Monday 26 March 2018

الخيارات الثنائية لإدارة المخاطر


إنشاء خطة إدارة المخاطر الشخصية.


بيناريوبتيونسو / كيف إلى قسم / إنشاء-a - شخصية المخاطر إدارة الخطة / الخيارات الثنائية جامعة الخيارات الثنائية جامعة 21 أغسطس 2018 21 أغسطس 2018.


جزء من الاستئناف من تداول الخيارات الثنائية هو القدرة على السيطرة بإحكام المخاطر. في حين أن هناك العديد من أساليب السيطرة على المخاطر العامة التي يمكن استخدامها من قبل جميع الذين الثنائيات التجارة، وهناك أيضا فرصة لإنشاء خطة شخصية من شأنها أن تزيد من حمايتك. عند القيام بذلك، سوف تضمن أنك تأخذ فقط مستوى المخاطر التي تشعر بالراحة معها. لاأكثر ولا أقل.


سيكون المكان المناسب للبدء داخل منصة التداول التي اخترتها. هناك سوف تكون قادرا على رؤية أنواع الأدوات المتاحة ومعدلات العائد المقدمة. عادة، كلما كان العائد أكبر، وارتفاع مستوى المرتبطة بها من المخاطر. طريقة أخرى لفرز الخيارات المتاحة هي النظر في التي هي القياسية والتي هي ذات العائد المرتفع. عموما، خيارات بلمسة واحدة فقط هي في فئة ذات العائد المرتفع، ولكن بما أن كل منصة يمكن أن تكون مختلفة، تأخذ من الوقت لمعرفة ما هو ما ووجه بعيدا عن المناصب ذات العائد المرتفع إذا كنت تخشى فقدان كميات أكبر من المال .


يعتبر البعض أن الصفقات الثانية تكون أكثر خطورة من الصفقات الأخرى. والسبب الرئيسي لذلك هو أن هذه المواقف تسمح بفقدان المال بسرعة. على الجانب الآخر، فإنها يمكن أن تقدم أيضا أرباحا سريعة. في نهاية اليوم، استخدام منخفض المخاطر لهذا الصك هو حقا عن توقيت واستخدامها في ظل الظروف المثلى. ويمكن بالتأكيد أن يقال هذا من أنواع التجارة الأخرى كذلك. يجد بعض التجار أنهم يفضلون أداة واحدة فوق الآخرين. في حين أن العديد من القيود يمكن أن تثبت ضارة، التمسك مع ما يعمل في كثير من الأحيان أكثر جيدة من الضرر.


المبالغ الاستثمارية التي اخترتها تقول الكثير عن قدرتك على المخاطرة. بعض التجار فقط يشعرون بالراحة في المخاطرة من 5 $ إلى 10 $ في التجارة، في حين أن البعض الآخر على استعداد لارتكاب 50 $ إلى 100 $ أو أكثر لكل عقد. ربما تفضيلاتك تقع في مكان ما بين هذين النقيضين. بشكل عام، يوصى بإدارة الأموال الضيقة للتجار المبتدئين. عدد قليل من الأشياء أسوأ من استنزاف حسابك بسرعة وعدم وجود أرباح لإظهار الودائع الخاصة بك. القرار متروك لكم، بطبيعة الحال، ولكن لا تنظر في الالتزام كميات أكبر إلى الخيارات الثنائية الصفقات فقط بعد أنت & # 8217؛ اكتسبت بعض الخبرة.


قد تحتاج عمليات رد الأموال والتأمين التجاري إلى إدراجها في خطتك. وفي الوقت الذي يقدم فيه عدد أقل من الوسطاء مبالغ مستردة على صفقات خاسرة، لا يزال البعض يقدم عائدا صغيرا يتراوح بين 1٪ و 15٪. التأمين التجاري يشبه استرداد، وتقدم بعض من مبلغ الاستثمار مرة أخرى إذا كان الموقف ينتهي من المال. على الرغم من أنك لا تريد أن تكون على نهاية خاسرة من التجارة، وبعض الراحة يمكن أن تأتي من معرفة أن بعض مبلغ الاستثمار الخاص بك سوف تعاد إذا حدثت خسارة.


إذا كان لديك حتى الآن لتحديد وسيط، والآن هو الوقت للنظر في تفاصيل مثل الحد الأدنى للمبالغ الاستثمار في التجارة، والمبالغ المستردة (إن وجدت)، ومعدلات العائد، وأكثر من ذلك. إذا كنت قد اخترت وسيطا بالفعل ولم تكن راضيا عن الخيارات التي تقدم لك، لا تخشى إجراء تغيير. هناك الكثير من الخيارات الموثوقة للاختيار من بينها، لذلك يجب أن يكون هناك أي مشكلة في إجراء التبديل. بعد تضييق نطاق اختياراتك، اضبط كل مزود خدمة بعناية. سوف تجد أن بعض هي في الواقع أفضل من غيرها.


