Monday 19 March 2018

معنى بطاقة الفوركس


معنى بطاقة الفوركس
السفر إلى الخارج: معرفة المزيد عن بطاقة الفوركس.
إن استراحة الصيف الطويلة للمدارس والكليات تعني أن الوقت قد حان للعائلات لتخطيط إجازتهم الصيفية السنوية. اليوم، المزيد والمزيد من الهنود يسافرون إلى الخارج لقضاء العطلات. حتى أثناء التخطيط لرحلة في الخارج، من بين العديد من الأشياء الإلزامية في قائمة 'إلى خطة' هو تحمل العملات الأجنبية.
ويدرك المرء الخيارات التقليدية المتمثلة في حمل العملات الأجنبية - إما نقدا أو بشيكات المسافرين. ولكن واحدة من خيار آمنة ومريحة لتحمل العملات الأجنبية هي بطاقة النقد الاجنبى المدفوعة مسبقا. بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا هي بطاقات محملة مسبقا توفر للمسافرين في الخارج راحة استخدام البطاقة مثل بطاقة الخصم / الائتمان العادية، والأمن، وكذلك الحماية من تقلبات العملة، ورسوم المعاملات عبر العملة والحد الأدنى من رسوم المعاملات على الفوركس المدفوعة مسبقا استخدام البطاقة في أجهزة الصراف الآلي في الخارج.
وعلاوة على ذلك، هناك فوائد مع بطاقات العملات الأجنبية متعددة العملات على الخيارات التقليدية. ببساطة، فهذا يعني تحميل بطاقة واحدة مع عملات متعددة. لذلك لا يتحمل المسافر في الخارج عبء نفسه عن طريق حمل بطاقات منفصلة لكل عملة إذا كانت الرحلة تنطوي على السفر إلى بلدان متعددة. بالإضافة إلى ذلك فإنه يحفظ رسوم العملة المتقاطعة منذ واحد ينفق بالعملة المحلية المحملة في تلك البطاقة.
وبصرف النظر عن العملاء التجزئة، وتستخدم الشركات بطاقة النقد الاجنبى المدفوعة مسبقا لموظفيها السفر إلى الخارج في مختلف المشاريع / المهمة. وتستفيد الشركات من استخدام بطاقة الفوركس لأنها تغطي خسائر أسعار الصرف، وفي الوقت نفسه تمنحها سهولة في المحاسبة عن تسوية مطالبات السفر من قبل الموظفين.
ويسترشد في إصدار النقد الأجنبي اللوائح الاتحادية. يمكن للعميل تحميل ما يصل إلى الحد الأقصى المسموح به وفقا للحد الأقصى فيما. للسفر في أوقات الفراغ يمكن للعميل تحميل ما يصل إلى 10،000 $ أي ما يعادل خلال السنة المالية. لسفر رجال الأعمال، يمكن للعميل تحميل تصل 25،000 $ لكل رحلة. وتبلغ قيمة الأعمال الحالية لبطاقات الفوركس المدفوعة مقدما في الهند حوالي 2500 مليون دولار سنويا، والتي تهيمن عليها بنوك القطاع الخاص.
وفيما يلي قائمة من فوائد بطاقات العملات الأجنبية متعددة العملات على الخيارات التقليدية:
1. ليست هناك حاجة للبحث عن منفذ / فروع لتحصيل المبلغ المحمل أو تحويل العملة.
2. انتقد البطاقة في منافذ التاجر وكذلك لمعاملات التجارة الإلكترونية مثل بطاقة الخصم / الائتمان العادية.
3. إذا كنت تفقد محفظتك، والحصول على بطاقة الساخنة المدرجة لتأمين مبلغ التوازن على بطاقة.
4. يمكنك سحب النقود من أي أجهزة الصراف الآلي فيزا / ماستركارد مع الحد الأدنى من الرسوم.
5. قبول واسع بين التجار وأجهزة الصراف الآلي.
6. عروض بطاقات لتناول الطعام والترفيه.
على الرغم من أن ما تقدم أعطانا بعض الفوائد المباشرة، فإن استخدام بطاقات الفوركس متعددة العملات له بعض المزايا التجارية أيضا بالمقارنة مع الاستخدام مقابل بطاقة الائتمان أو الخصم المستخدمة في الخارج.
