Thursday 15 March 2018

آرإم الفوركس


آرإم فوريكس
المعادن الثمينة، كفدس (الأسهم الأمريكية) التداول، والخدمات ذات الصلة.
مهمتنا هي إلهام التجار العالمي مع الوصول إلى أكبر وأكبر سوق في العالم. من خلال تقديم أدوات التداول الأكثر ابتكارا، والتعاقد مع أفضل المعلمين التداول، وتلبية المعايير المالية الصارمة لحماية أموال التاجر، ونحن نسعى جاهدين للحصول على أفضل تجربة التداول عبر الإنترنت في السوق.
ويشمل شركائنا الاستراتيجيين مقدمي السيولة المعترف بها المنظمة مع الذهب & أمب؛ جمعية الصرافة الفضية في هونغ كونغ، وسيط الوكلاء من الشركات المالية المسجلة والمعترف بها من قبل مقدمي خدمات السيولة المؤسسية مع تكنولوجيا تجميع متفوقة في أستراليا وشركة وساطة خاصة مملوكة للقطاع الخاص ومقرها في أوكلاند، نيوزيلندا المسجل في سجل مقدمي الخدمات المالية (فسبر ).
وبالتعاون مع هذه الشركات المرموقة والمعترف بها مع مقدمي السيولة والوساطة في هونغ كونغ ونيوزيلندا واستراليا، ونحن نهدف إلى توفير الحلول النهائية لعملائنا الذين يسعون الحل التكنولوجي النقي والسيولة وإدارة المخاطر وعروض أسعار السوق التنافسية.
نحن نقدم مستوى متفوق من الخدمة للعملاء التجزئة والمؤسسات للحفاظ على علاقات طويلة الأجل التي تمكننا من الاستجابة بشكل أكثر كفاءة واستباقية لاحتياجاتهم المتغيرة. هدفنا هو تزويد عملائنا مع أفضل تنفيذ التجارة والخدمة في العملات الأجنبية، المعادن الثمينة، الطاقة وعقود الفروقات الأسواق. من أجل تحقيق أهدافنا، ريكس كابيتال الإدارة الدولية توظف ثلاث استراتيجيات هي العمود الفقري لنجاحنا. خدمة العملاء، حماية وتنفيذ.
المعادن الثمينة.
إن الذهب الفوري (شاو) والفضة الفضية (زاغ) هي سلع قابلة للتداول تقدمها شركة ريكس كابيتال بأفضل فروق الأسعار في السوق والتنفيذ الفوري دون التعرض الإضافي لمخاطر العملات الأجنبية.
تجارة الفوركس.
تداول العملات الأجنبية، أو ببساطة الفوركس، هو أكبر سوق مالي في العالم مع أكثر من 4 تريليون دولار في التداول اليومي. نظرا لأن تداول العملات الأجنبية لا يوجد لديه سوق مركزي، يمكن تداول العملات في أي سوق مفتوح في أي وقت من الأوقات.
بورصة نيويورك (مختصر باسم بورصة نيويورك و الملقب & # 8220؛ المجلس الكبير & # 8221؛)، هو البورصة الأمريكية تقع في نيويورك. وهي إلى حد بعيد أكبر بورصة في العالم من حيث القيمة السوقية للشركات المدرجة في البورصة بمبلغ 19.3 تريليون دولار أمريكي اعتبارا من يونيو 2018.
ميتاترادر ​​4 (بيسي)
تداول الفوركس من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز!
محطة ميتاتريدر 4 هي مكان عمل مجهز تجهيزا جيدا يسمح للتداول في الأسواق المالية (الفوركس والعقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة). وهو يوفر الأدوات والموارد اللازمة لتحليل ديناميات الأسعار من الأدوات المالية، وجعل المعاملات التجارية، وإنشاء واستخدام برامج التداول الآلي (الخبراء المستشارين).
ميتاترادر ​​4 موبيل (يوس)
تداول الفوركس من اي فون الخاص بك أو تطلب الشركة!
ميتاترادر ​​4 هي العالم الأكثر شعبية منصة تداول الفوركس. الاختيار من بين مئات السماسرة والآلاف من الخوادم للتجارة مع التطبيق الخاص بك ميتاتريدر 4 دائرة الرقابة الداخلية. السيطرة على حسابك والتجارة وتحليل سوق الفوركس باستخدام المؤشرات الفنية والكائنات الرسومية.