لا يوجد أي شكل من أشكال التداول التي لا تأتي دون أي خطر. بل هو ببساطة جزء من عملية كسب المال من الأسواق. سيكون لكل شخص رأيه الخاص حول ما يجعله يشعر بأمان أكثر أو أقل عند الدخول في الاستثمارات. إنشاء خطتك الخاصة سوف تساعد على ضمان أنه كما تذهب حول حياتك التجارية تداول الخيارات الثنائية، كنت لا تزال في السيطرة الكاملة على اموالك.


الوظائف ذات الصلة.


كيفية اختيار جيد مخطط الرسوم البيانية.


الرسوم البيانية ومختلف الأدوات الأخرى هي جزء مهم من تداول الخيارات الثنائية. ليس فقط يمكن أن تساعد هذه مع اختيار التجارة، كما أنها يمكن أن تكون لا تقدر بثمن عندما يتعلق الأمر بتحديد أين سعر الأصول سوف تذهب المقبل. هناك العديد من الخيارات الموثوقة حيث تعبر عن الحزم، بدءا من أبسط [& هيليب؛]


إنشاء خطة إدارة المخاطر الشخصية.


جزء من الاستئناف من تداول الخيارات الثنائية هو القدرة على السيطرة بإحكام المخاطر. في حين أن هناك العديد من أساليب السيطرة على المخاطر العامة التي يمكن استخدامها من قبل جميع الذين الثنائيات التجارة، وهناك أيضا فرصة لإنشاء خطة شخصية من شأنها أن تزيد من حمايتك. عند القيام بذلك، سوف تضمن أنك [& هيليب؛]


كيفية الربح من لمسة واحدة ولا اللمس الصفقات.


& # 8220؛ المس & # 8221؛ الصفقات هي مجرد واحدة من عدد من الأدوات المتاحة لأولئك الذين يتاجرون الخيارات الثنائية. وعادة ما يتم تقديم هذه المواقف كصفقات ذات دفعات عالية تقدم معدلات عائد تصل إلى 200٪ أو أكثر، ولكن في بعض المنصات قد تقدم مع معدلات العائد القياسية. وبغض النظر عن معدل العائد المعروض، [& هيليب؛]


كيفية تحديد أفضل الإعدادات.


وبغض النظر عن أي وسيط الخيارات الثنائية التي تختارها، فإن المنصة التي يتم توفيرها توفر عددا كبيرا من الاجهزة التجارية اليومية للاختيار من بينها. القدرة على فرز الفرص الجيدة من سيئة هو المفتاح لضمان أن كنت في الواقع الربح من تداول الثنائيات، بدلا من كسر فقط، أو حتى أسوأ من ذلك، تفقد [& هيليب؛]


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


إدارة المخاطر لصفقات الخيارات الثنائية.


إدارة المخاطر لصفقات الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية، تماما مثل أي شكل آخر من أشكال التداول المالي، لديها عنصر من المخاطر المعنية. هل يمكن أن تفقد كل أو معظم أموالك في لحظة إذا كنت الإهمال أو الجشع. على هذا النحو، فإن مفهوم إدارة المخاطر هو أن كل تاجر الخيارات الثنائية يجب أن تأخذ على محمل الجد.


إن قاعدة إدارة المخاطر المقبولة عموما التي يتم اعتمادها عالميا من قبل التجار المحترفين هي أنه يجب عدم تعرض أكثر من 5٪ من حجم الحساب للسوق في أي وقت معين. ما يعنيه هذا ببساطة، هو أنه إذا كان لديك حساب الخيارات الثنائية 1000 $، يجب أن لا يكون لديك أكثر من 50 $ في السوق في أي وقت من الأوقات. تداول أي شيء أكثر من هذا أمر محفوف بالمخاطر للغاية، وخاصة وأن الخيارات الثنائية هي "كل أو لا شيء" نوع من السوق.


انها ليست مثل الفوركس حيث يمكنك خفض الخسائر الخاصة بك في وقت مبكر إذا كنت ترى أنك ربما في تجارة سيئة. في الخيارات الثنائية، ما لم يكن الوسيط الخاص بك هو النوع الذي يعطي 15٪ من رأس المال المستثمر في الصفقات التي هي من أصل المال، أو لديك الفرصة لبيع العقد قبل انتهاء (خيارات متغير)، ثم كنت من الحظ إذا كانت التجارة الخاصة بك سيئة. لذلك تحتاج إلى التأكد من أنك تستخدم بشكل صحيح الوسائل الوحيدة للسيطرة على المخاطر المتاحة لك.


