Tuesday 27 March 2018

تداول الورق أوبتيونسكسريب


أوبتيونسكسريس - الخيارات عبر الإنترنت، الأسهم، & أمب؛ العقود الآجلة وسيط.


ممارسة خيارات التداول مع الحرة 25،000 $ حساب التجارة الافتراضية.


ممارسة التداول قليلا الآن يمكن أن يعني تجربة تجارية أفضل في وقت لاحق.


لماذا التجارة الافتراضية.


الآن بعد أن كنت على استعداد لبدء خيارات التداول، التجارة الافتراضية من أوبتيونسكسريس هو وسيلة رائعة لتعلم أساسيات أو شحذ المهارات الخاصة بك في بيئة التداول ممارسة ديناميكية قبل وضع أي أموال حقيقية على الخط:


اختبار الاستراتيجيات والأفكار الخاصة بك لمعرفة كيف أنها تعمل في ظل ظروف السوق الفعلية مع أدوات الخيارات الأساسية والمتقدمة. الحصول على يشعر للخيارات خيارات حقيقية خيارات النظام وشاشات الموارد التداول.


$ 25،000 في حساب التجارة الافتراضية المجانية قد لا تكون حقيقية، ولكن المعرفة والثقة يمكنك أن تأخذ بعيدا هي.


الحصول على حق الوصول الكامل إلى:


في الوقت الحقيقي ونقلت والرسوم البيانية لمساعدتك على مواكبة الأسواق. 40+ أدوات التداول المبتكرة المصممة لمساعدتك في العثور على فرص جديدة في الأسواق. قدرة النظام المتقدم لتنفيذ استراتيجيات مثل المكالمات الفردية ويضع، والعناوين الخلفية، والفراشات، كوندورس الحديد، وأكثر من ذلك. التداول عبر الإنترنت الظاهري على موقعنا على منصة الرائد على شبكة الإنترنت. خيارات التجارة والأسهم والعقود الآجلة وأكثر في محفظة واحدة محاكاة مختلفة. يقدم مركز التعليم الشامل لدينا تدريبا متعمقا مجانيا.


أفضل للجميع، يمكنك اختبار الاستراتيجيات الخاصة بك وبناء الثقة للتداول المباشر في حساب أوبتيونسسبريس الخاص بك.


جولة التداول الافتراضية.


فتح حساب وبدء التداول الظاهري مجانا!


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". العقود المستقبلية تنطوي على مخاطر كبيرة وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة "بيان الإفصاح عن المخاطر عن العقود الآجلة والخيارات" قبل التقدم بطلب للحصول على حساب. تتوفر كلتا الوثيقتين عن طريق الاتصال بالرقم (888) 280-8020 | (312) 629-5455.


التداول عبر الإنترنت ينطوي على مخاطر متأصلة بسبب استجابة النظام وأوقات الوصول التي قد تختلف بسبب ظروف السوق، أداء النظام، وحجم وغيرها من العوامل. يجب أن يفهم المستثمر هذه المخاطر الإضافية قبل التداول. أوبتيونسكسبريس، Inc. لا تقدم أي توصيات الاستثمار ولا تقدم المشورة المالية والضريبية أو القانونية. يتم توفير المحتوى والأدوات لأغراض تعليمية وإعلامية فقط. إن أي أسهم أو خيارات أو عقود مستقبلية يتم عرضها لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تقديم توصية لشراء أو بيع ضمان معين. المنتجات والخدمات المخصصة لعملاء الولايات المتحدة وقد لا تكون متاحة أو متوفرة في ولايات قضائية أخرى.


أوبتيونسكسبريس، Inc. (عضو سيبك) وتشارلز شواب & أمب؛ (عضو سيبك) هي شركات منفصلة ولكنها تابعة وشركات تابعة لشركة تشارلز شواب.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 أوبتيونسكسبريس، Inc. جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


ملاحظة هامة للعملاء أوبتيونسكسريس:


كنت كل مجموعة للتداول في شواب.


هل تحتاج إلى الدخول إلى بياناتك السابقة لحسابات حساب اكسبريس؟ العثور عليه هنا.


ستتوفر معلومات اختياراتك الضريبية في أواخر فبراير 2018.


أوبتيونسكسبريس.


متكاملة مع شواب.


الحصول على أدوات قوية وضعتها أوبتيونسكسريس،


بالإضافة إلى موارد شواب المتخصصة و.


