذ قرار استثماري، يجب على العملاء المحتملين أن يعتمدوا أيضا على فحصهم الخاص للشخص أو الهيئة التي تتخذ قرارات التداول وشروط الاتفاقية الاستشارية بما في ذلك الفوائد والمخاطر التي ينطوي عليها.

الدخل السلبي في سوق الفوركس مع التداول الخوارزمي.
الروبوت الفوركس الذكية.
الروبوت الفوركس الذكية لشراء وتشغيل مستشار الخبراء (روبوت). وكان من المقرر الروبوت الذكي روبوت ومصممة لتكون مستشار خبير عام لكل أزواج العملات.
مجانا الفوركس روبوت.
فري فوريكس روبوت لقد قمنا بإغلاق صفقة مع وسطاء مشهورين لك. أنت لا تحتاج إلى دفع فوركس روبوت لأن كجزء من الصفقة وسيطرح لنا الوسيط للحصول على ترخيص سنة واحدة التي سوف تستخدمها.
الفوركس وسطاء مكافأة.
اختيار مكافأة من مكافأة وسطاء الفوركس، بالإضافة إلى ذلك، لدينا كبيرة الفوركس روبوت التي سوف تحصل من منا مجانا.
دليل ألغو التجاري.
من خلال قراءة دليل الكتاب الإلكتروني على & # 8220؛ كيفية كسب المال في سوق الفوركس مع ألغو ترادينغ & # 8221؛ سوف تكون فهم منطقة ألغو التجارية وفرصة للحصول على وسيلة سريعة وسهلة لتمويل أفضل والدخل السلبي.
سوف الذكية ألغو التجارة تساعدك على التمتع الدخل السلبي في سوق الفوركس.
سمارت ألغو تريد هو بيت البرمجيات الحصري الذي يطور الروبوتات القائمة على خوارزمية لتداول الفوركس الآلي & # 8211؛ ألغو للتجارة.
والغرض من هذا الموقع هو إدخال أي شخص يريد، إلى عالم التداول حسابي والاستثمار بشكل عام. وتساعد على خلق فرص بالنسبة لك للاستمتاع الدخل السلبي في سوق الفوركس مع التداول حسابي.
شركتنا الذكية ألغو التجارة نعتقد أن التكنولوجيا من التداول الخوارزمية أمر مرغوب فيه، وينبغي أن تكون متاحة للجميع في العالم وليس فقط مجال البنوك وصناديق التحوط وأمثال.
إذا لم يكن لديك أي معرفة من ألغو للتجارة والاستثمارات بشكل عام، فإننا نوصي البدء مع دليل مكتوب خصيصا بالنسبة لك كيفية كسب المال في سوق الفوركس مع ألغو التجارية.
هذا الدليل سوف تساعدك على فهم كل الطرق التي يمكن أن تتعرض الاستثمارات للعالم بشكل عام وخاصة ألغو التجارية مع الحد الأدنى من الوقت والمعرفة.
سيتم تغيير محتوى الموقع من وقت لآخر، وسيتم تحميل فرص جديدة على هذا الموقع، على سبيل المثال، لدينا فوركس الروبوتات الجديدة التي نعمل على تطويرها مع التعاون التجاري والمهندسين من جميع أنحاء العالم، جنبا إلى جنب مع فرص الاستثمار مع بم منتجات شركات السجل الأخرى.
دعونا نفعل العمل بالنسبة لك، ونحن سوف تجلب لك فرص الاستثمار التي لا تتطلب أي معرفة خاصة أو الكثير من الجهد.
نحن ندعوك لزيارة الموقع بانتظام لمعرفة ما إذا كان قد تم إضافة فرص جديدة.
وبالإضافة إلى ذلك، سنكون سعداء إذا كنت تشارك أصدقاء الشبكة الاجتماعية من خلال النقر على الأزرار على الجانبين وأيضا إدخالها إلى عالم التداول حسابي ومساعدتهم على التمتع الدخل السلبي في سوق الفوركس مع تجارة حسابي.
السماح ل فكس روبوت التداول بالنسبة لك مع رخصة سنة واحدة مجانا.
الحصول على فكس روبوت تجريبي.
تبادل الفرح.
تبحث عن شيء؟
إفشاء.
تداول الفوركس خوارزمية متقلبة للغاية. ويعتبر هذا النوع من الاستثمارات ذات درجة عالية نسبيا من المخاطر. لا تضمن العودة السابقة التي يتم عرضها على هذا الموقع نفس العائد في المستقبل.

هل يعد تداول التجار وسيلة جيدة لكسب الدخل السلبي؟
النسخ العمياء خطير: سواء في المدرسة أو عند التداول.
مع تزايد شعبية مواقع مثل إتورو، المزيد من المستثمرين العاديين في سنغافورة يفكرون في التدليل في التداول. يبدو أن التوقعات مغرية: كل ما تفعله هو وضع بعض المال أسفل، وبرنامج يقلد تاجر من ذوي الخبرة في بيع وشراء (الأسهم والفوركس والسلع، وما إلى ذلك)
إليك ما يجب أن يعرفه المبتدئون قبل محاولة ذلك.
كيف يعمل تجار النسخ؟
تداول التداول هو تكتيك يستخدمه بعض المستثمرين الجدد الذين ليس لديهم الخبرة المطلوبة. هذا هو بسيط مثل وضع أموالك، واختيار التاجر، ومن ثم السماح لموقع على شبكة الإنترنت تقليد شراء التاجر المختار وبيع مع النقدية الخاصة بك. الأكثر شهرة من هذه هي إتورو، زولوتريد، و كورنسي.
في معظم الأحيان، هذه المواقع تعطي هؤلاء التجار حافزا للنسخ. على إتورو، على سبيل المثال، التجار كسب اللجان الصغيرة على أساس عدد من الناس نسخها. لاحظ أن الأشخاص الذين نسخ التجار الآخرين يمكن أيضا، في حد ذاتها، نسخ و كسب عمولات.