حساب المخاطر الخاصة بك في الخيارات الثنائية هو في الواقع من السهل جدا. لكل 1000 $ في حسابك، يمكنك فقط تحمل لفضح 50 $ في أي وقت واحد. لذلك الخطوة الأولى هي تحديد والاشتراك مع وسيط من شأنها أن تسمح لك لوضع الصفقات ضمن حدود تقبل المخاطر المقبولة.


جعلت الخيارات الثنائية وسطاء هذا من السهل جدا، لأن لحظة تاجر يدفع الزر لشراء العقد، يتم عرض التاجر على الفور تكلفة شراء هذا العقد. لا يمكن أن يخسر أكثر مما قضى في شراء عقد الخيارات الثنائية، لذلك لكل عقد تم شراؤه، والمبلغ في خطر معروف ومن المعروف أيضا مكافأة محتملة. وهذا يمكن التاجر من القيام بما هو ضروري من أجل الحفاظ على المخاطر ضمن حدود مقبولة.


هذه هي التجارة النموذجية لحساب 5000 $. أما العائد المتوقع لصفقة الارتفاع / الخريف فهو 500 دولار. في الخيارات الثنائية، تتكون العوائد من رأس المال المستثمر والربح الخاص بك. لذلك مقابل دفع 500 $، فإن هذه التجارة تكلف المتداول 267.67 $ أو 268.70 $، أي ما يقرب من 5٪ من حجم الحساب.


ومع ذلك، هذا هو ل تجارة واحدة. إذا كنت تريد أن تأخذ 2 الصفقات، ثم تحتاج إلى تقسيم العوائد إلى اثنين، ثم حدد التجارة التي من شأنها أن تعكس استثمار 50٪ من العوائد المتوقعة من كلا الحرفين.


جوهر هذا كله هو حماية حسابك من الآثار المدمرة للخسائر في تجارة واحدة حيث تم استثمار الكثير من رأس المال. تخيل حالة حيث يحاول المتداول مع حساب 5،000 $ لضرب دفع تعويضات $ 2،000 ويستثمر $ 1000 في التجارة. إذا كانت هذه التجارة هي من أصل المال، ثم فقد 20٪ من حسابه في واحد فقط التجارة!


قد تعتقد أن هذا هو أعلى من ذلك ولكن سوف يفاجأ في كثير من الأحيان كثير من تجار التجزئة تستسلم لعاطفة مدمرة من الجشع ومحاولة يجرؤ على السوق بهذه الطريقة. لا تقع فريسة لهذا.


نحن جميعا نأمل في الفوز ولكن الحقيقة هي أنه سيكون هناك أوقات عندما نجري مكالمات تجارية سيئة. لقد حدث للجميع. حتى كبيرة وارن بافيت فقدت الملايين في أكتوبر 2008. ولكن ما يفصل أولئك الذين تظهر مرة أخرى كما التجار الناجحين من بقية هو القدرة على السيطرة على مخاطرهم. السيطرة لك أيضا.


إدارة مخاطر الخيارات الثنائية.


كما هو الحال في أي تداول آخر، سواء كان ذلك مع الأسهم والسندات وما إلى ذلك، ينطوي تداول الخيارات الثنائية أيضا بعض المخاطر. ومثلما هو الحال مع التداول المشترك، يمكنك خفض مستويات المخاطر عند تداول الخيارات الثنائية.


وتسمى إدارة المخاطر الخيارات الثنائية، والذي يتضمن نصائح مختلفة، والحيل واستراتيجيات ثبت. للحد من مخاطر الخسائر هنا بعض الطرق اختبارها أنت حر في محاولة.


تقليل المخاطر.


من أجل منع نفسك من خسائر كبيرة تحتاج إلى أن تكون ذكية ومعقولة حول كمية من المال كنت على استعداد للاستثمار. لا ماطر ما يقوله الآخرون لك، لا تذهب أكثر من الرقم الذي سوف يؤثر عليك في حالة الصفقات تسير مقابل التوقعات الخاصة بك. نضع في اعتبارنا دائما أن هناك وجهان لعملة واحدة.


تعلم من المهنيين. ما يفعلونه هو فصل الأموال التي يريدون الاستثمار من رأس المال الكلي بغض النظر عن المبلغ. لن تذهب الخطأ الحصول على هذه العادة كما هو اختبار استراتيجية إدارة المخاطر لتداول الخيارات الثنائية.


قواعد الاستثمار.


هل سمعت عن قاعدة 5 في المئة؟ لا؟ يعرف المستثمرون الذكيون القاعدة ويضعون 5٪ فقط من رؤوس أموالهم في كل مرة يتاجرون فيها. إذا كنت مبتدئا وكنت تعاني من الحظ المبتدئين من خلال الفوز الصفقات المتتالية قد تستسلم إلى العاطفة واستثمار كمية أكبر من الأموال.