1. أثناء استخدام بطاقات الخصم / الائتمان في منفذ التاجر / أجهزة الصراف الآلي، سيتم محاسبتك مع رسوم المعاملات عبر العملات بالإضافة إلى ذلك.
2. كنت تتعرض لتقلبات سعر الصرف حيث أن سعر الصرف السائد ينطبق في وقت المعاملة، بينما في بطاقة النقد الاجنبى المدفوعة مسبقا، يمكنك قفل الصرف في وقت الشراء.
3. تكاليف المعاملات القائمة على أجهزة الصراف الآلي هي أعلى بالمقارنة مع الحد الأدنى من رسوم المعاملات على بطاقات النقد الاجنبى المدفوعة مسبقا. في الوقت نفسه، على بطاقة النقد الاجنبى المدفوعة مسبقا، لا توجد رسوم المعاملات للمعاملات التي تتم في منفذ التاجر ومعاملات كوم الإلكترونية.
السيد باراج راو هو نائب الرئيس التنفيذي الأول، رئيس الأعمال - بطاقة الدفع المنتجات & أمب؛ تاجر التملك الخدمات، بنك هدفك. المشاهدات الشخصية.

ما هي بطاقة الفوركس؟
بطاقات الفوركس هي آخر إدخال في سوق العملات السفر. وقد شهدت هذه البطاقات زيادة مطردة في شعبيتها على مدى السنوات القليلة الماضية. بطاقات الفوركس هي طريقة سهلة لنقل العملة من بلد إلى آخر. فهي سهلة لشراء وتحميل مع المال لرحلتك القادمة في الخارج.
بطاقات الفوركس هي أدوات مالية مفيدة لأي شخص يسافر إلى الخارج. بطاقات الفوركس هي خيار كبير بالنسبة للأفراد الذين يفتقرون إلى الحصول على الائتمان الائتمان أو الخدمات المصرفية. يمكنك استخدام بطاقة الفوركس في الكثير من متاجر التجزئة المختلفة والتجار والفنادق والمؤسسات التجارية.
بطاقة الفوركس هي نوع من بطاقة الخصم المسبق الدفع. يتم إصدارها من قبل البنوك مثل بنك هدفك، فيزا، بنك أوف أميركا، فيرفكس، وبنك إيسيسي. وبما أن المستخدم قد دفع مسبقا للبطاقة، يتم إصدار الأموال بالعملة المحلية للبلاد. وهذا يوفر لحاملي بطاقات الفوركس من الاضطرار إلى تحويل عملتهم.
بطاقات الفوركس آمنة ومريحة وفعالة من حيث التكلفة. هذه البطاقات تحفظ أموال حاملي البطاقات لأن البنوك عادة ما تفرض رسوم تتراوح بين 2 إلى 3٪ للمعاملات الخارجية على بطاقات الائتمان والخصم.
هذه الخلاصة مخصصة للاستخدام الشخصي غير التجاري فقط.
استخدام هذه الأعلاف على مواقع أخرى تنتهك حقوق التأليف والنشر. إذا لم يكن هذا المحتوى في قارئ الأخبار، فإنه يجعل الصفحة التي تشاهدها تنتهك حقوق الطبع والنشر. (البصمة الرقمية:
© 2018. كل الحقوق محفوظة.
0 تعليق.
سجل الدخول إلى التعليق.
buylikebuffett.
مرحبا، أنا مارك. لقد تخرجت بدرجة في التمويل وعملت في صناعة التمويل على مدى السنوات الخمس الماضية. بدأت هذا الموقع لأنني جئت عبر عدد من الناس مع الأسئلة في جميع أنواع المسائل المالية. اعتقدت أنه قد يكون من المفيد أن تبدأ بلوق الذي يحاول أن يوفر نظرة وضوح في أي موضوع المالية. مواضيع مثل توفير المال، والاستثمار، وتخفيض الديون، أسئلة الائتمان، وإدارة الأموال أو أيا كان. شراء مثل يهدف بافيت لمتابعة استراتيجية الاستثمار من أكبر المستثمرين في العالم وارن بافيت.

مقارنة ببطاقات السفر الفورية المدفوعة مسبقا مقابل النقد والخصم & # 038؛ بطاقة ائتمان.