على السطح، وهذا يبدو وكأنه وسيلة مباشرة لكسب الدخل السلبي. ومع ذلك، هناك مخاطر التي تحتاج إلى البحث عن:
أنت معرض لخطر خسارة رأس المال اختيار التجار ليس سهلا لا تتبع الصفقات متناسبة خطورة يجب أن يكون تداول النسخ أداة تعليمية، وليس عصا سحرية.
أنت مخاطرة خسارة رأس المال.
لا توجد طريقة حول حقيقة أن التداول هو نشاط ينطوي على مخاطر عالية. عليك أن تدرك أن كل يوم كنت التجارة، وكنت المخاطرة خسارة رأس المال & # 8211؛ فمن الممكن تماما لوضع في S $ 5000 والسير بعيدا مع أي شيء.
لا ينبغي أبدا أن تعادل نسخ النسخ مع المنتجات المالية مثل الوقف، والسياسات المرتبطة بالاستثمار، وحدة الثقة، وهكذا دواليك. وبخلاف هذه المنتجات، فإن عوائد التداول بالنسخة سوف تتناقص، وتتذبذب بشكل ملحوظ كل يوم. يجب أن تكون مستعدا نفسيا لرؤية خسائر فادحة في بعض الأيام، وإذا كنت المخاوف من نفوذ هذا يمكن أن تبقي لكم في الليل.
يجب عليك أبدا تغرق المدخرات الخاصة بك أو صندوق التقاعد في نسخ النسخ. فقط استخدام المال الذي يمكن أن تخسره. ودعونا نكون صريحين: إذا كنت من النوع الذي يمكن أن تتحمل خسارة المال، وربما كنت والدهاء بما فيه الكفاية أنك لا تحتاج إلى نسخ التجار الآخرين.
اختيار التجار للمتابعة ليس من السهل.
يمكن أن يكون هناك الآلاف من التجار بالنسبة لك لمتابعة. اختيار تاجر "جيد" ليس عملية بسيطة. تحتاج إلى النظر في ما يتاجرون به (الأسهم، الفوركس، أو السلع؟)، وما إذا كان نهجهم يناسبك.
إذا لم يكن لديك الكثير من المال، على سبيل المثال، نسخ تاجر الفوركس العدوانية من المرجح أن يمحو لك في غضون أيام. إذا اخترت المتداولين مع نسب الفوز بنسبة 100 في المئة، قد تعلم في وقت لاحق انها لأن هؤلاء التجار يرفضون إغلاق الصفقات الخاسرة، بدلا من الانتظار السعر للرجوع إلى الوراء (هذا النهج يعطي التاجر نسبة الفوز 100 في المائة، في حين في في الوقت نفسه مما يجعلها عالية المخاطر، هؤلاء التجار لا تقطع الخسائر).
تشجع بعض المواقع التجار وأتباعهم على التحدث مع بعضهم البعض. ولكن مهما كان لطيفا وكفاءة التاجر قد يبدو، تذكر هؤلاء التجار (1) الحصول على عمولات للسماح لك نسخها، و (2) قد يكون القليل من الاهتمام الحقيقي في رفاهية أتباعهم.
ليس لديك "المعلم التجاري" المستشار المالي الخاص بك، وسوف تجنب تجنب المخاطر فقط لأنه يضع أتباع مثلك في خطر. إذا لم تتمكن من التعامل مع نفس المخاطر التي يمكن للتاجر الخاص بك، هذه هي مشكلتك & # 8211؛ فهي ليست مسؤولة أمامك.
(وإذا كان هؤلاء التجار يحصلون على عدة ملايين من الملايين، فإن إصدارهم من "خطر صغير" قد يكون شيئا من شأنه أن يدمرك ماليا.)
لا تتبع الصفقات نسبيا هو خطير.
تتيح لك معظم مواقع الويب تتبع الصفقات بشكل متناسب. على سبيل المثال، قد يحدد النظام الصفقات الخاصة بك، الدولار الحكمة، بنسبة 10 في المائة من أي ما يشتري التاجر الخاص بك & # 8211؛ لذلك إذا كان تاجرك يشتري 100 ألف دولار من الذهب، فإنك ستشتري الذهب بقيمة 10000 دولار.
يجب أن المبتدئين أبدا، تحت أي ظرف من الظروف، نسخ التاجر دون البقاء في نسبة. على سبيل المثال، إذا كان تاجرك يشتري 100000 دولار من الذهب في الذهب، فلا تقرر "الذهب يجب أن يكون جيدا"، ثم يتجاهل النسبة الثابتة 10 في المائة، وتفرع من $ 50000 للذهب.
التجار التجار لديهم سبب وجيه للحصول على مبالغ مختلفة في أصول مختلفة؛ والنقطة كلها من تقليد لهم هو لأنك لا تفهم هذه الأسباب (حتى الآن). إذا كنت تسير على نسخ التجارة، ثم تأكد من التمسك جزء "نسخة" من جميع النواحي.
نسخ التداول يجب أن تكون أداة تعليمية، وليس عصا سحرية.
بغض النظر عما كنت قد سمعت، نسخ التداول ليس & # 8211؛ ولم يكن & # 8211؛ مصممة لمساعدة الناس كسول جعل المال سحرية. انها ليست غنية مخطط سريع، وسوف يعاقب لك إذا حاولت التعامل معها على أنها واحدة.
الغرض من نسخ التداول & # 8211؛ أو التداول الاجتماعي & # 8211؛ هو مساعدة المبتدئين الذين لديهم مصلحة حقيقية في تعلم التجارة. ويتراوح هذا من طلاب المالية، إلى الناس الذين قرروا التداول كطريق وظيفي. نسخ التداول يسمح لهم بالتفاعل مع الخبراء، وتحليل استراتيجيات مختلفة، وتطوير فهم أفضل لأنظمة التداول المختلفة.
هذا هو السبب الكامل لهذه المواقع تنظيم محادثات على شبكة الإنترنت وتنسيق المنتديات. انها ليست مجرد تحويل تشاتي.