المهنيين يعرفون أنه يجب أن لا تعطي في العواطف. وكلما كنت تتكيف مع هذا التفكير، كلما سرعان ما سوف تكسب المزيد من الثقة عند التداول وكلما سرعان ما سوف تخفض مستويات الخطر.


فحص قبل التداول.


وهناك تقنية أخرى لإدارة المخاطر التي تم اختبارها هي مراقبة ومتابعة سلوك السوق. قبل الاستثمار في أي تجارة يستغرق بعض الوقت لدراسة حركة قيمة الأصول المختارة. بهذه الطريقة سوف تصبح التنبؤات الخاصة بك أكثر دقة بكثير وسيكون لديك فرصة أكبر للربح.


أولا، اختيار الأصول الخاصة بك والبدء في الرصد. عندما يحين الوقت للتنبؤ، قم بذلك، ولكن فعل ذلك بنفسك ولا تجري معاملة حتى الآن. بعد انتهاء الوقت يأتي حساب ما سيكون لديك الفوز أو الخسارة. وبالتالي سيكون لديك فكرة واقعية عما كان يمكن أن يحدث إذا كنت قد استثمرت فعلا المال الحقيقي. ثم تقرر ما هي الاستراتيجية الخاصة بك.


هذه العملية هي بالتأكيد ليست مسلية، ولكنها مفيدة جدا ومفيدة عندما يأتي الوقت للتداول الحقيقي. بهذه الطريقة سوف تتعلم بسهولة كيفية اللحاق الاتجاهات القادمة من الأصول المتداولة. قريبا ستلاحظ تحسن في الدقة عند التنبؤ الحركات القادمة في السوق.


إدارة المخاطر الخيارات الثنائية يمكن تحقيقها طالما كنت وضعت بعض الجهد والوقت في ذلك. ولكن التضحية سوف تسدد قريبا مع المزيد والمزيد من الفوز. حتى يكون المريض والحفاظ على التداول.


روبوت مميزة معاينة الموقع.


اختر موفر إشارة أعلاه.


اترك رد.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.


إدارة المخاطر في الخيارات الثنائية.


لتجنب فقدان كل ما تبذلونه من المال مع الخيارات الثنائية، تحتاج إلى إدارة المخاطر الخاصة بك. هذه المقالة سوف تظهر لك كيفية توظيف إدارة المخاطر العاملة لتأمين أموالك.


ما هي إدارة المخاطر مع الخيارات الثنائية؟


تختلف إدارة المخاطر مع الخيارات الثنائية بشكل كبير عن إدارة المخاطر التي يستخدمها معظم المتداولين من تداول الأصول التقليدية. وباستخدام الأصول التقليدية، فإن إدارة المخاطر تتعامل أولا وقبل كل شيء مع الحد من الخسائر وتعظيم الأرباح. ويحد المتداول المخاطر من خلال الاستثمار في الحالات التي يمكن أن يحقق فيها أكبر قدر من الأرباح فيما يتعلق بالأموال التي يتعرض لها.


مع الخيارات الثنائية، ومع ذلك، يتم إصلاح المخاطر والعودة المحتملة. التجار الذين يستثمرون في خيارات عالية / منخفضة، على سبيل المثال، سوف يكون دائما دفع ما بين 60 في المئة و 80 في المئة، اعتمادا على استراتيجيته. في حالة التداول، ليس هناك الكثير من التجار يمكن القيام به لزيادة دفع تعويضاته. لديه لقبول دفع له وسيط على استعداد لإعطائه. والطريقة الوحيدة للحصول على عائد مختلف هي تغيير مقدمي الخدمات.


ولذلك، فإن إدارة المخاطر ذات الخيارات الثنائية محرومة من أحد أهم مكونات إدارة المخاطر التقليدية. ومع ذلك، هناك العديد من المكونات الأخرى لإدارة المخاطر التي يمكن للمتداولين بالخيارات الثنائية استخدامها.


1) توظيف استراتيجية تجارية محددة.


الاستثمار العشوائي هو السبب الأول لماذا فشل التجار، وعامل الخطر رقم واحد في التداول الخاص بك. وكلما يمكنك أن تأخذ العوامل البشرية مثل العواطف والمشاعر، والمفارقات من التداول الخاص بك، وأكثر نجاحا سوف تكون.


وهناك استراتيجية تداول محددة تفعل بالضبط ذلك بالنسبة لك. تحدد استراتيجية التداول عندما تستثمر في أي نوع من الأصول، مع أي نوع من الخيار الثنائي، والتي وقت انتهاء الصلاحية سوف تستخدم.


2) توظيف إدارة الأموال الصلبة.


إدارة المال جيدة تحد من المخاطر الخاصة بك في التجارة إلى نسبة مئوية ثابتة. وبما أن أسعار العديد من الأصول متصلة، يجب أن إدارة أموالك أيضا الحد من رأس المال المستثمر العام، والاستثمار الخاص في سوق واحدة، والاستثمار الخاص في صناعة واحدة.


