Friday 16 March 2018

خيارات التجارة بلوق


تاستيتراد المدونة | خيارات التداول بلوق.


12 يناير 2018.


وقد ظل التقلب الضمني راكدا لبعض الوقت، ولكن هذا قد لا يستمر إلى الأبد. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن آثار التقلبات الضمنية المتصاعدة.


ميكانيكا التقلب الضمني المتساقط.


11 يناير 2018.


ما وراء الاكتئاب المستمر في فيكس؟ وظيفة اليوم لديها تفاصيل حول كيف وصلنا إلى هنا.


مقدمة في مؤشر الأسهم الآجلة.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن مؤشر الأسهم الآجلة، ثم آخر اليوم هو لك! تابع القراءة لمعرفة المزيد.


ربط النقاط، الحلقة 15: القرارات المالية.


انطلاق عام 2018 مع بعض الحديث الحقيقي عن اللياقة المالية، وتوفير لشراء منزل، ودفع لحضور حفل زفاف. واصل القراءة!


فيكس: لونغشوتس عارية.


إذا كنت تفكر في نهج قسط طويل في عام 2018، هذه الوظيفة قد تساعدك على صقل التكتيكات الخاصة بك. تابع القراءة لمعرفة المزيد!


عروض جديدة في 2018!


29 ديسمبر 2017.


إدخال البرمجة العلامة التجارية الجديدة لعام 2018! واصل القراءة.


2017 سنة التداول في ريفيو.


29 ديسمبر 2017.


وشملت السنة التجارية 2017 بعض التطورات الهامة في السوق، فضلا عن المعالم التاريخية. تابع القراءة لمعرفة المزيد.


استكشاف الأحداث الثنائية.


28 ديسمبر 2017.


وغالبا ما يشار إلى التطورات التي تؤثر على الأسواق المالية باسم "الأحداث الثنائية". اقرأ المزيد لمعرفة المزيد عن هذا الموضوع التجاري المهم.


توم مقابلة حول بيتكوين في بارون.


23 ديسمبر 2017.


توم يزن على ما إذا كان تداول بيتكوين أم لا للتجار الأصغر حجما. واصل القراءة!


إتف إتس.


22 ديسمبر 2017.


وتتيح صناديق الاستثمار المتداولة القطاعية لمتداولي التقلبات تبعيات أساسية متنوعة، في حين تبقى متاحة أيضا من منظور رأس المال. تابع القراءة لمعرفة المزيد.


دقة ثيتا التوقعات.


20 ديسمبر 2017.


وظيفة اليوم يساعد على توضيح كيفية توقعات مجموعات ثيتا تتطابق مع الواقع. تابع القراءة لمعرفة المزيد.


بيتكوين الآجلة التحديث.


15 ديسمبر 2017.


ومن المقرر أن تصدر بيتكوين الآجلة في 18 ديسمبر في مجموعة سم. إذا كنت تبحث عن مزيد من المعلومات المتعلقة بهذا التطور الكبير، ثم آخر اليوم هو لك!


لذيذ لدغة: الرابع رتبة مقابل الرابع النسبة المئوية.


14 ديسمبر 2017.


إيف الرتبة والرابع النسبة المئوية هي مقاييس مهمة يمكن للمتداولين استخدامها عند تقييم الفرص التجارية المحتملة في التقلبات. اقرأ المزيد لمعرفة كيفية تفسير هذه الأرقام.


أزواج العقود الآجلة: النفط الخام مقابل الغاز الطبيعي.


13 ديسمبر 2017.


إذا كنت التجارة في سوق الطاقة، أو تفكر في القيام بذلك في المستقبل، وظيفة اليوم هو لك! اقرأ المزيد لمعرفة المزيد عن تجارة أزواج تشمل النفط الخام والغاز الطبيعي.


ليبس: بعض العوامل التي يجب مراعاتها.


12 ديسمبر 2017.


إذا كنت تفكر في إضافة ليبس إلى محفظتك، وظيفة اليوم لديه البيانات الهامة التي قد تساعد في عملية صنع القرار. تابع القراءة لمعرفة المزيد.


ربط النقاط، الحلقة 14: دعونا نتحدث بيتكوين الآجلة!


7 ديسمبر 2017.


الحديث بيتكوين الآجلة مع خبير الآجلة لدينا، بيت ملمات! واصل القراءة.


استخدام السيولة لمصلحتك.


7 ديسمبر 2017.


الأوراق المالية التجارية ذات السيولة العالية يمكن أن توفر للمتداولين بعض المزايا القيمة. تابع القراءة لمعرفة المزيد.


التنويع الدولي في البيئات المنخفضة الرابعة.


5 ديسمبر 2017.


إذا كنت تبحث عن أفكار جديدة تتعلق تنويع محفظة - آخر اليوم هو لك! تابع القراءة لمعرفة المزيد.