دعم للتجار.


افتح حساب شواب.


تحقق من خلفية أوبتيونسكسريس أو واحدة من المهنيين الاستثمار في بروكراشيك فينرا.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.


&نسخ؛ 2018 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


تداول الورق أوبتيونسسبريس.


تداول الورق أوبتيونسسبريس.


تداول الورق أوبتيونسسبريس.


أوبتيونسكسبريس مراجعة 2018: كيف ليجيت هو أوبتيونسكسريس؟


بالإضافة إلى ذلك، إضافة خياراتكسبريس استعراض الخاصة إلى المزيج. لا تفوت. خالية من تكلفة تداول الورق. لا يوجد حد أدنى لرسم فتح الحساب. حر وسيط التداول بمساعدة.


أوبتيونسكسبريس مقابل أوبتيونسهوس 2017 - استعراض الوساطة المالية.


ملاحظة: كل من الأسهم والخيارات يمكن تداولها في حساب ترادستاتيون الأسهم. خطة العمولة التي تختارها قبل تداول أي فئة من الأصول،


5 خيارات تداول الشركات التي يرجى المستثمرين.


يوفر أوبتيونسكريس تداول الخيارات. اختيار أدوات الاستثمار المتاحة حاليا من أي وسيط واحد، بما في ذلك الأوراق الوردية،


ترادستاتيون | جديد المبسطة منخفضة التكلفة التسعير اللجنة.


28.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ سواء كنت التداول يوم على أساس ثابت أو مجرد بداية رحلة الاستثمار الخاص، وذلك باستخدام أفضل الخيارات وسيط يمكن أن تجعل كل الفرق.


التجارة بدون مال - شرح تجارة الورق | التجارة.


استعراض أوبتيونسكسبريس، تصنيف 2018. هل شركة جيدة؟ آراء العملاء. رسوم تداول الأسهم الوسيط، حسابات الجيش الجمهوري الايرلندي. تكلفة الاستثمار، الحد الأدنى، صناديق الاستثمار المتداولة، صناديق الاستثمار المشترك.


التجارة الافتراضية - كبو.


تقدم التداول عبر الإنترنت العالمية المباشرة من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية.


المدرب الأسهم: التجارة الافتراضية - تطبيقات الروبوت على غوغل بلاي.


وكثير منا يشعر بالقلق الشديد من الاستثمار - خاصة عندما يتعلق الأمر بالأسهم. حسابات التداول الافتراضية تسمح بتداول الفرصة لممارسة التداول.


خيارات التداول: أدوات & أمب؛ الموارد | تشارلز شواب.


21.02.2017 & # 0183؛ & # 32؛ خيارات التجارة مع أدوات مبتكرة، والدعم المتخصص، وتعليق الخبراء، والتعليم قوية من تشارلز شواب خصيصا لخيارات التداول.


الولايات المتحدة خيارات التداول من المملكة المتحدة - Trade2Win.


في E * تريد، كنت في السيطرة الكاملة على المستقبل المالي الخاص بك. لدينا المعلومات، والتحليل، والاستثمار عبر الإنترنت & أمب؛ أدوات التداول التي تحتاج إليها. يكون في ذلك.


تجارة الخيارات عبر الإنترنت | خيارات | تشارلز شواب.


25.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ 5 خيارات التداول عبر الإنترنت الشركات التي يرجى المستثمرين. 25 يناير، ثينكرزويم، أوبتيونسكسبريس، ثم انقر على تداول الورق - ورقة المال.


أوبتيونسكسبريس - خيارات التداول، تداول الأسهم & أمب؛ العقود الآجلة.


ميزة استخدام حساب محاكاة مع الوساطة عبر الإنترنت هو أن برنامج التداول الورقي ربما يبدو وكأنه الحقيقي كنت سأبدأ ث / أوبتيونسسبريس.


تداول الورق أوبتيونسكسريب.


كيفية النجاح في تداول الخيارات الثنائية. البحث يمكنك كسب المال مع ثنائي التداول. إذا كنت تبحث عن & كوت؛ الخيارات الثنائية أوبتيونسسبريس & كوت؛ اليوم هو.


خيارات تداول الورق - مصنع المواد.


08.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أي واحد هو أفضل موقع تداول الورق؟ على سبيل المثال، أوبتيونسكبريس كبيرة لخيارات تداول الورق. مواقع أخرى نتن في الخيارات.