ميتاترادر ​​4 (أندرويد)
تجارة الفوركس من الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي!
ميتاترادر ​​4 هي العالم الأكثر شعبية منصة تداول الفوركس. الاختيار من بين مئات من وسطاء والآلاف من الخوادم للتجارة مع التطبيق الخاص بك ميتاتريدر 4 الروبوت. السيطرة على حسابك والتجارة وتحليل سوق الفوركس باستخدام المؤشرات الفنية والكائنات الرسومية.
نحن نقدم ينتشر ضيق. ونحن نركز على جودة التنفيذ. نحن نفتح لسوق شفافة. مسائل السمعة. نحن دون & # 8217؛ التمييز. تكنولوجيا التداول سهلة الاستخدام.
دعم معين.
تجارة الفوركس. تجارة الذهب والفضة. سوق الفوركس & أمب؛ تحليل المعادن. الأخبار والتجارة الاستراتيجية. تقديم الوسطاء. دعم 24 ساعة.
لدينا التكنولوجيا.
تمويل الحساب في الوقت الحقيقي فتح الحساب عبر الإنترنت طلب السحب عبر الإنترنت قبول التوقيع الرقمي ميتاتريدر 4.
بريكينتبس: // تويتر / روبنيبليت / ستاتوس / 955843709635047426 قبل ثلاثة أيام من ترامب & [s]
جمعية الذهب والفضة الصينية للصرف.
تعد بورصة الصين للذهب والفضة التبادل الوحيد فى هونج كونج الذى يتاجر بالذهب والفضة الطبيعى ويعمل وفقا للباب 3 من الفصل 82 من قوانين هونج كونج التى بموجبها يتم تشغيلها كبورصة للسلع معفاة من الناحية القانونية. تجارة غس 99 تايل الذهب والكيلوبار من خلال نظام غضب مفتوحة؛ و لوكو لندن الذهب / الفضة العقد، يوان كيلوبار الذهب، دولار هونج كونج 999.9 تايل الذهب و الدولار هونج كونج لوكو الفضة 1 من خلال "منصة التداول الإلكترونية".
مقدم الخدمة المالية من نيوزيلندا.
وبموجب مقدمي الخدمات المالية [قانون التسجيل والحل لعام 2008 (القانون)]، يمكن تسجيل شركة نيوزيلندية كمزود للخدمات المالية. وهذا يعني أن الشركة مسجلة بشكل فعال من قبل وزارة التنمية الاقتصادية لتقديم الخدمات المالية أو على حد تعبير التشريع يصبح مزود الخدمات المالية.
أوسترليان سكوريتيز & أمب؛ لجنة الاستثمارات.
الأوراق المالية الأسترالية & أمب؛ لجنة الاستثمارات (أسيك) هي هيئة حكومية أسترالية مستقلة تعمل كمؤسسة تنظيمية في أستراليا. دور أسيك & # 8217؛ s هو فرض وتنظيم قوانين الشركات والخدمات المالية لحماية المستهلكين والمستثمرين والدائنين الاستراليين. وقد أنشئت الرابطة في 1 تموز / يوليه 1998 بناء على توصيات من استقصاء واليس. وتحدد الهيئة ونطاقها وفقا لقانون لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية لعام 2001.

آرإم فوريكس
مما يحل محل جميع التوقعات في كل جانب من جوانب أعمالنا.
كلاس-إيت هو السوق أولا والسوق أفضل، والجمع بين.
محرك يحركها الأداء ومستخدم تماما للتخصيص.
واجهة لتجربة التداول منقطع النظير.
ويشمل ذلك أمن أموالك. لقد كفلنا شخصيا.
أن أضيق السياسات المصرفية وممارسات فصل الأموال لديها.
وضعت في مكان حتى تتمكن من التجارة مع العلم أن أموالك سوف.
دائما تكون آمنة مع ملكي.
من الموارد التي سوف تساعدك على القيام بذلك تماما. توسيع قاعدة المعرفة الخاصة بك وكسب سوق قيمة.
رؤى في الارتفاع إلى أعلى جدا من السلم المالي.
الالتزام الملكي.
في ريغال، ونحن جميعا عن مساعدتك في الوصول إلى القمة. وتهدف تطبيقاتنا التكنولوجية والبنية التحتية التشغيلية لغرض وحيد هو دعم لكم في ارتفاع الخاص بك في صفوف السلم المالي.