بهذه الطريقة، التطورات غير المتوقعة لا يمكن أن تدمر لك تماما، ولكن سوف تؤثر فقط على جزء من رأس المال الكلي الخاص بك، وبالتالي الحد بشكل كبير من المخاطر الخاصة بك.


3) استخدام مذكرات التداول.


كما هو الحال مع تعلم أي مهارة، واحدة من أهم عوامل النجاح هو قدرتك على التعلم من أخطائك. مذكرات التداول هو حساب مكتوب مفصل من كامل عملية صنع القرار الخاص بك وراء كل خيار ثنائي كنت استثمرت من أي وقت مضى في. أنه يحتوي على ما رأيت في السوق، والتنبؤ الذي قمت به، والأدوات التي تستخدم للوصول إلى هذا التنبؤ.


بعد أن قمت بتداول استراتيجية لفترة من الوقت، سوف مذكرات التداول الخاصة بك اقول لكم بالضبط أي جزء من هذه الاستراتيجية ساعدت لك الفوز الصفقات والتي تسبب جزء لك لتفقد الصفقات. ثم، تحتاج ببساطة للقضاء على الأجزاء التي تسببت لك لتفقد الصفقات وخطوة خطوة يمكنك أن تبدأ لتصبح تاجر أفضل.


4) إدارة المخاطر & أمب؛ جائزة او مكافاة.


في حين أن الخيارات الثنائية لها دفعات ثابتة تجعل إدارة المخاطر أكثر صعوبة، والمخاطر والمكافأة تختلف اختلافا كبيرا بين أنواع الخيارات الثنائية.


وتعتبر الخيارات العالية / المنخفضة عموما أقل المخاطر من جميع أنواع الخيارات الثنائية. وفي المقابل، فإنها تولد أيضا أصغر عائد. خيارات اللمس، من ناحية أخرى، ميزة الأكثر خطورة وأعلى دفعات. خيارات الحدود هي في مكان ما بين اللمس وخيارات عالية / منخفضة في المخاطر والعائد.


كالتداول الخيارات الثنائية يمكنك استخدام العلاقة بين المخاطر ودفع تعويضات لضبط نمط التداول الخاص بك لشخصيتك. فعندما يتداول المتداولون، على سبيل المثال، يجب على التجار الذين يعانون من المخاطر أن يستخدموا خيارات عالية / منخفضة لمساعدتهم على إبقاء مخاطرهم منخفضة. على التجار، على استعداد لتحمل المخاطر، من ناحية أخرى، يجب استخدام خيارات اللمس لتحويل قدرتها على تحمل المخاطر العالية إلى دفعات أعلى ممكنة.


كلا النوعين من التجار تبقي منخفضة المخاطر عن طريق اختيار استراتيجية التي تناسب طابعها، وأنها يمكن أن تنفذ بشكل جيد.


أفضل 3 خيارات.


أفضل الإشارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي من الأدوات المالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.


ما هي إدارة المخاطر للخيارات الثنائية؟


ملاحظة المحرر: المقالة التالية هي مقدمة لإدارة المخاطر بما في ذلك بعض النصائح من إيجابياتنا ونظرة على كيفية تداول الخيارات الثنائية يمكن أن يكون مثل القمار. ومع ذلك، أعتقد أنه ليس كافيا مجرد قراءة حول إدارة المخاطر، لذلك هذه المادة هي مجرد علامة فارقة في السعي للمبتدئين لفهم وإصدار مخاطر فعالة إدارة التكتيكات والاستراتيجيات طويلة الأجل. للحصول على مبتدئ في الواقع تعلم إدارة المخاطر، وقال انه يحتاج الى التعلم من برو صحيح والكثير والكثير من الخبرة. لحسن الحظ، لدينا بروس لدينا ليعلمك كيف انها فعلت حقا.


ماذا تعني إدارة المخاطر؟


إدارة المخاطر هي أهم جزء من التداول. ومن المؤكد أنك سوف تفقد في مرحلة ما أو أخرى. مهما كانت جيدة أنت أو كم من الوقت خط الخاص بك هو أنك سوف تفقد في نهاية المطاف. دون إدارة المخاطر المناسبة فمن الممكن للقضاء على حسابك دون حتى معنى جدا. لم يكن لديك لجعل الصفقات محفوفة بالمخاطر أكثر من اللازم، على الرغم من أن أي تداول محفوف بالمخاطر. كل ما عليك القيام به هو جعل سلسلة قصيرة من فقدان الصفقات سوء الإدارة لوضع حسابك في خطر. حجم التحجيم هو دعامة نظام إدارة المخاطر الجيدة.