مراجعة أوبتيونسكريس - ما يجب أن تعرفه - الحصول على.


18.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تجربة العالم الحقيقي هو أفضل معلم عندما يتعلق الأمر تعلم كيفية الاستثمار، ولكن لم يكن لديك لوضع بيست عشك في خطر عند تداول الورق.


بابيرتريد - كبو.


أوبتيونشوس فس أوبتيونسكريس الذي هو أفضل؟ مقارنة الحسابات، خيارات التداول عبر الإنترنت / رسوم الاستثمار، وأسعار وسيط الأسهم، والاختلافات.


أوبتيونسكسبريس مقابل تد أميريتريد - كريديتكونكي.


جديد، المتطورة أدوات التداول محاكاة تتيح لك التجارة مع الثقة الكاملة وراحة البال بدءا من لا المال & أمبير؛ صفر خطر!


من يقدم حساب تداول افتراضي؟


الكثير منا حذر قليلا من الاستثمار & # 8212؛ خاصة عندما يتعلق الأمر بالأسهم. من الصعب أن تبدأ عندما كنت أرين & # 8217؛ ر متأكد من أنك & # 8217؛ إعادة القيام بذلك & # 8220؛ الحق. & # 8221؛ والخبر السار هو أنه من الممكن استخدام حسابات التداول الورقية للحصول على تعليق العملية قبل البدء في المخاطرة بأي من النقود التي اكتسبتها بشق الأنفس.


حسابات التداول الافتراضية تسمح لك الفرصة لممارسة التداول. يمكنك معرفة ما يجعل استثمارا جيدا، وكذلك الحصول على تعليق كيفية استخدام منصة التداول. حساب التداول الظاهري يستخدم المعلومات في الوقت الحقيقي لمساعدتك على قياس نجاحك. يمكنك إنشاء واختبار استراتيجية التداول، وبناء محفظة، وينعكس الأداء الفعلي في النتائج الخاصة بك. أنت لا تفقد أي أموال (كما أنك لا ترى أي مكاسب). عندما تكون مرتاحا للعملية، يمكنك البدء في استخدام حساب مباشر وتطبيق ما تعلمته على حسابك الافتراضي.


أي وسطاء تداول ورقة العرض؟


لا يقدم كل وسطاء الأسهم تداول الأوراق لمحاكاة الاستثمار. إذا كنت مهتما في تعلم منصة معينة، فإنه يمكن أن تساعد على استخدام حساب الظاهري مع وسيط الأسهم. بعض السماسرة تقدم أدوات التداول الافتراضية التي يمكن أن تساعدك على الحصول على الخبرة العملية في السوق، دون أن تفقد أي أموال. فهو يمنحك فرصة ل & # 8220؛ جرب قبل أن تشتري & # 8221؛ إذا كان وسيط هو الحق مناسبا لك.


تد أميريتريد.


تد أميريتراد هو وسيط الأسهم شعبية على الانترنت التي تتميز التسعير المنخفض وليس الحد الأدنى للإيداع. كما يقدم مجموعة سخية من صناديق الاستثمار المتداولة الخالية من العمولات والأدوات التعليمية التي يجب أن تجعل من نجاحا مع المستثمرين الجدد.


إتفس خالية من اللجان سهلة الاستخدام واجهة البحوث والتعليم.


رسوم التداول قصيرة الأجل مع صناديق الاستثمار المتداولة.


تد أميريتراد، مع منصة ثينكورسويم بهم، ويقدم التداول الظاهري للحصول على قدميك الرطب. مع بابيرموني، كما يتم استدعاء الخدمة، وتحصل على حساب هامش الظاهري و إيرا الظاهري، كل تمويلها مع 100،000 $. لذلك ليس فقط يمكنك اختبار الصفقات الخاصة بك في حساب خاضع للضريبة، ولكن أيضا الضرائب المؤجلة مع خيار الجيش الجمهوري الايرلندي.


TradeStation.


قد تكون ترادستاتيون قليلا على الجانب الثمن، ولكنها منصة تداول لائق للتجار النشطين. لديها مجموعة كبيرة من الاستثمارات، بما في ذلك الأسهم والسندات وصناديق الاستثمار المتداولة والصناديق والأوراق المالية الأجنبية والخيارات وغيرها من الصكوك.


الميزات الشاملة وأدوات اختيار الصفقات رسوم منخفضة.