إذا كنت تريد حقا أن تثقيف نفسك على التداول، ثم نسخ التداول هو أداة تعليمية ثورية. فإن الأجيال السابقة من التجار قد قتلوا. ولكن إذا كنت تعتقد أن تداول النسخ هو وسيلة سهلة لجعل الدخل السلبي، ثم كنت حقا حصلت على فكرة خاطئة. هذا هو مثل خاطئة مدرسة الطهي لماكدونالدز.

الدخل السلبي للتداول في العملات الأجنبية
إذا واجهت شخصا يقول أن تداول الفوركس يمكن أن يمنحك دخلا سلبيا ولكن من المهم أن نسأل: "كيف يتم التداول؟" هل هو مناسب بالنسبة لي؟
ما هو الدخل السلبي؟
ويشير الدخل السلبي إلى تدفق الدخل بشكل منتظم ويتطلب بذل جهد ضئيل أو معدوم للحفاظ عليه. وتشمل الأنواع الشائعة من الدخل السلبي إيرادات الإيجار المستلمة من امتلاك وتأجير الممتلكات، وتوزيعات الأرباح التي تأتي من الملكية في أسهم شركة مدرجة، وصناديق الاستثمار العقاري أو إيرادات الفوائد من السندات. ويشمل الدخل السلبي الأقل شيوعا جمع الإتاوات من نشر كتاب أو سجل موسيقى، والحصول على أرباح من شركة غير مدرجة يمكن أن يديرها صديق.
وهناك أيضا تدفقات دخل سلبية ناتجة عن نماذج أعمال جديدة. بعض الأفراد يدعون أن الدخل من المشاركة في التسويق الشبكي متعدد المستويات قد يكون أيضا دخل سلبي (عندما يكون الدخل مستمدا من أنشطة الأفراد الآخرين في الشبكة). وبالمثل، قد تكون عائدات الإعلانات من حركة المرور على الإنترنت التي لا تزال تبث من مدونة أصبحت غير نشطة منذ فترة طويلة دخلا سلبيا. ومن ثم يقول البعض أن تداول العملات الأجنبية يولد الدخل أيضا.
ما هو تداول العملات الأجنبية؟
تداول الفوركس هو الشراء والبيع النشطين للعملات الأجنبية ويعرف أيضا باسم الفوركس لتحقيق ربح من حركة السعر. في مدونة أخرى تنشر "ما هو تداول العملات الأجنبية؟" ناقشت ما هو تداول العملات الأجنبية هو حول، طريقتين مختلفتين لتداول العملات الأجنبية وفوائد لذلك أنا لن تذهب إلى التفاصيل أكثر من هنا. ومع ذلك فمن المهم أن ننظر في كيفية تداول الفوركس لتحديد ما إذا كان يولد الدخل السلبي.
أنواع مختلفة من تداول العملات الأجنبية.
تداول النقد الاجنبى.
تجارة الفوركس التقديرية هي شكل من أشكال التداول حيث يشارك التاجر بنشاط في اتخاذ قرارات الشراء أو البيع، بما في ذلك تنفيذ الأوامر. يمكن أن يتم بعض أشكال تجارة الفوركس التقديرية مثل سلخ فروة الرأس على ترددات عالية أو فترات قصيرة. في الواقع يمكن أن يكون النشاط مكثف جدا. يتم الإيراد فقط عندما يتم إغلاق الصفقات في الربح. لا يوجد تداول لا دخل. سواء كنت أو لم تكن تاجر الفوركس بدوام كامل أو التاجر يفعل ذلك للدخل بدوام جزئي، لحظة أخذت عطلة شهر واحد، أي تداول أي دخل. إذا كنت حصلت على طرقت على الرأس وكان على الكذب في السرير لمدة 2 أسابيع، أي تداول أي دخل.
لذلك فإن هذا النوع من تداول العملات الأجنبية التقديرية لا يولد للدخل السلبي.
تداول نظام الفوركس أو التداول مع روبوتات الفوركس.
هناك مجموعة متزايدة من الأفراد الذين اعتمدوا التداول مع روبوتات الفوركس. وتتحمل روبوتات التداول كامل الشراء والبيع-التنفيذ - كلوز بحيث يكون الفرد فقط للتأكد من أن روبوت التداول يعمل ويمكنه الوصول إلى سوق الفوركس. وبسبب نهج التسريح، فإن دخل الدخل مؤهل بالتأكيد كدخل سلبي. الشرط المهم: يفترض الروبوت هو واحد مربحة.
كسب الفوائد أو المقايضات من فروقات أسعار الفائدة.
أعتقد أن هناك دخلا آخر للدخل يمكن أن يأتي من تداول العملات الأجنبية. ونظرا لأن وسطاء الفوركس يمرون بفوائد أو مقايضات تنشأ عن فروق أسعار الفائدة الإيجابية من زوج العملات الأجنبية إلى العميل، فقد يعتبر ذلك دخل الفائدة أو الدخل السلبي. هذا الدخل السلبي يمكن أن يأتي من كل من تداول العملات الأجنبية التقديري وتداول نظام الفوركس. ومع ذلك، فإن الاستراتيجية المستخدمة لتحقيق هذا الدخل السلبي يجب أن تستهدف أزواج التي يمكن أن تسفر عن فروق أسعار الفائدة الإيجابية ويجب أن يكون الموقف مفتوحا لفترة طويلة بما يكفي لتوليد الفائدة. مرة واحدة في موقف طويل مفتوح، لا مزيد من المشاركة من التاجر أو الروبوت مطلوب حتى يتم إغلاق الموقف.