الحصول على بطاقات السفر المدفوعة مسبقا يدعي من قبل خبراء الصناعة ليكون الخيار أكثر أمنا وأفضل وأرخص للمسافرين الذهاب إلى الخارج، وخاصة للمسافرين على الميزانية. فكيف صحيح هذا الادعاء؟
تحليل من قبل إكسترافليموني، ويلقي نظرة على إيجابيات وسلبيات استخدام بطاقة السفر النقد الاجنبى المدفوعة مسبقا بالمقارنة مع النقد والخصم & أمبير؛ بطاقات الائتمان.
1. مقارنة بطاقات السفر المدفوعة مسبقا مقابل النقدية.
مزايا بطاقات السفر المدفوعة مسبقا على النقد.
عيوب بطاقات السفر المدفوعة مسبقا مقارنة النقدية.
حتى بطاقة مسبقة الدفع أو نقدا عند الذهاب إلى الخارج؟
نوصي مزيج من الاثنين معا. معظم مشترياتك ومعاملاتك في الخارج ستكون غير نقدية بطبيعتها. خذ 70٪ من إجمالي النفقات المتوقعة في بطاقة النقد الاجنبى والباقي 30٪ نقدا. نحن هنا شرح أفضل استراتيجية لتبني عند حمل المال في الخارج. أيضا، نلقي نظرة على الرسم البياني لدينا على النفقات الرئيسية 7 من المسافرين في الخارج.
2. مقارنة بطاقة السفر المدفوعة مسبقا مقابل بطاقة الائتمان وبطاقة الخصم.
مزايا بطاقات السفر المدفوعة مسبقا على بطاقة الائتمان وبطاقة الخصم.
عيوب بطاقات السفر المدفوعة مسبقا مقارنة ببطاقة الائتمان وبطاقة السحب الآلي.
حتى بطاقة مسبقة الدفع أو بطاقة الائتمان، بطاقة السحب الآلي؟
بالنظر إلى إيجابيات وسلبيات بطاقات السفر المدفوعة مسبقا وبطاقات الائتمان / الخصم، والجواب واضح. كنت في حاجة إليها على حد سواء. أداء معظم المعاملات الخاصة بك في الخارج عن طريق بطاقات النقد الاجنبى وتحمل الائتمان، بطاقة الخصم على طول النسخ الاحتياطي.
3. مقارنة بطاقة السفر المدفوعة مسبقا مقابل الشيكات المسافرين.
مزايا بطاقات السفر المدفوعة مسبقا على الشيكات المسافرين.
عيوب بطاقات السفر المدفوعة مسبقا مقارنة مع الشيكات المسافرين.
حتى بطاقة مسبقة الدفع أو الشيكات المسافرين؟
الذهاب للحصول على بطاقة السفر الفوركس المدفوعة مسبقا من خلال وعبر.
مزايا وعيوب بطاقات السفر المدفوعة مسبقا.
فوائد بطاقات السفر الفوركس المدفوعة مسبقا.
من السهل التقدم بطلب والحصول على تحميل العملات الأجنبية متعددة فيها واستخدامها في الخارج لا رسوم تحويل العملات للتسوق في الخارج عن طريق تمرير بطاقات النقد الاجنبى يمكن استبدال وإعادة إصدار بطاقة جنبا إلى جنب مع صناديق التوازن في ذلك، في حالة فقدان أو سرقة خيار أرخص، مع تبادل أفضل معدلات مقارنة بالعملة وبطاقات أخرى لا التسهيلات الائتمانية، يمكنك إدارة أفضل اموالك بالمقارنة مع بطاقة الائتمان تدابير الحماية مثل رقاقة ودبوس تمكين تأمين في سعر الصرف، وضمان نفس المعدل للأموال في بطاقة النقد الاجنبى حتى في حالة التقلبات في قيمة من العملة في سوق الفوركس.
سلبيات بطاقات الدفع المسبق الفوركس.
الرسوم المرتبطة ببطاقات الفوركس مثل رسوم التنشيط ورسوم استخدام أجهزة الصراف الآلي في الخارج ورسوم عدم النشاط ورسوم الاسترداد عند استرداد مبلغ الرصيد في البطاقة أوقات التحميل الطويلة للأموال المعاد تحميلها للحصول على رصيد من بطاقة السفر المدفوعة مسبقا لا توجد تسهيلات ائتمانية يمكن أن تتركك مشلولة إذا كان الأموال في بطاقتك غير مقبولة في جميع الأماكن مثل الفنادق في الخارج كضمان حيث فقط تفاصيل بطاقة الائتمان سوف تعمل. حتى في بعض البلدان المتقدمة بعض الشركات قد تقبل فقط نقدا وليس بطاقة.
