Friday 2 March 2018

متعددة العملات العملات الأجنبية تسجيل الدخول


الخدمات ويزمان الفوركس متعددة العملات بطاقة السفر.
بل هو منتج فريد من نوعه مع عملات متعددة تحميلها على نفس البطاقة، وبالتالي القضاء على الحاجة إلى حمل بطاقات متعددة لوجهات مختلفة.
ما هو أكثر من ذلك، تتوفر هذه البطاقة في 16 عملات مختلفة لاحتياجات السفر الأجنبية ولديك خيار لتحميل جميع العملات 16 على بطاقة واحدة.
الميزات والفوائد:
السفر في جميع أنحاء العالم مع متعددة العملات ويزمان بطاقة سفر الفوركس مريحة وآمنة ومضمونة 24 & # 215؛ 7 الوصول إلى صناديق خدمة العملاء العالمية خدمة الرسائل القصيرة تنبيهات خيارات التسديد على العودة.

عملة متعددة العملات الأجنبية تسجيل الدخول بطاقة
يمكنك اختيار بطاقة السفر كبديل للنقد لسفرك في الخارج. أنها توفر لك السلامة والأمن التي تحتاج إليها عند التنقل.
بيع بطاقات السفر.
قبول في جميع أنحاء العالم في مواقع التاجر وقبول الصراف الآلي متعدد العملات سعر الصرف قفل مرفق جزءا لا يتجزأ من رقاقة مايكرو، والتي تعطي أعلى مستوى من الأمن السفر بطاقة العملة يمكن تحميلها في 16 العملات العملات التي يمكن تحميلها في البطاقة هي الدولار الأمريكي، الجنيه البريطاني، الاسترالي الدولار الكندي، الفرنك السويسري، الدولار النيوزلندي، اليورو، الدرهم الإماراتي، الريال السعودي، دولار هونج كونج، الدولار السنغافوري، البات التايلاندي، الين الياباني، الراند الجنوب إفريقي، كرونر سويدي و كرونر دانمركي. لدينا بطاقة الفوركس متعددة العملات تمكن السحب النقدي من أكثر من 2 مليون فيزا أجهزة الصراف الآلي. شخصية بطاقات سفر السفر بسعر أرخص في السوق.
صالحة لمدة 5 سنوات مجانا بين / الرصيد الاستعلام من خلال صافي المصرفية الوصول إلى كشف حساب البطاقة من خلال صافي المصرفية المضمونة شراء الإنترنت من خلال منصة بطاقة فيزا.

عملة الفوركس.
السفر دون قلق. بطاقة العملات متعددة العملات يمنحك المرونة للدفع في 20 العملات الأجنبية. ب لتطبيق، سمز вЂ~FXCARD†™ إلى 99871 23123.
دفع مثل المحلية عند السفر.
بطاقة ستاندرد تشارترد متعددة العملات الفوركس تقدم لك مزايا خارج الحدود. استكشاف أفضل مناطق الجذب والجولات في جميع أنحاء العالم والحصول على عروض كبيرة من خلال جمعيتنا مع فيزا و بيميغوست.
خيار متعدد العملات.
بطاقة تماس.
تغطية التأمين.
سهلة الملء.
إصدار فوري.
تجربة الراحة لم يسبق له مثيل مع إصدار الفوري وتفعيل في فرع. تطبق الشروط والأحكام.
السهولة أو الراحة.
إدارة حسابك عبر الإنترنت مع عدد قليل من النقرات.
المدخرات مضمونة.
قم بحفظ رسوم رسوم العملة المتقاطعة على معاملات الخصم وبطاقات الائتمان في الخارج عن طريق اختيار بطاقة الفوركس.
بطاقة احتياطية.
تفعيل بطاقة احتياطية مجانية واسترداد الأموال المفقودة تلقائيا في حالة فقدان أو سرقة أو ضرر.
عروض فيزا.
