Saturday 17 March 2018

مؤشرات التداول متناسق تحميل مجاني


التوافقيات 8.0.


ميتاتريدر (MT4 / MT5) المؤشر.


ومؤشر التوافقيات هو على الارجح أكثر الأنماط التوافقية الأكثر اكتمالا مؤشر التعرف التلقائي يمكنك العثور على منصة ميتاتريدر. يكشف 19 أنماط التوافقي مختلفة ويأخذ إسقاطات فيبوناتشي بجدية كما تفعل.


يكشف 19 أنماط مختلفة التوافقي انها المؤامرات الأولية، مشتق وتكمل فيبوناتشي التوقعات ويقيم عمل السعر الماضي ويعرض كل نمط الماضي وهو يشتمل على رمز متعدد ومتعددة الإطار الماسح الضوئي مؤشر يحلل جودتها وأدائها ويستخدم الكسر للإشارة مربحة إدخالات انها مؤامرات جميع النسب نمط على الرسم البياني أنه ينفذ البريد الإلكتروني / الصوت / التنبيهات البصرية.


مستوحاة من كتاب سكوت M. كارني، وقد تم تصميم هذا المؤشر لتلبية احتياجات التجار الأكثر بيور و إكسيجنت. لكنه ينفذ تحولا لبقية منا: انها تنتظر لاختراق الدونشي في الاتجاه الصحيح قبل الإشارة إلى التجارة، مما يجعل هذه الصفقات موثوقة للغاية.


إسقاطات فيبوناتشي هي ناقلات مستقلة فإنه ينفذ البريد الإلكتروني / الصوت / دفع تنبيهات فإنه المؤامرات أب = سد الإسقاط.


أنماط الكشف عنها هي.


تعزيز نشاط التداول الخاص بك مع أفضل أنماط متناسقة لصناعة السيارات في الكشف عن مؤشر، تماما مثل عملائنا قد فعلت بالفعل.


مقدمة مختصرة.


وتستخدم المنهجية التوافقية التعرف على أنماط سعرية محددة ومواءمة نسب فيبوناتشي الدقيقة لتحديد نقاط انعكاس محتملة للغاية في الأسواق المالية. وتفترض هذه المنهجية أن أنماط التجارة أو دورات، مثل العديد من الأنماط والدورات في الحياة، وتكرار أنفسهم. والمفتاح هو تحديد هذه الأنماط والدخول أو الخروج من وضع يستند إلى درجة عالية من احتمال حدوث نفس الإجراء التاريخي للسعر. على الرغم من أن هذه الأنماط ليست دقيقة 100٪، وقد ثبت هذه الحالات تاريخيا. إذا تم تحديد هذه المجموعات بشكل صحيح، فمن الممكن لتحديد الفرص الهامة مع مخاطر محدودة جدا.


منطقة العكس المحتملة (برز)


تم تحديد مفهوم منطقة العكس المحتملة (برز) في الأصل من قبل سكوت M. كارني في كتابه. وأوصى بكل إخلاص القراءة.


وقد أثبت التاريخ أن تقارب أرقام فيبوناتشي وأنماط الأسعار يوفر منطقة محتملة للغاية لعكس. ويسمى هذا المجال من التقارب منطقة انعكاس المحتملة. عندما ثلاثة أو أربعة أو حتى خمسة أرقام معا في منطقة معينة، يجب عليك احترام احتمال كبير لنوع من الانعكاس.


تمثل منطقة العكس المحتملة (برز) المناطق الحرجة حيث يتغير تدفق البيع والشراء. تحاول هذه المناطق التوافقية تحديد مستويات الأسعار حيث حالات اختلال الشراء وذروة البيع غير المتوازنة يتم عكسها مرة أخرى إلى مستوى توازنها.


وعادة ما يقوم عكس مثالي باختبار جميع مستويات السعر في منطقة العكس المحتملة (برز) في الاختبار الأولي. عادة ما ينعكس الاتجاه السائد من هذا الاختبار الأولي ل برز بأكمله ويستمر في اتجاه الانعكاس بعد ذلك بوقت قصير. في انعكاس مثالي، شريط السعر الذي يختبر كل التوقعات فيبوناتشي في برز يسمى بار سعر الطرفية.