فما هي أفضل طريقة لتحمل المال في الخارج؟
أفضل طريقة لحمل المال في الخارج هي أن تأخذ خليطا من خيارات المال السفر.
بطاقة الفوركس ل 70٪ من إجمالي النفقات، و 30٪ نقدا، وبطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي كنسخ احتياطي.
يمكنك شراء أفضل بطاقات السفر المدفوعة مسبقا متعددة العملات للمملكة المتحدة وأستراليا والولايات المتحدة وأوروبا وبلدان أخرى من إكسترافل موني. قارن بطاقات السفر التي تقدمها البنوك المختلفة وصرافون مثل توماس كوك، كوكس & أمب؛ الملوك، والحصول على أرخص بطاقة السفر المدفوعة مسبقا على الانترنت مع أفضل أسعار الصرف!
إينستاجرام تغذية.
الاشتراك.
الأكثر شعبية.
آخر من تويتر.
أهم المدن التي نخدمها.
التحويلات المالية إلى الخارج.
روابط سريعة.
هل لديك أسئلة؟
من الإثنين إلى الجمعة: من الساعة 9:30 صباحا وحتى 6:30 مساء.
السبت: 9:30 صباحا حتي 2:00 ظهرا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 جميع الحقوق محفوظة لشركة إكسترافل ماني تيشنوسول (P) Ltd.

5 أشياء تحتاج إلى معرفته عن بطاقات الفوركس.
إذا كنت تسافر إلى الخارج في كثير من الأحيان أو لديك نية للقيام بذلك في المستقبل القريب، وبطاقات الفوركس هي الخيار الأفضل إذا كنت & # 8217؛ السفر إلى الخارج. كلما كنت تفكر في السفر إلى الخارج، تحتاج إلى قراءة هذا أو آخر تكون على استعداد ليشعر بالسرقة من قبل البنك الذي تتعامل معه بسبب التهم والرسوم الخفية.
5. ما هي بطاقات الفوركس؟
بطاقة الفوركس هي بطاقة مسبقة الدفع يمكنك استخدامها لتسديدها عند السفر إلى الخارج أو عندما تكون في الخارج. بطاقة مسبقة الدفع، بطاقة السفر، السفر بطاقة المال، المدفوعة مسبقا السفر بطاقة المال هي مجرد أسماء أخرى من بطاقة الفوركس. منذ يتم تحميلها مسبقا بالعملة الأجنبية، يمكنك الوصول إلى المال بالعملة المحلية في الخارج.
4. هل بطاقات الفوركس أفضل من الخصم وبطاقة الائتمان؟
تشمل بطاقات الخصم والائتمان رسوم إضافية تتراوح بين 3.5 و 6٪. وهذا يعني إذا كنت تحصل على فاتورة روبية. 5000 في مطعم في الخارج، تدفع روبية. 175 أكثر (3.5٪ رسوم إضافية). كما تجتذب بطاقات الخصم والائتمان أيضا رسوما ثابتة لسحب أجهزة الصراف الآلي.
تلميح: بطاقات بوكميفوريكس ديك زيرو رسوم إضافية.
هناك أساسا ثلاثة أنواع من الرسوم المعنية:
1. رسوم تحويل العملات الأجنبية -
الرسوم التي تتقاضاها فيزا وماستر كارد لأن بطاقتك هي الهندية وتعكس رصيد بطاقتك بالعملة الهندية وعند استخدامها في الخارج، فإنك تدفعه بعملة البلد الذي تتواجد فيه. التحويل يحدث من إنر إلى تلك العملة و وتتحمل فيزا وماستركارد رسوما بنسبة 1-2٪ على صرف العملات الأجنبية، وأي شيء يزيد عن ذلك هو عموما هامش ربح صغير للبنك.
2. رسوم المعاملات الخارجية & # 8211؛
فرض رسوم على مقدم بطاقة الخصم / بطاقة الائتمان الخاصة بك لوضعك في معاملة بالعملة الأجنبية. تم تصميم بطاقة الخصم / بطاقة الائتمان الخاصة بك للعمل فقط بعملة البلد الذي تم إصداره فيه أو محليا، ولكن عندما تذهب إلى الخارج وتستخدم البطاقة إما للتسوق أو سحب النقود، فإن البنك الذي تتعامل معه سيحاسبك على تلك المعاملة الأجنبية التي تجعل مقابل حوالي 2.5 -3.5٪ من إجمالي قيمة الصفقة.