تجربة عجائب الولايات المتحدة الأمريكية.
استمتع في الشواطئ الرائعة والساحل والحياة البرية في أستراليا.
من في في إسلاندس إلى كرابي.
سوف استوديوهات يونيفرسال تجعلك زيارة سنغافورة مرارا وتكرارا.
تتمتع روعة ماليزيا.
تجربة شجرة أعلى مغامرة في اندونيسيا.
زيارة سور الصين العظيم.
استكشاف لؤلؤة الشرق.
استيقظ في أرض الشمس الصاعدة.
تجربة الثقافة الغنية في كوريا الجنوبية.
عروض فيزا.
إليجيبيليتي و الوثائق.
الأهلية.
فيزا تذاكر الطيران أي دليل السفر الأخرى ذات الصلة.
ما هي بطاقة فوركس ستاندرد تشارترد المصرفية بدون العملات متعددة العملات؟
بنك ستاندرد تشارترد بطاقة الفوركس متعددة العملات بدون اتصال هي بطاقة مدمجة بنظام الفاتورة مسبقة الدفع تعتمد على شرائح تم إدخالها بالشراكة مع فيزا.
تمنحك هذه البطاقة حرية التسوق في أي مكان في العالم وتوفر إمكانية الوصول إلى عملة وجهتك بأسعار السوق التنافسية.
ويمكن استخدامه في جميع أجهزة الصراف الآلي التابعة فيزا والمؤسسات التجارية في جميع أنحاء العالم. لا يمكن استخدام هذه البطاقة للمدفوعات في الهند، نيبال أو بوتان.
هناك 20 العملات المعروضة التي يمكن تحميلها على البطاقة:
(دولار أسترالي) دينار بحريني (دولار أسترالي) دينار بحريني (دولار كندي) دولار كندي (دولار كندي) فرنك سويسري دك (كرونة دانماركية) هكد (دولار هونج كونج) جبي (ين ياباني) دينار كويتي (دينار كويتي) نوك (كرونة نرويجية) نزد (دولار نيوزيلندي) أومر (الريال العماني) ريال قطري (كرونة سويدية) سغد (دولار سنغافوري) راند)
سيتم تفعيل بطاقة فوركس ستاندارد تشارترد متعددة العملات الخاصة بالعملات الأجنبية بالعملات المطلوبة على الفور في الفرع.
مرة واحدة نشطة، ويمكن استخدام البطاقة في أي موقع دولي لتسديد المدفوعات في نقاط البيع أو لسحب النقود في أجهزة الصراف الآلي. لا يسمح باستخدام البطاقة في الهند ونيبال وبوتان.
بنك ستاندرد تشارترد بطاقة فوركس متعددة العملات بدون العملات لديها رقاقة & أمب؛ وهو هوائي تردد راديوي مضمن.
عندما يتم استغلالها بطاقة تلامس / لوح ضد محطة تمكين المدفوعات تماس بطاقة تنقل تفاصيل الدفع لاسلكيا، مما يلغي الحاجة لإدراجه.
يتم إرسال تفاصيل الحساب إلى القارئ ومن ثم معالجتها من خلال شبكة قبول فيزا المؤمنة بالطريقة المعتادة.
بنك ستاندرد تشارترد تعمل بطاقة الفوركس متعددة العملات بدون أي رسوم أو بطاقات ائتمان لإجراء الدفعات في المؤسسات التجارية التي لديها محطة إلكترونية.
يتم خصم مبلغ المعاملة من الرصيد المتاح على بطاقة متعددة العملات. بنك ستاندرد تشارترد تقبل بطاقة فوركس متعددة العملات بدون العملات في جميع المؤسسات التجارية التي تعرض رمز فيزا.
يمكن استخدام البطاقة لسحب النقود في جميع أجهزة الصراف الآلي في جميع أنحاء العالم. وبغض النظر عن العملة المحملة على البطاقة، سيتم صرف النقود على أساس العملات المدعومة في أجهزة الصراف الآلي.