ويجب أن تؤخذ هذه الصفقة عند اختبار منطقة العوائق المحتملة (برز) ورفضها بواسطة بار سعر الطرفية أو حدوث اختراق قوي في اتجاه الانعكاس دون اختبار جميع مستويات برز. إن أبعد مستوى للسعر ل برز أو النقطة X من النمط هي مستويات وقف الخسارة المناسبة.


نسب متناسقة.


ويحسب المؤشر جميع نسب فيبوناتشي الهامة لناقلات زا و بك للنمط، ويحددها بواسطة النقطة D إن أمكن.


النسب الأولية المشتقة مباشرة من تسلسل عدد فيبوناسي.


- 0.618 = النسبة الأولية.


- 1.618 = الإسقاط الأولي.


النسب المستمدة الأولية - 0.786 = الجذر التربيعي 0.618.


- 0.886 = السقف الرابع 0.618 أو الجذر التربيعي 0.786.


- 1.130 = الجذر الرابع من 1.618 أو الجذر التربيعي 1.27.


- 1.270 = الجذر التربيعي 1.618.


النسب المشتقة التكميلية - 0.382 = (1 - 0.618) أو 0.618e2.


- 0.707 = الجذر التربيعي 0.50.


- 1.410 = الجذر التربيعي 2.0.


- 2.240 = جذر مربع من 5.


تنفيذ التجارة.


مرة واحدة يتم الكشف عن نمط، يجب اتخاذ الخطوات التالية، والتي يمكن أن تؤدي إلى اتخاذ أو تجاهل التجارة. نضع في اعتبارنا أن نمط غير صالح من قبل نفسه، ويمكن أن توسع طالما يحب. عملك لديه المتداول هو تقييم صحة نمط ومنطقة انعكاس المحتملة قبل دخول السوق.


1. التعرف على الأنماط يقوم هذا المؤشر بالكشف التلقائي عن الأنماط التوافقية وتنبيهاتها. 2. البحث عن منطقة عكس المحتملة (برز) تقييم التوقعات فيبوناتشي تآمر على الرسم البياني من قبل المؤشر والبحث عن علامات القوة. يمكنك أن تجد على الأقل ثلاثة توقعات التقارب؟ هل ترى نسب أولية؟ هل عرض أب = سد موجود؟ 3. انتظر حتى يتم رفض برز من قبل السوق يمكن اختبار برز ورفضها من قبل واحد سعر الطرفية بار واحد، أو السوق يمكن عكس وكسر برز دون اختبار جميع التوقعات فيبوناتشي. في أي حال، السوق يجب أن تتحرك قبل اتخاذ التجارة. كنت أتباع، وليس متنبأ.


4. أدخل السوق ضبط السليم وقف الخسارة تداول الاختراق أو رفض برز وتعيين وقف الخسارة المناسبة. إن أبعد مستوى للسعر ل برز أو النقطة X من النمط هي مستويات وقف الخسارة المناسبة. 5. إدارة الموقف فمن المستحسن لجني أرباح جزئية في أقرب وقت ممكن لقفل في رحلة مجانية. سكوت M. كارني يقترح نظام إدارة موقف مثيرة جدا للاهتمام على أساس وقف 0.382 زائدة، يقاس من نقطة عكس إلى أقصى المدقع.


منطقة العكس المحتملة (برز) هو عنصر حاسم في عملية التداول. ومن هنا، فإن أهمية التنبؤات الأولية الأولية المستمدة والمتكاملة والمتجهة إلى النواقل، والتي تتجاهلها جميع المؤشرات التوافقية الأخرى تماما.


بعض الأمثلة التجارية.


وفيما يلي أمثلة التداول باستخدام أنماط متناسقة. وتؤخذ هذه الصفقة عند رفض منطقة العكس المحتملة (برز).