خصائص ثيتا.


1 ديسمبر 2017.


فهم قوي ل ثيتا أمر بالغ الأهمية لإدارة محفظة التذبذب بنجاح. قراءة المزيد لمعرفة المزيد عن خصائص ثيتا.


السنة الأقل تطورا من أي وقت مضى؟


30 نوفمبر 2017.


إذا كنت قد يتساءل كيف 2017 مداخن ضد السنوات السابقة من التقلب الاكتئاب، آخر اليوم هو لك!


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الخيارات.


معلومات مفيدة.


يتم توفير محتوى تاستيتراد فقط من قبل تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد") وهو لأغراض إعلامية وتعليمية فقط. وهي ليست، ولا تعتزم أن تكون، المشورة التجارية أو الاستثمارية أو توصية بأن أي الأمن أو العقود الآجلة أو المعاملات أو استراتيجية الاستثمار هي مناسبة لأي شخص. يمكن أن تنطوي الأوراق المالية المتداولة على مخاطر عالية وفقدان أي أموال مستثمرة. تاستيتريد، من خلال محتواه، والبرمجة المالية أو خلاف ذلك، لا توفر المشورة الاستثمارية أو المالية أو تقديم توصيات الاستثمار. قد ال تكون املعلومات االستثمارية املقدمة مناسبة لجميع املستثمرين، وتقدم دون احرتام للتطور املايل للمستثمر الفردي أو الوضع املايل أو أفق الوقت االستثماري أو تحمل املخاطر. تاستيتريد ليست في الأعمال التجارية من التعامل صفقات الأوراق المالية، كما أنها لا توجيه العملاء حسابات السلع أو إعطاء المشورة تجارة السلع مصممة خصيصا لأي وضع عميل معين أو أهداف الاستثمار. تاستيتراد ليس مستشار مالي مرخصة، مستشار الاستثمار المسجل، أو وسيط مسجل تاجر.


الخيارات والعقود الآجلة والخيارات الآجلة ليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل تداول الأوراق المالية المنتجات، يرجى قراءة خصائص ومخاطر خيارات موحدة.


تاستيوركس، وشركة ("تاستيوركس") هو وسيط تاجر تاجر وعضو في فينرا، نفا و سيبك. تقدم تاستيوركس حسابات الوساطة الموجهة ذاتيا لعملائها. تاستيوركس لا تعطي المشورة المالية أو التداول ولا تقدم توصيات الاستثمار. أنت وحدك مسؤول عن اتخاذ القرارات الاستثمارية والتجارية وتقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو منتجات أو منتجات التاستيوركس. تاستيوركس هي شركة تابعة مملوكة بالكامل من تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد"). تاستيتراد هي علامة تجارية / سيرفيسيمارك المملوكة من قبل تاستيتراد.


الخيار ساموراي & # 039؛ ق المدونة.


استخدام أتر عند خيارات التداول.


لقد شارك العديد من المستخدمين مؤخرا قصص معي حول النجاحات التي حققوها مع & # 8216؛ شراء مكالمات رخيصة & # 8217؛ تقرير محدد مسبقا. يوجد هذا التقرير على الماسح الضوئي لدينا. العنصر الرئيسي في هذا الماسح الضوئي هو فلتر أتر. لذلك اعتقدت أنه يمكن أن تكون فرصة جيدة لتبادل المزيد من المعلومات حول & # 8230؛


الثور بوت الائتمان انتشار على $ ومت.


موسم العطلات هو أسفل أسفل تمتد وهذا العام يبدو وكأنه سيكون الفائز. ووفقا لاستطلاع نبك أمريكا الشامل، فإن متوسط ​​نوايا الإنفاق في عطلة سترتفع 900 دولار للمرة الأولى في تاريخ 12 عاما من الاستطلاع، وهو أكبر هامش على السجل. & # 8230؛


ما هي القيمة المتوقعة و 3 طرق لاستخدامها.


هذه المقالة هي الأولى في سلسلة من المقالات التعليمية التي تصف بعض المفاهيم المتقدمة التي تم تنفيذها في الخيار & # 8230؛


الثور بوت الائتمان انتشار التجارة ($ أوفكسي)


لا تزال المؤشرات الرئيسية تصل إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق في الوقت الذي يقلب فيه التقويم في الشهر الأخير من عام 2017. مزيج من & # 8230؛


إطلاق نسخة جديدة وتحسين الخيار ساموراي.


نحن سعداء جدا للإعلان عن إطلاق النسخة الجديدة من الخيار الساموراي. سنصف كل جديد & # 8230؛


كيفية اختيار مكالمة مغطاة باستخدام الماسح الضوئي محددة مسبقا ($ موس مثال)


في هذه المقالة، سنرى كيفية اختيار خيار لتوليد الدخل. ستغطي الاستراتيجية التي سنستخدمها المكالمات، & # 8230؛


الدب دعوة الائتمان انتشار على دينار.