يمكن شراء بطاقات الفوركس من أي من فروع 100 ستاندرد تشارترد في جميع أنحاء الهند. بدلا من ذلك، يمكنك أيضا الوصول إلى مدير علاقاتك لشراء بطاقة الفوركس.
نموذج الطلب المكتمل نسخة من جواز سفر ساري المفعول أي دليل سفر واحد.
- أي إعلان لرس آخر ذات صلة بالسفر أي وثيقة أخرى مكلفة بموجب المبادئ التوجيهية لرس السائدة.
مجموعة بطاقة الفوركس يأتي مع اثنين من بطاقات (بطاقة الأولية والنسخ الاحتياطي). في حالة فقدان البطاقة الأساسية / التالفة / المسروقة، يمكن للعميل القائمة الساخنة، والحصول على بطاقة احتياطية تفعيل & أمبير؛ سيتم الحصول على تحويل الرصيد بأكمله تلقائيا.
لا يمكن تحميل البطاقة إلا من خلال خصم حساب التوفير ستاندرد تشارترد الخاص بك.
يمكنك التقدم بطلب للحصول على حساب التوفير عن طريق اختيار أي بديل من باقة من العروض لدينا وبمجرد تفعيل الحساب، يمكنك التقدم بطلب للحصول على بطاقة الفوركس.
راجع جدول رسوم الخدمة (سوسك) على موقعنا.
نعم فعلا. استمتع بتجربة السفر خالية من المخاوف المالية مع تأمين بطاقة تغطي مثل:
حماية تصل إلى روبية. 5،00،000 ضد إساءة استخدام البطاقة المفقودة أو المسروقة أو بسبب التزوير / القشط التأمين الشخصي على الوفيات الناجمة عن الحوادث الناجمة عن الحوادث من إنر 50،00،000 إن فقدان الأمتعة والوثائق الشخصية يغطي ما يصل إلى 1،00،000 روبية هندية.
يمكن شراء بطاقات الفوركس من أي من فروع 100 ستاندرد تشارترد في جميع أنحاء الهند. بدلا من ذلك، يمكنك أيضا الوصول إلى مدير علاقاتك لشراء بطاقة الفوركس.
نعم فعلا. لديك خيار لوضع كتلة مؤقتة على البطاقة من خلال بوابة العملاء أو عن طريق الاتصال الهاتف المصرفي. هذه الكتلة يمكن إزالتها في وقت لاحق بوابة العملاء أو عن طريق الاتصال الهاتف المصرفي.
نعم فعلا. ويمكن إجراء المعاملات في أي مكان في جميع أنحاء العالم باستخدام العملات متعددة العملات بطاقة الفوركس في أي عملة. إذا كانت عملة المعاملة مختلفة عن تلك المتوفرة في بطاقتك، فسيتم البحث تلقائيا عن العملة باستخدام رصيد كاف باستخدام أمر تفويض محدد من البنك ومعالجة المعاملة. وسيتم فرض رسوم على العملة مقابل مبلغ المعاملة.
يمكنك الاحتفاظ بالبطاقة فقط إذا كان الرصيد المتبقي على البطاقة أقل من 2000 دولار، وإلا يجب استرداد المبلغ خلال 180 يوما من تاريخ الوصول. هذا هو وفقا للمبادئ التوجيهية ربي.
لا يوجد حد مفروض على استخدام بطاقة الفوركس الخاصة بك في نقاط البيع. يمكن للعميل استخدام أي مبلغ، حتى تصل القيمة المحملة على بطاقة الفوركس في أي محطة نقاط البيع. هناك $ 2000 (أو ما يعادلها بعملات أخرى) الحد اليومي للسحب النقدي. ومع ذلك، هناك بعض مقدمي خدمات أجهزة الصراف الآلي التي وضعت في اليوم الواحد / لكل حد المعاملة نحو صرف النقدية التي لا يمكن تغييرها من قبل البنك. في مثل هذه الحالات قد يحتاج حامل البطاقة إلى القيام بمعاملات متعددة إذا أراد سحب أي مبلغ أعلى من المبلغ المسموح به في معاملة واحدة.