لا التمديد إيراس ضعيفة موبايل التطبيق.


تقدم ترادستاتيون محاكيهم الذي يسمح لك لاختبار خالية من المخاطر قبل التداول. اكتساب الوقت الحقيقي، تجربة التداول بدون تكلفة & # 8211؛ ونرى قوة التداول الآلي بالكامل مباشرة. في نهاية المطاف يمكنك اختبار أسواق جديدة واستراتيجيات جديدة & # 8211؛ دون المخاطرة سنت.


مع كابيتال، واختبار نظريات سوق الأسهم بأمان مع تحسين الاستراتيجية الخاصة بك. التسعير قد يكون مرتفعا وقد يكون محدودا قليلا عندما يتعلق الأمر بخيارات الاستثمار، ولكن كابيتال هي واحدة من منصات أكثر متعة هناك.


متعة وسهلة الاستخدام إعداد سريع لا الحد الأدنى للرصيد.


مكلفة خيارات الاستثمار المحدودة.


بدأت كابيتال بها باعتبارها لعبة تداول الأسهم مما يسمح لك لبناء محفظة افتراضية وتتبع أدائها. هذا الخيار لا يزال هناك، ولكن الآن كابيتال هو أيضا الوساطة. يمكنك اختبار محفظة، وبعد ذلك، عندما كنت & # 8217؛ إعادة جاهزة، بناء محفظة حقيقية.


يمكنك أيضا ممارسة من خلال الاشتراك في ألعاب تداول الأسهم. ماركيتواتش يقدم مختلف الألعاب التي هي مجانية أو منخفضة التكلفة، ويمكن أن تساعدك على تعلم الحبال. وول ستريت الناجي هي لعبة التداول الأخرى التي تسمح لك لمحاولة تكتيكات مختلفة. في بعض الظروف، يمكنك كسب الجوائز والنقدية.


اقترح لك.


أفضل تطبيقات الاستثمار - الأدوات المالية ونحن نوصي.


ترادستاتيون ريفيو 2018 - من قبل التجار للتجار.


تد أمريتراد ريفيو 2018 - الوسيط المثالي على الانترنت؟


كابيتال مراجعة 2018 - سحب وإسقاط الاستثمار.


إعلان المعلن.


ظهرت وسطاء الأسهم التعليقات.


ألي إنفست E * تجارة الإخلاص (موصى به) فيرستراد تد أميريتراد (موصى به) ترادستاتيون.


الأسهم وسيط الموارد.


المقالات الأخيرة سمسار الأسهم.


الترقيات الأسهم وسيط.


أفضل إيرا الترقيات حليف الاستثمار E * تجارة (شعبية) تد أميريتراد (شعبية) ترادستاتيون.


أفضل روبو المستشارين.


مساعدة في جعل التمويل سهلة. المستثمر جونكي هو الاختصار الخاص بك إلى الحرية المالية. ونحن نعلم أن إدارة الشؤون المالية ليست سهلة. نقوم بتحليل ومقارنة الأدوات لمساعدتك على اتخاذ أفضل القرارات لحالتك المالية الشخصية.


اشترك في النشرة الإخبارية المستثمر جونكي.


البقاء على اتصال للمستثمر جونكي.


المستثمر جونكي هو الناشر المالي الذي لا يقدم أي نصيحة مالية شخصية أو الدعوة لشراء أو بيع أي أمن أو استثمار لأي فرد معين. وينبغي أن يدرك الأعضاء أن أسواق الاستثمار تنطوي على مخاطر متأصلة، وأن الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية. المستثمر جونكي لديه علاقات الإعلان مع بعض العروض المدرجة على هذا الموقع. المستثمر جونكي يحاول اتخاذ نهج معقول وحسن النية للحفاظ على الموضوعية نحو تقديم الإحالات التي هي في مصلحة القراء. المستثمر جونكي تسعى جاهدة للحفاظ على معلوماتها دقيقة وحتى الآن. المعلومات عن المستثمر جونكي يمكن أن تكون مختلفة عن ما تجد عند زيارة موقع طرف ثالث. يتم تقديم جميع المنتجات دون ضمان. لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة إخلاء المسؤولية الكامل.


5 مجاني محاكاة أدوات التداول الأسهم.