عند تحميل المؤشر إلى أي مخطط، سيتم تقديمك مع مجموعة من الخيارات كمعلمات الإدخال. لا يأس إذا كنت تعتقد أنها كثيرة جدا، لأن المعلمات يتم تجميعها في كتل ذاتية التفسير.


إعدادات المؤشر المؤشر يبحث باستمرار عن قمم وقيعان. تتحكم معلمة الحجم في حجم الأنماط التي يمكن العثور عليها، معبرا عنها على أنها الحد الأدنى من الأشرطة بين نقاط بديلة. الحد الأقصى. محفوظات البارات تتحكم في عدد الحانات السابقة التي تم فحصها لتقليل استخدام الذاكرة، وفترة الإختراق هي مقدار الأشرطة المراد كسرها قبل رفع إشارة شراء أو بيع. يمكنك أيضا زيادة غرفة تذبذب للتعرف على نسبة، وعرض أكثر - albeit أنماط الكمال على الرسم البياني. إعدادات النمط تمكين أو تعطيل أنماط التوافقية في الإرادة. تعطيل تلك التي لا تريد استخدامها. إعدادات الرسم تكوين ألوان الأنماط الصاعدة والهبوطية، وكذلك أحجام الخطوط. النسب تمكين أو تعطيل النسب واختيار الألوان نسبة الخاصة بك. الإسقاط عرض أو إخفاء إسقاطات فيبوناتشي على الرسم البياني الاختراقات تمكين أو تعطيل الاختراقات، وتعيين أحجام الأسهم والألوان المطلوبة. تنبيهات تمكين عرض / البريد الإلكتروني / دفع / تنبيهات الصوت لأنماط.


من أجل بناء مستشار الخبراء الخاص بك، يمكنك قراءة البيانات من المؤشر باستخدام وظيفة إكوستوم () كما هو موضح أدناه. المؤشر لديه المخزن المؤقت إضافي واحد الذي الغرض الوحيد هو لتخزين إشارات التداول كما الثوابت: هذا هو المخزن المؤقت الوحيد الذي تحتاج إلى قراءة من. انسخ الرمز أدناه والصقه في إي، واستبدل اسم مؤشر مكالمة إكوستوم () بنفسك.


لقطات.


منتجات ذات صله.


وولف، أمواج.


نمط انعكاس طبيعي وموثوق به موجود في جميع الأسواق والأطر الزمنية، والتي لديها نسبة الفوز أو 90٪.


أبسد، ريتراسيمنت.


نمط أب = سد هو الأساس الأساسي لجميع الأنماط التوافقية، مع نسب قابلة للتخصيص وفترة الاختراق.


ويطبق مؤشر الخمسة-O نمط ارتداد تناظري مكون من 6 نقاط يسبق تحركات السوق الكبيرة.


ثلاثة محركات الأقراص.


محركات ثلاثة أنماط التوافقي إشارات أن السوق هو استنفاد وعكس من المرجح أن يحدث.


مهمتنا هي خلق أعلى جودة وأدوات التداول فريدة من نوعها لمنصة ميتاتريدر. إذا كنت ترغب لدينا مؤشرات حرة و إي، يرجى النظر في شراء منتج لدعم عملنا.


انضم لقائمتنا البريدية.


تلقي مؤشرات مجانية ومستشارين الخبراء مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك في أقرب وقت كما يتم الافراج عنهم.


الباحث عن النمط المنسق - مؤشر ميتاترادر ​​5.


الأنماط المتناغمة هي نمط من أنماط الرسم البياني بناء على 5 سعر إكستريما والقيود على العلاقات والنسب بين هذه. وبما أن هذه القيود والنسب يصعب التحقق منها بواسطة التقدير المرئي، فإن أدوات القياس المحوسبة ضرورية لتداول الأنماط التوافقية. يساعد هذا المؤشر التاجر عن طريق الكشف التلقائي عن أي أنماط توافقية موجودة أو ناشئة وعرضها. والأنماط الأربعة عشر التي اكتشفها هذا المؤشر هي:


يمكن تمكين كل نمط بشكل فردي أو تعطيله في المدخلات. وتشمل إعدادات العرض الإضافية القدرة على تعيين حد على عدد من النقاط المشتركة لكل نمط من نوع، والألوان المستخدمة للعرض، فضلا عن عدد من الحانات نمط يمكن أن يكون الحد الأقصى. يتعلق الإعداد الأخير أيضا باستخدام وحدة المعالجة المركزية حيث يحدد رقم "الحد الأقصى للتاريخ" (1000 شريط افتراضي) إلى أي مدى يعود الوقت لبدء المسح الضوئي وعرض الأنماط. الأنماط لا تحتاج إلى أن تكون مناسبة تماما لقيودها كما أنه من الممكن لإعطاء الركود على قيود و / أو النطاق. لأن فاستز بواسطة يوري كوليكوف يستخدم لاستخراج قمم / قيعان، يجب تحديد الحد الأدنى البديل في قيمة نقطة. يتم الكشف عن أنماط الناشئة عن طريق الإسقاطات المتكررة ويمكن تعطيل للحفاظ على وحدة المعالجة المركزية. فمن الممكن تحديد كل من الدقة والمسافة التي يرغب المرء في رؤية أنماط الناشئة.


الباحث عن النمط المنسق V2 - مؤشر ميتاترادر ​​5.


الأنماط المتناغمة هي نمط من أنماط الرسم البياني بناء على 5 سعر إكستريما والقيود على العلاقات والنسب بين هذه. وبما أن هذه القيود والنسب يصعب التحقق منها بواسطة التقدير المرئي، فإن أدوات القياس المحوسبة ضرورية لتداول الأنماط التوافقية. هذا هو الإصدار الثاني من مؤشر التناسق الباحث عن نمط شعبية للعثور على أنماط التوافقية تلقائيا. لديها العديد من التحسينات على الإصدار السابق، وسريعة وسهلة الاستخدام:


أكثر من 50 أنماط جديدة. التصور أكثر جاذبية والتصميم. خوارزمية مطابقة أفضل مما يتيح العثور على أنماط الناشئة تحليليا. عرض منطقة انعكاس محتملة (P. R.Z.)، وأسماء الأنماط، فضلا عن وضع العلامات على النقاط. العديد من الاحتمالات لاختيار متعرجة في المدخلات.


يستخدم الباحث عن نمط متناسق مؤشر متعرج من أجل استخراج قمم وأحواض، ولا يمكن تشغيل دون مؤشر متعرج واحد على الأقل مثبتة بشكل صحيح في دليل "مؤشرات / التنزيلات". زيجزاغس المستخدمة هي:


إذا كنت قد قمت بالفعل بتحميل هذه المؤشرات متعرجة سابقا يجب أن تكون هناك حاجة لإعادة تثبيتها، وإلا فإنها يتم تضمينها أيضا مع هذا التحميل.


الشكل 1: نهاية P. R.Z. كما هو موضح كخطوط. هذا يسمح لتقييم المخاطر قبل التداول.


الشكل 2: أنماط يمكن ملؤها، وأنماط الناشئة أظهرت. وهذا يسمح بتوقع فرصة تجارية مقدما.


هذا المؤشر هو عمل مشترك بين أندريه إنغر وديفيد غادلها.


التوافقيات 8.0.


ميتاتريدر (MT4 / MT5) المؤشر.


ومؤشر التوافقيات هو على الارجح أكثر الأنماط التوافقية الأكثر اكتمالا مؤشر التعرف التلقائي يمكنك العثور على منصة ميتاتريدر. يكشف 19 أنماط التوافقي مختلفة ويأخذ إسقاطات فيبوناتشي بجدية كما تفعل.


يكشف 19 أنماط مختلفة التوافقي انها المؤامرات الأولية، مشتق وتكمل فيبوناتشي التوقعات ويقيم عمل السعر الماضي ويعرض كل نمط الماضي وهو يشتمل على رمز متعدد ومتعددة الإطار الماسح الضوئي مؤشر يحلل جودتها وأدائها ويستخدم الكسر للإشارة مربحة إدخالات انها مؤامرات جميع النسب نمط على الرسم البياني أنه ينفذ البريد الإلكتروني / الصوت / التنبيهات البصرية.