عندما ينفذ حامل البطاقة معاملة الدفع، يتم الخصم على األولوية وفقا للشبكة الواردة أدناه:
السيناريو 1 †"إذا كان للعميل عملة محلية (حسب بلد المعاملة) محفظة برصيد كاف، فستتم معالجة المعاملة باستخدام الأرصدة على محفظة العملة المحلية.
السيناريو 2 †"إذا كانت العملة المحلية جزءا من العملات المتعددة المعروضة على البطاقة ولكن العميل ليس لديه رصيد كاف في محفظة العملة المحلية. ولكن إذا كان لدى العميل رصيد كاف (يعادل العملة المحلية) على محفظة العملة الافتراضية (إنر)، فستتم معالجة المعاملة باستخدام الأرصدة على محفظة العملة الافتراضية. سيتم تحويل القيمة من العملة الافتراضية إلى العملة المحلية باستخدام معدل تحويل العملة المتقاطعة الذي يقرره البنك. وسيتم احتساب هذا المعدل مع ترميز سعر صرف العملة الدولي المتعامد.
السيناريو 3 †"إذا كانت العملة المحلية هي جزء من العملات المتعددة المعروضة على البطاقة ولكن العميل ليس لديه رصيد كاف في محفظة العملة المحلية وكذلك عملة العملة الافتراضية (إنر)، ولكن إذا كان العميل لديه رصيد كاف (أي ما يعادل المحلي العملة) على أي محفظة عملة أخرى ثم تتم معالجة المعاملة باستخدام الأرصدة من محفظة العملة ذات الصلة.
سوف تبحث البطاقة عن الأرصدة عبر جميع محافظ العملات بعد ترتيب الأولوية كما قرر البنك:
السيناريو 4 †"إذا كان العميل يتعامل بالعملة التي لا يتم تقديمها على البطاقة، فستتم معالجة المعاملة من خلال محفظة الخصم الافتراضية (إنر). سيتم تحويل العملات عبر المعدلات المعمول بها. في حالة عدم وجود رصيد كاف في محفظة العملة الافتراضية، سيتم سحب الأموال من المحفظة بأموال كافية وتحويلها إلى العملة الافتراضية باستخدام معدل تحويل العملات لدى البنك. لا يسمح بالمعاملات الجزئية في محافظ العملات المختلفة. إذا لم يكن لدى العميل رصيد كاف لمعالجة المعاملات بشكل فردي في أي من محافظ العملات، يتم رفض المعاملة حتى إذا كانت الأرصدة الجماعية على البطاقة في جميع العملات كافية لمعالجة المعاملة.
نعم فعلا. عندما كنت في الخارج & أمب؛ قد نفدت الرصيد على بطاقة الفوركس الخاصة بك، يمكنك تقديم طلب عبر بوابة العملاء لإعادة تحميل البطاقة بالعملة المطلوبة والمبلغ.
يمكنك الاستفادة من الخدمات التالية من خلال غكاس،
استبدال بطاقة الطوارئ صرف النقدية في حالات الطوارئ خدمة التحقيق حامل البطاقة بطاقة المفقودة وسرقت التقارير.
ملاحظة: تطبق رسوم التأشيرة.
وفيما يلي رسوم الاستفادة من مرفق غكاس التي تقدمها فيزا:
استبدال بطاقة الطوارئ: 175 دوالر أمريكي صرف نقدي للطوارئ: 175 دوالر أمريكي خدمة استعلام حامل البطاقة: 5 دوالر أمريكي لكل استفسار تقرير بطاقة مفقود / مسروق: 35 دوالر أمريكي لكل بطاقة.