يتلقى دورولر تعويضا من بعض الشركات التي تصدر منتجات مالية، مثل بطاقات الائتمان والحسابات المصرفية، التي تظهر على هذا الموقع. ما لم يتم وضع علامة على وظيفة "برعاية"، ومع ذلك، فإن المنتجات المذكورة في المقالات التحريرية واستعراضات تستند إلى التقييم الذاتي للمؤلف لقيمتها للقراء، وليس التعويض. قد يؤثر التعويض في كيفية ظهور المنتجات في الصفحات غير التحريرية (على سبيل المثال، مقارنة أو صفحات "السوق"). ومع ذلك، لدينا معيار هو أننا لن نقبل الإعلان من المنتج الذي نحن لن تستخدم أنفسنا.


L الأسبوع الماضي كنت أتحدث إلى مجموعة من طلاب الجامعات وخريجي الكلية الأخيرة. وكان الموضوع يستثمر. & # 8220؛ هل هناك أي شخص هنا كل استثمار في سوق الأسهم، & # 8221؛ انا سألت. كلا. & # 8220؛ هل يمكن لأي شخص تسمية شركة صندوق استثمار واحد؟ & # 8221؛ كلا.


ولكن كان الجواب على السؤال الأخير سألت أن جعلني أضحك. & # 8220؛ إذا أردت الاستثمار الآن، كيف ستبدأ؟ & # 8221؛ وردت إحدى الممرضات في المستقبل، & # 8220؛ أنا & # 8217؛ d غوغل إيت. & # 8221؛ في الواقع، هذا ليس إجابة سيئة. ننتقل إلى محركات البحث للحصول على إجابات لجميع أنواع الأسئلة.


حتى اليوم اعتقدت أنني & # 8217؛ d تقاسم بعض الموارد لأولئك الذين يتطلعون لبدء الاستثمار في سوق الأسهم. هناك عدد من السمسرة التي تقدم محاكاة التداول مجانا أدوات التداول. هذه الأدوات هي وسيلة رائعة للحصول على قدميك الرطب، إذا جاز التعبير، دون المخاطرة بأي أموال.


ولكن أولا كلمة الحذر. هذه الأدوات مثالية إذا كنت ترغب في الاستثمار في الأسهم الفردية أو صناديق الاستثمار المتداولة. إذا ما تريد بدلا من ذلك هو الاستثمار في صناديق الاستثمار المتنوعة، انتقل إلى الطليعة، الإخلاص أو شركة مثل بيترمنت.


ما هو محاكاة أو تداول الأسهم الظاهري؟


تداول الأسهم محاكاة يسمح لك لتداول الأسهم والخيارات دون المخاطرة أموالك. شركات الوساطة المدرجة أدناه التي تقدم هذه الميزة سوف إنشاء حساب بالنسبة لك مع المال وهمية أساسا. وسترى & # 8217 رصيدا (عادة 10000 دولار أمريكي أو أكثر) يمكنك استثماره، ولكنه ليس المال الحقيقي.


حساب التداول الافتراضي هو تماما مثل حساب التداول العادي مع وسيط على الانترنت. هذه الحسابات الافتراضية يمكن أن تكون مفيدة في عدة نواح. أولا، إذا كنت & # 8217؛ أبدا شراء الأسهم قبل، وضع أمر محاكاة أولا سوف تمكنك من رؤية كيف تعمل هذه العملية. هذا يمكن أن يكون مفيدا حقا، وأذكر أن الترهيب جدا عندما وضعت طلبي الأول. ثانيا، إذا كنت تخطط لخيارات التجارة، حساب الظاهري يسمح لك لاستكشاف استراتيجيات الخيارات المختلفة في بيئة الاختبار قبل المخاطرة بأموالك الخاصة. وأخيرا، يمكن أن يكون حساب محاكاة وسيلة رائعة لتعليم أطفالك حول الاستثمار.


وفيما يلي خمسة وسطاء شعبية على الانترنت التي تقدم محاكاة التداول الأسهم الحرة.


5 مجانا محاكاة تداول الأسهم الخيارات.


أوبشنز.


أوبتيونسكسرب ربما يقدم معظم الأدوات من أي وسيط على الانترنت. يمكنك الحصول على حساب التداول الافتراضي 25،000 $ والقدرة على استخدام أوبتيونسكسريس شاشات الحساب، وأدوات التداول والموارد لتجارة الأسهم والخيارات والعقود الآجلة.