على الرغم من الارتفاع السلس لأسعار الأسهم التي استمرت في الوصول إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق، فقد بدأ التقلب الضمني في الارتفاع كما في & # 8230؛


الثور بوت الائتمان انتشار على $ ودك.


ومع بدء أرباح الربع الثالث، فإن الأسهم الأمريكية تسجل أعلى مستوياتها على الإطلاق، مع انخفاض أسعار الفائدة والوعد بإلغاء الضوابط والتخفيضات الضريبية & # 8230؛


تحديث سجل التجارة العامة.


نحن التجار أنفسنا، ونحن نشاطر وجهات نظرنا من وقت لآخر مع مشتركينا. كما نستخدم شبكتنا الاجتماعية & # 8230؛


بلدي سبي وضع الائتمان انتشار الصفقات لشهر أكتوبر 2017 (أو عدم وجود)


إذا كان لديك خيارات المتداول التاجر هذا هو كيف شعرت في شهر أكتوبر. لم أكن قادرا على فتح أي صفقات انتشار الائتمان وضعت في أكتوبر تشرين الاول. الحد الأدنى. كان التقلب فائقة منخفضة! وأعتقد أن السوق هو مجرد نوع من الانتظار في انتظار الإصلاح الضريبي.


المتداول وثورة البرمجيات خيارات التداول على الذهاب.


ترادير هو أبي الوساطة القوية التي تسمح غير السماسرة لتقديم خدمات وسيط. دعونا نتحدث عن لماذا خيارات مقهى المختارة تراديير كما أول شريك رسمي لدينا.


شرح انتشار طويل التقويم.


بدلا من تداول الأسهم أو الأوراق المالية الأخرى، لماذا لا وقت التداول؟ يسمح لك التقويم الزمني الطويل بشراء عقود الخيارات وبيعها مع تواريخ انتهاء صلاحية مختلفة، مع احتمال تحقيق أرباح من وقت تسوس. إن الحد الأقصى للخسارة في هذه الإستراتيجية يغطى في صافي الخصم الذي يتكبده الاستثمار عند نقطة الدخول.


القفز من الأسهم الاستثمار إلى خيارات التداول.


العديد من تجار الأسهم يقفزون إلى خيارات التداول. خيارات توفر وسيلة رائعة لتنويع وإنتاج عوائد غير عادية. دعونا ننظر إلى الاختلافات الرئيسية بين الخيارات والأسهم، ولماذا الكثير من التجار الأسهم أصبحت خيارات التجار.


كيفية الربح مع انتشار قصير التقويم.


ويمثل انتشار التقويم القصير فرصة جيدة للاستفادة من الارتفاع الوشيك للأسهم أو انخفاضها. إن أقصى ربح من الاستثمار هو صافي الائتمان المستلم عند دخول التجارة، وقد تكون الخسارة القصوى كبيرة. لذلك، يجب استخدام استراتيجية الخيار هذه من قبل التجار ذوي الخبرة فقط.


مقدمة في الفراشة انتشار خيارات استراتيجية التداول.


خيارات الفراشة انتشار هي استراتيجية تداول الخيارات منخفضة المخاطر التي تقف فرصة كبيرة لإنتاج ربح صغير. وتستخدم استراتيجية تداول الخيارات فراشة أربعة عقود الخيارات لإنتاج الأرباح من الأسواق مستقرة الأسعار.


بلدي سبي وضع الائتمان انتشار الصفقات لشهر سبتمبر 2017.


مرة أخرى حان الوقت لملخصنا الشهري من الصفقات أغلقت. وفيما يلي الصفقات انتشار الائتمان وضعت أغلقت في سبتمبر 2017. عيد ميلادي !! وبالمقارنة مع شهر أغسطس، أغلق عدد من الفوارق الائتمانية خلال هذا الشهر. ولا يزال التقلب منخفضا جدا. عندما تقلب منخفضة لدينا فرص أقل لوضع الصفقات. انقر لإلقاء نظرة على الصفقات.


كيف يؤثر التقلب على أسعار الخيارات.


هناك ستة متغيرات تحدد القيمة النظرية للخيار. ولكن القيمة النظرية ليست هي نفس الأشياء مثل القيمة السوقية. الشيء الذي يربط القيمة النظرية والسوقية معا هو متغير رئيسي واحد من مزيج كامل. هذا المتغير الرئيسي واحد هو تقلبات ولها تأثير كبير على كيفية خيار هو الذهاب الى التجارة.


كيف الخيارات الناجحة التجار توليد الدخل الشهري.


كثير من الناس يعتقدون أنه يمكنهم الإقلاع عن عملهم اليومي وبدء التداول اليومي. والحقيقة هي أن معظمها لا تنجح اليوم التداول على المدى الطويل. هناك بديل التي يمكن أن تولد الدخل الشهري تماما كما كنت تأمل أن تفعل من قبل التداول اليوم. في هذا المنصب نستكشف مفهوم بيع قسط في سوق الخيارات باستخدام الخيارات القائمة على الاحتمالات التداول.