هل يجب علي أن أصر على أن تداول الفوركس يولد دخلا سلبيا؟
الأفراد الذين يتساءلون ما إذا كان أو لم يكن لاختيار لتداول العملات الأجنبية يجب أن تنظر في ما يلي:
تداول الفوركس النشط يمكن أن يكون مجزيا جدا بمجرد أن يتقن. مع الاستخدام الصحيح للرافعة النقد الأجنبي، يمكن أن الأرباح التداول تتفوق على تدفق الدخل السلبي. في الواقع هذا هو جذب للتجار الفوركس. الاعتماد على الروبوتات التجارية يبدو فكرة جيدة جدا. التحدي: العثور على واحد هو مربحة. أسواق الفوركس متقلبة بطبيعتها. جنبا إلى جنب مع النقد الاجنبى، المكاسب والخسائر تضخيم. التاجر الذي هاجس الفائدة من موقف مفتوح قد يغفل أنه في حين أن دخل الفائدة من المقايضات الإيجابية كبيرة، والخسائر التي تكبدها عندما يكون موقف خاسرة قد تتفوق مكاسب الفائدة. ولكن إذا لم يتم استخدام رافعة النقد الأجنبي، فإن دخل الفائدة من تداول العملات الأجنبية لا يختلف عن إجراء استثمار طويل الأجل بالعملات الأجنبية أو بفتح إيداع ثابت بالعملات الأجنبية. (اقرأ لماذا يجب أن يستثمر الأفراد بالعملة الأجنبية؟)

3 براكتيكال & # 038؛ طرق آمنة للنجاح في تجارة الفوركس السلبي.
ننسى حول فكس تملك التجارة، لا يعمل، وجعل أفضل التجار العمل بالنسبة لك.
& # 8220؛ الحياة هي ما يحدث في حين أننا مشغولون صنع خطط أخرى. & # 8221؛ قال جون لينون.
كما تعلمون جون لينون هو عضو مؤسس (والشخص الذي أسقط فعلا الفأس لتدمير المجموعة بدلا من بول مكارتني الذي يقال أن يقرر ذلك & # 8211؛ أفضل 10 حقائق غير سارة عن جون لينون) من البيتلز، الذي باعت أكثر من 600 مليون سجل في جميع أنحاء العالم، وكان اسمه من قبل رولينج ستون كأعظم الفنان في كل العصور. لقد حقق جون ثروة في حياته (كان من المفترض أن تكون قيمته الصافية 800 مليون دولار). أنا لست متأكدا مما إذا كان المال هو خطط أخرى أو حدث الحياة في وجهة نظره، ولكن للأسف حياته الحقيقية انتهت في 8 ديسمبر 1980. قتله مارك ديفيد تشابمان الذي بقي في مكان الحادث قراءة جد سالينجر & # 8217؛ رواية الماسك في الجاودار حتى وصلت الشرطة واعتقلته عند مدخل قصر داكوتا في مدينة نيويورك حيث عاش جون.
ومع ذلك، فإن الحياة المال جون & # 8217؛ s لا تنتهي ولكن كانت لا تزال مستمرة. وفقا ل فوربس، كان في المرتبة الخامسة في (أعلى كسب الميت المشاهير في 2018). وهو يكسب أكثر من 10 ملايين دولار من الإتاوات كل عام بعد وفاته دون أن يفعل أي شيء.
هذه هي قوة الدخل السلبي ومن الواضح أننا نود الحصول عليه بينما نحن & # 8217؛ لا تزال تعيش. الطريقة الذكية هي استخدام أفضل المواهب & أمب؛ خبرة الآخرين.
أنا لا أتفق مع ما قاله سالينجر في الماسك في الجاودار كما الناس دائما تخريب الأشياء بالنسبة لك، وهناك الكثير من الناس الذين يبنون أشياء جيدة بالنسبة لك.
دليل موجز من ثلاثة العظمى & أمب؛ آمنة السلبي تداول العملات الأجنبية.
الآن، اسمحوا لي أن تبدأ مع لماذا الفوركس! !
1) لديك تريد أن تعلم الاحتياجات. تداول الفوركس سوف يجعلك تلقائيا تولي اهتماما أكبر للسياسة العالمية والاقتصادات وسوق المال العام، والتي من الواضح أن تأخذ محو الأمية المالية الخاصة بك إلى المستوى التالي. وأنا أعلم ما تريد أن أقول المقبل، الصحيح، وأنا لا يطلب منك التجارة من قبل نفسك، ولكن صدقوني أنه بمجرد وضع المال الخاص بك في السوق فكس، انتباهكم إلى المواضيع المذكورة سوف تزيد بسرعة، وبالتالي سوف تتحسن معرفتك بشكل كبير، وبالتالي يمكنك توسيع أصدقائك & أمب؛ الشبكات تلقائيا. 2) تحتاج إلى شيء له علاقة ضئيلة مع الأصول المالية الشعبية مثل الأسهم أو السندات التي عادة ما يكون الناس في محفظتهم (الأسهم والسندات لديها علاقة ضئيلة أو سلبية بعضها البعض، يعني عندما الأسهم يذهب السندات الجنوبية ليس من الضروري الذهاب إلى الجنوب أو حتى الذهاب إلى الشمال، وهذا هو السبب في مجموعة من الأسهم والسندات جيدة)، ويقال فوركس أن يكون قليلا / لا علاقة لكلا ستوك & أمب؛ بوند، وبالتالي فإنه & # 8217؛ s مثالية لل نفور المخاطرة، ببساطة دون & # 8217؛ ر وضع كل ما تبذلونه من البيض في سلة واحدة كمفهوم أساسي لتنويع محفظة. 3) تحتاج إلى سيولة ضخمة وهذا هو العامل الذي غالبا ما تفشل في أن تأخذ في الاعتبار في الأوقات الحرجة مثل الزواج أو تمويل الجامعة لمعال، والتقاعد وما إلى ذلك يشير إلى إمكانية الوصول إلى الأصول الخاصة بك، والتي يمكن قياسها على النحو الوقت للوصول إلى جيبك إذا كنت يحدث في حاجة إليها اليوم. وعادة ما يتعلق حجم & أمب؛ المشاركين في السوق. انظر الرسم البياني أدناه الذي يجعلك تدرك مدى كبير في سوق الفوركس، يعني السيولة هو على الارجح أفضل في جميع المنتجات المالية. المصدر: بابيبيبس.