من السهل الجلوس وتقول لنفسك ... النفس، لدي نظام إدارة المخاطر جيدة وسوف تكون مربحة على المدى الطويل. إنه أصعب بكثير في الواقع استخدامه. فإنه يأخذ قوة إرادة خطيرة والسيطرة على الذات لاستخدام بشكل صحيح نظام إدارة المخاطر الجيدة. كل تجارة واحدة يجب أن يتم وفقا للقواعد الخاصة بك. عندما لا يكون هناك إشارة أو أي غرفة في حساب لتجارة أخرى عليك أن تكون قادرة على المشي بعيدا. في نفس الوقت عندما كنت ركوب عالية من الأرباح عليك أن تكون قادرة على التمسك بالقواعد كذلك. في ما بين، عندما تشعر بالملل، لديك التمسك بالقواعد.


إدارة المخاطر مهمة لعدة أسباب ولكن الأول هو أولا وقبل كل شيء. عليك أن تكون قادرا على إدارة المخاطر أو سوف تحصل على محوها. إذا كنت تحصل على محو لا يمكنك التجارة وعندما لا يمكنك التجارة لا توجد فرصة لحسابك الحصول على أكبر. من الصعب متابعة إدارة المخاطر ولكن تذكر أنه من الأفضل أن تكون قادرة على جعل تجارة صغيرة من أي تجارة على الإطلاق.


كيفية تطبيق إدارة المخاطر على الخيارات الثنائية.


من السهل تطبيق إدارة المخاطر على الخيارات الثنائية. الخسائر المحددة سلفا تجعل من السهل وضع الحجم. كل ما عليك القيام به هو مضاعفة حسابك بنسبة النسبة المئوية التي تريد المخاطرة. على افتراض أن لديك حساب 1000 $ وتريد أن تخاطر 5٪ سوف تفعل ذلك:


وبعبارة أخرى، سوف تفتح صفقتك مع 50 دولارا، وهذا هو المبلغ الذي ستخسره إذا حدث السيناريو الأسوأ.


بعد ذلك يأتي إلى التحليل والاستراتيجية الخاصة بك، تماما مثل أي شكل آخر من أشكال التداول. كلما كان تحليلك أفضل، كلما كانت إشاراتك أقوى كلما تم إدارة المخاطر بشكل أفضل. أنت لا تريد أن تدخل عمياء التجارة سواء كان ذلك على حدس، طرف أو برجك. الخيارات الثنائية عالية المضاربة في الطبيعة وتتطلب إدارة المخاطر المناسبة.


بعض المخاطر إدارة نصائح للنوبي قبل التداول.


الخطوة الأولى: الحصول على تعليم. نعم، هذا هو تقنية إدارة المخاطر! لا أعتقد أن كل شيء يقوله الوسطاء، لا أعتقد أن التداول سهل ويمكن للجميع القيام بذلك. هل ترى الملايين في كل مكان؟ أعتقد لا. إذا كانت الأمور ستكون بهذه السهولة، سيكون لدينا جميعا الخدم الذين يمتلكون رولز رويس ولديهم بوتلرز خاصة بهم.


الخطوة الثانية: استخدام الحس السليم ولا تستثمر أكثر مما يمكن أن تخسره أو أكثر من حسابك يمكن أن يستمر. لا أستطيع أن أقول لكم النسبة المئوية بالضبط من الحساب بأكمله التي تحتاج إلى المخاطرة على تجارة واحدة لأن هذا هو الشيء الذي يعتمد على كل شهية المخاطر المتداول والمهارة، ولكن التفكير في ذلك بهذه الطريقة: عندما تسير الأمور سيئة وكنت ضرب سلسلة خاسرة ، كم حجمه؟ ثم ضبط الاستثمار الخاص بك على كل التجارة بطريقة أن حسابك يمكن أن يعيش من خلال تلك الخسارة.


الخطوة الثالثة: متابعة التداول الإيجابيات استراتيجيات إدارة المخاطر. إذا كنت لا تعرف برو، يمكنك العثور على استراتيجيات إدارة المخاطر هنا، أو التشاور مع بيناريوبتيونسثاتسوك بروس على المنتدى.


تحديد مخاطر المخاطر الثنائية التسامح.


في تداول الخيارات، نحدد المخاطر على أنها احتمال أن تؤدي أي تجارة معينة إلى نتيجة غير ناجحة وتؤدي إلى خسائر مالية. وبطبيعة الحال، وهذا صحيح في أي وقت الموقف، كما لا يوجد طريقة التداول يمكن أن تمنع الخسائر 100٪ من الوقت. من المهم دائما أن تبدأ مع القدرة المعروفة للمخاطر في أي وقت يتم النظر في موقف جديد، بحيث يمكن أن يكون مستعدا التجار لسيناريو أسوأ حالة (ولا تفقد حساب التداول بأكمله في هذه العملية).