يمكنك الوصول إلى:


في الوقت الحقيقي ونقلت الرسوم البيانية والرسوم البيانية 40+ أدوات التداول المبتكرة التداول عبر الإنترنت أو سطح المكتب الظاهري أوامر متقدمة مثل توقف زائدة، واحد إلغاء أوامر أخرى، وأثارت ينتشر في المستقبل تحميل المواقف لتتبع وتحليل الأداء الظاهري مسرد ومركز التعليم.


فوائد أخرى من أوبتيونس اكسبريس هو 100 $ مكافأة للحسابات الجديدة.


تد أميريتريد.


تد أميريتراد بابرموني هو تطبيق تداول الورق متاح كمنصة التداول للتحميل. مع بابيرموني، كل مستخدم لديه حق الوصول إلى حساب هامش الظاهري و إيرا الظاهري بتمويل كل من 100،000 $ من & # 8220؛ لعب المال. & # 8221؛


تد أميريتراد يوفر مزايا إضافية مثل أنواع النظام المتقدم والقدرة على دعم وفكرة لمعرفة ما إذا كان قد عملت في الماضي.


بالإضافة إلى حساب التداول الظاهري، سكوتراد يقدم مسابقة دعا سكوتريد الخيال محفظة التحدي حيث يمكنك استخدام 25،000 $ في النقد الافتراضي للتجارة ضد الآخرين. يمكنك الحصول على فرصة للتعلم والفوز المال الحقيقي أو الصفقات الحرة. والجوائز الشهرية هي 500 دولار و 250 دولار و 100 دولار في بطاقات الهدايا لأكبر ثلاثة متسابقين.


سكوتراديليت & # 8217؛ s نظام التداول الافتراضي هو محاكاة منصة التداول التي تسمح لك لتجارة الورق مع رصيد الحساب من 100،000 $. مع نظام التداول الافتراضي سكوتراديليت، يمكنك:


وضع السوق المحاكاة وأوامر الحد على الأسهم. اختبار استراتيجية التداول. عرض المواقف محاكاة في الوقت الحقيقي. الوصول إلى جميع وظائف البحث في سكوتراديليت.


Trademonster.


ويركز حساب التداول الظاهري تراديمونستر تسمى بابيرتريد بشكل رئيسي على الخيارات ولكن يمكنك تداول الأسهم أيضا. يمكنك التجارة جميع أنواع استراتيجيات الخيارات من المكالمات المشمولة إلى كوندورس الحديد. عند فتح حساب الممارسة الحرة الخاصة بك، سوف تتلقى 100،000 $ في المال الورقي، والوصول إلى أدوات التداول القوية ومركز التعلم الحر.


ميزات بابيرتريد تشمل:


تأخر نقلت والرسوم البيانية وخيارات سلاسل ضبط المواقف مع أدجوستريد السحب والإسقاط التخصيص الرسوم البيانية الأداء، ما إذا كان / تحليل المخاطر أساسيات الأسهم وبطاقات تقرير خلق انتشار سهلة باستخدام سبريادماكر.


وسطاء التفاعلية.


وسطاء التفاعلية هي واحدة من أفضل السماسرة للمتداول أكثر تقدما الذين لا يتطلب الكثير (إن وجدت) عقد اليد. منصة التداول الافتراضية الخاصة بهم متطابقة لمنصة حقيقية (التاجر وركستاتيون) ومثلما معقدة. أنها توفر الوصول إلى المزيد من الأسواق والأدوات التي تقريبا أي وسيط آخر وبأقل تكلفة. إذا كنت بدأت للتو من عصا واحدة من الوسطاء المذكورة أعلاه. ومع ذلك هذا هو واحد من فوائد التداول الظاهري & # 8211؛ يمكنك معرفة منصة دون خوف من فقدان المال لأنه لا يمكن معرفة ذلك.


وتشمل الموارد المتاحة: الأسهم، إتف وفاحصين صندوق التعليم مركز التداول الآلي الآلات الحاسبة المالية.


اتخاذ التحدي المال 31 يوما.


سيكون لدينا 31 يوما التحدي المال تساعدك على الخروج من الديون، وتوفير المزيد، واستعادة السيطرة على حياتك.


مكافأة: عليك أيضا الحصول على إمكانية الوصول الفوري لمقابلتي من الزوج والأب الذي تقاعد في سن الشيخوخة الناضجة. . . 30. على محمل الجد!