تعلم استراتيجية الفراشة قصيرة.


إستراتيجية تداول الخيارات الفراشة القصيرة هي طريقة جيدة لكسب أرباح صغيرة، مع الحفاظ على المخاطر السلبية إلى الحد الأدنى. إذا كنت تعتقد أن الأسهم هي مجموعة لتجربة خطوة كبيرة، إما صعودا أو هبوطا، وكسر الخاص بك قصيرة فراشة بلايبوك.


دليل سريع لخيارات تداول الورق & أمب؛ مبتدئ الاستثمار.


خيارات تداول الورق هي واحدة من أفضل الطرق لتعلم خيارات التداول. تعلم على سبيل المثال كيف يمكن أن ينتشر فرق الائتمان الائتمان عوائد الخاص بك. عندما تداول الورق يمكنك أن تتعلم مباشرة عن جميع جوانب مختلفة من خيارات التداول. تعلم كيف يؤثر التقلب على قسط. تعلم الربح من تسوس الوقت. في هذا المنصب نحن نذهب لاستكشاف كيفية الخيارات الحقيقية تجارة الورق.


خيار التداول الإغريق: مثال التجارة.


معرفة كيف اليونانيين تأثير قسط ليست الأكاديمية. إن فهم كيفية تأثيرها على تجارتك التالية يشكل عنصرا حاسما من عناصر تلك التجارة. يجب عليك دائما إجراء تحليل لليونانيين قبل إرسال أمر إلى الوسيط الخاص بك. إليك بعض الأمور المهمة التي يجب البحث عنها.


بلدي سبي وضع الائتمان انتشار الصفقات لشهر أغسطس 2017.


إذا كان لديك أتباع هذه بلوق أو أتباع من الصفقات بلدي كنت قد لاحظت توقفت عن نشر الصفقات. هذا هو كل شيء على وشك أن تبدأ بدءا من هذا المنصب. أنا ملتزمة مرة أخرى لنشر الصفقات أنا وضع شهريا. سبب غياب في نشر التجارة هو أننا مجنون مشغول يستعد لإطلاق منصة التداول الجديدة لدينا - فقط ساعات لا يكفي في اليوم :(.


انتشار الفراشة هو استراتيجية استثمار كبيرة منخفضة المخاطر.


إذا كنت ترغب في استثمار الخيار المحافظ الذي يتحكم في الخسائر، نلقي نظرة على استراتيجية فراشة. هذا التكتيك المشتقة يأتي مع الربحية المحدودة، ولكن أيضا الحماية الهبوطية. اللعب الفراشة هو أفضل للأسهم التي لديها تقلب منخفض.


كيف يؤثر الإغريق الخيار بريميوم كنت التجارة.


يدرك معظم التجار أن الخيارات تزيد أو تنخفض في القيمة حيث يتحرك السهم الأساسي صعودا أو هبوطا في السعر. ولكن، هناك الكثير أكثر من ذلك كيف يتغير سعر الخيار على مدى فترة من الزمن قبل انتهاء الصلاحية. وهناك فهم أفضل للخيار اليونان سوف تقطع شوطا طويلا لتحسين نجاح الصفقات الخاصة بك.


الاقسام.


خيارات كافيه للتجارة.


على وسائل الاعلام الاجتماعية.


خيارات مقهى النشرة الإخبارية.


الحصول على آخر الأخبار لدينا تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك.


© 2017. جميع الحقوق محفوظة. خيارات مقهى هي شركة مختبرات كلودانيك.


نصائح تيري خيارات الأسهم التداول بلوق.


أدوب سيستمز (أدب): Q4 الأرباح تغلب على المزيد من الزخم.


8 يناير 2018.


هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم. في معرض حديثه عن محافظنا، أود أن أطلعكم على التقرير الدقيق لعام 2017 الذي أرسلناه إلى مشتركي تيري's تيبس للمشتركين في هذا الأسبوع - "تم إعادة تعيين جميع المحافظ باستثناء ثأر بوميرس و فيستا فالي لعام 2018. انتقام بوميرس سوف تبدأ أكثر من 5000 $ بعد انتهاء 1/19/18 ينتشر مع مكاسب معينة تقريبا من 56٪ ل "السنة" بدءا وتنتهي في يوم الجمعة الثالث من يناير كانون الثاني. الاخرون:


كابستون كاسكيد - (تم إعادة تشغيله مع 10000 دولار في 1/2/18) - زيادة بنسبة 48٪ لعام 2017.


كونتانغو (محفظتنا الوحيدة غير متوفرة لتجارة السيارات - إعادة تشغيل مع 5000 $ في 1/2/18) - 138٪ كسب لعام 2017.