إذا انتهت صلاحية بطاقتك قبل استخدام جميع الأموال، يمكنك الاتصال ببنك ستاندرد تشارترد المصرفي أو أي فرع من فروع ستاندرد تشارترد لتقديم طلب استرداد الرصيد غير المستخدم. في حال كنت ترغب في الحصول على بطاقة بديلة يمكنك تقديم طلب في أي من فروعنا ستاندرد تشارترد.
تحتاج إلى وضع الطلب في أي فرع من فروع ستاندرد تشارترد. وترد رسوم إعادة الإصدار في الجدول الزمني للرسوم.
تعمل تقنية تماس عندما يتم لوح بطاقة في الحد الأقصى من 4 سم. وبالتالي، حتى لو كان العميل على مسافة صغيرة من المحطة، لا يمكن أن يحدث أي حادث عرضي مكان منذ أمين الصندوق يجب أولا إدخال المبلغ على الجهاز بوس قبل يتم استغلالها بطاقة / لوح ويتم معالجة الدفع.
سوف يتلقى العميل زلة تهمة من التاجر، وأيضا الحصول على البريد الإلكتروني / سمز على له / لها تفاصيل الاتصال المسجلة مرة واحدة في الصفقة ناجحة.
يمكنك التحقق من الرصيد على جميع محافظ العملة النشطة على بطاقة متعددة العملات من خلال بوابة العملاء. بدلا من ذلك، يمكنك أيضا الاتصال الخدمات المصرفية عبر الهاتف لدينا للتحقق من الرصيد على بطاقة متعددة العملات الخاصة بك.
في بعض البلدان، يحق لمزودي خدمة الصراف اآللي فرض رسوم إضافية / رسوم إضافية من حاملي البطاقات للوصول إلى الصراف اآللي لسحب المال. يتم فرض هذه الرسوم من قبل مزود خدمة الصراف الآلي بالإضافة إلى الرسوم المفروضة من قبل ستاندرد تشارترد، و ستاندرد تشارترد ليس له سيطرة على الرسوم حيث أن هذه الرسوم لا يفرضها البنك. يتم عرض هذه الرسوم عادة للعميل خلال المعاملة ويكون للعميل خيار إما المضي قدما في المعاملة أو إحباط إذا كانت الرسوم غير مقبولة للعميل.
يمكنك الاتصال بالهاتف المصرفي أو مراسلتنا أو زيارة أي فرع من فروع ستاندرد تشارترد. يمكنك زيارة سك للحصول على مزيد من التفاصيل.
متعددة العملات بطاقة الفوركس هو الحل الكامل لجميع احتياجات الفوركس الخاص بك. هذه البطاقة سوف تدعم تصل 20 العملات. لا تحتاج إلى حمل بطاقات متعددة للسفر إلى بلدان مختلفة. نفس البطاقة يمكن استخدامها في جميع أنحاء العالم.
يتم تنشيط بطاقة متعددة العملات مسبقا لإجراء معاملات التجارة الإلكترونية بمجرد تحميل بطاقتك بالعملة المطلوبة.
لإلغاء بطاقة فوركسك متعددة العملات، نطلب منك زيارة أقرب فرع في ستاندرد تشارترد وتقديم طلب لإلغاء البطاقة. سيتم معالجة طلبك في غضون يوم عمل واحد منا يتلقى الطلب وسيتم رد الرصيد المتاح على البطاقة إلى حسابك. لا توجد رسوم تجاه إلغاء بطاقة متعددة العملات. ومع ذلك، سيتم خصم رسوم تحويل العملات كما ينطبق من وقت لآخر في وقت تقديم الائتمان لك.
نعم، يتم تمكين بطاقة متعددة العملات المعروضة على منصة فيزا مسبقا للتحقق من فيزا التي تسمح لك لأداء معاملات التجارة الإلكترونية بشكل آمن.