مستوحاة من كتاب سكوت M. كارني، وقد تم تصميم هذا المؤشر لتلبية احتياجات التجار الأكثر بيور و إكسيجنت. لكنه ينفذ تحولا لبقية منا: انها تنتظر لاختراق الدونشي في الاتجاه الصحيح قبل الإشارة إلى التجارة، مما يجعل هذه الصفقات موثوقة للغاية.


إسقاطات فيبوناتشي هي ناقلات مستقلة فإنه ينفذ البريد الإلكتروني / الصوت / دفع تنبيهات فإنه المؤامرات أب = سد الإسقاط.


أنماط الكشف عنها هي.


تعزيز نشاط التداول الخاص بك مع أفضل أنماط متناسقة لصناعة السيارات في الكشف عن مؤشر، تماما مثل عملائنا قد فعلت بالفعل.


مقدمة مختصرة.


وتستخدم المنهجية التوافقية التعرف على أنماط سعرية محددة ومواءمة نسب فيبوناتشي الدقيقة لتحديد نقاط انعكاس محتملة للغاية في الأسواق المالية. وتفترض هذه المنهجية أن أنماط التجارة أو دورات، مثل العديد من الأنماط والدورات في الحياة، وتكرار أنفسهم. والمفتاح هو تحديد هذه الأنماط والدخول أو الخروج من وضع يستند إلى درجة عالية من احتمال حدوث نفس الإجراء التاريخي للسعر. على الرغم من أن هذه الأنماط ليست دقيقة 100٪، وقد ثبت هذه الحالات تاريخيا. إذا تم تحديد هذه المجموعات بشكل صحيح، فمن الممكن لتحديد الفرص الهامة مع مخاطر محدودة جدا.


منطقة العكس المحتملة (برز)


تم تحديد مفهوم منطقة العكس المحتملة (برز) في الأصل من قبل سكوت M. كارني في كتابه. وأوصى بكل إخلاص القراءة.


وقد أثبت التاريخ أن تقارب أرقام فيبوناتشي وأنماط الأسعار يوفر منطقة محتملة للغاية لعكس. ويسمى هذا المجال من التقارب منطقة انعكاس المحتملة. عندما ثلاثة أو أربعة أو حتى خمسة أرقام معا في منطقة معينة، يجب عليك احترام احتمال كبير لنوع من الانعكاس.


تمثل منطقة العكس المحتملة (برز) المناطق الحرجة حيث يتغير تدفق البيع والشراء. تحاول هذه المناطق التوافقية تحديد مستويات الأسعار حيث حالات اختلال الشراء وذروة البيع غير المتوازنة يتم عكسها مرة أخرى إلى مستوى توازنها.


وعادة ما يقوم عكس مثالي باختبار جميع مستويات السعر في منطقة العكس المحتملة (برز) في الاختبار الأولي. عادة ما ينعكس الاتجاه السائد من هذا الاختبار الأولي ل برز بأكمله ويستمر في اتجاه الانعكاس بعد ذلك بوقت قصير. في انعكاس مثالي، شريط السعر الذي يختبر كل التوقعات فيبوناتشي في برز يسمى بار سعر الطرفية.


ويجب أن تؤخذ هذه الصفقة عند اختبار منطقة العوائق المحتملة (برز) ورفضها بواسطة بار سعر الطرفية أو حدوث اختراق قوي في اتجاه الانعكاس دون اختبار جميع مستويات برز. إن أبعد مستوى للسعر ل برز أو النقطة X من النمط هي مستويات وقف الخسارة المناسبة.


نسب متناسقة.


ويحسب المؤشر جميع نسب فيبوناتشي الهامة لناقلات زا و بك للنمط، ويحددها بواسطة النقطة D إن أمكن.


النسب الأولية المشتقة مباشرة من تسلسل عدد فيبوناسي.


- 0.618 = النسبة الأولية.


- 1.618 = الإسقاط الأولي.