أرباح النسر (بدأت مع 5000 $ في 6/7/17) - 31٪ كسب على مدى 6 أشهر الماضية من عام 2017.


سالوتينغ سلحفاة (إعادة تشغيل مع استراتيجية جديدة في 11/20/17 بعد انسحاب 3960 $) - 79٪ كسب لعام 2017.


العسل الغرير (إعادة تشغيل مع 5000 دولار باستخدام استراتيجية جديدة في 12/26/17) - فقدان 48٪ لعام 2017، لدينا محفظة خاسرة فقط (تعافى تماما خسارة في الأسبوع الأول من عام 2018)


القفز ليوبارد (إعادة التشغيل في 12/26/17 مع 5000 $ بعد الانسحاب من 2001 $) - 40٪ كسب لعام 2017.


ارتفاع المد (إعادة التشغيل في 1/2/18 مع 5000 $ بعد الانسحاب من 7615 $) - 152٪ كسب لعام 2017.


فيستا فالي (أعيد تشغيله في 1/19/18 مع 5000 $ بعد الانسحاب من 5058 $) - 101٪ كسب لعام 2017.


وايلي ولف (أعيد تشغيله في 11/8/17 مع 5000 دولار بعد انسحاب 19،840 دولار) - 728٪ ربح لعام 2017 حيث ارتفع فب 56٪ ".


فليتكور تكنولوجيز (فلت) من المرجح أن عبور 200 $ مارك.


2 يناير 2018.


هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم. انتهى العام التجاري 2017. المحفظات الخيار 10 نفذت في نصائح تيري المكتسبة [. ]


ريد هات (رت) تراجع بعد الأرباح، هل هو شراء؟


26 كانون الأول (ديسمبر) 2017.


هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم.


نتمنى لكم أفضل موسم العطلات & # 8230؛


ريد هات (رت) تراجع بعد الأرباح، هل هو شراء؟


تراجع سهم ريد هات في الأسبوع الماضي بعد سحق أهداف أرباح الربع الثالث. وقام العديد من المحللين بتحسين أهدافهم السعرية سواء قبل صدور تقرير الأرباح أو بعده. وهنا اثنان منهم - ريد هات (رت) بت رفع إلى 145 $ في باركليز، ويرى تقرير قوي Q3 قبل و ريد هات (رت) بت رفعت إلى 150 $ في بنك ديوثشه على 3Q بيت & # 038؛ رفعت توجيهات السنة المالية.


النظر في باي بال (بيبل) بعد تصحيح الأسعار.


18 ديسمبر 2017.


هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر الربح إذا استمر الزخم. في الواقع، فإن السهم يمكن أن تنخفض حتى قليلا لتحقيق الربح الكامل. نحن نستخدم هذه الأفكار في واحدة من المحافظ العشرة التي نقوم بها لدفع تيري & # 8217؛ ق نصائح المشتركين. وقد حققت هذه المحافظ العشرة الفعلية مكسبا متوسطا قدره 118٪ (بعد دفع العمولات) حتى الآن في عام 2017. لقد كان عاما جيدا جدا.


النظر في باي بال (بيبل) بعد تصحيح الأسعار.


وقد ارتفعت أسعار الأسهم باي بال بشكل مطرد على مدار العام، وكان هناك العديد من التحسينات السعر المستهدف في الآونة الأخيرة. وقد رفعت بي إم دبليو كابيتال ماركيتس سعرها المستهدف إلى 85.00 دولار و نومورا زادت من هدفها إلى 82.00 $. أغلقت باي بال الأسبوع الماضي عند 75.65 دولار، مما يشير إلى ارتفاع محتمل بنسبة 8٪ على الأقل.


الطابق & # 038؛ ديكور القابضة (فند) هو مجموعة لتنمو.


11 ديسمبر 2017.


هذا الأسبوع نحن يضم آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم. وقد اكتسبت محافظ الخيارات الفعلية العشرة التي نفذتها تيري & # 8217؛ s نصائح للمشتركين دفعها في المتوسط ​​108٪ لعام 2017. وهذا هو الانخفاض قليلا منذ بضعة أسابيع لأن العديد من الأسهم التقنية التي نحن التجارة الخيارات على سقطت خلال الأسابيع القليلة الماضية. ومع ذلك، ما زلنا سعداء بالنتائج المركبة. (واحدة من أحدث محافظنا يضيف فكرة التداول من الأسبوع التي نرسلها لك كل أسبوع إلى مقتنياتها).


الطابق & # 038؛ ديكور القابضة (فند) هو مجموعة لتنمو.


المستثمرون متفائلون بشأن توقعات فند بعد ترقية مودي مؤخرا ورفع مستوى من زاكس بحوث الاستثمار إلى تصنيف شراء مع السعر المستهدف 46.00 $.