فيما يلي خطوات تنفيذ معاملة التجارة الإلكترونية مع التجار المشاركين في فف:
حدد السلع أو الخدمات التي تريدها من متجر عبر الإنترنت ثم انتقل إلى صفحة الدفع. أدخل رقم بطاقة ستاندرد تشارترد متعدد العملات الخاصة بك، وسيتصل المتجر عبر الإنترنت مع ستاندارد تشارتيرد للتحقق مما إذا تم تأمين بطاقتك مع التحقق من فيسا. أدخل إيبين الخاص بك (المستخدم لتسجيل الدخول إلى بوابة العملاء) وسوف تقوم ستاندرد تشارترد بتأكيد هويتك للتاجر. تم اعتماد دفعتك ووضع طلبك.
نعم، يمكن إعادة تحميل بطاقة متعددة العملات الخاصة بك عدة مرات في المستقبل حتى تنتهي صلاحية البطاقة. إذا كنت في الخارج ثم يمكنك استخدام مرفق إعادة تحميل عبر الإنترنت من خلال بوابة العملاء. بدلا من ذلك، يمكنك زيارة أي فرع ستاندرد تشارترد وتقديم طلب إعادة التحميل الخاص بك.
بطاقة فوركسك متعددة العملات هي فقط للمسافرين، ولا يمكن إصدارها لغير المسافرين.
یمکنك الاتصال بأرقام مرکز مکالمة التأشیرة للاستفادة من خدمات مساعدة العملاء العالمیة الخاصة ب VISAвЂ. يمكنك العثور على قائمة الحكيمة بلد من أرقام غكاس على موقع فيزا.
في حالة فقدان بطاقة أو سرقت كل ما عليك القيام به هو الاتصال ستاندرد تشارترد المصرفية عبر الهاتف على الفور والإبلاغ عن فقدان بطاقتك. هذا المرفق هو متاح 24X7. يمكنك طلب الخدمات المصرفية عبر الهاتف لتنشيط بطاقتك الاحتياطية. مرة واحدة يتم تنشيط بطاقة احتياطية سيتم تحويل جميع الأموال من البطاقة الأولية تلقائيا إلى بطاقة احتياطية.
البطاقة لديها معلومات استخباراتية يحمل في ثناياه عوامل لمعالجة الصفقة إذا كان أي من محافظ العملة لديها صندوق كاف للتفويض الصفقة. إذا كانت محفظة العملة المقابلة لعملة الصفقة ليس لديها رصيد كاف، تتم معالجة الدفع عن طريق خصم محفظة العملة مع رصيد كاف. يرجى ملاحظة أن أيا من محافظ العملات لديها رصيد كاف ثم سيتم رفض الصفقة حتى لو جماعيا عبر محافظ البطاقة لديه رصيد كاف. يرجى ملاحظة أنه سيتم تطبيق رسوم تحويل العملات عبر الحالات التي تتم فيها معالجة المعاملة عن طريق استخدام الأموال من محفظة عملة مختلفة.
ابحث عن علامة بيواف فيزا وشعار تماس في نقطة بيع آلة الطرفية في منفذ التاجر. تحقق من مبلغ المعاملة المعروضة على شاشة الجهاز واضغط / موجة بطاقة متعددة العملات تماس من نطاق 4 سم. أدخل رقم التعريف الشخصي لأجهزة الصراف الآلي (أتم) على الجهاز إذا طلب منك ذلك.
رقم حتى يتم استغلالها بطاقة / لوح أكثر من مرة في المحطة، وسوف تحصل على فاتورة العميل مرة واحدة فقط لشراء.
ليس هناك فرق في عملية الصفقة ل أتم & أمب؛ معاملات الإنترنت. بالنسبة لمعاملات أتم تحتاج إلى إدخال رقم التعريف الشخصي ومعاملات الإنترنت تحتاج إلى إدخال رقم التعريف الشخصي الآمن ثلاثي الأبعاد.