الآن، اسمحوا & # 8217؛ s إلقاء نظرة على سوق الفوركس أكثر قليلا؛
سوق الفوركس.
الفوركس & # 8211؛ سوق العملات الأجنبية (الفوركس، الفوركس، أو سوق العملات) هو سوق مالية عالمية في جميع أنحاء العالم مقابل التداول بالعملات. هيكل الحكمة، بل هو السوق اللامركزية بين البنوك والمشاركين الرئيسيين هي البنوك المركزية، التجارية & أمب؛ والبنوك االستثمارية، وصناديق التحوط، والشركات، المضاربين الخاصين. ويحدد سوق الصرف الأجنبي القيم النسبية للعملات المختلفة، وتمثل السوق الفورية أكثر من ثلث قيمة التداول اليومي. كما هو مبين في الرسم البياني أعلاه، فوركس هي واحدة من أكبر الأسواق المالية في العالم مع أكثر من 5.0 تريليون دولار متوسط ​​حجم التداول اليومي، وهذا هو أكثر من 12 أضعاف متوسط ​​حجم التداول اليومي لأسواق الأسهم العالمية. سوق الفوركس كان يتم تداوله فقط بين البنوك & أمب؛ التجار المؤسسيين. ولكن نظرا لتطوير منصة التداول سهلة الاستعمال وانتشار وسطاء الفوركس على الخط الذين يقدمون بيئات التداول للتجار الأفراد، وعدد من التجار الفرديين في ازدياد مستمر.
ومع ذلك، نظرا لطبيعة صفر صفر لعبة (تذكر بسبب الطبيعة، فمن الركود قطاع إثبات، يعني مهما & أمب؛ ولكن التغييرات الاقتصاد الكلي، فإنه لا يؤثر على هذا السوق)، لكل فائز يجب أن يكون هناك خاسر. ويقال أن 5٪ فقط من التجار جعل ربح ثابت، والخبراء الفوز، في حين أن المبتدئين عديمي الخبرة يفقد دائما. لهذه النقاط المحددة التي هي في الواقع مهم جدا، أقترح عليك قراءة.
لماذا فكس التاجر يفقد الكثير من المال؟ هنا هو الحل. وقد قلت، فإن أفضل طريقة لكسب المال في سوق الفوركس هو استخدام المهنيين & # 8217؛ والخبرة، والتي سوف تسمح لك أيضا لجعل هذه الفرصة السلبي. على رأس الأسباب الثلاثة التي ذكرتها من قبل، هناك العديد من الفوائد من تداول العملات الأجنبية مثل؛
ومع ذلك، فإنك تعتبر أيضا المخاطر الأساسية ل.
وسوف تصدر مقال حصري لمناقشة وسيط العدو واسمحوا لي أن أذكركم على الخط الاحتيال هنا باعتبارها السلامة الأساسية قبل الانتقال إلى 3 طرق سلبية فكس.
وكما قلت في مقالتي السابقة، فإنه يعتقد على نطاق واسع أن أكثر من 97٪ من البرامج على الانترنت التي تقدم عوائد عالية العائد في هيكل صناديق مجمعة هي الحيل. أنها تمويه وتحريك لك مع الربح السهل الذي يجب أن لا تنظر أبدا على أنها فرصة دخل جيدة. ولذلك فمن الأفضل أن تبتعد عن أي مخططات تترك أموالك لأشخاص آخرين & # 8217؛ السيطرة الكاملة والتركيز على المخططات مما يسمح لك لجعل المال الخاص 100٪ تحت سيطرتك الخاصة.
ثري غريت & أمب؛ آمنة السلبي تداول العملات الأجنبية.
3 أنظمة السلامة لجعل تداول العملات الأجنبية الدخل السلبي هي؛
الحساب المدار / بم (وحدة إدارة تخصيص النسب المئوية) الشبكة الاجتماعية نسخ التداول التداول الآلي بواسطة فوركس روبوت مثل إي (مستشار خبير)
، والتي يمكن أن توفر لك دخل إضافي مريح من قبل تجارة الفوركس السلبي.
أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية شرح واحدا تلو الآخر.
جيم & ​​# 8211؛ غلوبال إكسترا ماني / جوشوا ووكر.
فوركس ماناجيد أكونت & # 8211؛ PAMM.
حساب فوركس المدارة هو شكل من أشكال الاستثمار البديلة مدير المال يتداول سوق الصرف الأجنبي نيابة عن العميل مقابل رسوم.
حساب التداول المدار يحتوي على محفظة من الأوراق المالية التي يملكها المستثمر الفردي يعني أنك نفسك مباشرة، ولكن يتم اختيارها وتداولها من قبل مدير المال المهنية المستأجرة نيابة عنك (100٪ السلبي) & # 8211؛ التداول يمكن أن تدار من قبل الإنسان وهي تجارة تقديرية، أو تقنية الآلي مثل استخدام الروبوت التي يمكن القضاء على جميع العاطفة. في حساب مدارة، أي من أموالك لا يترك أبدا من يدك ولكن يتم الاحتفاظ كلها في حساب الوساطة الخاص بك تحت اسمك. يمكنك منح الإذن للمتداولين ذوي الخبرة للدخول إلى حسابك حتى يتم التداول نيابة عنك. ضع في اعتبارك أن الأذونات التي تمنحها تقتصر على التداول فقط ولا يمكنه إيداع أي أموال إضافية للحساب أو السحب من حسابك الذي يتم تحديده عادة في عقد لبوا (التوكيل المحدود) الذي توقع عليه (انظر الصورة الصحيحة على أنها مثال على فينفس)، لذلك اسمحوا لي أن أشدد على أنك مالك الحساب (بونزي الحرة). عموما، للحصول على الحد الأدنى للاستثمار، فإن معظم السماسرة تحتاج على الأقل 100K $ وأكثر من ذلك للاتفاق على العمل فقط بالنسبة لك.، وهو حاجز دخول كبير للمستثمر العادي، ثم التكنولوجيا الجديدة تسمى بم سوف تساعدك.