رؤى السوق.
يأتي النجاح لأولئك الذين هم على استعداد جيد، وسوف رؤى السوق لدينا تساعدك على أن تكون مجرد ذلك. اكتشاف كل ما تحتاج لمعرفته حول الفوركس وتداول الفوركس المشتقات مع مواردنا شاملة ووضع نفسك للنجاح.
استراتيجيات التداول.
كل تاجر يحتاج إلى استراتيجية يمكن أن ندعو الخاصة بهم وتراجع إلى مساعدتهم على اتخاذ أفضل قرارات التداول. تعلم المزيد عن استراتيجيات فكس الأساسية وكيف يمكن أن تستفيد لكم طوال رحلة التداول الخاصة بك.
بقعة الفوركس.
بقعة الفوركس.
إحضار الأفضل في صفقات الفوركس الخاصة بك وأداء في ظل ظروف السوق المثالية مع لدينا فروق تنافسية ومجموعة واسعة من عروض زوج العملات، وكلها يمكن الوصول إليها مع شركائنا ملكي MT4 التاجر.
حسنه-الجغرافيا.
حسنه-الجغرافيا.
التداول عبر مجموعة من المشتقات مؤشر الأسهم والعملات من منطقة آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا والأمريكتين يسمح لك لتنويع الأصول الخاصة بك، وبالتالي تعزيز وضعكم في الأسواق.
، حسنه الصناعة.
، حسنه الصناعة.
و ريجال فكس المشتقات التاجر يتيح لك الوصول إلى مجموعة من الأصول تحت الطبقات المعادن والسلع والغريبة، وكلها الخيارات الشعبية للتجار تتطلع إلى فرع من سوق العملات الأجنبية.
، حسنه العملات.
، حسنه العملات.
وتتوقف مشتقات الأصول المتعددة المصنفة بالعملة على أزواج العملات - الأصول ذات السيولة العالية والتي يتم تداولها باستمرار بكميات كبيرة. توفر المشتقات التي نقدمها للتجار تعرضا كبيرا للعملات الرئيسية والثانوية.
متعددة الأصول القابلة للتداول، طرق متعددة للربح.
ذي R. E.G. A.L. IDEALS.
R لكل أحلامك | E زبلور المزيد من الاحتمالات | G المسافة | | A بلي مور كنولدج | ليد الطريق إلى المستقبل.
خيارات التمويل المرنة لمساعدتك على البدء بشكل أسرع.
ريجال فكس ديريفاتيفس ترادر.
لدينا ملكي MT4 المشتقات فكس التاجر هو نتيجة لأبحاث السوق الشاملة والهندسة المستمرة. حيث تستوعب بساطة تداول مشتقات العملات الأجنبية قوة محرك MT4 استغلال قدرات الرسم البياني الكاملة ومجموعة كاملة من المؤشرات الفنية وأقصى قدر من المرونة لدى المستخدم.
ملكي موبايل التاجر.
الفوركس ومشتقات العملات الأجنبية لا يجب أن يتم التداول على كمبيوتر سطح المكتب. مع ملكي موبايل التاجر، سوف تكون قادرة على جلب قوي MT4 محرك التداول أينما ذهبت. الوصول إلى حساب التداول الخاص بك الحق على الجهاز المحمول الخاص بك وتسخير قوة منصة التداول لدينا.
أمن الصندوق.
عندما يتعلق الأمر بحماية أموالك، ونحن سوف تتوقف عند أي شيء لضمان أن تتلقى أفضل المطلقة. لدينا إجراءات أمنية مصرفية لا مثيل لها في هذه الصناعة - قمنا بتنفيذ سياسات الفصل صندوق ضيق وشارك مع البنوك من المستوى 1 من الولايات القضائية عالية التنظيم حتى تتمكن من التجارة مع راحة البال المطلقة.
تحذير المخاطر العامة:
إن تداول الفوركس والمشتقات يحمل مستوى عال من المخاطر. قد تفقد أكثر بكثير من النفقات الأولية الخاصة بك، و ريجال الأسواق الأساسية لا يضمن أداء أو عودة الاستثمارات الرأسمالية الخاصة بك. وينصح لك فقط التجارة مع رأس المال الذي يمكن أن تخسره.

آرإم فوريكس
كيف يعمل تداول الفوركس؟
مثال على تداول الفوركس.
سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) هو 1.33623 / 1.33624، عليك أن تقرر بيع 2 الكثير القياسية (أي ما يعادل 200،000 €) في 1.33623.
قيمة موقفك 200،000 يورو x 1.33623 = 267،246 دولار أمريكي. الرافعة المالية على حساب التداول الخاص بك هي 1: 100 وبالتالي فإن الهامش المطلوب لفتح الصفقة هو 267،246 دولار أمريكي / 100 = 2،672.46 دولار أمريكي.
بعد أسبوع واحد انخفض اليورو مقابل الدولار الأمريكي إلى 1.32128 / 1.32129، عليك أن تقرر أن تأخذ الربح الخاص بك عن طريق شراء 2 الكثير القياسية في 1.32129.
يتم احتساب الربح الإجمالي على تجارتك كما يلي:
من المهم أن نلاحظ أن صفة موقفك لا يزال مفتوحا، كل ليلة سيتم خصم حسابك أو الفضل في سعر المبادلة. يتم التعبير عن المقايضة بالنقاط وهو الفرق بين الفائدة المدفوعة لاقتراض العملة التي يتم بيعها والفائدة المستلمة من حيازة العملة التي يتم شراؤها.
من أجل حساب صافي الربح من هذه التجارة سوف تحتاج إلى تضمين أي رسوم مقايضة، قد تحتاج أيضا إلى تضمين أي رسوم العمولة إذا كانت مستحقة الدفع. يجب أن تكون على علم أنه إذا كان السوق قد تحركت في الاتجاه المعاكس، كنت قد جعلت الخسارة التي يمكن أن تتجاوز الإيداع الأولي الخاص بك.
توفر ورقة مواصفات عقد إدارة علاقات العملاء المزيد من المعلومات بشأن أزواج العملات المعروضة وفوارقها.
البدء.
رسم هو وسيط على الانترنت الذي يسمح أزواج العملات التجارية والمعادن الثمينة والأسهم والمؤشرات والوقود الأحفوري. يتم تسجيل رسم مع الهيئة الاتحادية للبيئة (فينانسيال إكسهانج أوثوريتي) ريج: 2124928 (نز) في عام 2009. مع حساب رسم واحد، يمكن للمتداولين تداول أكثر من 175 منتجا تتراوح من العملات والسلع والمعادن، إلى الخيارات، وذلك باستخدام سطح المكتب أو النقد الأجنبي أو الجهاز اللوحي أو الهواتف الذكية.

آرإم فوريكس
رسم هي واحدة من وسطاء الفوركس إن الحقيقي الوحيد في العالم توفير حلول التداول لتجار اليوم النشط والمتزلجون وكذلك التجار التي هي جديدة في سوق الفوركس. تقدم رسم لعملائها منصات التداول المتطورة، والاتصال الكمون المنخفض والسيولة متفوقة. رسم هو ثورة على الخط تداول العملات الأجنبية. أصبح التجار اآلن قادرين اآلن على الوصول إلى التسعير والسيولة التي كانت متاحة في السابق لمصارف االستثمار واألفراد ذوي المالءة المالية العالية.
لدينا فريق إدارة لديها خبرة كبيرة في الفوركس، العقود مقابل الفروقات والأسهم في أسواق آسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية. هذه هي التجربة التي مكنتنا من اختيار أفضل الحلول التكنولوجية الممكنة واختيار أفضل السيولة المتاحة في السوق.
متى تم تأسيس رسم؟
تأسست رسم في لندن، المملكة المتحدة في عام 2007 من قبل فريق من المهنيين في صناعة الخدمات المالية الذين كان لهم دور أساسي في نجاح واحدة من أكبر كفد انجلترا ومقدمي الفوركس.
لماذا تم تأسيس رسم؟
وفي عام 2007، سعى مركز إدارة رأس المال إلى سد الفجوة بين عملاء التجزئة والمؤسسات الذين يقدمون حلا تجاريا في السابق متاح لمصارف الاستثمار والأفراد ذوي الأصول المالية العالية. رسم ولدت ترو إن، وتوفير تكنولوجيا التنفيذ المتفوقة، وانخفاض فروق الأسعار والسيولة لا مثيل لها.
وتكرس رسم إلى الابتكار، والتحسين المستمر والاستفادة من التكنولوجيا المتطورة غير متوفرة سابقا.