هل تستمر مجموعة إسنت (إسنت) في مواصلة الزخم؟


5 ديسمبر 2017.


هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم.


هل تستمر مجموعة إسنت (إسنت) في مواصلة الزخم؟


وقد تلقت مجموعة إسنت الكثير من الاهتمام اعتبارا من وقت متأخر ويتوقع العديد من المحللين مزيدا من الارتفاع في سعر السهم. وهنا اثنان منهم - إسنت المجموعة يكسب التقييم المتفوق من المحللين في ويلز فارجو & # 038؛ شركة و زاكس: محللون تتوقع مجموعة إسنت المحدودة سوف تعلن عن عائدات 0.77 $ للسهم الواحد.


شهدت اسنت مؤخرا ارتفاعا من الزخم الصعودي بعد. . .


الفيسبوك (فب): الوقت لشراء تراجع؟


20 تشرين الثاني (نوفمبر) 2017.


هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر الربح إذا استمر الزخم، على الأقل قليلا.


وقد أدت آخر 12 فكرة نشرناها هنا والتي انتهت صلاحيتها إلى 11 مكاسب متوسطها 39٪ (بما في ذلك الخسارة التي كانت 10٪ فقط على واحد من ينتشر). إذا كنت قد استثمرت نفس المبلغ في كل من الأفكار ال 12، وكنت قد جعلت 468٪ على هذا المبلغ. وبطبيعة الحال، لا يمكننا أن نعد بأن النتائج المستقبلية ستكون كبيرة.


الفيسبوك (فب): الوقت لشراء تراجع؟


ويتوقع العديد من المحللين الأسهم الفيسبوك لمواصلة أعلى، وهنا اثنان منهم - الفيسبوك شركة الأوراق المالية الأسهم لا تزال قادرة على تقديم قيمة، الحدث في هذه المستويات وثلاثة أسهم لشراء على الضعف الأخير.


كوهيرنت Inc. (كوهر) يقفز بعد فوز الأرباح، هل هناك المزيد من الاتجاه الصعودي قبل؟


14 نوفمبر 2017.


هذا الأسبوع نحن يضم آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتحديد الأسهم مع الزخم والمكان ينتشر هذا الربح إذا استمر الزخم، على الأقل قليلا.


وأود أيضا أن أضع جدولا يستعرض كيف أن الفكرة السابقة للتداول في 12 أسبوعا من أفكار الأسبوع قد وضعت في العالم الحقيقي. كان لدينا سجل جيد بشكل استثنائي.


كوهيرنت Inc. (كوهر) يقفز بعد فوز الأرباح، هل هناك المزيد من الاتجاه الصعودي قبل؟


قبل أن نناقش فكرة التداول هذا الأسبوع، أود أن استعرض الأفكار ال 12 الماضية التي نشرناها هنا. تم توزيع كل من هذه الأفكار لأول مرة على تيري & # 8217؛ نصائح 'دفع المشتركين في تقرير السبت السبت لدينا، ومن ثم يوم الاثنين أو الثلاثاء، للمشتركين النشرة الإخبارية مجانا مثل أنت. في ما يلي النتائج:


عرض خاص عروض الباقات احجز على تريبادفيسور شريك موثوق.


8 تشرين الثاني (نوفمبر) 2017.


تعرف على التفاصيل الدقيقة لاستراتيجيات الخيارات التي أدت إلى تحقيق مكاسب بنسبة 120٪ حتى الآن في عام 2017 ...


... في سعر قريب من إعطاء بعيدا أبدا عرضت من قبل.


نصائح تيري هو نشرة الأخبار التي تم حولها لمدة 16 عاما. على مدى تلك الفترة الزمنية، قمنا بتطوير وصقل العديد من الاستراتيجيات الخيارات التي تتمتع بنجاح لم يسبق له مثيل.


نقوم بتنفيذ 10 محافظ خيارات منفصلة للمشتركين لدينا لمتابعة من تلقاء نفسها مع لدينا تاستيوركس الوساطة المفضلة لدينا أو من خلال تنفيذ الصفقات تنفيذها تلقائيا من خلال برنامج التجارة الإلكترونية ثينكورزويم.


يتم تنفيذ كل محفظة في حساب منفصل متاح للجميع لنرى (نحن لا مجرد نشر الأكثر نجاحا). وتستخدم كل محفظة استراتيجية محددة مسبقا باستخدام واحد أو أكثر من الأسهم الأساسية أو إيتبس (تبادل المنتجات المتداولة). وخلافا لغيرها من النشرات الإخبارية الخيارات، ونحن تشمل اللجان الفعلية في جميع نتائجنا.


أريستا نيتوركس (أنيت) يضرب أعلى مستوياته في كل الأوقات، ما هي الخطوة التالية؟


6 تشرين الثاني (نوفمبر) 2017.


هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر الربح إذا استمر الزخم. في الواقع، فإن السهم يمكن أن تنخفض حتى قليلا لتحقيق أقصى قدر من المكاسب.


وكانت المحافظ ال 10 التي نفذتها تيري & # 8217؛ s نصائح للمشتركين دفع لها أفضل أسبوع من أي وقت مضى الأسبوع الماضي، والحصول على متوسط ​​9.1٪. وقد ارتفع متوسط ​​الحافظة المركبة لعام 2017 إلى 120٪. ألم يحن الوقت لك أن ترى بالضبط كيف نقوم به؟


أريستا نيتوركس (أنيت) يضرب أعلى مستوياته في كل الأوقات، ما هي الخطوة التالية؟


العديد من المحللين متفائلون بشأن مستقبل أريستا نيتورك في أعقاب تقرير أرباحهم الأسبوع الماضي، وهنا اثنان منهم - شبكات أريستا تبقي تتمتع ارتفاع المبيعات و لماذا أسهم شبكات أريستا تتزايد اليوم.


ووقعت أنيت تحت الضغط الأسبوع الماضي قبيل صدور تقرير أرباحها، الذي انخفض بنسبة تزيد قليلا عن 10٪ في تصحيح لمدة يومين. وأدى هذا الانخفاض إلى كسر المتوسط ​​المتحرك اليومي ل 20 يوما، وكذلك خط الاتجاه الصعودي الذي كان قائما منذ ما يقرب من ثلاثة أشهر. ومع ذلك، تعافى السهم بعد أن ارتفعت الأرباح وأغلقت الأسبوع على ارتفاع جديد على الإطلاق. على الرغم من أن خط الترند الصاعد لم يعد يلعب كدعم، فإن الاختراق فوقه وكذلك المتوسط ​​المتحرك يشير إلى أن المشترين قد استعادوا السيطرة.


البحث في المدونة.


الاقسام.


جعل 36٪ و [مدش]؛ دليل دوفر لكسر الاسمية في السوق كل سنة في سنوات جيدة وسوء.


هذا الكتاب قد لا يحسن لعبة الغولف الخاص بك، ولكن قد تغير الوضع المالي الخاص بك بحيث سيكون لديك المزيد من الوقت للخضر والممرات (وأحيانا الغابة).


تعلم لماذا يعتقد الدكتور ألين أن استراتيجية 10K أقل خطورة من امتلاك الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك، ولماذا هو مناسبة خاصة ل إيرا الخاص بك.


قصص النجاح.


لقد تم تداول أسواق الأسهم مع العديد من الاستراتيجيات المختلفة لأكثر من 40 عاما. وكانت استراتيجيات تيري ألين صناع المال الأكثر اتساقا بالنسبة لي. استخدمت لهم خلال 2008 تذوب أسفل، لكسب أكثر من 50٪ العائد السنوي، في حين أن جميع جيراني كانوا يبكون عن خسائرهم.


ثينكورسويم، شعبة تد أميريتراد، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وغير مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.


تاستيوركس، وشركة دخلت في اتفاقية التسويق مع نصائح تيري ("وكيل التسويق") حيث تاستيوركس يدفع تعويض وكيل التسويق أن يوصي خدمات الوساطة تاستيوركس. لا ينبغي اعتبار وجود هذه الاتفاقية التسويقية بمثابة تأييد أو توصية من وكيل التسويق من قبل تاستيوركس و / أو أي من الشركات التابعة لها. لا تاستيوركس ولا أي من الشركات التابعة لها هي المسؤولة عن ممارسات الخصوصية من وكيل التسويق أو هذا الموقع. تاستيوركس لا تضمن دقة أو محتوى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها وكيل التسويق أو هذا الموقع.


تاستيوركس، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات الأخرى. الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما المخاطر الخاصة الملازمة للتداول الخيارات بلدي يعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة المحتملة. تخضع خيارات التداول في حساب تاستيوركس إلى مراجعة وتوافق تاستيوركس. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


& كوبي؛ كوبيرايت 2001-2018 تيري & # 039؛ s نصائح خيارات الأسهم بلوق تيري نصائح، وشركة دبا تيري نصائح.


12 خيارات محددة دورات التداول مصممة للحصول على لك من مبتدئ إلى المهنية.


التعلم مع الخيار ألفا لمدة 30 دقيقة فقط في اليوم يمكن أن يعلمك المهارات اللازمة لتوليد الدخل الذي كنت تحلم به.


20 دروس فيديو.


أساسيات الخيارات.


سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات.


12 دروس فيديو.


الاستراتيجيات الصاعدة.


إذا كان السوق يتجه أعلى سوف نعرض لكم كيفية إنشاء استراتيجيات محددة التي تستفيد من الأسواق تتجه بما في ذلك استراتيجيات منخفضة الرابع مثل التقويمات، الأقطار، والمكالمات المغطاة والتوجه الخصم ينتشر.