ما يقوله الآخرون: "مرحبا روب أنا في يوم 26 في بودكاست التحدي 31 يوم المال الخاص بك شكرا لك، شكرا لك، شكرا لك لقد كنت تبحث عن دليل شامل لجميع الأشياء المال وهذا قد كانت مفيدة جدا ". --Danielle.


بدء التحدي المال 31 يوما!


واحد استجابة ل & # 8220؛ 5 مجانا محاكاة التداول أدوات التداول & # 8221؛


مرحبا روب، وأنا أتفق تماما على أن جميع المستثمرين الجدد يجب اختبار مهاراتهم التداول على منصة محاكاة قبل المخاطرة أي أموال حقيقية، وهذه هي منصات جيدة قمت بتسليط الضوء، على الرغم من أنني أعتقد أن معظم السماسرة السمعة توفر هذه الآن. أفعل الابتسامة عندما أرى وسطاء الإعلان عن & # 8216؛ مجانا $ 1 مليون حساب الممارسة & # 8217؛، كما لو أنها تعطي فعلا شيئا بعيدا!


اترك رد.


السيطرة على أموالك.


الانضمام إلى أكثر من 23،000 الذين يحصلون على النشرة الإخبارية الأسبوعية المجانية.


الحصول على النشرة الإخبارية الأسبوعية المجانية معبأة مع.


روابط إلى أحدث المقالات نصائح توفير المال أدوات وموارد وأدلة لتحسين اموالك.


المشاركات الاخيرة.


أسعار الفائدة المصرفية.


أفضل أسعار الفائدة - ديسمبر 2017 أفضل البنوك على الانترنت أفضل الأسعار سد الترقيات حساب مصرفي، عروض والمكافآت أسعار الرهن العقاري اليوم.


مكافآت بطاقة الائتمان.


أدوات المال.


أقسام الموقع:


اتصل بنا.


اشترك في صحيفتنا الإخبارية.


ظهرت على:


الكشف عن المعلن: يمكن تعويض هذا الموقع مقابل وضع مميز لبعض المنتجات والخدمات التي ترعاها، أو النقر على الروابط المنشورة على هذا الموقع. عروض بطاقات الائتمان التي تظهر على هذا الموقع هي من شركات بطاقات الائتمان التي يتلقى المتحصل على تعويض. قد يؤثر هذا التعويض على كيفية ظهور المنتجات على هذا الموقع (بما في ذلك، على سبيل المثال، الترتيب الذي تظهر به). لا يشمل دورولر جميع شركات بطاقات الائتمان أو جميع عروض بطاقات الائتمان المتاحة.


الإفصاح عن التحرير: لا يتم توفير هذا المحتوى أو التكليف به من قبل المصرف أو جهة إصدار بطاقة الائتمان أو أي معلن آخر. الآراء المعبر عنها هنا هي المؤلف وحده، وليس آراء البنك أو جهة إصدار بطاقة الائتمان أو معلن آخر، ولم تتم مراجعتها أو الموافقة عليها أو اعتمادها من قبل المعلن. يمكن تعويض هذا الموقع من خلال المصرف أو جهة إصدار بطاقة الائتمان أو أي برنامج آخر للشركاء التابعين للمعلنين.


تنويه: المحتوى على هذا الموقع هو لأغراض إعلامية وتعليمية فقط، وينبغي ألا تفسر على أنها المشورة المالية المهنية. إذا كنت بحاجة إلى مثل هذه المشورة، استشارة مستشار مالي أو ضريبي مرخص. غالبا ما تتغير الإشارات إلى المنتجات والعروض والأسعار من مواقع الجهات الخارجية. في حين أننا نبذل قصارى جهدنا للحفاظ على هذه المحدثة، والأرقام المذكورة على موقعنا قد تختلف عن الأرقام الفعلية. انظر سياسة الخصوصية & أمب؛ تنويه لمزيد من التفاصيل.


المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة المستخدم تنويه: التعليقات الواردة أسفل كل مقالة لا يتم تقديمها أو التكليف بها من قبل المعلن المصرفي. لم تتم مراجعة الردود أو الموافقة عليها أو اعتمادها من قبل المعلن المصرفي. ولا تتحمل مسؤولية المعلن عن ضمان الرد على جميع المشاركات و / أو الأسئلة.


المحفوظات: يمكنك استكشاف الموقع من خلال أرشيفاتنا التي يعود تاريخها إلى عام 2007.

No comments:

Post a Comment