حساب بم.
بم & # 8212؛ وحدة إدارة تخصيص النسب المئوية.
وحدة إدارة تخصيص النسب المئوية هي حل تكنولوجي جديد يسمح للتاجر على منصة تداول واحدة لإدارة كمية غير محدودة في وقت واحد من الحسابات المدارة. اعتمادا على حجم الودائع كل حساب مدارة لديها نسبة خاصة بها في بم. هناك عدد قليل من البرامج الأخرى التي تتميز بنفس وظيفة بم، مثل لم & أمب؛ مام، انظر وصفا موجزا لجميع البرامج الشعبية 3 كما؛
& # 8211؛ تقوم وحدة إدارة التخصيص (بم) بتوزيع المكاسب والخسائر والرسوم على أساس النسبة المئوية المتساوية. وبهذه الطريقة جميع الحسابات بغض النظر عن حجم الحصول على نفس العائدات النسبة المئوية.
& # 8211؛ تسمح وحدة إدارة تخصيص الوحدات (لوت) للتاجر بتخصيص كميات تجارية مختلفة لكل حساب مستثمر. وهذا يمنح المتداول المرونة لاستخدام روافع مختلفة لأنواع مختلفة من المستثمرين.
& # 8211؛ مام (متعدد الحسابات مدير) هو مزيج من الميزات الموجودة في بم و لم، ويوفر المزيد من المرونة للتاجر إدارة حسابات المستثمرين.
يتم توزيع نتائج النشاط التجاري (الصفقات والربح والخسارة) بين الحسابات المدارة وفقا للنسبة. لمزيد من التفاصيل حول كيفية عمله، يرتبط حسابك إلكترونيا فقط بحساب رئيسي التاجر من قبل البرنامج أعلاه، يعني أنه في كل مرة يتم فيها اتخاذ إجراءات تحصل على تكرار النظام إلكترونيا في حسابك. لا يمكن للتجار سرقة أموالك، كما هو جدار الحماية من قبل دار الوساطة لمنع هذا من أي وقت مضى يحدث. والخط السفلي هو أن بام يسمح للمستثمرين الصغار للاستمتاع الأمن & أمبير؛ وعودة الحساب المدار، نظريا يمكن للنظام قبول من سنت، وفي الواقع بعض التاجر بم يسمح للاستثمار من 1 $. لاحظ أنه يجب على المستثمرين فتح حساباتهم في نفس الوساطة التي يدير فيها المتداول استخدام بم، يعني عادة أنك لا تستطيع اختيار وسيط خاص بك عن طريق طرح التاجر لاستخدامه لإدارة حسابك. على أية حال، تحت بم، لا تحتاج إلى معرفة كيفية تداول الفوركس أو أي استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، ولكن تحتاج إلى اختيار أفضل مدير المال الذي تداول الفوركس بالنسبة لك. حول كيفية اختيار أفضل بم، يرجى مراجعة الدليل النهائي (7 أسرار) للعثور على أفضل بم التداول - جزء (1) & أمب؛ الجزء 2)؛
الشبكة الاجتماعية نسخ التداول.
التداول الاجتماعي هو طريقة أخرى للاستفادة من معرفة الخبير & أمب؛ مهارة في تداول الفوركس. وهو يبني على فكرة أن الحكمة الجماعية لآلاف التجار أفضل من حكمة واحد. من خلال ربط التجار من جميع أنحاء العالم إلى شبكة وتبادل وجهات نظرهم والتداول في الوقت الحقيقي، يمكن للمستثمرين استخدام تلك المعلومات لاتخاذ قرارات التداول الاجتماعي بدلا من الأساسية أو التقنية. يمكنك كالتاجر العادي إما استخدام هذه المعلومات "الاجتماعية" لاتخاذ القرارات الخاصة بك والصفقات (أي التجارة الذاتية) أو تقرر تلقائيا اتباع ونسخ واحد أو أكثر من التجار (أي السيارات التجارة)، وهذا الأخير هو ما نحن التركيز كما 100٪ التداول السلبي. من أجل جعلها قابلة للتطبيق، نحن بحاجة إلى منصة مشتركة تسمى شبكة التداول الاجتماعي. هو الغراء الذي يربط جميع التجار وأتباع التجارة، على غرار الفيسبوك أو تويتر. يمكنك عرض & أمب؛ وتحليل أداء التجار الحية الحقيقية ويمكنك أيضا نسخ تلقائيا الصفقات في حسابك من التجار عليك أن تقرر لمتابعة. في الواقع، شركات شبكات التداول الاجتماعي التي توفر منصة ركزت في البداية على تقاسم الفكرة بين التجار من خلال خلق ملف تعريف بما في ذلك استراتيجيات التداول & أمب؛ العروض لربط مثل التفكير المتداولين في جميع أنحاء العالم، الأمر الذي جعل الشبكة توفر في الوقت الحقيقي يغذي التداول من التجار. لأن الشبكات تشترك في الأداء الفعلي الشفاف، فإنه يحفز الشركات التجارية الاجتماعية للسماح للمستثمرين لمتابعة تلقائيا الصفقات من التجار الذين يعتقدون أن تكون مربحة. لذلك، هو في إشارة التداول معنى إرسالها تلقائيا من تاجر المهنية المحدد، والتي يتم نسخها تلقائيا وتنفيذ نفس التداول بالضبط في حسابك.
في تداول العملات الأجنبية، كما هو مبين في التقارير السابقة، يقال أن فقط حوالي 5٪ تاجر يجعل المال دائما، والجمال هنا هو الشبكات المذكورة أعلاه تسمح لك للبحث عن هؤلاء التجار الناجحين ونسخ صفقاتهم.
نسخ أو مرآة التداول.