11 دروس فيديو.


خيارات انتهاء الصلاحية.


سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات.


14 دروس فيديو.


تجارة المهنية.


العقل هو كل شيء. عمل التداول بدوام كامل أو مهنيا يتطلب فقط 2 الأشياء؛ كونها متسقة ومستمرة. في هذا القسم مكافأة ونحن سوف تظهر لك ما يلزم لجعل خيارات التداول آلة الدخل.


26 دروس فيديو.


مقالات & أمب؛ المخارج.


يعلمك أنواع أمر الخيار المختلفة بحيث يمكنك تنفيذ بشكل صحيح الصفقات الخيار أكثر ذكاء كل يوم بما في ذلك السوق، والحد وأوامر وقف مع تسليط الضوء على بعض التكتيكات الأساسية والنصائح التي يمكن استخدامها اليوم.


7 دروس الفيديو.


استراتيجيات محايدة.


سوف تتعلم أن تحب الأسواق الجانبية بسبب الفرصة لبناء استراتيجيات غير اتجاهي أن الربح إذا ارتفع السهم أعلى أو أسفل أو في أي مكان على الإطلاق. هذه هي الطريقة التي تتعلم جعل المال التداول في أي سوق.


10 دروس فيديو.


صفقات الأرباح.


عندما تعلن الشركات أرباح كل ربع سنة نحصل على سحق التقلبات لمرة واحدة. وبينما يحاول معظم التجار الاستفادة من خطوة كبيرة في أي من الاتجاهين، سوف تتعلم لماذا بيع الخيارات على المدى القصير هو أفضل وسيلة للذهاب.


27 دروس فيديو.


دراسات حالة حقيقية.


نظرة مفصلة على بعض من أفضل الصفقات لدينا موزعة حسب التاريخ والوقت والسعر حتى تتمكن من متابعة على طول خطوة خطوة والتعلم في هذه العملية. كل شيء من تعديلات متعددة كوندور الحديد إلى لفات التقويم وتحوطات الأرباح.


16 دروس فيديو.


إدارة المحافظ.


عندما أقول "إدارة المخاطر محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا كنت بحاجة إلى الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. ولكن لا تحتاج إلى استخدام الشيكات والتوازنات بسيطة.


13 دروس فيديو.


استراتيجيات هبوطية.


انخفاض الأسواق وارتفاع الرابع يعطي التجار مثلنا فرصة مذهلة لبيع الخيارات باهظة الثمن أن الاضمحلال في القيمة. سنقوم بتغطية استراتيجياتنا المفضلة لتحقيق الربح حتى عندما تنخفض الأسهم مثل كوندورس الحديد، الخنق، الخ.


12 دروس فيديو.


التسعير & أمب؛ التقلب.


فهم كامل وكامل لكيفية أسعار الخيارات وحيث نحصل على "حافة" لدينا كخيارات التجار باستخدام إيف المئين. يتضمن هذا القسم إتقان التقلبات الضمنية وأسعار متميزة لاستراتيجيات محددة.


15 دروس فيديو.


التعديلات التجارية.


ماذا يحدث عندما تصبح التجارة سيئة؟ هل طرحت إلى الشهر المقبل، ونقل أسعار الضربة الخاصة بك، إضافة / إزالة جانب واحد أو لا تفعل شيئا على الإطلاق؟ سنقدم لك أمثلة ملموسة عن كيفية التحكم في استراتيجيات الخيارات المختلفة.


"أبحث عن سلالة نادرة من مزود الخدمة الذي لا وعود و الإفراط في تسليم؟ حسنا، كنت قد وجدت هنا مع كيرك وفريق، في الواقع، أنا بحاجة إلى تعديل ذلك الخيار ألفا وعود الأشياء الكبيرة ومن ثم يسلم".


"إذا كنت مهتما حتى هامشية في الخيارات، لديك إلى الخروجOptionAlpha موقع رائع ومحتوى الفيديو.


"لقد اشتركت في الخيار ألفا قبل 6 أسابيع فقط وانها قابس نفسي واللعب التدريب، وأتمنى فقط أن أعود كل تلك الساعات الضائعة في محاولة للقيام بذلك نفسي قبل أن وجدت يا رفاق".


- دينيس غانستر (ميشيغان)


"هذا رهيبة وببساطة إلى نقطة! أنا تعثرت على الخيار ألفا الموقع في وقت سابق في العمل، وجاء المنزل حمامة الحق في. التدريب لا يصدق وسهلة لمتابعة لشخص مثلي. شكر الله وجدت لك!"


- رامون الفاريز (لوس انجليس)


انضم الى أكثر من 47،345 الأعضاء.


العضوية دائما حرة & أمب؛ يمكنك الترقية في أي وقت لفتح الصفقات الحية لدينا.

No comments:

Post a Comment