3. السلفة النقدية / رسم السحب -
سحب النقود باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك يأتي مع تهمة رسوم الدفع النقدي، بغض النظر عما إذا كنت تستخدم البطاقة في الهند أو في الخارج. ومع ذلك، فإن الرسوم أعلى عند استخدام بطاقتك في الخارج. وعند سحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي في الخارج باستخدام بطاقة السحب الآلي الخاصة بك، سيكون لديك لدفع رسوم السحب. هذه هي الرسوم التي يوافق البنك على دفعها إلى البنك الذي تستخدمه أجهزة الصراف الآلي لسحب النقود لأنها سمحت باستخدام أجهزة الصراف الآلي الخاصة بهم. يمكنك تحمل رسوم إضافية بنسبة 1-4٪ في كل مرة تقوم فيها بسحب نقدي في الخارج.
3: ماذا لو كنت ترغب في تحديث بطاقة الفوركس بلدي؟
ووجدت دراسة حديثة أن الناس يقضون طريقة أكثر باستخدام بطاقة الخصم / الائتمان عند نفاد النقد في الخارج. إعادة تحميل بطاقة الفوركس بسيط جدا. يمكنك القيام بذلك في 3 خطوات بسيطة:
مجرد طلب للحصول على نموذج إعادة تحميل، وملء وإرسال النموذج الممسوحة ضوئيا مرة أخرى عبر البريد الإلكتروني. ستتلقى رابط دفع يمكنك من خلاله إجراء الدفع. سيتم تحميل بطاقتك خلال ال 24 ساعة القادمة.
2: ماذا لو كنت تريد أن تسديد الرصيد المتبقي؟
إن تحصيل القيمة المتبقية بسيط مثل إعادة تحميل بطاقة الفوركس. زيارة البنك المصدر أو مبادل المال، وملء استمارة وسيتم تحويل الأموال إلى حسابك.
في بوكميفوريكس، يمكنك أن تفعل كل هذا على الانترنت، وتوفير نفسك من الازعاج من زيارة البنك. أفضل جزء: يمكنك الحصول على أفضل الأسعار أيضا.
1: كيفية التقدم بطلب للحصول على بطاقة الفوركس؟
تحتاج إلى المستندات التالية:
جواز سفر ساري المفعول تأشيرة دخول سارية المفعول لبلد سفرك (باستثناء حالة تأشيرة الدخول عند الوصول) تذكرة مؤكدة مع السفر خلال 60 يوما. بطاقة الطعام.
وبمجرد التحقق من الوثائق، عليك أن تسدد المبلغ. سوف تتلقى البطاقات التي سوف تكون نشطة خلال 24 ساعة القادمة.
ملاحظة: قد تكون هناك حاجة إلى وثائق إضافية.
العمر المؤهل للحصول على بطاقة الفوركس هو 14+ سنة.
أفضل مكان للشراء.
يمكنك قضاء ساعات ثمينة زيارة مختلف البنوك التي تقدم بطاقة السفر الدولية للسفر أو بطاقة السفر العالمية متعددة العملات مرنة، مقارنة منتجاتها - أو يمكنك الجلوس في المنزل وزيارة بوكميفوريكس على الانترنت!
نحن نقدم لك أفضل صفقة بمعنى "يعيش" معدلات تغذية السوق، viz. a.viz. أسعار "يومية" مسطحة تقدمها البنوك وغيرها من مبادلات العملة. يمكنك "تجميد معدل" أسعار المفضلة لديك لمدة أقصاها 3 أيام. نقدم لك ضمان أفضل سعر على معدلات بطاقات السفر. لا تحتاج إلى دفع أي رسوم إما إصدار أو إعادة تحميل، في المرة الأولى وفي كل مرة. سهولة إعادة تحميل منشأة من أحبائك في الوطن يضمن أن النقدية الخاصة بك وتبقي تتدفق في جميع الأوقات.
حتى شراء الخاص بك المدفوعة مسبقا بطاقة النقد الاجنبى السفر من بوكميفوريكس وتذهب خالية من التوتر لرحلتك في الخارج!
الوظائف ذات الصلة:
اترك رد.
الوظائف ذات الصلة.
أعلى 10 الجامعات الشعبية بين الطلاب الهنود في الولايات المتحدة.