نعم، لا ينبغي استخدام بطاقة العملات المتعددة العملات الخاصة بك مقابل فواتير الرسوم المؤقتة - على سبيل المثال. ودفع الودائع في الفنادق، واستئجار السيارات وما إلى ذلك في حال كنت قد دفعت هذه الودائع باستخدام الفوركس متعددة العملات بطاقة وكالة تأجير الفنادق / السيارات الخ تسوية الصفقة بمبلغ أقل من المبلغ المحظور أو إجراء الدفع النهائي من خلال أي واسطة مختلفة، وسوف تحصل على رصيد المبلغ الفضل في حسابك فقط بعد 30 يوما من تاريخ المعاملة.
ملاحظة: يحتفظ البنك بالحق في تحميل حامل البطاقة أي مبالغ غير مصرح بها.
إذا تمت المعاملة بالعملة الأساسية (العملة التي تم تحميل البطاقة بها)، فلا يوجد سعر صرف مطبق. غير أنه بالنسبة للمعاملات غير العملة الأساسية، فإن أسعار الصرف / معدلات التحويل من العملة الأساسية إلى العملة المحلية ستكون قابلة للتطبيق.

عملة متعددة العملات الأجنبية تسجيل الدخول بطاقة
يمكنك تحميل عملات متعددة على بطاقتك قبل السفر.
دعونا نبدأ!
مع 3 خطوات سهلة فقط سوف تكون بطاقتك وتشغيلها.
تسجيل الجزء الخلفي من بطاقتك حفظ رقم التعريف الشخصي الخاص بك إدارة بطاقتك عبر الإنترنت.
أهم الأدلة والأسئلة الشائعة:
معدل التحويل.
روابط مفيدة.
يتم إصدار بنك الدولة متعددة العملات بطاقة السفر الأجنبية من قبل بنك الدولة في الهند، وفقا للترخيص من قبل ماستركارد آسيا والمحيط الهادئ بت. ماستركارد هي علامة تجارية مسجلة لشركة ماستركارد إنترناشونال إنكوربوراتد.

المقدمة.
بطاقة السفر بنك إيسيسي معبأة السلطة هو الرفيق المثالي للسفر لجميع الرحلات الدولية الخاصة بك. بل هو بديل ذكي، فعالة من حيث التكلفة ومريحة وآمنة لحمل العملات الأجنبية أثناء السفر إلى الخارج. فإنه يوفر التحميل الفوري والتنشيط، مما يتيح لك البدء في استخدام البطاقة مباشرة بعد الشراء لرحلتك الدولية وحجوزات الفنادق.
بطاقة إيسيسي بنك السفر يأتي مع بطاقة استبدال خالية تماما التي يمكن تفعيلها على الفور في حالة فقدان / سرقة / تلف البطاقة الأساسية. إلى جانب حمايتك من تقلبات أسعار العملات، تقدم لك البطاقة خصومات كبيرة في منافذ التاجر في جميع أنحاء العالم لتناول الطعام، والتسوق، والبقاء وغيرها من النفقات. كما يوفر العديد من المزايا الإضافية بما في ذلك التأمين الشامل على السفر، والمساعدة في حالات الطوارئ في حالات السفر وعدم فقدان بطاقة المسؤولية.
* ينطبق فقط على المدفوعات من خلال المواقع الدولية.
يقتصر الاتصال الصادرة لدينا إلى الهند فقط.
للاستفسار يرجى الاتصال بنا في خدمة العملاء.
ميزات وفوائد بطاقة السفر إيسيسي بنك.
شراء / إعادة تحميل بطاقة السفر على الانترنت محفظة فورية إلى محفظة تحويل الأموال في الوقت الحقيقي إدارة الحساب متفوقة الأمن الحرة استبدال بطاقة في عدة سهولة الاستخدام في كل ركن من أركان العالم عروض مذهلة & أمب؛ خصومات في منافذ التاجر التسوق خالية من الرسوم الجمركية في المطارات الهندية مجانا تأمين السفر الشامل المساعدة في حالات الطوارئ السفر.