النسب المستمدة الأولية - 0.786 = الجذر التربيعي 0.618.


- 0.886 = السقف الرابع 0.618 أو الجذر التربيعي 0.786.


- 1.130 = الجذر الرابع من 1.618 أو الجذر التربيعي 1.27.


- 1.270 = الجذر التربيعي 1.618.


النسب المشتقة التكميلية - 0.382 = (1 - 0.618) أو 0.618e2.


- 0.707 = الجذر التربيعي 0.50.


- 1.410 = الجذر التربيعي 2.0.


- 2.240 = جذر مربع من 5.


تنفيذ التجارة.


مرة واحدة يتم الكشف عن نمط، يجب اتخاذ الخطوات التالية، والتي يمكن أن تؤدي إلى اتخاذ أو تجاهل التجارة. نضع في اعتبارنا أن نمط غير صالح من قبل نفسه، ويمكن أن توسع طالما يحب. عملك لديه المتداول هو تقييم صحة نمط ومنطقة انعكاس المحتملة قبل دخول السوق.


1. التعرف على الأنماط يقوم هذا المؤشر بالكشف التلقائي عن الأنماط التوافقية وتنبيهاتها. 2. البحث عن منطقة عكس المحتملة (برز) تقييم التوقعات فيبوناتشي تآمر على الرسم البياني من قبل المؤشر والبحث عن علامات القوة. يمكنك أن تجد على الأقل ثلاثة توقعات التقارب؟ هل ترى نسب أولية؟ هل عرض أب = سد موجود؟ 3. انتظر حتى يتم رفض برز من قبل السوق يمكن اختبار برز ورفضها من قبل واحد سعر الطرفية بار واحد، أو السوق يمكن عكس وكسر برز دون اختبار جميع التوقعات فيبوناتشي. في أي حال، السوق يجب أن تتحرك قبل اتخاذ التجارة. كنت أتباع، وليس متنبأ.


4. أدخل السوق ضبط السليم وقف الخسارة تداول الاختراق أو رفض برز وتعيين وقف الخسارة المناسبة. إن أبعد مستوى للسعر ل برز أو النقطة X من النمط هي مستويات وقف الخسارة المناسبة. 5. إدارة الموقف فمن المستحسن لجني أرباح جزئية في أقرب وقت ممكن لقفل في رحلة مجانية. سكوت M. كارني يقترح نظام إدارة موقف مثيرة جدا للاهتمام على أساس وقف 0.382 زائدة، يقاس من نقطة عكس إلى أقصى المدقع.


منطقة العكس المحتملة (برز) هو عنصر حاسم في عملية التداول. ومن هنا، فإن أهمية التنبؤات الأولية الأولية المستمدة والمتكاملة والمتجهة إلى النواقل، والتي تتجاهلها جميع المؤشرات التوافقية الأخرى تماما.


بعض الأمثلة التجارية.


وفيما يلي أمثلة التداول باستخدام أنماط متناسقة. وتؤخذ هذه الصفقة عند رفض منطقة العكس المحتملة (برز).


عند تحميل المؤشر إلى أي مخطط، سيتم تقديمك مع مجموعة من الخيارات كمعلمات الإدخال. لا يأس إذا كنت تعتقد أنها كثيرة جدا، لأن المعلمات يتم تجميعها في كتل ذاتية التفسير.


إعدادات المؤشر المؤشر يبحث باستمرار عن قمم وقيعان. تتحكم معلمة الحجم في حجم الأنماط التي يمكن العثور عليها، معبرا عنها على أنها الحد الأدنى من الأشرطة بين نقاط بديلة. الحد الأقصى. محفوظات البارات تتحكم في عدد الحانات السابقة التي تم فحصها لتقليل استخدام الذاكرة، وفترة الإختراق هي مقدار الأشرطة المراد كسرها قبل رفع إشارة شراء أو بيع. يمكنك أيضا زيادة غرفة تذبذب للتعرف على نسبة، وعرض أكثر - albeit أنماط الكمال على الرسم البياني. إعدادات النمط تمكين أو تعطيل أنماط التوافقية في الإرادة. تعطيل تلك التي لا تريد استخدامها. إعدادات الرسم تكوين ألوان الأنماط الصاعدة والهبوطية، وكذلك أحجام الخطوط. النسب تمكين أو تعطيل النسب واختيار الألوان نسبة الخاصة بك. الإسقاط عرض أو إخفاء إسقاطات فيبوناتشي على الرسم البياني الاختراقات تمكين أو تعطيل الاختراقات، وتعيين أحجام الأسهم والألوان المطلوبة. تنبيهات تمكين عرض / البريد الإلكتروني / دفع / تنبيهات الصوت لأنماط.