تجارة المرآة تشير إلى نظام متطور نسبيا & أمب؛ نمط التداول حيث تقوم تلقائيا بنسخ الصفقات المنفذة من قبل مجموعة متنوعة من خدمات التداول التلقائي والإشارة، والتي تناسب عموما حجم كبير التجار. نسخ التداول يشبه التداول مرآة وتمكنك من نسخ مباشرة التجارة أو التاجر الذي تريد أن تتبع، الذي هو عمليا بديلا عن التداول مرآة وأكثر ملاءمة للتجار الصغيرة / المبتدئين الصغيرة. في تداول نسخة يمكنك اختيار التجار الفردية لنسخ، سواء عن طريق نسخ الصفقات الفردية أو عن طريق نسخ استراتيجية التداول بأكملها. لذلك، يمكنك تعيين نسبة مئوية من رصيد حسابك لمتابعة متداول معين أو عدة متداولين بشكل متزامن. طالما أنك تقوم بنسخ أحد المتداولين، فسيتم تكرار كل صفقة يتم فتحها من خلال عملية نسخ في حسابك. وبصفة عامة، يقال إن تداول النسخ هو طريقة أبسط وأكثر مرونة للتداول اجتماعيا. مرة أخرى، لا تحتاج إلى المشاركة في أي دورات تداول العملات الأجنبية / دراسة استراتيجيات الصدارة معقدة، ولكن تحتاج فقط لاختيار أعلى تاجر في المجتمعات التجارية الاجتماعية.
ميزة التداول نسخة بالمقارنة مع حساب المدارة / بم هو التكلفة. في حين تحتاج إلى دفع٪ معينة (عادة ضد صافي برفيت) للتاجر الذي يدير حسابك في حساب مدارة، كنت أساسا لا تدفع أي شيء للتاجر في نسخة النسخ لأنها يتم تعويضها من قبل الشركات التجارية الاجتماعية التي توفر المنصة. زيارة جيم الاجتماعية & أمب؛ نسخ التداول؛ ، للعثور على تفاصيل 2 الأكثر شعبية & أمب؛ أنشأت شبكات التداول الاجتماعي.
الفوركس روبوت.
A فوركس روبوت هو قطعة من البرمجيات التي تحلل السوق على أساس الإعدادات التي دخلها المستخدم. وبعبارة أخرى، لا يحتاج المستخدم إلى اتخاذ أي قرارات التداول.
في الأساس يشار إليها باسم الروبوت لأنه يحاكي كل ما تبذلونه من الإجراءات، إلا أنه يأخذ الأخطاء التي هي متأصلة في العاطفة البشرية للخروج من الصورة. تجار الفوركس المربحون عادة ما يشترون ويبيعون العملات على مدار اليوم (على غرار التجار اليوم الذين لديهم أسهم)، وبالتالي فإن روبوت تداول الفوركس يمكن أن يكون ذا قيمة كبيرة لأن البرنامج سوف يدير كل ما تبذلونه من الصفقات في كل وسيلة من البداية الى النهاية.
A الروبوت الفوركس يجعل الصفقات الآلي التي يمكن تنفيذها حتى أثناء النوم.
عادة ما تسمح روبوتات تداول العملات الأجنبية لمتداولي الفوركس بإدخال العملات التي يرغبون في تداولها، وأهداف تداولهم على المدى الطويل، والأسعار التي يتم التداول بها، وما إلى ذلك. بالنسبة للمستثمرين الذين يمكن أن تتغير هوامش الربح في غمضة العين، فإن القدرة على الاستفادة من التغيرات في الأسعار على الفور أمر بالغ الأهمية. البرنامج الآلي بحيث الاعتراف المحتملة للربح، ثم تلقائيا شراء أو بيع. الروبوتات الفوركس جعل كل من صفقاتهم على أساس فقط على الأرقام. خوارزمياتهم تبدو في مجموعة واسعة من الاتجاهات اليومية، شبه اليومية، والطويلة الأجل. الروبوت الفوركس يجعل التجارة على أساس ما هو الأرجح لتحقيق نتيجة نهاية مربحة. عندما يفقد قليلا أنه دوسن & # 8217؛ ر الذعر وينتهي بيغ بعيدا بعيدا أكثر النقدية؛ عندما يفوز كبيرة فإنه لا يهدر المكاسب على العاطفة من الإثارة، والتفكير أنه يمكن أن يفوز مرارا وتكرارا اليوم فقط في نهاية المطاف فقدان كل شيء. مع أن قال، مبرمجة بشكل صحيح، يمكن للروبوت إدارة جميع جوانب عمليات التداول واحد لجعل الصفقات المربحة أكثر من مرة. الروبوتات الفوركس هي وسيلة جيدة لتجارة نظام ميكانيكي لا يتطلب أي تقييم البشري.
منصة تداول العملات الأجنبية الرائدة في صناعة ميتاترادر. بسبب تعدد الاستخدامات والبساطة في الاستخدام، فإن معظم وسطاء الفوركس في جميع أنحاء العالم يقدمون مت-4 كمنصة تداول لعملائها. يتم كتابة الروبوت في ميتاكوتس اللغة 4 (مقل 4)، المدمج في لغة البرمجة من مت-4. لذلك، تم تصميم النوع الأكثر شيوعا من الروبوت الفوركس ل ميتاتريدر، وغالبا ما يشار إليها باسم & # 8220؛ فوركس إكسيرت أدفيسور & # 8220 ؛، & # 8220؛ فوريكس إي & # 8221 ؛، أور جاست & # 8220؛ إي & # 8220؛، أو ببساطة السير. يمكن للمستشارين الخبراء ميتاتريدر السيطرة على حساب التداول الخاص بك وجعل الصفقات وفقا لأي معلمات قمت بتعيينها. فكس روبوت يلغي الضعف الرئيسي الذي يحمل التجار مرة أخرى من أن تصبح ناجحة، أي المشاعر الإنسانية. كما أن أي تاجر محنك سوف اقول لكم، والمشاعر الإنسانية الضعيفة من الخوف والجشع هي تاجر & # 8217؛ ق عدو العدو وسبب معظم التجار & # 8217؛ بالفشل. يميل الأشخاص إلى & # 8216؛ يشعرون & # 8217؛ عندما يتكهنون على التغييرات القادمة بدلا من الرسوم البيانية الدراسة، والنظر في الاتجاهات، وقاعدة صفقاتهم على أرقام صلبة. الناس يميلون أيضا إلى الرد على خسائر كبيرة، وحتى مكاسب، من خلال جعل تجارة الفوركس أنها عادة لن تنظر حتى. هذا هو المكان الذي الروبوتات الفوركس خطوة في تقديم الحل، ببساطة إزالة العنصر النفسي من التداول، والتي يمكن أن تكون ضارة. من المهم أن نلاحظ أنه لا يوجد شيء مثل & # 8220؛ الكأس المقدسة & # 8221؛ من أنظمة التداول، سواء الآلي أم لا. هناك روبوتات الفوركس مربحة هناك. المشكلة هي أنه يأخذ اختبار على مدى فترة معقولة من الوقت لمعرفة مدى ربحية هم. معظم الشركات والأفراد الذين يبيعون هذه الروبوتات، كبيرة في كتابة المطالبات المثيرة، ولكن العملاء في وقت قريب معرفة أن الروبوت الفوركس ليست كما ادعى. لذلك، كما هو موضح في الفصل حساب المدارة، العنصر الأكثر أهمية هو اختيار الروبوت موثوق بها، لهذه النقطة بالذات، يرجى قراءة 5 خطوات سهلة للعثور على أفضل روبوت فكس (إي).