10 يجب أن نعرف نصائح للمسافرين منفردا سولو.
10 الأماكن يجب عليك زيارة في أوروبا على تأشيرة شنغن الخاص بك.
7 طرق مختلفة لقضاء عيد الميلاد الخاص بك & # 038؛ السنة الجديدة هذا العام!
10 نصائح السفر التي سوف تساعدك قبل أن رئيس في الخارج.
سنغافورة & # 8217؛ s جواز السفر هو جواز سفر أقوى من عام 2017.
الأحدث.
تحتاج الفوركس؟ طلب استدعاء.
تم استلام طلبك. سنتصل بك قريبا.
تحتاج الفوركس على وجه السرعة؟ اتصل بنا الآن.
1،600 كرورس +
تم تبادلها حتى الآن.
البنوك والمال المبادلات.
أسعار الهامش الصفر شراء العملات الأجنبية.
الشهادات - التوصيات.
شوبهام غارغ.
عندما يتعلق الأمر إلى المتاعب الحرة بين البلدان صرف العملات ونقل هناك العديد من الشركات والبنوك التي تتحدث عن أسعار تنافسية وخدمة سريعة، ولكن بوكمييفوريكس هو الذي يفي في الواقع كل من هذه المعايير. أنا عميل سعيد من بوكميفوريكس، الذي انضم في يونيو 2018 ولم تواجه أي صعوبة في الحصول على المال المحول. أود أن أوصي بوكميفوريكس إلى كل طالب والمهنية والسياحية الذين يريدون خدمة خالية من الإجهاد في هذا العالم التنافسي.
شيفاني تياجي.
لقد استخدمت بوكميفوريكس لأول زيارة لي إلى سنغافورة & أمب؛ بالي. ممثل بوكميفوريكس جعلها سهلة وسهلة الاستعمال بالنسبة لي. موظفيها مفيد حقا في جميع مراحل العملية والمعدلات المطبقة هي أيضا أقل بالمقارنة مع غيرها من مقدمي العملات الأجنبية. سأكون في غاية يوصي بوكميفوريكس للجميع السفر إلى الخارج.
بادريناث K S.
أنا طالب دراسات عليا في كلية كارلسون للإدارة مع جذوري في بانغلور. بوكمييفوريكس حتى الآن لديه أفضل معدلات التحويل مع أقل المتاعب والموظفين الداعم للغاية. أوصي كل طالب أو مسافر المحتملين الذهاب على متن لاستخدام بوكميفوريكس وتجربة خدمتهم مذهلة.
ريدهيما سوري.
أنا باستخدام خدمات بوكميفوريكس من الماضي 4 سنوات & أمب؛ كان دائما التعاملات خالية من المتاعب. أنا أوصي بوكميفوريكس لزيارتك الأولى & أمب؛ وسوف تستخدم بالتأكيد لهم في المستقبل.
أخيل غهلاوات.
معدلات رائعة، خدمة كبيرة، دعم الأولوية، وخالية من المتاعب بطاقة إعادة تحميل & # 8211؛ هو كل ما يمكن أن تتوقعه من بوكميفوريكس، وبصرف النظر عن خصومات الإحالة المجانية & أمبير؛ صفر رسوم بطاقات متعددة العملات. سواء كان ذلك رحلة عارضة إلى تايلاند أو سفر رجال الأعمال إلى الولايات المتحدة، بوكميفوريكس هو محطة واحدة لجميع احتياجات الفوركس الخاص بك. راض للغاية!
هارمان جيل.
كان لي تجربة رائعة مع بوكميفوريكس أثناء سفري إلى السويد. هؤلاء الرجال لديهم خدمة ممتازة، وأفضل أسعار السوق ومستوى عال من الاحتراف. شكرا جزيلا لجميع الخاص بك مخصص & أمب؛ دعم ودية. ينصح بشدة ل إكسيرينس خالية من المتاعب.
اتبعنا.
بوكميفوريكس بت Ltd.
حقوق الطبع والنشر © 2017، بوكميفوريكس. كل الحقوق محفوظة.

لماذا شراء بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا بدلا نقدا لعطلتك الأجنبية.