من أجل بناء مستشار الخبراء الخاص بك، يمكنك قراءة البيانات من المؤشر باستخدام وظيفة إكوستوم () كما هو موضح أدناه. المؤشر لديه المخزن المؤقت إضافي واحد الذي الغرض الوحيد هو لتخزين إشارات التداول كما الثوابت: هذا هو المخزن المؤقت الوحيد الذي تحتاج إلى قراءة من. انسخ الرمز أدناه والصقه في إي، واستبدل اسم مؤشر مكالمة إكوستوم () بنفسك.


لقطات.


منتجات ذات صله.


وولف، أمواج.


نمط انعكاس طبيعي وموثوق به موجود في جميع الأسواق والأطر الزمنية، والتي لديها نسبة الفوز أو 90٪.


أبسد، ريتراسيمنت.


نمط أب = سد هو الأساس الأساسي لجميع الأنماط التوافقية، مع نسب قابلة للتخصيص وفترة الاختراق.


ويطبق مؤشر الخمسة-O نمط ارتداد تناظري مكون من 6 نقاط يسبق تحركات السوق الكبيرة.


ثلاثة محركات الأقراص.


محركات ثلاثة أنماط التوافقي إشارات أن السوق هو استنفاد وعكس من المرجح أن يحدث.


مهمتنا هي خلق أعلى جودة وأدوات التداول فريدة من نوعها لمنصة ميتاتريدر. إذا كنت ترغب لدينا مؤشرات حرة و إي، يرجى النظر في شراء منتج لدعم عملنا.


انضم لقائمتنا البريدية.


تلقي مؤشرات مجانية ومستشارين الخبراء مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك في أقرب وقت كما يتم الافراج عنهم.


تحميل فوريكس نمط التوافقي المؤشر.


نمط التوافقية الفوركس المؤشر.


هذا مؤشر الفوركس التوافقي مؤشر أفضل مؤشر الطاقة للتداول الفوركس اليومي في الزوج الرئيسي مثل يوروس وغيرها من الزوج. التعلم الأساسي باترن للتاجر الجديد مع التداول أي جلسة السوق أي عملة أو تداول الذهب أفضل الفوركس التداول على المدى الطويل. مؤشر مؤشر هارمونيك مؤشر متعرج الفوركس سوق الفوركس منخفضة أو عالية يوميا. أفضل مثال لهذا النمط مثل نمط شمعة عصا معظمهم من تاجر الفوركس كبير يعتقدون أن نمط دقيق في سوق الفوركس 90٪ والبعض الآخر يعتقد 96٪ مربحة للتجارة على المدى القصير تحميل مؤشر الفوركس التوافقي مؤشر أو التداول على المدى الطويل .


إعداد التداول المتناغم.


هذا النمط العمل بشكل أفضل إذا كنت تستخدم المملكة المتحدة وآسيا جلسة تداول السوق المفتوحة. أفضل وقت التداول اليوم وسوق نيويورك سوق التداول في جلسة قريبة. الماضي قالب وملفات مؤشر إلى mt4 ثم نشط مرة أخرى. مؤشر الإعداد نمط متناسق تحميل مجاني آخر نهاية.


إذا كنت تتبع كل قاعدة مؤشر نمط ثم تحصل على العديد من التداول دقيقة في وقت النهار. الفرق نقطة تظهر اتجاه السوق في الإطار الزمني الفرق.

No comments:

Post a Comment