ليس كل استراتيجيات التداول تستخدم نفس القواعد لذلك أول شيء يجب القيام به هو تقييم أسلوب التداول الخاص بك. هل أنت تاجر العدوانية (على استعداد لمخاطر كميات كبيرة من أجل توليد مكاسب كبيرة)؟ أو هل أنت تاجر محافظ (تبحث للحد من المخاطر وتحقيق مكاسب مستقرة مع مرور الوقت)؟ في التجارة التقليدية، بعض الطرق التقليدية للحد من المخاطر تشمل التحوط (ممارسة اتخاذ مقاصة أو غير مترابطة المواقف)، أو وقف الخسائر (التي تغلق تلقائيا المراكز بعد التحرك السوق غير المواتية).


غير أن التداول بالخيارات الثنائية هو سيناريو مختلف تماما، ومعظم تقنيات إدارة المخاطر تركز على النفقات النقدية الأولية والتحليل الأساسي / الفني المناسب لإدخالات التجارة. في المجال الأول، وهذا يعني الحفاظ على أحجام الموقف يمكن التحكم فيها، والحفاظ على عدد من المراكز المفتوحة إلى مستويات معقولة. بالنسبة للمتداولين العدائيين، يجب عدم المخاطرة بأكثر من 5٪ من حجم حسابك في أي وقت. وهذا يعني أنه إذا كان لديك 10000 $ في حساب التداول الخاص بك، يجب أن الخسائر المحتملة مجتمعة من جميع المراكز المفتوحة الخاصة بك لا يتجاوز أبدا 500 $. ومع ذلك، يعتبر معظم التجار من ذوي الخبرة أن هذا العدد مرتفع جدا، وغالبية هؤلاء التجار لا تسمح أبدا بتعرضهم للمخاطر لتتجاوز 2-3٪.


شراء منخفضة وبيع عالية.


جوانب أخرى من إدارة المخاطر التعامل مع اختيارات التجارة الخاصة بك أنفسهم. إذا نظرنا إلى السوق القديمة مكسيم "شراء منخفضة، وبيع عالية"، ويمكن تعلم بعض الدروس القيمة. عندما نشتري الأصول (باستخدام خيارات كال) بأسعار أقل، هناك احتمال أقل أن الأسعار سوف تسقط أكثر من ذلك. وبالإضافة إلى ذلك، هناك "غرفة" أقل من انخفاض الأسعار، مما يعني أن هناك مخاطر أقل انفتاحا على الصفقات الصاعدة. وعلى العكس من ذلك، عندما نبيع األصول) باستخدام خيارات بوت (على مستويات مرتفعة، هناك احتمال أقل في ارتفاع األسعار.


عندما ننتظر أن تتكشف هذه السيناريوهات (قبل الدخول في صفقات) هناك خطر أقل من أن التجارة سوف تنتهي في اتجاه غير مواتية. هذا المنطق لا يتفق مع أساس بعض أنواع استراتيجيات التداول (مثل استراتيجيات الاختراق). ولكن عند النظر إلى البيانات التي تم اختبارها مرة أخرى، فإن الاستراتيجيات التي تعتمد على الاختراقات تنجح في حوالي 30٪، لذلك يمكن تقليل إجمالي المخاطر الخاصة بك عند تجنب هذه الاستراتيجيات واستخدام منطق السوق الكلاسيكي لشراء منخفضة وبيع عالية.


استخدام عمليات السحب والخروج المبكر، أدوات إدارة المخاطر.


بعض الوسطاء أكثر مرونة مع الطرق التي يمكن إدارة المراكز المفتوحة. أداة واحدة لتجنب المخاطر يمكن أن ينظر إليه مع ميزة الخيارات الثنائية التمديد، والذي يسمح لك لتأجيل تاريخ انتهاء صلاحية التجارة الخاصة بك. بالنسبة إلى الصفقات التي تتكشف في الاتجاه الخاطئ (من الأموال)، لا تزال هناك إمكانية لتحقيق مكاسب إذا تمكنت من تمديد تاريخ انتهاء صلاحيتها، ويمكن لهذه الميزات أن تساعد على الحد من مخاطر الخسارة. ميزة أخرى للنظر هو الخروج المبكر (الذي يعطى أسماء مختلفة من قبل وسطاء مختلفة). في هذه الحالات، يمكن للتجار إغلاق الصفقة قبل انتهاء العقد و "خفض" الخسائر المحتملة إذا بدا كما لو أن التجارة لن تكون مربحة قبل انتهاء الصلاحية. بالنسبة للتجار الجدد، ينبغي النظر في كل هذه العوامل لأن خطر الخسارة ممكن في كل صفقة ستضعها.


المهوس يكشف: كيف أنا إدارة المخاطر في 3 خطوات.