اختر بطاقة السفر الخاصة بك.
بطاقة سفر متعددة الوظائف بطاقة سفر الطالب بطاقة سفر واحدة.
بطاقة سفر متعددة العملات.
بطاقة سفر متعددة العملات.
بطاقة السفر إيسيسي بنك متعددة العملات هو الحل الأمثل للمسافرين الدوليين المتكررين زيارة وجهات متعددة. يمكنك أن تحمل ما يصل إلى 15 العملات على بطاقة واحدة - أوسد، غبب، ور، كاد، أود، سغد، إيد، تشف، جبي، سيك، زار، سار، ثب، نزد، هكد.
يتم تمكين البطاقة مع تقنية ذكية لاختيار محفظة العملة تلقائيا وفقا للعملة المحلية للمعاملة من محافظ متعددة المتاحة على البطاقة. وعلاوة على ذلك، في حالة عدم كفاية الرصيد في محفظة عملة المعاملة، سيتم خصم المبلغ من أعلى محفظة محفظة مع رصيد كاف.
بطاقة سفر الطالب.
بطاقة سفر الطالب.
المصممة حصريا للمسافرين الطلاب، يمكن استخدام بطاقة إيسيسي بنك طالب السفر لدفع رسوم الامتحان القبول (غمات، غري، توفل، وما شابه ذلك)، والرسوم الجامعية، ورسوم نزل، وما إلى ذلك ويمكن أيضا أن تستخدم البطاقة للمعاملات مثل حجز تذاكر الطيران الدولية، والتسوق عبر الإنترنت وجميع الإنفاق اليومي الأخرى و [رسقوو]؛ المعاملات أثناء الدراسة في الخارج.
وعلاوة على ذلك، يمكن إعادة تحميل بطاقة سفر الطالب في إنر من أقارب الطلاب المقربين المقيمين في الهند، ويتم تلقي الأموال على البطاقة بالعملة الأجنبية المعنية على الفور تقريبا.
البطاقة متاحة الآن في 5 العملات:
أوسد، غبب، ور، كاد، أود.
بطاقة سفر واحدة.
بطاقة سفر واحدة.
إيسيسي بنك واحد بطاقة سفر العملة هو الحل الأمثل إذا كنت تخطط عطلة الخاص بك إلى وجهة واحدة. البطاقة متاحة حاليا في 9 عملات - أوسد، أود، كاد، تشف، ور، غبب، سغد، إيد، جبي.
الآن استخدام إيسيسي بنك بطاقة السفر أثناء السفر إلى الخارج والاستفادة تصل إلى 20٪ على تناول الطعام والتسوق والبقاء والسفر في جميع أنحاء العالم.
كيفية شراء بطاقة السفر؟
على الانترنت: شراء بطاقة السفر على الانترنت والحصول على عتبة التسليم في غضون 2 أيام. انقر هنا لمعرفة المزيد إموبيل التطبيق: يمكنك الآن وضع طلب الخدمة للاستفادة بطاقة السفر على إيسيسي البنك إيموبيل التطبيق. فروع الفوركس: لشراء بطاقة السفر من فروعنا، انقر هنا وتحديد فروع فوركس لدينا. سمز: لشراء بطاقة سفر، سمز فوريكس إلى 5676766.
اتصل بنا.
قد يتم تحصيل رسوم المكالمات إلى هذه الأرقام، عندما لا يتم استدعاؤها من رقم محلي. يطلب منك مراجعة مزود خدمة االتصاالت الخاص بك للمعدالت المعمول بها.
عذرا، ولكن الصفحة التي تحاول عرضها غير موجودة.

No comments:

Post a Comment