بعثة رسم هي خلق بيئة تجارية أفضل وأكثر شفافية للعملاء التجزئة والمؤسسات على حد سواء السماح للتجار للتركيز أكثر على تجارتهم. بنيت من قبل التجار للتجار وتكرس آر إس إم لتقديم فروق متفوقة، التنفيذ والخدمة.
النزاهة والثقة الصدق والإنصاف الشفافية الالتزامات والمسؤولية.
الموثوقية المرونة الابتكار المستمر حوكمة الشركات القوية.
وتقر لجنة التنسيق الإقليمية بأهمية الامتثال لجميع القوانين والقواعد والأنظمة والسياسات والمعايير ذات الصلة. وتلتزم رسم إلى وجود إدارة صارمة الانضباط وضوابط من الدرجة الأولى في بيئة الامتثال لدينا. وباعتبارها هيئة مرخصة من قبل أسيك، فإنه يتعين عليها أن تفي بالمعايير المالية الصارمة، بما في ذلك كفاية رأس المال ومتطلبات التدقيق.
رسم يحمل المال العميل في حسابات العملاء منفصلة منفصلة مع البنوك انكلترا. تتم إدارة جميع أموال العميل وفقا لقواعد التعامل مع أموال العملاء في إنجلترا، ويتم الاحتفاظ بشكل منفصل بأموال شركة رسم. لا يتم استخدام أموال العميل لأي غرض آخر غير تسهيل نشاط التداول للعملاء.
ويوجد لدى مركز إدارة المخاطر مدقق خارجي مستقل لتكملة عملياتنا التشغيلية وضمان االمتثال التنظيمي.
تحتفظ إدارة رأس المال المرکزي بضوابط مناسبة وترصد نقل معلومات العملاء السرية والحساسة داخل الشرکة وخارجها علی أساس الحاجة إلی المعرفة. لا تقوم إدارة علاقات العملاء بالإفصاح عن معلومات العميل عمدا إلا إذا كان ذلك بناء على طلب العميل، أو كما هو مطلوب للقيام بذلك بموجب القانون.
البدء.
رسم هو وسيط على الانترنت الذي يسمح أزواج العملات التجارية والمعادن الثمينة والأسهم والمؤشرات والوقود الأحفوري. يتم تسجيل رسم مع الهيئة الاتحادية للبيئة (فينانسيال إكسهانج أوثوريتي) ريج: 2124928 (نز) في عام 2009. مع حساب رسم واحد، يمكن للمتداولين تداول أكثر من 175 منتجا تتراوح من العملات والسلع والمعادن، إلى الخيارات، وذلك باستخدام سطح المكتب أو النقد الأجنبي أو الجهاز اللوحي أو الهواتف الذكية.

التركيز.
حصة هذه المادة:
(كيتكو نيوز) - وصفت النعناع الملكي الكندي بيع شريط مزيفة للأونصة الواحدة كحادثة معزولة، ولكن تجار السبائك يقولون إن المشكلة أكثر انتشارا مما يريد المسؤولون الاعتقاد به.
اصدرت قضية منتجات السبائك المزيفة عناوين عالمية فى وقت سابق من هذا الاسبوع عندما تم بيع شريط وهمية من اونصة واحدة الى محل مجوهرات مقره اوتاوا من قبل البنك المالى الكندى.
في حين ختم شريط الذهب مع شارة النعناع الكندي و رسكو؛ ق في التعبئة والتغليف مختومة، النعناع في بيان الثلاثاء وقال انه لم يكن واحدا من منتجاتها.
& لدكو؛ النعناع لم تصنيع أو بيع أو بيع [الذهب بار]، & رديقو؛ النعناع. & لدكو؛ وأكد رك أن شريط أنها باعت لعملائها لم يأت من النعناع الملكي الكندي وأنها تواصل التحقيق في المسألة مع دعمنا. & رديقو؛
وأضاف النعناع التزوير لمنتجاتها السبائك هو & لدكو؛ نادرة للغاية. & رديقو؛
ومع ذلك، بعض الشركات الزميلة في السوق تحذر من أن النعناع و رسكو؛ ق تعليقات أقل من مشكلة سائدة.
التزوير هو عمل متعدد ملايين الدولارات.
وفقا ل نوميسماتيستس نقابة المهنية (ينغ) في نشر مؤخرا، كانت هناك زيادة في منتجات السبائك وهمية. وقالت بابوا نيو غينيا انها عمل متعدد ملايين الدولارات.