ومما لا شك فيه أن تداول أي مشتقة مالية ينطوي على مخاطر. الخيارات الثنائية ليست مختلفة. على عكس ما قد يعتقد البعض أنه قد يحمل مخاطر أقل من أشكال التداول الأخرى إذا ما استخدمت بشكل صحيح. والخروج من حساب هامش السيطرة يمكن أن تفقد مبالغ ضخمة في دقائق إذا لم يشاهد؛ حساب الخيارات الثنائية يمكن أن تفقد فقط كمية المتداولة. حتى مع هذه الحماية لا يزال من الضروري استخدام حكمك، والسيطرة على المشاعر الخاصة بك وإدارة المخاطر الخاصة بك. على مدى السنوات العشر الماضية تعلمت العديد من الدروس، وبعضهم من الصعب. في ذلك الوقت لقد وضعت نظام بلدي لإدارة المخاطر تماما مثل كل واحد منكم قد فعلت أو سوف تحتاج إلى القيام به. ولا أعتقد أن من الممكن لنظام واحد أن يعمل تماما للجميع. نحن جميعا مختلفون ولدينا احتياجات مختلفة وعرض السوق بطرق مختلفة. وأعتقد أن جميع أنظمة إدارة المخاطر الناجحة لها بعض الخصائص نفسها.


الطريق إلى النجاح - الخطوة الأولى تبدأ مع التعليم.


الخطوة الأولى في إدارة المخاطر هي التعليم. ليس فقط عن التعليم حول التداول ولكن حول ما هو السوق وما يجعله القراد. يجب أن أعرف كل ما أستطيع القيام به، وكيف يتفاعل مع الأحداث المختلفة. هذه المعرفة توفر الحافة الأولى بالنسبة لي والتجار الآخرين، وهذا ما يساعد على رفع مستوى التجارة من القمار إلى المضاربة. وتعرف المضاربة بأنها ممارسة محاولة الربح من التقلبات قصيرة الأجل في تحركات الأسعار، ولكنها أكثر من ذلك بكثير. من أجل الربح فعلا من تلك التقلبات عليك أن تعرف أن السوق بشكل جيد يمكنك توقع لهم. وهذا يتطلب تحليلا أساسيا وتقنيا متعمقا ويتطلب ذلك التعليم.


الخطوة الثانية - كم أنت على استعداد للمخاطر؟


الخطوة التالية في نظام إدارة المخاطر بلدي هو التحجيم الموقف. هذه هي الممارسة فقط تداول كميات صغيرة، مقاسة مع كل التجارة. من خلال الحفاظ على الصفقات الصغيرة وصنع الصفقات كلما يسمح نظام بلدي أنا أفضل تجهيزا لاتخاذ إشارات عندما تظهر وسوف لن يمسح حسابي على تجارة واحدة. أحب اتباع قاعدة 1٪ في حسابات التداول الشخصية. أحيانا أقل. وهذا يعني أنني يمكن أن تجعل الصفقات وأبدا تفقد أكثر من واحد في المئة من قيمة حسابي. هذا قد يبدو صغيرا ولكن مع مرور الوقت حسابي سوف تنمو وهكذا سوف 1٪.


الخطوة الثالثة - اختيار الاستراتيجية الخاصة بك.


الجزء الأخير من نظام إدارة المخاطر هو الاستراتيجية. والاستراتيجية هي طريقة منهجية لتوليد إشارات الشراء والبيع التي يمكن قياسها وتكرارها وقابلية التنبؤ بها. يمكنني استخدام مجموعة من الاستراتيجيات والمؤشرات التي جئت إلى الثقة مع مرور الوقت. فهي تولد بعض الإشارات بشكل مستقل عن بعضها البعض ولكنها تعطي أفضل الإشارات عندما يتفقون جميعا. أود أن أسمي هذا التقارب بين التقارب. أحيانا أحصل على تقارب من الاختلاف، إشارة قوة أخرى.


نهاية ولكن انها مجرد بداية.


هذه الخطوات الثلاث تتضافر للحد من خطر بلدي وإدارته. أنا تقليل التعرض، وتوظيف استراتيجية واتخاذ موقف جيد المتعلمين على حيث يتجه السوق. أنا أفضل للحفاظ على الصفقات بلدي على الرسوم البيانية اليومية لأنني أجد لهم أن تكون أكثر موثوقية. فمن الممكن الاستفادة من الأطر الزمنية أقصر ولكن أفضل طريقة لاستخدام ثلاثة على الأقل. بغض النظر عن كيفية التعامل مع إدارة المخاطر سوف يستغرق الممارسة والخبرة لتحقيق تماما مدى قوة أداة هو حقا.


كنت قد مهب حسابي مرة واحدة، وليس على استعداد للقيام بذلك مرة أخرى. إدارة المخاطر ذات أهمية كبيرة الآن لي & # 8230؛ لول.


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.

No comments:

Post a Comment