من وجهة نظر أمنية، بطاقة يخفف من خطر فقدان النقدية في حالة السرقة أو فقدان المحفظة. يقول نافتيج سينغ، رئيس منتجات الدفع المباشر، بنك هدفك: "تماما مثل بطاقة الائتمان / الخصم المباشر، يمكنك الحصول على البطاقة المدفوعة مسبقا أيضا في حالة فقدان البطاقة، وهذا يضمن أن يظل المبلغ آمنا.
كنت تدفع أكثر إذا كنت انتقد بطاقة الائتمان الخاصة بك أو بطاقة الخصم الصادرة من الهند. أي بطاقة خصم أو بطاقة ائتمان صادرة في الهند تحمل العملة في فئة إنر. كلما كنت تستخدم مثل هذه البطاقة خارج البلاد، تتم الصفقة بالعملة الأجنبية وليس في إنر. وبالتالي، عليك أن تتحمل رسوم تحويل العملة المعروفة باسم العملة عبر المتابعة لكل معاملة. هذه العلامة في نطاق 3-5٪.
مقالات ذات صلة.
إت قوائم الأعمال.
المزيد من شركائنا.
المزيد من إت.
مهدها الرومانسية الهندية والهند اختبارها من قبل مودي في التوازن العمل.
كتابة قائمة المهام سوف تساعدك على النوم بشكل أسرع في الليل.
القصص الدعائية.
5 درجات الكلية التي سوف تنقرض في 20 عاما.
5 الأطعمة التي هي من المستغرب جيد بالنسبة لك.
المزيد من موظفي شركة جيت إيرويس تحت عدسة دري لتهريب الفوركس.
وقد اعتقلت دري مضيفة الطيران، ديفيشي كولشريشثا، بزعم أنها حاولت تهريب مبلغ 4،80،200 دولار أمريكي (3.25 كرور روبية) من طائرة جيت إيرويس.
اليورو ثابتة بالقرب من أعلى مستوياتها في 3 سنوات. الدولار ينخفض ​​مقابل الين.
اليورو الماضي تغيرت الأيدي عند 1.2263 $، والبقاء على مرأى من ذروة يوم الاثنين من حوالي 1.2296 $.
هاتف هوائي، فكرة سكريبس نهاية أقل على خفض إتر.
أغلق سهم بهارتي إيرتيل بنسبة 1٪ عند 504.10 روبية في بورصة لندن يوم الاثنين، في حين أنهت شركة آيديا سيلولار انخفاض بنسبة 3.6٪ عند 104.65 روبية، في سوق أوسع إيجابية.
يحافظ الفوركس على مستوى جديد مرتفع من 411.124 مليار دولار.
وارتفعت حقوق السحب الخاصة لدى صندوق النقد الدولي إلى 1.514 بليون دولار.
ارتفاع الروبية إلى أعلى مستوى في أسبوع واحد، بزيادة 14 بيسة مقابل الدولار.
وأدى الفائض الثابت للدولار من قبل البنوك والشركات إلى دعم الروبية في الارتفاع.
تهريب الفوركس: خطوط جيت الجوية لاتخاذ إجراءات ضد الطاقم.
وقالت الشركة ان لديها قواعد سلوك صارمة وعدم التسامح مطلقا مع اي عمل يقوم به موظفوها يتعارض مع القوانين المحلية والدولية في الدول التي تعمل فيها.
أعلى 6 الخارقة لإدارة الفوركس لعطلتك الدولية المقبلة.
وقد قسمت أسواق الفوركس العملات إلى ثلاث مجموعات: الكبرى، الصغرى، والغريبة.
وتحافظ الفوركس على ارتفاع جديد إلى 409.4 مليار دولار.
وارتفعت الأصول بالعملات الأجنبية، التي تستحوذ على تغيرات التقييم، 4.424 مليار دولار في الأسبوع.
الصين ديسمبر احتياطيات النقد الاجنبى ترتفع الى 3.14 تريليون دولار، وهو أعلى مستوى منذ سبتمبر 2018.
وكان الاقتصاديون الذين استطلعت آراؤهم من رويترز توقعوا ارتفاع الاحتياطيات بمقدار 6 بلايين دولار إلى 3.125 تريليون دولار.
وبلغت احتياطيات النقد الأجنبي 404.92 مليار دولار.
وقد تجاوزت الاحتياطيات مبلغ 400 بليون دولار لأول مرة في أيلول / سبتمبر.
إت.
المزيد من شبكتنا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 بينيت كولمان & أمب؛ جميع الحقوق محفوظة. مدعوم من إندياتيمس.

No comments:

Post a Comment