ووافق ماكس سبيجيل، نائب الرئيس الأول لشركة ضمان نوميسماتيك (نغك)، وهي خدمة الدرجات الرسمية لبابوا نيو غينيا، على أن المشكلة أكثر انتشارا بكثير مما قد يدركه الناس.
& لدكو؛ لا شيء محصن ضد التزوير & رديقو؛ هو قال. لكنه أضاف أن المنتجات في تغليف النعناع المعتمدة هي عادة منتجات موثوقة.
في حين أن النعناع الملكي الكندي يتعامل مع تداعيات التزييف، فإنه ليس وحده؛ هذه مشكلة دولية.
كما يحاول أعضاء الكونجرس الأمريكي زيادة الوعي بسبائك الذهب المزورة. في الأسبوع الماضي، أرسل أليكس موني (R-وف) وفرانك لوكاس (R-أوك) رسالة وهمية أوقية واحدة أوقية النسر الأمريكي عملة إلى وزارة الأمن الداخلي، يسأل لماذا ملاذا لم يتم التحقيق النقود وهمية القادمة إلى لنا
& لدكو؛ نحن نرسل لك لأننا نفهم أن وزارة الأمن الداخلي في الخدمة السرية الأمريكية لم يميل إلى التحقيق في أصل هذه الدفعة ذات الصلة من هذه النقود المزيفة الذهب النسر الأمريكي عندما طرحت المسألة مؤخرا إلى انتباهها ، وردقوو]؛ كتب الاثنان في رسالتهما.
إذا كنت لا تثق في عملة، والثقة التاجر.
بالنسبة للمستهلكين الذين يشعرون بالقلق إزاء نقاء المنتجات السبائك، وقال شبيجل القاعدة الأولى لمتابعة هو شراء النقود والحانات من تجار السمعة. وأشار إلى أن شركة نغك تضمن نقاء جميع منتجاتها المعتمدة. وأضاف أن المستهلكين، عند النظر في شراء القطع النقدية والحانات، تحتاج إلى بعض التشكك صحي.
& لدكو؛ إذا كنت ترى شيئا جيدا جدا ليكون صحيحا ثم فمن المحتمل هو، & رديقو؛ هو قال. & لدكو؛ تحتاج إلى توخي الحذر من الناس الذين يبيعون عملة أقل من قيمة الذوبان المفترض. لا أحد حقا بيع عملة أقل من ما هو المعدن الفعلي يستحق. & رديقو؛
وقال بيتر هوج، مدير التجارة العالمية في كيتكو المعادن أن السبب المستهلكين يمكن أن نثق تجار السمعة هو لأن لديهم التكنولوجيا والعمليات في مكان للتأكد من جميع المنتجات السبائك حقيقية.
& لدكو؛ ربما يكون السبب الذي تم ذكره ناتجا عن عدم كفاية التدريب أو البروتوكول على مستوى فرع البنك حيث باع العميل شريطا مزيفا كان يمكن اكتشافه بسهولة في بروتوكول اختبار غير مدمر. ثم تم إضافة شريط إلى المخزون وبيعها بحسن نية لصائغ المجوهرات، & رديقو؛ هو قال.
& لدكو؛ وسوف يكون تاجر السمعة عموما اثنين من البروتوكولات. وسوف يكون للعملاء خيار طلب المنتج الذي لم يتم تعميم: كيتكو يقدم منتجات مينتفيرست على سبيل المثال حيث تتوفر القطع النقدية / الحانات في النعناع مربوطة مختومة صناديق أو مختومة أنابيب وكبسولات، & رديقو؛ أضاف.
& لدكو؛ المنتجات التي يتم الاحتفاظ بها في حسابات التخزين منفصلة، ​​والتي تحمل عموما رسوم سنوية متواضعة، كما يحافظ على البنود في & لدكو؛ سلسلة من سلامة & رديقو؛ وسوف يدفع التاجر عموما علاوة أعلى على إعادة البيع. بالنسبة للمنتج الذي تم تداوله، يجب أن يكون لدى تاجر بروتوكولات اختبار على مستوى الفن من المشتريات من السوق الثانوية وعلى الرغم من أن بعض المتعاملين يذوبون جميع المنتجات الواردة، فإن إعادة بيع المنتجات المتداولة يتم تتبعها بشكل عام ويضمنها تاجر البيع. & رديقو؛

No comments:

Post a Comment