اسمحوا لي أن أكرر، تداول العملات الأجنبية وكسب المال من أنها مهمة صعبة، كونه تاجر جيد يتطلب الكثير من الدراسة والعمل من خلال القيام بواجباتها المنزلية في الأسواق كل يوم، ومشاهدة الأسواق للحصول على فرصة والدخول بعناية في التجارة. وتكرر هذه العملية الشاقة لكل تجارة يوما بعد يوم. هو الكثير من العمل ومرهقة جدا. So, it takes a lot of practice and analytical thinking to become a successful trader and what if a collection of such analytical thinker made all your trading decision – this is the core concept behind the 3 methods here, using experts’ expertises regardeless of human or robots.
So, let’s summarize the key characteristics / benefits we discuss in this article are as follows:
only you, the owner of the account can deposit and withdraw funds at any time the owner can revoke the right of the investment manager to trade the account the owner may close the account at the end of any trading week.
the owner has real time access to their account and can view all trading activity taking place therein.
It ‘s quite common to use technical indicators such as Moving averages / RSI / Fibonacci Retracements / Stochastics / MACD / Momentum / Bollinger bands / Pivot point / Elliott Wave. Each trader claims own proprietary trading systems or strategies, but never ever forget that there is no such thing as the “holy grail” of trading systems. Beware exaggerated sales pitch.
Adding substantial diversification to an investment portfolio. Forex is also said to be low correlation to those achieved by stock and bond investments. The biggest advantage over any of investment products is Huge Liquidity comes from its enormous market size & transaction volumes. The downside is general high risk caused by extreme high leverage allowed in Forex margin account.
Social Copy Trading and Robot’s advantage over managed account is simply lower cost.
Managed account trader commonly charge over 30% commission against profit. But as briefly touched before, you don’t pay any fee to the trader you copy in the social trading and most robots (there are also robots that charge monthly subscription fee) cost you only one-time expense that is average a few hundreds $.
Finally, John Lennon wrote “ Nothing is real and nothing to get hungabout ” in the song Strawberry Fields forever, well we are living in the real world and there are so many things we have to worry about though, start developing Passive Money may help us reduce things to worry about.
BTW, we GEM deal with 6 Advantage Play as follows;
كازينو مكافأة مطاردة.
بنغو مكافأة هانت.
تيبستر القيمة بيت.
للحصول على مؤشر كامل من مرشدينا، الذهاب؛
فقط في حالة، لم يتم الوصول إلى البرنامج المجاني أدناه، أقترح تفعل ذلك الآن، فلن تفقد أي شيء ولكن فقط جعل الربح.
جعل £ / € / $ 50،000 أموال إضافية على الجانب - برنامج مجاني.
استخدام 6 ميزة يلعب لاستخراج المال من المراهنات، كازينو & أمب؛ مواقع البنغو على أساس الرياضيات & أمب؛ الحافة الإحصائية. ما يقرب من 70٪ من العروض هي خالية تماما من المخاطر، يمكنك قفل في الربح حوالي 80٪ للخروج منه. نو إكسيرينس ريكيرد & أمب؛ لأي شخص بما في ذلك طلاب الجامعة، بدوام كامل & أمب؛ دوام جزئي الموظفين، ربات البيوت، وحيد الوالدين & أمب؛ الأمومة النساء، الباحثين عن عمل & أمب؛ المتقاعدين. إذا كنت تبحث عن طريقة لجعل المال الإضافي سهل & أمب؛ سريع، الذهاب لذلك. يمكنك الوصول إلى؛
شاملة 3 فصول.
الفصل 1: تغيير العقل - أنت أبدا غامبل الفصل 2: ​​المبررات & أمب؛ استراتيجيات لتحقيق المال الإضافي الهدف الفصل 3: في نهاية المطاف دليل المال الإضافي مخطط العمل اليومي المرحلة 1 - 5 (قائمة كل فرصة مع خطوة خطوة التعليمات)
كلها مجانية الآن، ونأمل أن يكون أعجب مع جودة البرنامج. لا تنتظر ولكن ابدأ الآن بينما يمكنني الحفاظ على البرنامج مجانا !!
يرجى حصة هذا إذا كنت تحب ذلك!
نقاش.
تعليقات جديدة.
It’s hard to find knowledgeable people on this topic, but you sound like you know what you’re talking about! شكر.
ترك الرد إلغاء الرد.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 -2018 جيم - غلوبال إكسترا ماني.
يتم توفير وردبريس لوكسيريتاس الموضوع من قبل & كوت؛ الفكر مجاني & كوت ؛.

No comments:

Post a Comment